|
|
#951 |
|
روح المنتدى |●~
![]() تاريخ التسجيل: 23 / 02 / 2011
الدولة: البيت
المشاركات: 2,417
معدل تقييم المستوى: 11601917 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
http://distilleryimage8.ak.instagram...0a1f931b_7.jpg يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آخرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب ي عالجماااااااااااااااااااا ل يجننننننننننننننننننننننن نوا حلوين مع بعض شاروخيات وشاروخيين الاعلان ماكمل ساعه ماشاء الله والى الآن 5,357 اعجاااااااااااااااااااااا ب اعتقد انها ماحصلت قبل ببوليود |
|
|
|
|
#952 |
|
مُشرِفة حبآيب النُجووم © ~
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 04 / 09 / 2011
الدولة: pluto
المشاركات: 77,866
معدل تقييم المستوى: 20 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
^^
برومو عالمي ان شالله يعدي هالرقم صور من المؤتمر ![]() ![]() ^ شفتو شارو لمن جلس ينقز ![]() شاروخان قال في المؤتمر شاروخان : " انه من دواعى سروري و الشرف ان اعمل مع روهيت " شاروخان : " صناعه الفيلم عمل صعب جدا " شاروخان : " ديبيكا ممثلة رائعه و محترفة عظيمة " شاروخان: " اشعر بالحماية قليلا نحو ديبيكا " ^^ منقوووووووووووووول
__________________
|
|
|
|
|
#953 |
|
روح المنتدى |●~
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 / 10 / 2009
الدولة: ksa
المشاركات: 5,731
معدل تقييم المستوى: 15135462 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ![]()
__________________
![]() ೋ҈ೋ… Јâβ Ťáķ Håį ЈααŇ …ೋ҈ೋ |
|
|
|
|
#954 |
|
روح المنتدى |●~
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 / 10 / 2010
الدولة: k.s.a
المشاركات: 4,084
معدل تقييم المستوى: 21474841 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() يالبييييييييه ع الجمااال والطخامه القاتله في المؤتمر وش رايكم بالاغنيييه اللي غنوهاا فيشال وشيكر حلوووه
__________________
![]()
|
|
|
|
|
#955 |
|
روح المنتدى |●~
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 / 10 / 2009
الدولة: ksa
المشاركات: 5,731
معدل تقييم المستوى: 15135462 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() قهر المؤتمر ما طول اكثر شي عجبني لما شاروخان قعد ينط يستهبل مع المذيعه هههههههههههههههه مرة ضحكني ذوقي رومنسي الاغنية الي غناها فيشال مرة تجنن هاديه و رايقه مرة
__________________
![]() ೋ҈ೋ… Јâβ Ťáķ Håį ЈααŇ …ೋ҈ೋ |
|
|
|
|
#956 |
|
روح المنتدى |●~
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 / 10 / 2010
الدولة: k.s.a
المشاركات: 4,084
معدل تقييم المستوى: 21474841 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
![]()
|
|
|
|
|
#957 |
|
روح المنتدى |●~
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 / 10 / 2010
الدولة: k.s.a
المشاركات: 4,084
معدل تقييم المستوى: 21474841 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() يخققققققققققققق ![]() ايووه الاغنيه جميله وكلماتهااا تجننننن
__________________
![]()
|
|
|
|
|
#958 |
|
مُشرِفة حبآيب النُجووم © ~
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 04 / 09 / 2011
الدولة: pluto
المشاركات: 77,866
معدل تقييم المستوى: 20 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
^^
حتى انا شكيت انه خلص اول مره يسوونها :"( احس اني اول مره اشوف مؤتمر كذا طوله يالله اهم شي شارو يرتاح اجل واقف م في كراسيهو قال انه 4 اسابيع وبيبتدي يسوي رياضيه وان شالله يرجع نفس قبل الاغنيه اللي غناها فيشال حلوووه يمكن هي الاغنيه الرومنسيه وكلماتها جميله واكيد هي احلى من كذا الله يصبرنا على باقي العفسسسه.................. متحركات من البرومو الاول ![]()
__________________
|
|
|
|
|
#959 |
|
مُشرِفة حبآيب النُجووم © ~
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 04 / 09 / 2011
الدولة: pluto
المشاركات: 77,866
معدل تقييم المستوى: 20 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ![]() ![]()
__________________
|
|
|
|
|
#960 |
|
مُشرِفة حبآيب النُجووم © ~
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 04 / 09 / 2011
الدولة: pluto
المشاركات: 77,866
معدل تقييم المستوى: 20 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ![]() ...........
__________________
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|