يســـألونــي من أنـــا ... فلسفة اسئـــلتــكــم مــع فارس بــوليــود - الصفحة 3 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم العَــآمةٌ المنوّعَــةٌ > ❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

موضوع مغلق

قديم 31 / 12 / 2011, 13 : 11 PM   #21
مجنونة بحب انيل
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية مجنونة بحب انيل

مجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond repute
اهلا بيك خيي انا مابعرفك بس بحس انك طيب
عندي سؤال واحد
شو اكتر وقت بتفضله في اليوم ؟

مجنونة بحب انيل غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 12 / 2011, 19 : 11 PM   #22
ألماستي لولي
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية ألماستي لولي

ألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond repute
يسلمو خوزمه وحشتيني يا قمر والله

وعقبالي أنا يارب

طيب

فين أغلب الأماكن تحب تروح لها دائما ؟؟؟؟

وإيش أكثر شيء تحب تتابعه بالنت ؟؟؟؟

ولمن تجلس مع أصاحبك إيش تحب تتكلم معهم بموضوع؟؟؟؟
ألماستي لولي غير متواجد حالياً  
قديم 01 / 01 / 2012, 24 : 03 AM   #23
غــــــــلآ24
روح المنتدى |●~

غــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond repute
توني انتبه للموضوع بالاعترافات ههههههههههههههههه
منور الكرسي
ابدأ مع اسألتي

ما هو اليوم الذي تريد ان تعيشه مرة أخرى؟

ما هو نوع الناس الذين لا تحبهم؟

وبس مابي اكثر عليك
غــــــــلآ24 غير متواجد حالياً  
قديم 01 / 01 / 2012, 33 : 03 AM   #24
فارس بوليود
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~

فارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ăмέέяά Łέ Ŝάίғ مشاهدة المشاركة
أولاآآ فآآرس قبل لاآآ أبدأ أحححب أهنييكـ من الخآآطر على ششخخخصكـ وأتمنى لكـ السعآآدة من كل قللبي ..

وبمآآ إنه اليووم آآخر يوم بـ 2011 أتمنآآلكـ تكون 2012 بدآآية سعآآدة مآآ تنتههي يآآربي ..

ثانكس اختي على كلامك الذووق و انا بدوري اتمنى لك السعادة من كل قلبي

وسؤااالآآتي لكـ..

شو أكثر 3 أشيآآء كنت تتمنى تسويهم بـ 2011 ومآآ قدرت تحققهم ..

اممم ما في اشياء محددة يعني ابي استقر في حياتي اكثر

وشو أكثر 3 أشيآآء تتمنى بإذن الله تعآآلى مآآ تعدي 2012 إلاآآ وإنت محققهم ..

امممم ابي النجاح في حياتي و بس و اكيد في اشياء ابيها تتحقق

وبسسس ...
ثانكس اختي نورتي بطلتك و اسف على اجوبتي الغامضة شوي

التعديل الأخير تم بواسطة فارس بوليود ; 01 / 01 / 2012 الساعة 36 : 03 AM
فارس بوليود غير متواجد حالياً  
قديم 01 / 01 / 2012, 55 : 03 AM   #25
فارس بوليود

فارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A N G E L مشاهدة المشاركة

هـّـلآ هـلآّ حيـَآ آلله فــآرسَ
منوّرنــآَ

آمسـِكّ آسـَألتي وتـَرآ مـَتعوب عليهـآ
....عصرتهـآ من مخي وَبعد جهــِد جـَهيد هذآ آللي طـلعْ معيَ

يا هلا و غلا مليون مرحبا سعيد لوجودك يا انجل شرايك اقدم لتس اكل الحين عشاء حلو ها ايش رايك

بسـَمْ آللهَ نبّدآ

* للَِيْ مَـآيعّرَفـّـك ..آيـّشْ ممّكن تُـقولـّه عَنْ نـَـفّـسـَكْ !؟

انا انسان طيب و لي ايجابيات و سلبيات لكن مشكلتي الناس تفهمني غلط

* آكـثـرْ صـِـفه تــِشدّك للشخصّ وتحببك فيهّ !؟

الاسلوب و التعامل يعني مثلا يا انجل اول يوم تكلمنا فيه تعاملك معي كان راقي و اسلوبك طيب و محترم و هذه الصفات تشدني في الشخص

* عـَـآدهْ يوّميـآً لآزمْ تسويهـآ ؟!

اممم ما ادري يمكن اشغل النت ههههه

* متىَ تـكونْ رآضيّ عن نفسـَكـّ ؟!

عندما يكون الاخرون راضيين عني

* منْ بوليـود ؛ آكثـرْ فلمّ وَ آغنيـهْ تحبهـآ ؟!

صعب اختار في كمية كبيرة من الافلام و الاغاني احبهم على نفس الدرجة يمكن فيرا زارا اكثر فيلم اثر فيني و افضل اغنية يمكن هامكو هاميسي شورالو من فيلم موهبتين

* كَـيفْ كَـآنَتْ بــُدَآيــَآتـكْ بـََ آلمُـنتـَدىْ وآكـَـثـر قـِسّمْ كـِنّت تـتوجهْ لهّ !؟

بدايتي كانت في قسم الالعاب هناك كانت اولى معرفتي بالاعضاء و كنت محبوب جدا منذ البداية و لم تكن لي اي عداوات مع احد

ثم شيئا فشيئا اصبحت اتجه الى قسم الاخوة و خاصة المعلومات اللي ابدعت فيه و اعتبره قسمي المفضل

* وشْ آحلىَ سنـهْ مـرّت عليـكْ بـَ آلمنّتدىْ !?

اممم سنة 2008 حلوة كثير لكن يمكن 2009 كانت احلى و اجوائها حلوة و كان لي عدد كبير من الاصدقاء

* وش رآيــَكْ بـَ آنجـلْ

عاد انجل لو تكلمت من الحين للصبح ما اخلص من افضل الشخصيات عندي في المنتدى

من اول كلمتها كان اسلوبها طيب و تعاملها قمة في الرقي و صادقة جدا مع الجميع و محترمة و طيبة و سواليفها حلوة و مهضومة و من الاشخاص اللي يرتاح لهم الانسان بسرعة

و الكل يحبك في المنتدى و اسمع عنك كلام طيب

وبــسْ خـَـلّصـنــَآ

آنْ شـآءَ آلله تـكونّ آسـألتي خفيّفـَه عليكْ

آمسـك ~>

ثانكس على الوردة الحلوة سعيد لوجودك

و هذه لك
قديم 01 / 01 / 2012, 01 : 04 AM   #26
فارس بوليود

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H!MA مشاهدة المشاركة
منووور الكرسي ياعسل ولآبئلكـ ـ

النور نورك تسلم

أخر شي ممكن تفكر فيهـ ـ { .؟

اني اسرق مستحيل

كم كتـآبـ تقراء في الشهـر ر { .؟

من زمان ما قرات بعد ادماني على النت ما عاد اقرء الا فيما ما ندر و خاصة الصحف

وبثثــ ـ
منور و حياك الله
قديم 01 / 01 / 2012, 05 : 04 AM   #27
فارس بوليود

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلجـوري مشاهدة المشاركة
حيا الله فارس .. منور الكرسي يالغالي ....

النور نورك جوري حياك الله

اسئلتي لك ...

1/ هل تجيد إخفاء تفاصيل كثيره في حياتك بعيداً عن أقربهم لقلبك..؟؟

نعم في تفاصيل لا يمكن لاحد انم يعرفها و حتى اهلي

2/مقطوعه ليست تعبر إلا عنك أطلعنا عليها..؟؟

لم افهم السؤال جيدا

3/ تكون لك وقفات مع البحر صف نفسك هناك..؟؟

اوقف امام البحر اتامل في هدوء و افكر و يا له من شعور

4/ يسرقك التفكير كثيراً بماذا ..؟؟

بكل شيئ يدور في حياتي او الاشخاص الذي يحيطوني بي

5/ ماذا تريد الآن..؟؟

و لا شيء

اتمنى تكون اسئلتي خفيفه عليك ....
اكيد اسئلتك خفيفة و حلوة
قديم 01 / 01 / 2012, 16 : 04 AM   #28
عاشقه نيلم
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية عاشقه نيلم

عاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond repute

هلا فيك اخوي ..فارس الميدان ..

السؤال الاول؟ شنو اكثر طبع فيك ماتحبه ..

السؤال الثاني ؟ كلمه باختصار تمثل شخصيتك ..

السؤال الثالث ؟ تسامح الشخص يلي جرحك بقوه ولا ..لا

السؤال الرابع ؟شنو الفلم يلي تحبه واثر فيك ..

السؤال الخامس والاخير ؟؟مين مثلك الاعلى بين عيلتك .. ونورت الموضوع ويعطيك الف عافيه
عاشقه نيلم غير متواجد حالياً  
قديم 01 / 01 / 2012, 16 : 04 AM   #29
فارس بوليود

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JỌỌLỴ مشاهدة المشاركة

اهلآ مممنوور
ماننحرم هالطله يً رب

النور نورك يا جولي يا هلا فيك

اسئلتي :

1/ اسوء فلم ,واسوء ممثلـــ/ــة في بوليوود و العرب ..؟
2/ رايك فً المجامله ..؟

اذا الاسوء يوجد فنانين كثير سيئين على سبيل المثال في بوليود هالممثل ضعيف جدا جدا انا متاكد ان اي شخص في المنتدى ممكن يمثل مثله و احسن هههههه

اسمه Himanshu Malik شفت له افلام و ادائه متصنع جدا

اما عربيا الممثل المصري خالد ابو النجا رغم ان شكله مقبول لكنه ضعيف الاداء و الكثير من الناس سالتهم و قالو نفس الراي

3/ايجابيات وسلبيات في شخصيتي ..؟

ايجابياتك انك طيبة و مخلصة حيل لاصدقائك و صريحة مرة و سلبيتك الوحيدة شوية الغموض اللي فيك و احسك دائما حزينة

وبس يعطييك العافييه

الله يعافيك و اسعدني تواجدك يالغلا
قديم 01 / 01 / 2012, 23 : 04 AM   #30
فارس بوليود

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونة بحب انيل مشاهدة المشاركة
اهلا بيك خيي انا مابعرفك بس بحس انك طيب
عندي سؤال واحد

يا هلا فيك اختي و صحيح ما نعرف بعض لكن عشاق انيل طيبين و ثانكس على كلامك

شو اكتر وقت بتفضله في اليوم ؟

يعجني الوقت بعد العصر ^_^
موضوع مغلق