|
|
#341 |
|
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 07 / 03 / 2012
الدولة: هنا
المشاركات: 12,130
معدل تقييم المستوى: 21474849 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كاترينا حاليا عم تعمل فيلمين بنقس الوقت و الاثنين فيهم اكشن و الكثيرة من الرومنس و رقص مع الابطال راح تظهر بشكل الفتاة العصرية الجريئة اللي ما تخاف...ممكن نسميها " بطل " لهالسبب رتوك قال انها تشتغل مثل الرجالمصادر تقول انها راح تظهر بتان اشعة الشمس في بانغ بانغ و ضلت ساعات بالشواطئ التايلاندية لتحصل على التان المطلوب و هي حريصة انها تظهر بشكل مختلف تماما في بانغ على دهوم من حيث الاكشن و لون البشرة و تسريحة الشعر و الملابس المصدر ما ينخاف عليكي يا كات... عم اتخيلها باللون البرونزي و مع رتوك تطلع غير ... زاد حماسي للفيلم+ الصحافة تتساءل عن سبب غياب رتوك عن حفلة كاران اغبياء مو عارفين انو خارج الهند؟؟+ غيريش توروني ...اللي تكلمت عنو خزوم من كم يوم هو ابن منتج ... لهالسبب قال ريتيك ابن منتج، عامر ابن منتج و كلاهما لديه موهبة لتعيش. اذا احب الجمهور عملك فستبقى على قيد الحياة *** عجبني كلامو...لان الناس دايما بيحكو ان رتوك ابن راكيش روشان و ابوه داعمو و لولاه ما بيوصل للنجومية...بس موهبتو اثبتت انو النجاح كان مستحق و لساتو بانتظار النص اللي يطالع المزيد من الموهبة و ما في احسن من باني ![]() + البنت اللي مثلت دور اخت رتوك باجنيباث حصلت على بطولة ثانية الها بفيلم التيلغو و قال المخرج انو اختارها بعد ما شاف اداءها باجنيباث *** هاي ثمرة العمل مع الامبراطور...بيحب الكمال و يخلي كل اللي معو يجتهد و بطل فيلم آشكي واحد منهم ...و لكل مجتهد نصيب...و ان شاء الله نشوفها بدور بطولة ببوليوود و تضل تتذكر فضل رتوك عليها ^^ |
|
|
|
|
#342 |
|
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 07 / 03 / 2012
الدولة: هنا
المشاركات: 12,130
معدل تقييم المستوى: 21474849 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
احم...المزيد من نيوهات المدام
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
|
|
|
#343 |
|
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 07 / 03 / 2012
الدولة: هنا
المشاركات: 12,130
معدل تقييم المستوى: 21474849 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
|
|
|
|
|
#344 |
|
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 07 / 03 / 2012
الدولة: هنا
المشاركات: 12,130
معدل تقييم المستوى: 21474849 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#345 |
|
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~
آفضل مخـرج في بوليوود ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 / 07 / 2010
الدولة: عيون رتوكي
المشاركات: 37,744
معدل تقييم المستوى: 21474874 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
روسي
منورة يا قلبي عشووقة يسلمو ايديكي حبيبتي على تصاميمك الرائعة كرومة مشكورة يا قمر على اضافاتك الحلوة و خصوصا خبريات الصباح اللي تفتح النفس .. ما ينخاف عليكي يا كات... عم اتخيلها باللون البرونزي و مع رتوك تطلع غير ... زاد حماسي للفيلمعم اتخيل استايل كات حاسيته بيكون مثل استايل ايشو بدووم 2 و كذلك رتوك حاساه نفس استايل الشعر الخصلتين الصفر اللي بمقدمة شعره لكن استايل لحيته هيتغير .. و انا كمان يا كرومتي زاد حماسي اكتر و اكتر الله يصبرنا بس .. |
|
|
|
|
#346 |
|
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~
آفضل مخـرج في بوليوود ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 / 07 / 2010
الدولة: عيون رتوكي
المشاركات: 37,744
معدل تقييم المستوى: 21474874 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#347 |
|
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~
آفضل مخـرج في بوليوود ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 / 07 / 2010
الدولة: عيون رتوكي
المشاركات: 37,744
معدل تقييم المستوى: 21474874 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
التعديل الأخير تم بواسطة Sanjana Roshan ; 27 / 05 / 2013 الساعة 38 : 02 PM |
|
|
|
|
#348 |
|
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 07 / 03 / 2012
الدولة: هنا
المشاركات: 12,130
معدل تقييم المستوى: 21474849 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سنجون منورة يا ست البيت
اتخيلي لوك رتوك مثل دهوم يمكن نروح فيها قبل ما نشوف شودهي ... مثل ما قلتي الله يصبرناو تسلمي على احلى اضافات -------------------------- خبر عاجل ![]() فريق بانغ بانغ كملو جدولهم بتايلاند و رايحين عاليونان بآخر هالشهر اممممم يمكن رايحين يصورو الاغاني لانو بالاخبار قالو بتتصور باليونان...الحماس يزيد مع كل خبر
|
|
|
|
|
#349 |
|
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~
آفضل مخـرج في بوليوود ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 / 07 / 2010
الدولة: عيون رتوكي
المشاركات: 37,744
معدل تقييم المستوى: 21474874 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#350 |
|
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 07 / 03 / 2012
الدولة: هنا
المشاركات: 12,130
معدل تقييم المستوى: 21474849 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سنجون الله يسلمك يا قلبي
![]() ------------------------ المزيد من المعجبات من الغرب...تركو العجايز اللي عندهم توم كروز و اخوانه و جايين يزاحمونا عالولد ![]() *** الراقصة الامريكية لورين قوتليب تريد ان تهز الساق مع ريتيك روشان و رانبير كابور (...) "احب ريتيك ( يحبك ضب ان شاء الله ) ليس ممثلا مذهلا فحسب بل راقص متألق أيضا، انه اله ( استغفر الله) الرقص هنا .أود أن أرقص معه، و مع رانبير كابور أيضا، انه لطيف و ممثل حسن المظهر " تقول لورين(...) المصدر + عمو كاران جوهر يقول: رانبير -ديبيكا لديهما كيمياء حارقة على الشاشة مثل شاروخ-كاجول و ريتيك-كارينا نفهم من كلامك انك ناوي على ريتيك و كارينا؟؟؟ |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مايكل جاكسون الهند, امبراطور السينما الهندية, الفتى الذهبي, ساحر بوليوود |
|
|