’,’ركـــــــن القـــصــة والــروآيــة ’,’ - الصفحة 4 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم


❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12 / 11 / 2011, 22 : 09 AM   #31
ма чѕнвнσиє
عضو نشيط |●~
 
الصورة الرمزية ма чѕнвнσиє
 
تاريخ التسجيل: 27 / 07 / 2010
الدولة: مجهوله ..
المشاركات: 203
معدل تقييم المستوى: 17419445
ма чѕнвнσиє has a reputation beyond reputeма чѕнвнσиє has a reputation beyond reputeма чѕнвнσиє has a reputation beyond reputeма чѕнвнσиє has a reputation beyond reputeма чѕнвнσиє has a reputation beyond reputeма чѕнвнσиє has a reputation beyond reputeма чѕнвнσиє has a reputation beyond reputeма чѕнвнσиє has a reputation beyond reputeма чѕнвнσиє has a reputation beyond reputeма чѕнвнσиє has a reputation beyond reputeма чѕнвнσиє has a reputation beyond repute

اعرفكم على الشخصيات
ابوتركي:عبدالله ام تركي :نوره
العيال :تركي 30 سنه متزوج بنت عمه اماني
طلال 23 سنه يدرس اخر سنه في الجامعه
ريناد20 سنه تدرس علم نفس مستوى ثاني
ريماس 19 بنت حبوبه رومنسيه تحب الشعرونفس الوقت فيها من خبال بنات عمها

ابونواف :عبدالعزيز ام نواف:الجوهره
عيالهم
نواف28 سنه ماعليه كلام عاقل مزيون وهو ويافيصل ربع مررره
اماني 24 متزوجه تركي بنت حبوبه
فارس 23 هاذا داهيه اهو ويا طلال اذااجتمعوا يدمرون بلد راعين مغازل وسفر طبعا نفس تخصص طلال بس ماينجحون الا بالرشاوي
يار9 بنوته حلوه ودلوعه بس متواضعه

ابوفيصل:خالد ام فيصل:ساره
عيالهم
فيصل 28 سنه ماعليه كلام
هشام25 اقلهم جمال حبوب مره بس باااااااااااااااارد
سمر 23 متخرجه من الجامعه بنت مثقفه تحب تقرا كثير
ريم9 هاذي احلى شخصيه بنت خبله درجه اولى وجريئه تحب المزح والهبال

عارفه شكلي ازعجتكم بالشخصيات بس اذا قريتوها راح تحفضونها بسرعه اما الشخصيات الثانيه مع الاحداث راح تذكر

البدايه
(الجزء الاول)
في غرفة ياراكانت تحوس تدور عطرها الجديد اللي اخذته اختها بدون ماتدري
يارا:ياربيه منك يااماني مايمديني شاريه شي الا ماخذته مني
دق جوالها المنصل:ريومه
يارا :اهلين ريومه
ريما (بضيق):هلا والله
يارا:افا وش فيها الحلوه زعلانه
ريما:زهقانه بالمره
يارا:ليش وش دعوه وين سمر عنك
ريما:تعرفين سمر طول وقتها يانايمه ياتقرا
يارا:ولايهمك الحين ادبر لك طلعه على كيفك بس وين تبين
ريما:على راحتك بس المهم اطلع
يارا :اوكي ابتصل على البنات وارد عليك
ريما:اوكي
يارا تتصل على ريماس:اهلين ريماس
ريماس:هلا والله بيارا
يارا: قلبو بسالك عندك شي اليوم كلمت ريما وناوين يطلعون طلعه حلوه
ريماس:وناسه عندي امتحان بس ماعليك اذا رجعت واذا كان لي خلق ذاكرته ولا خليته يوم الجمعه
يارا:الحين انتي عايده سنه وماتوبين
ريماس:هههههههههههههه اخر همي دراستي
يارا:ههههههه طيب يالفالحه خبري ريناد عن الطلعه وانا راح امركم مع السايق الساعه 9 بالضبط وانت تاخرتم دقيقه راح امشي واخليكم
ريماس:هههههه وانتي اصلا تقدرين تروحين وتخلينا اصلا الطلعه ماتحلى الا معانا
يارا:هههههههه اموت على الثقه اوكي..........باي
ريماس:باي

بغرفة طلال وهو على النت(الشات):الله يلعنك من بنت لازم تذليني قبل لابوك لابو المذله
وهو جالس على الشات دق جواله المتصل فارس
فارس:الو
طلال:هلا وش تبي من شوي متصل ولاالشوق معذبك يعني
فارس : يلعن ام التفشيل هذا وانا خويك وبير فضايحك
طلال:ههههههه طيب وش عندك خلصني مشغول
فارس(بخبث):صيده جديده يالذيب
طلال:هههههههههه أي صيده وهي ذاله ام جابتني
فارس:هههه ياكثر بنات الرياض دور غيرها المهم انا بقولك اني طالع المملكه تعرف اليوم الخميس يومنا
طلال:أي والله من زمان عنهم اوكي صار
فارس اوكي امرك 10 حلو
طلال:حلو
فارس:يالله عاد ضف وجهك الحين
طلال:هههههههه رديتها لي مو مشكله مقبوله منك باي
فارس: باي

في بيت ابو نواف نزلت يارا من الدرج
ام نواف:هلا بدلوعة امها
يارا(باست راس امها):مساءالخير ياحلى motherفي الدنيا
ام نواف:تعالي وانا وامك تقهوي معي
يارا(بابتسامه):وانا يمه مانزلت الا علشانك
جلست يارامع امها ويتقهون ويسولفون دخل ابونواف ونواف جايين من المسجد
ابو نواف وولده:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
يارا:هلا والله بتاج راسي
ابو نواف:هلا والله بدلوعة وشمعة البيت
يار بابتسامه:يبه ترا كبر راسي
نواف:افـــــــــــا يبه واحنا مالنا رب
ابو نواف:والله كلكم غاليين علي بس هاذي دلوعتي
نواف:بروح بس لامي تدلعني
ام نواف:ههههههه تعال وانا امك جنبي
جلس نواف جنب امه وهو يطلع لسانه بوجه يارا (يبي يقهرها)
يارا بزعل:بس اليوم مو كل اليوم
جلسو يضحكون عليهم
نزل فارسمن فوق وهو كاشخ وريحة عطره داخله قبله
يارا بتصفير:وااااااااااااااااو my brathr very butifel
فارس:تسلمين يالغلا بس هذا مو شي جديد
يارا بضحك:ياشين الثقه الزايده
فارس وهو يبوس راس امه وابوه وهو مستعجل
ام نواف:اجلس ياوليدي مانشوفك الا وانت تطلع ولا وانت داخل
ابو نواف:ايه وانا ابوك اجلس معانا
فارس باستعجال:مشغول مره خلوها مره ثانيه مع السلامه
نواف :وين رايح
فارس:ابد بمر على طلول وباروح انا وياه
نواف:اجل اليوم فاضي بروح معاكم
تورط فارس:أي ذكرت عندنا بحث وبروح المكتبه
نواف:خلاص مو لازم
اوكي انا طالعsee you..وطلع
يارا:يبه بطلب منك طلب
ابو نواف:امري وانا ابوك
يارا:مايامر عليك عدو بس بطلع انا وبنات عمي السوق بنشترينا كم غرض
ابونواف:روحي بس لاتتاخرين
نواف يتدخل:بس ياويلك ان تاخرتي
يارا:انشاءالله

بيت ابو تركي في غرفة ريماس
ريماس:يالله خلينا ننزل علشان نستاذن
ريناد:يالله خلينا ننزل بسرعه قبل ماتجي يارا وتحوسنا
نزلوا ريماس وريناد عند امهم في المطبخ
ريناد وريماس:السلام عليكم
ام تركي معصبه:وعليكم السلام
ريناد:افا وش فيها ام تركي واصله معاها
ام تركي:والله البقره(الخدامه)الي قدامي ماتدري وين الله حاطها
ريماس:هههههههههه ماعليك منها يالغاليه كم شهر وبتتسنع
ريناد بعربجيه:اتركيها معي اسبوعين اذا ماطلعتها حرمة بيت مااطلع ريناد بنت عبدالله
ريماس:الاقولي يومين ونلقاها في السفاره منحاشه منك
الكل يضحك
ريماس:يمه بطلب منك طلب ولاترديني
ام تركي:خير انشاءالله
ريماس:بنطلع انا وبنات عمي السوق
ام تركي:بس انا ابي السايق اليوم
ريناد:اخ ياليتنا نسوق بس
ام تركي:علشان مانشوفكم في البيت ابدا
ريماس:مانبي السايق اليوم بتمر علينا يارا
ام تركي:خلاص بس لاتتاخرون ابوكم راح يوصل ويبيكم كلكم موجودين في البيت
ريناد وريماس:انشاءالله
وهم يصعدون الدرج قابلوا طلال
ريناد:ول ول ول وش هالكشخه لايكون رايح تعرس اليوم
طلال:افا وانا اخوك اتزوج ولا اناديكم
ريماس:اشوا حسبالنا
طلال وهو مستجل :اوكي تامرون على شي
ريماس:لاسلامتك
طلال :يالله اجل باي
البنات:بااايات
في بيت ابو فيصل الي مسافر اهو وزوجته
نزلت ريما وسمر بعبياتهم مالقو الاهشام في الصاله
ريما:هاااااااي هشووم
هشام:هلا
ريما:هشوم بطلع مع بنات عمي السوق ومااتوقع هشوم الحبوب بيرفض ولفي الميه
هشاام ببرود:روحوا بس لاتتاخرون وانا ماراح اوديكم ولااجيبكم والسايق مشغول مع فيصل
سمر:الله لايتكل الواحد عليك بنروح مع يارا
هشاااام:براحتكم
وجلسوا مع بعض عند التلفزيون وفجاءه رن جوال ريما المتصله>>يارا
يارا:الو
ريما:هلا والله بيارا هاه قريبه من عند البيت
يارا:ايه هذاني عند البيت اطلعوا
ريما:انشاءالله باي
هشام يستهبل:ماتبون محرم معاكم
سمر وريما:لا الله يعافيك خلك مع فيلمك ويالله باي
هشام:باي
بالمملكه كانوا البنات جالسين بالكافي وكانت ريما هي الوحيده الي فاتحه البلوتوث بمكان مو بعيد عنهم جالسين طلال وفارس وقز بهالبنات
فارس يسال طلال:يالحبيب وش قاعد تسوي
طلال:ابد والله قاعد ارقم بالبلوتوث
فارس:الله يرجك بس
وفجاءه يعلى صوت طلال:يلعن ابو هالنك ياناس
فارس:وجع انشاءالله فضحتنا
طلال:ياخي النك عجيب
فارس بخبث:تدري احسن شي سويته ان خليت هالمزايين يلفون علينا
طلال:اقول انطم وخلني في حالي
وفجاءه والبنات يضحكون يوشر جوال ريما برساله قبول من مدوخ البنات
ريما:احلى يالثقه خلينا نستلم نشوف وش عنده
في الجهه الثانيه طلال:ايووه حلو استلمت
فارس:شفيك استخفيت من هي الي استلمت
طلال:النك العجيب الي اقولك عنه استلم
فارس وهو يفتح بلوتوثه:طيب وش اسمها
طلال:اقووووووول ابعد عنها
في نفس الوقت فتحت ريما الرساله وكانت الرساله فيها مقطع من اغنية صدفه:
صدفه ومن بين كل الناس علقني
من يوم شفته وعيني جت في عينه
حسيت شي فعيونه حيل يجذبني
لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
ريما:هههههههه ماشاءالله علي امداني علقته
ريناد:هههههههههههههه ياحبي له ريومه خفي به
ريما:اصبري خليني ادور في جهازي اغنيه حلوه
وفي نفس الوقت طلال يستنى المسج من عندها
طلال وهو مطلع عيونه قدام:ارسلت ارسلت
فارس:من الي ذابحتك
طلال:هاذي الي نكها (حببي ابيك في يومي وامسي)
فارس :احلى والله نكها رهيب اقول يالحبيب تبادل
طلال:هههههههه العب غيرها
وصلت الرساله لطلال فتحها وكانت اغنيه:
اوعدني عني ماتغيب
تبقى هنا جنبي قريب
محتاج انا مثلك حبيب
يفهم عيوني وضحكتي
طلال:خلاص قررت اتعرف عليها
فارس:أي هين
في هالوقت نزلزا البنات يتسوقون
فارس:الاخ مطول هنا
طلال:يعني شرايك وش نسوي
فارس:ياخي شوف هالمزاييين الي نازلين شرايك نلحقهم
طلال:وانا اقدر اقول لا يالله قوم
وقاموا الشباب يلحقونهم
في هالوقت كانوا يلحقون البنات
فارس:شفيهم شكلهم فالينها مادروا عنا:طلال:فروس استلمت القبول ياخي شكلها قريبه
فارس:شكلها وحده من الي قدامنا
ريما:ياحليله هالخبل ارسل لي رقمه
ريماس:يالله يابنات تخيلوا شكله رومنسي
سمر:والله ماتوقع وراهم رومنسيه
يارا:لا وبعد مسمي نفسه مدوخ البنات مسكين من لاعلب عليه ههههههههه
ريناد:هههههههههه ماخذ مقلب بنفسه
وطلال كان يسمع كلامهم
فجاءه تكلم بدون وعي:اثر الحلو قدامي وانا مادري انا مااكون لك امسك ويومك انا اكون لك كل حياتك
التفتوا البنات كلهم وبصوت واحد:طـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــلال
طلال انصدم وتمنى الارض تنشق وتبلعه من الصدمه:من انتم
ريناد:هين اذا ماعلمت ايوي عليك وخليته يلعبoxعلى ظهرك ماكون ريناد
فارس كان متجمد في مكانه
يارا:اقول فروس توني ادري في السوق فيها مكتبه لاوبعد انت وخشمك رايح تسوي بحث هين يافارس
ريما:اقول ياولد العم اهديك اغنية مني لك وقامت تغني باستهزاء
صدفه ومن بين كل الناس علقني
وبعدها استحوا على وجيهم وماشفنا الا غبارهم
ركبو البنات السياره
يارا:وانا اقول كل هالكشخه والزين مو للمكتبه
ريماس بصوت خشت تقلد اخوها:افا وانا اخوكم اعرس ولا اناديكم
يارا:هههههههههههههههههههه هه
وريناد كانت ساكته وحزينه(قصة ريناد بعدين نعرفونها مع الاحداث)
كل واحد رجع بيته

اذا لقيت اقبال بكمل القصه
__________________
ﻗ̮ـلبب ﻣ̝آحن ﻟۆﺻﺂﻟي ˛˛#̴
›̵ ﻣ̝آﻧي ﺑﺣآﭴھَہّ حـﻧﯾﻧھَہّ -|
ма чѕнвнσиє غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 / 11 / 2011, 10 : 12 PM   #32
.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
°|. زهـرة عـالـم بـولـيـود .|°
 
الصورة الرمزية .°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
 
تاريخ التسجيل: 01 / 08 / 2006
الدولة: بنت مصر
المشاركات: 13,299
معدل تقييم المستوى: 21474850
.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute
قاعة الالف مرآة
منذ زمن طويل فى بلده ما كان يوجد قصر يوجد به الف مرآة فى قاعة واحدة
سمع رجل بهذه القاعة فقرر ان يزورها وعندما وصل اخذ يقفز على السلالم فرحا
ولما دخل القاعة وجد الف رجل يبتسمون فى وجهه
فسر جدا بهذا وقال فى نفسه لابد ان احضر هنا مرات اخرى كثيرة
سمع رجل اخر بهذة القصة فقرر ان يزور القصر مثل صديقه ولكنه لم يكن
فرحا بطبيعته...مشى بخطوات متثاقلة حتى وصل الى القاعة ذات الالف مرآة
ولكن يا للعجب ...وجد الف رجل يعبسون فى وجهه
فخاف اذ وجد الف رجل يكشرون عن انيابهم فادار وجهه وخرج مسرعا
وهو لا ينوى على شىء...
صديقى:. كل الوجوه فى العالم مرايا فاى انعكاس تجده على وجوه الناس؟
فكل ما تريدون ان يفعل الناس بكم افعلوا هكذا انتم ايضا بهم
__________________
.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 / 11 / 2011, 23 : 06 PM   #33
الخزام
نُجوم في سمآءنا
 
الصورة الرمزية الخزام
 
تاريخ التسجيل: 21 / 03 / 2010
الدولة: ’’أرض ما مثلهـا أرض,,
المشاركات: 4,347
معدل تقييم المستوى: 21474841
الخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond repute




روآيـــــــة مـــــــــآســـآة معـــلمــة




الشخصيات

الاسم :مرام _العمل :معلمة _ العمر:32


الاسم: مها _العمل :ممرضة_العمر:29 _الشخصية :اخت مرام



الاسم :عبد العزيز_العمل :مهندس_العمر:35_الشخصية :زوج مرام



الاسم:هند _ العمل :معلمة _العمر:30 _الشخصية :معلمة في مدرسة مرام



الاسم : دنيا_العمل :معلمة_العمر:26_الشخصية:معلم في مدرسة مرام



الاسم عائشه :_العمل :مديرة_العمر:37 _الشخصية:مديرة في مدرسة مرام



ملاحظة

طبعا في فصل (ابلة مرام) توجد 30 طالبة ما حيذكر اسمهم الا في كل مصيبة كل ما حتقوم مرام من النوم حتواجها مصيبة في البيت والمدرسة






اليوم الاول



المصيبة الاولى


زي كل يوم ونظام المعلمات تقوم مرام مستعدة للمدرسة وتتجهز مرام:عبد العزيز اشبك نسيت المدرسة يلا قوم



عبد العزيز :انا ما صدقت اخلص من المدرسة والقومة الي بدري تجي زوجتي تقومني وتقول يلا مدرسة


مرام :لا يشيخ ما حد قلك تتزوج ابلة


عبد العزيز: يلا طيب بس بسرعة



في المدرسة


مرام : كيفكم يا بنات


البنات:بخير وانت يا ابلة


مرام:بخير ....... يلا افتحوا صفحة 20

توقف مرام على السبورة وتكتب التاريخ وعنوان الدرس


وشوية مرام تسمع صوت احدي يبكي

تطل على البنات تلاقي مروى تبكي


الاسم :مروى _العمر:12_الشخصية:طالبة في الصف السادس الابتدائية



مرام :اشبك يا مروى في شي؟ ماحليتي الواجب؟



مروى : لا حليتو بس يا ابلة انا امس في البيت واجهت مشاكل مع امي وابوية وزي ماتعرفي يا ابلة انا اخر العنقود عندهم والدلوعة بس المشكلة هي انوا امي وابوية اتشاكلوا ووصلت المشكلة للطلاق وانا واخواتي دحين مع امي عند جدتي وجدي و جدي وجدتي على قد حالهم واحنا متقلين عليهم في الاكل والشرب



مرام:طيب تعالي معايا عند مكتب ابلة عائشة وقولي لها القصة
امكن يكون عندها حل



مرام تروح هيا ومروى لمكتب ابلة عائشة



عائشة:كيفك مرام



مرام : بخير وانتي ابلة عيوش




عيوش :بخير



مرام : يا ابلة عيوش انا جبت معايا مروى طالبة في فصلي عندها
قصة قصيرة ابغلها حل منك بما انك مديرة المدرسة




عيوش : طيب



مروى قالت قصتها لي ابلة عيوش وابلة عيوش تأثرت



مرام: ها يا ابلة عيوش لقيتي حل




عيوش: مرام احنا لازم نساعدها وانا جاتني فكرة




مرام : ايش الفكرة




عيوش: حنجمع من كل الابلات فلوس ونعطيها لجدها وجدتها




مروى: شكرا يا ابلة




يرجعو مروى ومرام للفصل



وتكمل مرام الحصة




في البيت



مرام: كيفك عبد العزيز كيف الشغل معاك



عبد العزيز: الحمد الله بسيط ومريح وانتي كيف الدوام




مرام : الله يخليك لا تسئل مرة متعب




عبد العزيز: ليش ايش فيه ايش صار



مرام : دحين تعبانة لمن انام واصحى اقلك



عبد العزيز: ايوا اسمعي قبل ماتنامي ترا انا مسافر بكرة وراجع يوم الاثنين



ملاحظة

هذا اليوم يوم سبت




مرام :خلاص طيب تروح بالسلامة وترجع بالسلامة

مرام قامت من النوم ما لقت عبد العزيز و نسيت مرة انو عبد العزيز قال لها انو حا يسافر

اتصلت مرام مايرد
وبعد شوية افتكرت انو مسافر

اتصلت مرام على مها

مرام:الو...مها كيفك


مها : الحمد لله وانتي



مرام: بخير ......ايوة اسمعي ابغاكي تجي تباتي عندي وتونيسيني عشان عبد العزيز مسافر



مها :اوك

بعد شوية دق الجرس

مرام : غريبة مها تجي بدري

راحت مرام تفتح الباب .............فتحت الباب لقت رجال غريب ماتعرفه ولا يعرفها

مرام: خير

الرجال:انتي مرام

مرام :ايوه

الرجال اعطى مرام كيس

الرجال:هذا من واحد اسمه عبد العزيز

مرام تاخذ الكيس وتقفل الباب

تجلس مرام على الكرسي تطل على الكيس ماهي عارفة تفتحه ولا لا فكرت شوية وفتحته لقت فيه ظرف مكتوب في وجه الظرف من عبد العزيز الى زوجتي الحبيبة مرام


فتحت مرام الظرف لقت فيه ورقة مكتوب فيها


زوجتي الحبيبة انا عارف انك زعلانة اني سافرت وما ودعتك بس صدقيني حأعوضك بيوم غيره بسفره احلى وانا عارف انك زعلانه اني ما قلتلك فين مسافر بس انا دحين في الامارات لظروف العمل وصح مو انا قلت لك اني رايح بكرة رحت اليوم بعد العصر لآنهم مرة استعجلوني فامارضيت اقومك وانتي تعبانة


انتبهي لنفسك

زوجك الحبيب: عبد العزيز







مرام وهي في قلبها :يعني قلوب مالها داعي يعني تحسبني هبلة اصدق بسرعة انك تموت فيا

وبعد شوية دق الجرس

قامت مرام تفتح الباب ولقت انو مها وصلت
مها:كيفك
مرام:الحمد لله وانتي
مها: بخير

مها تجلس
مها : انا حابات عندك لين ما يجي عبد العزيز

مرام :طيب

بعد شوية مرام تنعس وتبغى تنام

مرام:ايوة مها انا بانام
مها:طيب انا بعد شوية حانام

مرام تطلع تنام



في الصباح
اليوم الثاني
المصيبة التانية


تقوم مرام من النوم وتتجهز للمدرسة ولمن جات بتنزل افتكرت انو عبد العزيز مسافر ومحد يقدر يوصلها طلعت مرام باحباط وجات تبغى تلبس البجامة الا مها تفتح الباب

مها: اشبك لا تلبسي البجامة خليكي بملابسك نسيتي اني معاكي واقدر اوصلك

مرام مبتسمة: والله انتي دايما تجي وقت الحاجة

مها: هه طيب بسرعة اخلص واجيكي

في المدرس


تدخل مرام الفصل وكالعادة تسلم على البنات والبنات يسلموا عليها


بعد شوية وهي تشرح الدرس دخلت ابلة عيوش الفصل وطلبت ابلة مرام .....طبعا عشين في مدرسة لازم اقول ابلة هه

المهم راحت ابلة مرام مع ابله عيوش وبعد شوية دخلت الفصل لقت البنات متجمعين


ابلة مرام : اشبكم

تدخل ابلة مرام وسط البنات تطل مرام تلاقي رولا قاعدة تبكي

الاسم: رولا_العمر:12_الشخصية :طالبة في صف السادس الابتدائية



ابلة مرام :اشبك يا رولا في شي




رولا : يا ابلة امس سار شي خلاني لا اذاكر ولا اكل ولا اشرب


مرام : ايش فيه

رولا:طبعا مر يوم عادي في الظهر الا في العصر جو امي وابوية وجمعونا انا واختي واخوية في الغرفة وقالوا لنا انهم مسافرين مصر وقالوا اننا حانروح لعمتي بس الفترة الي هما مو موجدين فيها وسار كل شي ورحنا عند عمتي ولعبنا واتسلينا عند عمتي وفي نص الليل تدخل عمتي علينا في الغرفة وهي خايفة وقالت انو امنا وابونا ماتوا في حادث

ملاحظة
العمة قالت بسرعة عشان لا تكسر في خاطرهم وقت ما يعرفوا متأخر فا يعرفوا من بدري احسن

رولا: اختي على طول انهمرت الدمعة من عينها
و اخوية مصدوم
وانا مني مستو عبة الوضع
وطبعا قعدنا سهرانين

وفي الصباح
طلبت من عمتي اغيب بس عمتي
ما رضيت وقالت انو امي حتزعل مني اذا غبت فلازم ارضيها واروح

وعمتي غصبتنا كلنا اننا نروح وقبل ما نروح جات عمتي وقالت انها حا تودينا (دار ايتام) لسبب انها ماتقدر تربينا فوق ماهي قاعدة تربي اطفال بمعنى تاني عمتي على قد حالها

مرام: وانتوا ريضيتوا انكم تروحوا دار ايتام

رولا: مادري انا عن قرار اخوية لانوا هو اكبر واحد فينا ان شاء الله اول ما ارجع البيت اعرف ايش حيسير وبكرة اقلك

مرام:الله يرحم امك وابوك وعظم الله اجرك عليهم

يدق الجرس وتروح ابلة مرام لغرفة المعلمات وهي حزنانه على الي سار لان هي قابلت مرة ام رولا وحبتها من قلبها تلاحظ ابلة هند الحزن في ابلة مرام

ابلة هند:مرام ايش ساير اشبك اليوم عابسة سار شي في البيت
ابلة مرام:لا ياهند مو في البيت هنا
ابلة هند:باستغراب بس ما سار شي هنا
ابلة مرام :تعرفي رولا الي في فصلي
ابلة هند: طبعا رولا معروفة ومحبوبة لكل الابلات
ابلة مرام :سارت لها مصيبة امس
ابلة هند: مرام ترا خفت قولي بسرعة


ابلة مرام تحكي القصة كلها لهند

ملاحظة

هند عندهم معرووفة بأنها تتاثر بسرعة





ابلة هند ما اتحملت الصدمة وسارت تبكي بصوتها





جات ابلة دنيا لمن سمعت صوت هند




ابلة دنيا شافت مرام حزنانة وهند تبكي




دنيا :مرام ايش في ايشبكم انتي وهند



مرام تحكي دنيا القصة




دنيا تخرج من الغرفة زعلانة على الي سار في البنت المحبوبة عندهم



تروح ابلة دنيا لمكتب ابلة عيوش



ابلة دنيا:عيوش ممكن ادخل




ابلة عيوش :اتفضلي




ابلة دنيا جلست وحكت عيوش عن قصة رولا



عيوش تأثرت مرة لدرجة انها مالقت حل لرولا




رجعت مرام للبيت وهي تحت تأثير الصدمة



في البيت



مها :كيفك مرام كيف المدرسة معاكي كيف ابلة دنيا كيف ابلة عيوش كيف الدوام




مرام طنشتها وطلعت للغرفة وقالت ما ابا اتغدى ولا اتعشى سوي اكل على قدك



مها : مصدومة لأول مرة مرام تجي زعلانة من الدوام

لآن عادتها تجي فرحانة ومبسوطة حتى ايام المدرسة


مرام تدخل غرفتها والدمعة في عيونها ومرة زعلانة قامت راحت لسريرها ونامت شوية وصحيت على الساعة 4:00

مرام :مها مها

مها: نعم اشبك

مرام: حلمت حلم غريب

مها تسحب مرام على الكنبة وتسالها

مها : ايش الحلم

مرام:حلمت اني يتيمه وضايعة في صحراء لوحدي
ومني عارفه ايش اسوي لدرجة اني قاعدة في مكاني وشوية الاقي نور وانتي في وسط هذا النور وجيت ابا اروحلك مني قادرة اتحرك وانتي كل شوية تبعدي اكثر لدرجة اني سرت ابكي واناديكي


مها : مرام تدري ايش معنى الحلم ده

مرام:لا

مها: يعني مالك غير اختك

وبعد شوية مرام تحضن مها بقوة

مرام وهي حاضنة مها :مها لا تروحي خليكي جنبي

مها استغربت من حركات مرام دا اليوم

على الساعة7:00

مرام :مها يلا تصبحي على خير انا ابا انام ورايا مدرسة









مها: وانتي من اهل الخير


اليوم الثالث
المصيبة الثالثة

قامت مرام وراحت غرفة مها وصحتها قامت مها واتجهزت

مرام: مها بسرعة هذا كلوا لبس

مها: اصبري دحين اخلص

وصلت مها مرام

في المدرسة

تدخل مرام الفصل

طبعا سلمت على البنات

ومرام لاحظت وحدة من البنات نايمة

وقربت شوية ولقت انو هاذي البنت هي

رنيم

مرام:رنيم قومي اشبك نايمة

رنيم:ه ه ابلة انا اسفة نعست شوية

ابلة مرام : ايش ما نمتي بدري

رنيم:لا يا ابلة بس

ابلة مرام: بس ايش


رنيم: يا ابلة انتي عارفة انو امي ماتت وابوية متزوج وحدة تانية صح

ابلة مرام:ايوة ليش



رنيم :يا ابلة زوجة بابا قومتني نص الليل عشان انظف الحمامات وبعد ما خلصت تنظيف الحمامات ورحت ابا انام فتحت عليا الباب بقوة وفتحت كل انوار الغرفة وجات قومتني وقالت في اواني في المطبخ روحي غسليها قلتلها في شغالة عندنا قالت انا ابا اريح الشغالة كدة حرام خلي الشغالة تنام بس انتي حرام عليكي النوم
سكتت وماعرفت ايش اقول ورحت نظفت الصحون لين اذان الفجر ما نمت وجيت المدرسة سهرانة

مرام:طيب قولي لابوكي امكن ايلاقي حل



وشوية تجي رولا

رولا :ابلة ابلة سألت اخوية عن الوضع قال ما عنده حل الا دار الايتام


مرام:رولا ما نتي شايفة انك قاطعة الحديث

رولا:اوه اسفة


مرام :ها يا رنيم حا تكلمي ابوك

رنيم:بس يا ابلة ابوية ما اشوفه دايما في العمل وما يجي الا اخر الليل
وتكمل مرام الحصص


دق الجرس ورجعت مرام للبيت

في البيت



تفتح مرام الباب وتلاقي عبد العزيز في وجها تفرح مرام وتحضن عبد العزيز
عبد العزيز: وحشتيني

مرام: وانت كمان

مرام :ايوا صح ما شفت مها ؟

عبد العزيز : الا هي شافتني جيت قامت راحت


عاد تكمل مرام فرحتها بعبد العزيز


مرام وهي قاعدة مع عبد العزيز يدق جرس البيت

راحت مرام فتحت الباب واتفاجئت انو الي واقف عند الباب كان




فتحت مرام الباب وتفاجئت انو الي واقف قدام الباب كان

( مروى)


مرام : مروى انتي ايش جابك هنا وكيف عرفتي بيتي

عبد العزيز:مراااام مين على الباب

مرام: دحين جية شوية بس

مروى:ابلة مرام الله يخليك خليني اعيش عندك


مرام:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟ طيب تعالي ادخلي


تدخل مرام ومروى البيت

يتفاجئ عبد العزيز بأن مرام دخلت ومعاها بنت صغيرة

يأخذ عبد العزيز مرام على جنب

عبد العزيز:مرام مين دي


مرام: بعدين احكيك قصتها هي طالبة في فصلىي وتبغى (تسكن) عندي

عبد العزيز:اييييييييييييييييي يييييش

في الليل

مروى :يا أبلة انا نعست مالية سرير

مرام : لا جهزت لك السرير

مرام: يلا تصبحي على خير انا با أنام


مروى:وانا كمان وانتي من اهلة الخير

تطلع مرام لغرفتها وتقفل النور وتنام بعد شوية انفتح بابا غرفتها وتلاقي مروى واقفة عند الباب

تقوم مرام مصدومة

مرام:مروى اشبك في شي

مروى :ما ارتحت في السرير ابغى انام جنبك


مرام : ايش تنامي جنبي

مروى قامت فوقها هيا وعبد العزيز واتغطت بالشرشف عبد العزيز حس بحركة جنبه

قام

عبد العزيز:مراااااام مراااااام

مرام :اشبك

عبد العزيز:شوفي

مرام: اه مروى ما ارتاحت في سريرها وجات جنبي


عبد العزيز: وانا دحين فين انام


مرام:عادي نام

عبد العزيز :لاحول ولا قوة الا بالله


مرام:ههههه


في الصباح
اليوم الرابع
المصيبة الرابعة

طبعا زي كل يوم بس اليوم فيه شوية تغيير قامت مراام

وقومت مروى للمدرسة

لبسوا ملابسهم

مرام:يلا عبد العزيز قوم المدرسة

عبد العزيز :اووووف موال كل يوم

مروى ومرام:ههههه

مروى :ياابلة انا مدري ليش حاسة اني متقلة عليكم

مرام:لا حبيبتي اصلا انا وعبد العزيز ساكنين لوحدنا وما عندنا بزورة



في المدرسة


دخلت ابلة مرام ومروى الفصل

جلست مروى وبدأت ابلة مرام تشرح

دق جرس الفسحة

وراحت ابلة مرام مع بناتها الفسحة

وبعد شوية مروى:ابلة مراااااام تغريد تبكي

راحت ابلة مرام عند تغريد ولقت البنات متجمعين

ابلة مرام:تغريد ايش فيكي

تغريد تجري عند ابلة مرام

الاسم: تغريد_العمر:12_الشخصية:طالبة في نفس الصف

تغريد:يا أبلة انا كلمت ابلة هند عن الانجليزي قالت اني حأرسب فيه

مرام :ايش

تغريد :الله يخليكي يا ابلة قولي لها تنجحني


مرام :خلاص طيب

راحت مرام عند هند

مرام:هند حرام عليكي ترسب تغريد في الانجليزي

هند: انا مو عن كسلانة انا عن شقاوة

راحت مرام عند تغريد


مرام:تغريد ابلة هند حاترسبك على شقاوتك مو على انك كسلانة او ممتازة


تغريد:خلاص طيب راح اسير مؤدبة

رجعت مرام للبيت هي ومروى وهم تعبانين

مروى قررت تنام شوية


عبد العزيز:كيفك مرام كيف الدوام معاكي

مرام :الحمد الله

جلست مرام شوية

مرام:عبد العزيز خلاص انا ابا اروح انام

عبد العزيز:اشبك دي الايام تراك متغيرة بالعادة تجي تفطري معايا

مرام:مدري اشبي تعبت


الساعة 4:30 تقوم مروى من النوم

مروى:ابلة احلى نومة نمتها في حياتي

مرام:يعني السرير ريحك

مروى: ايوة

عبد العزيز:مرام تبغي قهوة ولا شاهي

مرام:لا قهوة

مروى:ابلة كنت اتوقعك تحبي الشاهي

مرام:احبه بس القهوة اكثر

عبد العزيز:بس طبعا حبك ليا اكثر من القهوة

مرام:ههههههههههههه

مروى:رومانسيين ههههههههههه


وفجأة يدق الباب

مرام:مروى حبيبتي ممكن تفتحي الباب

مروى:طيب

تروح مروى تفتح الباب

وتلاقي مها واقفة عند الباب

مها:مين انتي

مروى تروح تجري عند مرام

مروى:ابلة في وحدة واقفة عند الباب

مرام:ميين

مها تدخل

مها:مفاجئة

مرام تبتسم

مرام:كيفك ليش رحتي بسرعة لمن جا عبد العزيز

مها:الحمد الله انا رحت عيشان لا اعكر عليكي انتي وعبد العزيز

مرام:ههه طول عمرك خدومة

مها:ههه

مرام:ايوة صح اكيد استغربت من مروى

مها :ايوة مين تكون

مرام:هذا طالبة في فصلي قصتها قصة فجات عندي تعيش

مها:اييييييييش تعيش

مرام:هه حتى عبد العزيز استغرب

مها:انتي من جدك

مرام:عادي اصلا انا وعبد العزيز دايما في وجه بعض خلينا نشوف وجه جديد

مها:هه والله انك فاضية فضاوة

مروى :عمي عبد العزيز انت قد ايش تحب ابلة مرام

عبد العزيز:يووووووووووو اكثر من كبر السماء

مرام :لااااا يا الله على الكذب ينقط منك بصراحة

عبد العزيز:مها شوفي اختك ايش تقول ما تصدق حبي ليها

الجميع:ههههههههههههههههه






التعديل الأخير تم بواسطة الخزام ; 13 / 11 / 2011 الساعة 32 : 06 PM
الخزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 / 11 / 2011, 27 : 06 PM   #34
الخزام
نُجوم في سمآءنا
 
الصورة الرمزية الخزام
 
تاريخ التسجيل: 21 / 03 / 2010
الدولة: ’’أرض ما مثلهـا أرض,,
المشاركات: 4,347
معدل تقييم المستوى: 21474841
الخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond repute
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]
تقوم مروى

مرام:اشبك في شي

مروى :لا بس ابا اروح انام نعست مرة

مرام:غريبة دوبك صاحية من النوم

مروى :لا بس لسة نعسانة

مرام:طيب يلا تصبحي على خير

عبد العزيز:يلا حتى انا بانام

مها:الظاهر لازم اروح طيب يلا باي

مرام: باي

مرام تطلع غرفتها وتنام

اليوم الخامس
المصيبة الخامسة

تقوم مرام وتتجهز

مرام:مروى يلا قومي مدرسة

مروى تقوم وتجهز نفسها

في المدرسة

مرام:كيفكم يا بنات

البنات :بخير ياابلة وانتي
مرام:طيبة

مرام تسئل سأل

مرام:سارة قومي قولي الجواب

سارة:................

دق الجرس

مرام:سارة اشبك

سارة :....يا ابلة .....

مرام:يا سارة قولي اشبك

سارة:.......

يدق جرس الصرفة ورجعوا البنات للبيت
تخرج مرام من غرفة المعلمات مستعدة تبغى ترجع البيت

تجي مرام عند باب المدرسة وتلاقي سارة واقفة هناك

مرام:سارة اشبك ما رجعتي البيت بالعادة تروحي اول وحدة

سارة بالصوت الحزين :لا بس ابوية قال انه راح يتأخر عليه في المدرسة


مرام:طيب استني في الفصل هنا الحر والشمس كلها عليكي

سارة:لا عادي اكدر اتحمل

مرام:سارة اشبك متغيرة اليوم بالعادة تكوني مبتسمة وفرحانة


سارة:.........................

تخرج ابلة عائشة من مكتبها وتلاقي عند باب المدرسة

مرام وسارة واقفين

عائشة:مرام اشبك واقفة هنا انتي لسة ما رحتي البيت

مرام:لا لسة عبد العزيز ماجا

عائشة:وانتي يا سارة

سارة :انا بابا قال ليه انو راح يتأخر عليه

عائشة: طيب يلا انا بأروح
مرام:يلا بآي

وفجأة يدق جوال مرام

مرام:الواا ايوة عبد العزيز


عبدالعزيز:مرام يلا انا عند المدرسة

مرام:يلا بعد شوية خارجة

مرام:انا حاروح بس يا سارة اتصلي بأبوك يجي ياخديك خذي الجوال

سارة:مني حافظة رقم بابا ولاماما ولا البيت

مرام:طيب والحل

سارة: خلاص انتي روحي ولا تقلقي علية





مرام:بس كيف ما أقلق عليكي وانتي لوحدك

في المدرسة

سارة:يا ابلة خلاص دحين بابا يجي واروح

مرام:خلاص طيب

تروح مرام للسيارة

مرام:كيفك عبد العزيز


عبد العزيز :بخير الحمد الله وانتي

مرام:بخير

رجعت مرام للبيت

مرام:عبد العزيز ابا اقلك شي بس قلي انت مروق


عبد العزيز:ايوة مروق يلا قولي

مرام:اليوم في الصرفة وانا خارجة من المدرسة

قابلت بنت في فصلي لين دحين ما رجعت البنت تتصور ايش السبب

عبد العزيز:طيب اسئليها

مرام:انا سألتها بس قالت انو ابوها قلها انو حيتأخر عليها

عبد العزيز:طيب خلاص هو دا السبب

مرام:بس لاحسيت كلامها كذبة

مرام:احس قصتها زي قصة مروى

عبد العزيز:ايوة صح ايش صار في مروى
مرام:ياحبيبي ماأحد قلك تسأل

عبد العزيز:با لله يلا قولي

مرام:ياسيدي الموضوع وما فيه

مرام:مروى صحيت نص الليل وهي تبكي بصوتها لمن رحتلها قالت بأنها مشتاقة لاهلها بعدين رضيت بالامر الواقع واخذت مفتاح سيارتك وسألتها عن الموقع ووصلتها


عبد العزيز: يعني تعرفي تسوقي سيارة ماشاء الله

مرام:هههههههههههههههه كنت بس بسوي مغامرات




عبد العزيز:يعني دا كلوا وانا نايم مني داري عن الدنيا

مرام:مارضيت اصحيك من نص النومة .....اسمع يلا انا تعبانة مرة وابغى انام


عبد العزيز:يلا روحي نامي انا ابا اتفرج على التلفزيون شوية وانام


الساعة30 عصرا


تصحى مرام من النوم

مرام:عبد العزيز انت لسة مانمت

عبد العزيز:والله جلست على التلفزيون وراح مني النوم


عبد العزيز:مرام انا ابا اروح انام نعستيني

مرام:طيب روح

وشوية مرام تلا حظ انو في ظرف جنبها

مرام في قلبها:ههه عبد العزيز وحيله

تفتح مرام الظرف

مكتوب في وجه الظرف



الى حبيبي(عبد العزيز)

مرام:ايشعبد العزيز حبيبي مين دي




تفتح مرام الظرف تلاقي ورقة مكتوب عليها




حبيبي يلا متى تجي تشوف ولدك ترا انا وايد اشتقت لك وينك ولدك تأثر وايد ويبي يشوفك يلا تعال البيت واسمع بعد انا جاتني فكرة تقولها لمرتك وتعتذر لها عشان تجيني قول لها الحقيقة انا ما أقدر استحمل كذبة سنتين
احبك يا قلبيilove u me heart

مرام:قلبي حبيبي قلوب لا دا كلو ما يطلع من عبد العزيز

عبد العزيز:حبيبتي مرام فينك

مرام:.............

عبد العزيز:انتي هنا وانا سرلي ساعة انادي فيكي

مرام بعصبية:نعم ايش تبغى مني

عبد العزيز:اشبك معصبة في شي

مرام تدي الظرف لعبد العزيز

مرام: وهذا مو شي

عبد العزيز:مرام خليني اشرحلك انا عارف انك حتتفهميني

مرام:اتفهمك انا خلاص فهمت كل شي من الظرف وانا عارفة ليش اتزوجتها عشان انا ما عندي بزورة

عبد العزيز:طيب ايش اسوي انا واحد يبغى يربي بزورة وهذا حلم كل شخص في الحياة

مرام:ايش اسمها

عبد العزيز:انا مستعد اقلك اسمها ومين تكون

مرام:طيب انا سامعة قول

عبد العزيز:اسمها..............



ا

مرام:ها ايش اسمها

عبد العزيز:يعني لازم تدري

مرام وهي معصبة: ايوة لازم ادري ومن حقوقي اني ادري ولا مني زوجتك

عبد العزيزوهو معصب:اسمها دارين ......خلاص يا مرام تراك زوتيها انا زوجك وبأمكاني اتزوج اربعة بعدك


مرام:هااااا انت قلتها بنفسك انت زوجي خاص بيه انا ومحد يقدر يأخذك مني فاهم ولا لا

عبد العزيز:مرام انتي من كلامك دا تبغي تمهدي لي شي قولي بسرعة


مرام: اهو انت قولتها بنفسك بما انو انت متزوج من وحدة عندك منها ولد ايش تبغى مني انا انسانة ما اجيب بزورة ارتحت روح عندها وريح قلبها

عبد العزيز:مافهمت التمهيد مهدي اكثر


مرام:بالمعنى العربي (طلقني)


عبد العزيز:مرام انا ماقدر اطلقك انا احبك ولا يمكن اتخلى عنك بدي السهولة ارجوك تقبلي الوضع من غير مسألة الطلاق

مرام:بماانو تحبني ليش اتزوجت عليه وحدة ولاااا كمان جايب منها ولد وتبغاني اكمل حياتي معاك


عبد العزيز:مرام انتي..............(طااالق)

مرام:انا رايحة بيت اهلي


عبدالعزيز:بكرة تجيكي ورقة الطلاق


في بيت اهل مرام


يدق الجرس

مها:طيييييييييييييييييييي دحين جاية

مها تفتح الباب

مها:مرام اشبك تبكي

مرام:مها عبد العزيز طلللللقني

مها :ايييييييييييييييييييييش مرام انتي تمزحي قولي الحقيقة لآنك خوفتيني


مرام:مااااااااااافي حقيقة غييير دييي

مها:تعالي ادخلي


مها:ها ليش ايش السبب من الطلاق


مرام:الخاين طلع متزوج وعنده ولد

مها:ايييش لالا دا كلو ما يطلع من عبد العزيز

مها:طيب ايش اسمها

مرام:لااااا وكمان اسمها دارين

وفجأة يدق الباب

مها تروح تفتح مها

مرام:مها مين

مها:مرام عبد العزيز واقف عند الباب ويبغاكي بسرعة


مرام :ايييش عبد العزيز .......قوليلوا نايمة

مها:عبد العزيزمرام نايمة

عبد العزيز:انا عارف انها ماهي نايمه بس هي تبغى تتهرب مني واختلست لها عذر عشان ما تقابلني
بس على كل اعطيها دا الظرف وخليها تقرأوه بنفسها


مها:مرام هذا الظرف من عبد العزيز ويقول لا زم تقرأيه

مرام تفتح الظرف





وتلاقي الظرف مكتوب عليه


مرام عزيزتي

عارف انو مسالة الطلاق ماهي من قلبك فأرجوك
قولي الي في قلبك ولا تخبي انا عارف انك تبي ترجعيلي مرام انا عارف انك ندمانة على الي سويت ارجوك ارجعيلي


مرام:اصلا ولا مفكرة ارجعلك

مها:ليش ايش قال

مرام:لااا قال ايش اني ابغى ارجعلوا

مها:ههه تبغي ترجعي له

مرام:لألا مآبا اتعب روحي ونفسيتي فيه خليني هنا بس احسن لي اصلا ورقة الطلاق بكرة جاية أروح أتزوج غيره أحسن لي أصلا وأنا هنا نفسيتي بخير وبكرة اقدر أروح المدرسة ولا كأنه سار شي
مها:خلاص نامي وراكي مدرسة دحين الساعة9:00 واعرفك انا ما تنامي الا الساعة 8:00

مرام:صح والله كلامك يلا انا باروح انام تصبحي على خير

مها:وانتي من اهل الخير

اليوم السادس

مرام تقوم من النوم طبعا زى كل يوم تبغا تروح المدرسة
مرام:مها يلا قومي مدرسة
مها:يلا طيب دحين اقوم اوصلك
مها اخذت مرام للمدرسة

في المدرسة

راحت مرام تبغا تدخل الفصل وقابلت ابلة هند
مرام:هند كفك وحشتنني

هند: لااا لكي يومين ولا تسئلي عني دحين جاية تقولي وحشتيني والله
والدنيا
مرام:هههه والله وايش اقولك الفصل دايما مشاكل حتى ما لقيت فرصة اسلم عليكي ومو بس الفصل والبيت كمان الظروف من كل مكان


هند:يلا الله يسهل عليكي الظروف

مرام:الله لا يحرمنا من دعواتك
تدخل مرام الفصل وعلى طول تلاحظ انو سارة ماهي موجودة

مرام: يا بنات ماحد فيكم شاف سارة اليوم
قامت مريم
مريم :يأبلة انا جيت مرة بدري وشفت سارة نايمة على الكرسي صحيتها
قامت راحت على طول ولا قالت شي

مرام:ايش كانت نايمة وبعدين راحت

مريم:ايوة يا أبله

عنود: يا ابلة انا اتصلت على بيتهم بس امها ردت سألتها عن سارة قالت انو سارة ما رجعت البيت

مرام:اييش لا اكيد في دي البينت في شي البنت دي مو معقولة
كملت مرام الحصص وفي الصرفة

مرام اتصلت على مها

مرام:الو مها يلا حبيبتي خلصت المدرسة تعالي

مها:لاااا حبيبتي كان اتأخرتي شوية اصلا انا من الساعة 11:00
مستنيتك عند باب المدرسة

مرام:طيب يلا خلاص جاية بعد شوية
مها:طيب يلا بس بسرعة
مرام تدخل السيارة

مها:كيفك كيف نفسيتك في المدرسة

مرام:الحمد الله بخير

مها:يلا الحمد الله

مها:يلا مشينا
مرام:يلا مستنيه ايش

في البيت

مرام:يو يا مها المدرسة اليوم كلها احس بأنهم داريين بأني اطلقت

مها:ليش ايش سار

مرام :لا بس احسهم يكلموني كأنهم حزنانيين عليا

مها: امكن بس تحسي لان مو معقول احد يدري بطلاقيك

مرام:مها ترا انا في المدرسة حسيت بأرهاق

مها:ههه طبعا كل الابلات لازم يحسوا بأرهاق في المدرسة

مرام:لا بس هذا الارهاق مو طبيعي

مها:اكيد هو ارهاق عادي بس مع الطلاق نفسيتك تعبت فحسيتي مو طبيعي

مرام:لا بس عمري ما حسيت بارهاق زي كدا

مها:طبعا يعني عمرك انت اطلقت قبل كدا

مرام:امكن مدري

مرام:مها انا ابا اروح الحمام الله يكرمك

مها:طيب يلا روحي

وبعد شوية يدق جوال مرام
وترد مها
مها:الوااااا

المتصل:مرام ؟

مها:لاانا مها ايش تبغى

المتصل:مرام موجودة

مها:ايوة بس في الحمام
المتصل:لمن تخلص قولي لها تتصل بيه

مها:عبد العزيز افهم انت طليق مرام

عبدالعزيز :مها طيب انا حا قولك شي بعدين قولي لي مرام

مها:قول
عبد العزيز: انا طلقت زوجتي التانية

مها:طيب حاقولها

وقفلت مها السماعة وشوية تجي مرام مبتسمة وفرحانة

مرام:مها ابا اقلك شي

مها: ايش فيه

مرام:مها انا..............

مها:مرام انتي ايش

مرام:انا...




مها:مرام ترى مرة خفت قولي بسرعة
مرام:لا خلاص بعدين أقلك انسدت نفسي من الحديث
مها :مرام بلا هبل ترى مرة حمستيني
مرام:لا لا بكرة أقلك يكون التشويق أكثر
مها:خلاص بكيفك
مها:ايوة عبد العزيز اتصل
مرام:اوووووف محد قالو يتصل على إنسانة مطلقها
مها:يقلك انو طلق زوجته الثانية
مرام:وأنا ايش دخلني في حياته أنا طليقتوا
مها:بس بردوا أنتي لكي علاقة بزوجته الثانية
مرام:لا ليه علاقة وله علاقة فيني
مها:ومهما يكون هذا زوجك
مرام:هذا مو زوجي لو سمحتي هذا طليقي
مها:بكيفك
مها:ايوة صح ايش كنتي بتقولي
مرام:ايوة كنت با قول إني حااااااااااااااااااامل
مها:اييييييييش حامل
مرام:ايوة هههههههه
مها:أنتي تمزحي
مرام:لا والله
مها:لا مني مصدقة ألا لمن أروح الدكتور بنفسي واتطمن
مرام:طيب بكيفك
مها:طيب تعالي عشان أتأكد
مرام:طيب يلا
راحوا مرام ومها الدكتور
مها تكلم الاستقبال
مها:السلام عليكم
الاستقبال:وعليكم السلام
مها:دكتورة النسى و الولادة موجودة
الاستقبال: ايوة موجودة ولحسن حظك هي فاضيه
مها: شكرا
الاستقبال: طيب الاسم لو سمحتي مها
مها:اسمها مرام
الاستقبال :العمر
مها :عمرها 32
الاستقبال: اوكي شكرا
مها:عفوا
مها:طيب فين غرفة الدكتورة
الاستقبال :اطلعي بالمصعد الدور الثاني امشي الممر حتلاقيها على يمينك
مها:طيب شكرا
يروحوا مها ومرام لغرفة الدكتورة
مها مرام:السلام عليكم
الدكتورة :وعليكم السلام
مها:يا دكتورة اختي تبغى تتأكد هي حامل ولا لا
الدكتورة: طيب خليها تتفضل واكشفلها اذا كانت حامل ولا لا
مها:طيب
تكشف الدكتورة لمرام
الدكتورة : مبروك أختك حامل
مها:ايييش حامل منجد
مها:طيب في الشهر الكم
الدكتورة :في الشهر الأول
مها:يووو وأخيرا بأسير خالة أخيرا
الدكتورة:ههه كل الناس اللي يجوني يتجننوا ههه
مها:شكرا يا دكتورة
مرام:شفتي قلتلك حامل ما صدقتيني
مها:لا بعد كدا أصدقك في كل كلمة
مرام:هههه
مها:ههه
الدكتورة :يلا الف مبرووك عليكم وتربى في عز امه وابوه
مرام:لو سمحتي يا دكتورة لا تجيبي سيرة ابوه لان توفى وانا متاثرة بيه
مها بصوت خافت : اييش بس عبد العزيز ما مات
الدكتورة: المهم الله يرحمه وشفع عنه
مرام:الله يرحمه
مها:الله يرحمه
مرام:مها الدكتورة تبغى تقلك شي
مها:ايش فيه في شي
الدكتورة:الف مبروك اختك حامل بتوأم
مها:ايييييييييييش توأم
مرام:ايوة يعني أنتي خالة لي أثنين
مها:يوووو يعني انا امسكلي واحد وانتي واحد
مرام:يب
مها:ويييييي يلا نرجع البيت
مرام:يلا
في البيت

مها:مرام ايش تبغي تسميهم
مرام:مدروي اول شي اشوف بنتين ولا ولدين
مها:لا ولدين وانا ابا اسميهم الاثنين
مرام:طيب اذا كانوا ولدين ايش حاتسميهم
مها:تركي واحمد
مرام:وبنتين ايش تبغي تسميهم
مها:دانا وديانة
مرام:خلاص طيب
وفجئاة يدق جوال مرام









مرام:الو ابلة دنيا
ابلة دنيا:كيفك مرام
مرام:بخير في شي
دنيا:لا..... بس اتصلت عليا روان بنت ابلة عايشة
مرام:طيب
دنيا:وقالت انو أمها في المستشفى بسبب مرض القلب
مرام:اييش
دنيا : وأنا كمان اتفجعت زييك
مرام:أول مرة اعرف انو ابلة عايشة مريضة بالقلب
دنيا: الله اهديها ابلة عايشه سكتت على المرض لين ما قضى عليها حتى الأدوية ما تأخذها وأنتي عارفة انو مرضى القلب إذا اتفجعوا ماتوا
مرام:كفانة الشر
دني:ا ايوة يعني ما أقول إلا كفانة الشر
مرام: ايوة بس من ايش اتفجعت
دنيا: بنتها تقول أنها سمعت خبر بان ولد أختها مات واتفجعت من الخبر وجاتها سكتة قلبية بسيطة وأغمى عليها وفجئاة وبعد شوية وهم بينقلوها للمستشفى قامت بخير ولا كأنه شي وجلست مع اولادها الا شوية قلبها يؤلمها ألم مو طبيعي ونقلوها المستشفى وعملوا لها كشف وعملوا عملية ودحين هي في غرفة*** في مستشفى بخش
مرام:عميلة ؟؟
دنيا: ايوة والله هوا دا اللي قالتوا بنته
مرام:بس اسمعي بالله كدا البنت اتصلت عليكي أنتي بذات
دنيا:لااا هي بنتها اول شي ارسلت رسالة للجميع وانتي عارفة انا عندي ارقام الجميع وطبعا جاتني الرسالة وكل اللي في الرسالة كان انه عايشة في المستشفى قمت اتصلت على روان وفهمت منها الموضوع كله لين لحظتنا هذه
مرام:لا حول ولا قوة الا بالله
دنيا والله وانتي الصادقة لاحول ولا قوة الا بالله
دنيا:ايوة صح انا اتصلت عليكي عشان نروح انا وانتي وقت منتي فاضية
مرام:خلاص بكرة في المغرب نروح
دنيا:خلاص طيب
مرام :نعدي انا ومها على بيتك
دنيا: طيب خلاص انتي اتصلي عليا قبل ما تعدي بشوية
مرام:طيب
دنيا يلا باي
مرام:باي
مها:مرام ايش القصة
مرام:ابلة عايشة الله يهديها عندها مرض القلب وسكتت علية لين ما زاد عندها
مها:الله يهديها
مرام:اسمعي ابغاكي تأخذينا أنا ودنيا للمستشفى خير عسى في شي
مها:ليش عسى في شي خير
مرام:عشان عايشة في المستشفى اشبك
مها:ايوة هيا راحت المستشفى
مرام:أمااال
مها:وي كنت احسب جابولها دكتور
مرام: ههه تستهبلي
مها:هههه
مرام:المهم خلاص زي ما اتفقنا حتوديني عند دنيا
مها:طيب

بعد شوية
مها تقوم
مها:مرام أنا أبا أروح أنام
مرام:اشبك نزل عليكي النوم فجئاة
مها:والله مدري فجئاة حسيت بنعاس
مرام:فيه شي
مها:شي زى ايش مثلا
مرام:زي مثلا شي خطيرر مخبيتوا عني
مها:لااا مرة مافي شي بس أنتي لا تشغلي بالك
وتطلع مها غرفتها .............................بعد شوية تنزل
مرام:اشبك راح النوم من عينك
مها:أصلا ما كنت نعسانة بس صح في شي
مرام:ايش فيه
مها: أنا أبغى أتزوج
مرام:ايييش تتزوجي
مها:ايوة أنا دحين في سن زواج
مرام:ايوة دارية بس من فين نلاقي عريس
مها:هوا دا اللي انا ابا اتكلم فيه العريس
مرام:ايش قصدك
مها:انا متعرفة على واحد اسمه تركي وهو يحبني وانا احبه
مرام:اييش ومن متى متعرفة عليه يا اختي
مها:من قبل شهرين وطول هذه الشهرين وانا اكلمه قبل ما انام
مرام:وبعدين
مها:هوا قال انو يبغى يتقدملي ويتزوجني
مرام:وانتي واثقة فيه
مها:ايوة
مرام:طيب خليه يجي يوم الخميس نتعرف عليه ويتعرف علينا
مها:لا بس هوا خلاص يبغى ياخذيني من بيت اهلي لبيته
مرام:ليش
مها:عشان هوا واثق فيني وانا واثقة فيه ......وهوا يعرفك
مرام:يعرفني من دا
مها:لااا انا قلت له عنك وحكيته عنك
مرام:خلاص يوم الخميس لازم اتعرف عليه انا.... وبعدين
مها:خلاص طيب انا اتصل عليه واقله يجي يوم الخميس
مرام:خلاص طيب
مها:الساعة سارت 8:00 ما تبغي تنامي
مرام:اشبك انتي بس تبغي تنوميني غصب عليا ماشية على كيفك انا
مها:لاا بس وحشني تركي وابغى اكلمه
مرام:ما شاء الله وانا على نياتي
مها:ههه
مرام:ههههههههههه
مها:مرام خلاص انا ابغى انام
مرام:والله حتى انا يلا تصبحي على خير
مها:وانتي من اهل الخير
يورحوا مرام ومها ويناموا ...... وبالخفة ترجع مها وتتصل على تركي
مها:الو تركي وحشتني كيفك
تركي: الحمد الله وانتي ياعمري احوالك
مها:بخير
تركي:ها قلتي لمرام اني راح اتقدملك
مها:ايوة يا روحي انا قلت لها
تركي: اوكي حبيبتي بس مرة اسف انا مشغول
مها:طيب بس للأسف باي
تركي: يلا باي
مها تقفل السماعة وفجئاة يدق الجرس
تروح مها تفتح الباب







مها :تركييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييي
تركي:يا عمري
مها :ايش جابك هنا
تركي: وحشتيني
مها:وانت كمان مرة وحشتني
تركي :يعني ما ادخل
مها:بس كيف تدخل مرام نايمة
تركي:طيب يعني هيه مرام نايمة ماهي صاحية يعني اقدر ادخل
مها:ههه اوكي
يدخل تركي البيت
مرام:مهاااااااااااااا ابغى موية
مها:يووووه هذي مرام
تركي:طيب روحي جيبي لها مويه
مها:طييب
مرام:يا مهاااااااا
مها تاخذ المويه لمرام
مها:امسكي الموية
مرام:استني خليكي هنا
مها:اشبك بارووح اتفرج تلفزيون
مرام:منتي رايحة
مها:ايش فييييييه البرنامج حاينتهى
مرام:لاااا دحين سار البرنامج
مها:ايوة ايش قصدك
مرام:ما راح تنزيلي عند تركي
مها :اييش كيف عرفتي بأن تركي عندنا
مرام:لااا تحسبيني ما سمعت ....المهم انا اتجهز وانزل واتعرف على تركي
مها:طيب
مرام تنزل لتركي
تركي:انتي مرام
مرام:طبعا
تركي هلا اتشرفنا
مرام:كيفك
تركي تمام
مها:مرام هذا تركي واخيرا شفتي
مرام:ايوة
تركي:والله اتشرفنا من زمان
مها:انا راح اعمل قهوة
مرام:لااا انا لا تسوي لي قهوة
مها:لييش
مرام:اشبك عندي مدرسة بكرة
مها:ايوة
ملاحظة
تركي ما يعرف انو مرام ابلة

مها:اااا ايوة صح
تركي:مها ما قلتي لي انو اختك تدرس
مها:ههههههههههه لا ما تدرس تدرس
مرام:انا ابلة مني تلميذة هههههههههه
تركي: اااه هههههه
مرام:والله طلع تركي فرفوش
مها:يووو واكثر كمان
مها:أنتي لسه ما شفتي شي تركي مو بس فرفوش تحبي تقعدي معا
مرام:ي

مرام: يلا أنا أروح وأخليكم ورايا مدرسة
مها:طيب يلا تصبحي على خير

اليوم السابع
تقوم مرام من النوم

مرام :مها يلا مدرسة
مها :طيب يلا
في السيارة
مرام:ايوة بعد ما نمت ايش سار
مها:انا وتركي جلسنا نتكلم عن بيتنا اللي راح نسكن فيه
مرام:امم مجهزين من بدري واليوم اثني يعني حنروح السوق
مها :ليش
مرام:عشان فستان الزواج
مها:منجد يووو شكراا شكرا شكرا
مرام:هههههههه
توصل مرام للمدرسة
مرام دخلت غرفة المعلمات قبل ما تدخل فصلها
مرا:يا جماعة في شي ابا اقووله لكم
ابلة هند وابلة دنيا: ايش في
مرام:لاااا كل خير ان شاء الله
ابلة هند :قولي مرام تراك خوفت
مرام:لا تخافي بس...................انا حااامل
ابلة دنيا: ايششش تمزحي من جدك
مرام:ههههههههههه
ابلة هند:لا مني مصدق
مرام:وفي مفاجئة
ابلة دنيا: قولي
مرام:انا حامل بتوأم
دنيا:اييش كمان توأم
هند :لا لا مني مصدقة
مرام:هههههههههههه من زمان كان نفسي اشوف وجوهكم لمن تعرفوا الخبر ههه

تروح مرام الفصل
مرام: كيفكم بنات
البنات: بخير
مرام:يلا في احد غايب
تقوم صبا
صبا:يا ابلة وجدان ووديان غايبين
مرام:سارة جات
سارة:ايوة يا ابلة اهو انا هنا
مرام:سارة بعد احصة ابغاكي في مكتبي
سارة: طيب يا ابلة
بعدما تنتهي الحصة تروح سارة لمكتب ابلة مرام




[/COLOR]
الخزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 / 11 / 2011, 31 : 06 PM   #35
الخزام
نُجوم في سمآءنا
 
الصورة الرمزية الخزام
 
تاريخ التسجيل: 21 / 03 / 2010
الدولة: ’’أرض ما مثلهـا أرض,,
المشاركات: 4,347
معدل تقييم المستوى: 21474841
الخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond repute


سارة :نعم يا ابلة
مرام:اتفضلي اجلسي
سارة:حاضر يا ابلة
وتجلس سارة
مرام:ما تفتكري داك اليوم اللي تاخرتي فيه
سارة :ايوة يا ابلة قبل امس
مرام:ايش كان عندك
سارة بصوت حزين :ما عندي شي
مرام:لا كان عندك شي ايش هوا قولي
سارة:يا ابلة أنا خايفة اقلك وتزعلي مني ولا شي
مرام:قولي ما حازعل
سارة:يا ابلة
زوجك كان متزوج امي
مرام:ايييش
سارة: زوجك وامي اصلا كانوا يحبوا بعض من زمان
وبعد ما تزوجك وعرف انك ما تحملي رجع لامي وتزوجها وجاب منها ولد وسار كل يوم يزورنا وامي كانت كل يوم تخبينا في غرفتنا عشان ما يشوفنا واصلا زوجك مايعرف انو امي عندها بزورة وبعد فترة جانة البيت وقال انه طلقك واخذنا وقال لامي انه يبغي ياخذها معا و أمي ما قدرت تخلينا في البيت لوحدنا فاعترفت بأنها كانت متزوجه وجابتنا
مرام:لا...لا مو معقول................ لاااااااااااااااااااااااا ا
وسارة تخرج من الغرفة
ومرام تنهمر الدموع من عيونها
وبعد شوية تدخل ابلة هند لغرفة المعلمات
ابلة هند:مراااااام اشبك
مرام تهدئ من دموعها
مرام:لااا مافي شي بس مع الحمل
هند:لاااااا تحسبيني ما افهم قولي ايش عندك
مرام تقوم وهي تصرخ:ماا عندي شي خلاااص سيبوني في حالي مافيه شيي بس
وبعد شوية تدوخ مرام ويغمى عليها

وتجري هند وتاخذ مرام على المستشفى
هند تروح للاستقبال وتقلهم عن حالة الطوارئ اللي عندها وياخذوها الاطبى على غرفة العمليات
وبعد شوية يخرج الدكتور
الدكتور:انتي تقربي لها
هند:ايوة ليش فيها شي
الدكتور :هي حامل؟
هند :ايوة ليش
الدكتور :بصراحة مني عارف ابدا الموضوع من فين
هند:قول يا دكتور بسرعة انا مره خفت
الدكتور :بصراح الحبل السري ملتف حول رقبة واحد من الجنينين
هند:ايش
الدكتور:ايوة ولازم نعمل لها عملية
هند:بس هي لسة حامل في الشهر الاول ومو معقول تخرجوا الجنينين
الدكتور: القدر اللي ممكن نستنى له شهرين بعدين نعمل العملية
هند :طيب يا دكتور شهرين لو على الاقل الجنينين يكبروا في بطنها شوية
الدكتور:طيب بس لازم نخليها هنا ونوديها غرفة على اشراف الرعاية
هند:طيب موافقة
وبعد شوية يروح الدكتور
وتتصل هند على مها
هند:الو مها تعالى مستشفى*** مرام في خطر ولا زم تجي
مها:اشبها مرام ايش فيها
هند:بس انتي تعالى بعدين انا اقلك ايش فيها
مها:طيب يلا جاية جاية
وتروح مرام للمستشفى
مها:هند ايش فيه ايش بها مرام
هند:انتي هدي بس ..............ان شاء الله مرام ما فيها الا الخير
مها:قولييي بسرعة ايش فيها مراااام
هند:بصراحة مني عارفة كيف اقولك
مها:قولي لا انتحر من دحين
هند:خلاص كفانا الشر راح اقو راح أقول .. الحبل السري ملتف بين احد من الجنينين
مها وهي مصدومة:ايييييييييييش لالا
هند :ولازم نعمل لها عملية بعد شهرين
مها وهي تبكي:لا.......لاااااااااا مو معقول لاااا لاااا لاااا اااااااااااااااااااااااا
هند:بس يا مها هدي شوية ان شاء الله ما فيها الا الخير
مها وهي تبكي:بس ليش ايش اللي سار
هند:انتي بس هدي واجلسي وانا اقول ايش سار
مها تجلس على الكرسي
هند:خلاص هديتي
مها:ايوة بس هيه اختي الوحيدة ولو سار فيها شي انا فين اروح
هند:هي كانت تبكي وانا دخلت الغرفة وسألتها ليش تبكي قالت ما في شي
جلست وقلت لها لا في شي قامت من مكانها وعصبت وسارت تقول كلام غريب وفجاءه داخت وطاحت على الارض فجبتها المستشفى وكشفوا عليها
مها:لااااااااا
هند: هدي هدي
وفجاءة دخل الدكتور
هند:خير دكتور في شي ان شاء الله خير



دكتور:والله الحين بعد شوي راح ننقلها لغرفة
هند:طيب شكرا لك
يمشي الدكتور
مها:دكتوررررررر
الدكتور:نعم يا انسة
مها:اختي ان شاء الله بخير ارجوك ريح قلبي يا دكتور
الدكتور:لا تخافي اختك ان شاء الله بخير وهي تحت رعايتنا فلا تخافي

مها بصوت يرتجف:اشكرك دكتور
هند:برضك زعلانة على أختك ..........خلاص الدكتور طمنك عليها
مها:لااا بس اختي الوحيدة ما اقدر اسكت على اللي هي فيه
وفجاءة تخرج الممرضة وهي بسرير مرام
مها:مراااااااام
هند:مرام
ويلحقوا هند ومها الممرضة
ويوصلوا للغرفة
ويجلسوا
هند:الحمد لله نقلوها على الغرفة بسرعة.......خلاص نامي انتي على الكنبة لانك مرة مرهقة
تنام مها وترجع هند للبيت وبعد مدة قصيرة

مها تقوم

مها:مراام مراام فينك مراااام
وبعد شوي تجي هند تبي تزور مرام
تدخل هند للغرفة

هند:مهااا اشبك
مها وهي تبكي:هند هند
هند :اشبك ايش في
مها:هند انا ما......
هند:أيش اشبك قولي انتي ما ايش
مها:انا ما اشووووووووووف
هند:ايش
مها:والله انتي فينك قولي
هند :انتي من جدك
مها:ايش اسوي انا مرة خايفة
هند:استني راح اسأل دكتور|ة عيون
مها:بسررررعة يلا ما أقدر اتحمل
هند:طيب طيب يلا دحين رايحة
مها:يلا يلا
هند تخرج من الغرفة وتدور دكتور عيون وتسأل الممرضات
هند:السلام عليكم
الممرضة :وعليكم السلام
هند:لو سمحتي هنا فيه دكتور عيون
الممرضة :ايوة هو بالدور الاول
هند :طيب بس فين في الدور الاول
الممرضة: شوفي وركزي معاي
هند :قولي انا مركزة
الممرضة: تنزلي بالمصعد وتمشي على نهاية الممر وتلفي يسار بعدين يمين بعدين يسار وراح تلاقيها اول غرفة

هند:طيب شكرا
تروح هند عند مها وتأخذها للدكتور
مها:هند انا خايفة اكون انعميت
هند:لا ان شاء الله ما فيك الا خير
هند ومها وصلوا لغرفة الدكتور ودخلوا
هند:السلام عليكم دكتور
الدكتور:السلام عليكم
هند:دكتور صاحبتي مها ما تشوف تقدر تكشف عليها
مها:يا دكتور الله يخيلك اكشف عليها وقول الحقيقة
الدكتور:اقدر اكشف عليها بس انتوا جيتوا متأخرين وانا دحين رايح
وفجاءة تبكي مها بصوتها
وهند تهدئ فيها
والدكتور شافهم مساكين وعلى قد حالهم واشفق على مها
الدكتور:خلاص خلاص يا أختي راح اكشف عليكي بس على شانكم
هند:شكرا يا دكتور بس عشان انت مستعجل اكشف عليها بسرعة
الدكتور:لا عادي لو أتأخرت شوي
هند :طيب شكرا
ويكشف الدكتور على مها
وبعد شوية
الدكتور:انتي صاحبتها
هند: ايوة دكتور ها ايش الاحوال ان شاء الله بخير
الدكتور بأرتباك:والله يا أختي صاحباتك ..........
هند :قول دكتور ايش فيها بسرعة ترى مرة خفت قووول
الدكتور:والله صاحبتك مافي امل من علاجها الا لو سافرت لندن وهناك اطباء العيون ممتازين ويمكن يعالجوها
هند:ايش لااااااااا
وتجي مها
مها:لااااا مو ممكن لااا ما اقدر اروح
هند:خلاااص مها اهدي
مها وهي تبكي :كيف اهدى وانا ماااااا اشووووف ....أأاو اختي بهذي الحالة كيييييف قوووولي كيييييف
هند:مها خلاص أهدي ان شاء الله تتصلح الامور وترجعوا زي ما كنتوا
مها:مااا اقدر كييف بس كييف
هند:خلاص تعالي نطلع لمرام
يطلعوا هند ومها
ويجلسواا شوية
هند :مها انا رااايحة وبعد ساعتين جاية اتطمن
مها:لا الله يخليكي لا تسيبيني لوحدي كفاية الي انا فيه
هند :طيب خلاص
تجلس هند على الكنبة وتكلمها وتهدئها
هند:مها لا تخافي ان شاء الله ترجعي تشوفي مرة تانية ويسير نظرك اقوى يا رب..بس انتي اصبري على الزمن شوية
مها:اصبر تبغيني اصبر وانا على هذا الحال
هند :وليش ما تصبري ...امكن ربنا يبغى يختبر صبرك وعماكي .........كل شي بأمره
مها:ايوة انتي صادقة بس ايش اسوي راح انحرم من النظر الى اهم من كل شي
هند:طيب في ناس من هم صغار ما يشوفوا بس انتي احمدي ربك انك شفتي جزء من الدنيا لو على الاقل
مها:الحمد لله
وبعد شوي
هند بسعادة :مرام مرام مرام
مها:ايش مرام ايش فيها
هند:مرام قامت
مرام :اه اه اه
هند :مرام حبيبتي تعبانة
مرام:اه ااااه
هند :مرام حبيبتي الحمد لله على السلامة
مها: هند قولي الحقيقة مرام من جد قامت
مرام:مها مهااااا
مها تمسك هند وتقوم
مها :اختي حبيبتي مرام مرام فينك فين سريرك
مرام :اه اه مها اشبك
مرام:هند قولي مها أشبها أه آه آه
هند :مرام اشبك قاعدة تتألمي
مرام:الم قوي مني عارفة من فين جسمي كله يؤلمني
مها تجلس جنب سرير مرام
مها :مرام حبيبتي مرام قولي فين الم القوي الي في جسمك من بين كل الام
مرام :مني عارفة احدد فين
ملاحظة
لين دحين مرام ما تعرف انه مها انعمت
مرام:ايوة مها ليش منتي عارفة مكان السرير وانتي فاتحة عينك
هند :تطل على مها
مها:مرام أأأ
مرام:قولي اشبك مرتبكة
مها:مرام انا ............عمييييييييييييية
مرام:اييييش لاااااااااااااااااااااااا اااا لاااا .......أه أه أه أه أه أه أه أه اه

هند :مرام اشبك اشبك
وتجري هند وتنادي الممرضة وتروح الممرضة للغرفة وتكشف على مرام
الممرضة :لا الحالة خطرة لازم نعمل العملية
هند :اييش
مها:لااا ايش
وترووح هند تأخذ مها وتخرج من الغرفة
وتروح الممرضة وتنادي الدكاترة ويتجمعواا في الغرفة وياخذواا سرير مرام وينقلوها لغرفة العمليات

هند:لااا مو معقول يبدأو العملية دحين لااا
مها:مرام حبيبتي
وينتظرواا هند ومرام 3 ساعات عند غرفة العمليات
وفجاءة يخرج الدكتور




هند: خير دكتور في شي
الدكتور: والله ...........
مها:دكتور قول اختي فيها شي
الدكتور :والله يا أختي آختك.................................. اعطتك عمرها
مها:ايييييييييييييييييييي يييييييييييييش
وفجأة تقوم مها من النوم
وهي مصدومة من الحلم الغريب وتلمس عيونها
مها:الحمد لله طلع دا كله حلم بس يا رب ما يكون شر
وتدخل هند
هند: اا مها قمتي ؟
مها:ايوة الحمد لله يا هند لو تشوفي الحلم اللي حلمته كابوس مو حلم
هند:بسم الله ايش حلمتي امكن حلمك يكون له تفسير
مها:والله انا راح اقول ملخص الحلم لانه حلم طويل
هند:اها طيب يلا قولي
مها:والله يا اختي حلمت اني اتعميت وبعد ما اتعميت مرام قامت واتالمت مرة والالم ادى انها تعمل عمليتها وبعد ما عملت العملية .............................ماتت
هند:اايييش بسم الله على مرام وعليكي .......لا دا الحلم اكيد له تفسير بس انا مني مفسرة احلام وهذي هي المشكلة
مها:ايوة والله اصلا انا في الحلم كنت مني شايفة شي بس سامعة الكلام عشان كدا مرة خفت وحسيت نفسي انعميت من جد
هند:بسم الله عليكي يلا الحمد لله انه كان حلم ولا حقيقة
مها :الحمد لله
وفجأة يدق جوال مها
مها:يوو هذا تركي مرة مو وقته
هند:تركي؟مين تركي
مها:استني بس اكلمه واقلك مين هو
هند:طيب
مها:الو
تركي:هلا حياتي .......مرة وحشتيني
مها من غير نفس: وانت كمان مرة وحشتني
تركي:مها؟ اشبك كدا تكلميني من غير نفس
مها:تركي مرام في المستشفى يا تركي ومرة تعبانة وانت تقلي حياتي وما حياتي
تركي:اوه مرام اشبها ؟
مها:مرام حامل ......ودحين يقولوا بانها مرة تعبانة
تركي:اوه طيب انتو في ايت مستشفى؟؟
مها:مستشفى***
تركي :خلاص يلا جايكم
مها:خلاص اوكي
وتقفل مها السماعة
هند :ها ما قلتي مين تركي
مها:يا ستي تركي دا اعتبري خطيبي بس لسه ما انخطبنا بس ان شاء الله راح ننخطب بعد ما تقوم مرام بالسلامة
هند:ياااي ما شاء الله ..الف مبرووووووووووووووك
مها:الله يبارك فيكي
هند:والله فرحتيني وكمان كدا ساكتين لو تقولوا وتفرحوا الناس معاكم
مها:والله احنا قلنا ننخطب بعدين نقول للناس
هند:ودحين هو جاي
مها:ايوة
هند:يااي واخيرا راح نشوفيك عرووس
مها:ايوة والله اخيرا
هند:ايوة صح كيف عرفتيه
مها:يووو القصة طويلة اصلا انا وتركي نحب بعض من شهرين وان شاء الله بس تقوم مرام ونفرح كلنا بالملكة والزواج
هند:ان شاء الله
وبعد فترة بسيطة
مها:اوووه نسيت اقله رقم الغرفة
هند:طيب استني اكيد هو لمن يجي المستشفي راح يتصل ويسأل
وبعد شوية
يدق جوال مها
مها:اهو تركي دق
هند:طيب يلا ردي ......ايش مستنية
مها: اهو طيب دحين با أرد .................الو
تركي:الو حبيبتي انا دحين في المستشفى قولي ايش رقم الغرفة
مها:يا سيدي رقم الغرفة**
تركي :طب الدور الكم
مها:الدور ال2
تركي:خلاص اوكي
وتقفل مها السماعة
هند:ارتحتي لمن نمتي ولا عشان الكابوس
مها:لا اصلا ولا كأني نايمة كأني صاحية
وبعد فترة قصيرة
يدق باب الغرفة
هند:هذا شكله تركي
مها:انا افتح الباب
فتحت مها الباب



مها:تركي
تركي:كيفك
مها:الحمد الله ..........أتفضل
تركي: السلام عليكم
هند:وعليكم السلام .......
هند:تركيييي؟
تركي:هند ؟
مها:ايش تعرفوا بعض
هند:ها ...لا بس من بعيد
تركي:اا ايوة من بعيد
يجلسوا تركي وهند وهم مرتبكين
مها تجلس جنب تركي
هند:كيفك تركي كيف احوالك كيف امك كيف ابوك من زمان عنهم
تركي:اا والله كلنا بخير
هند:امم الحمد لله
مها:تركي ايش صلت القرابة بينك وبين هند
تركي:اااااااا هي بنت بنت عمة أمي
مها:اهاااا
وبعد شوية
هند:مراام
مها:مرااااااااااام
تركي:اا مرام
هند:مرام الحمد لله قمتي بالسلامة
مها:مرام حبيبتي
مرام:مها مها
مها:مرام حبيبتي
مرام:اه ايش سار لي
مها:ما سار شي
هند:حبيبتي ما سار لك شي
مها:مرام حاسة بألم؟
مرام:لالا
تركي:اااا يلا عن أذنكم
مها استغربت من حركات تركي بطريقة كلامه وارتباكه تجاه هند
مها:اذنك معاك
مها:هند انتي متأكدة بأن مالك صلة قرابة قريبة من تركي
هند:اا ها لا زي ما قال تركي هي دي صلة القرابة
هند:ااا ايوة خليني اتصل على دنيا واقولها انو مرام قامت بالسلامة
هند مسكت الجوال واتصلت
هند:الو .......السلام عليكم
دنيا:الو.....وعليكم السلام
هند:كيفك دنيا
دنيا :الحمد لله وانتي
هند:ايوة ابشرك مرام قامت بالسلامة
دنيا :والله الحمد لله ......اسمعي دحين جاية
هند:خلاص اوكي
تقفل هند
مها:ها ايش قالت
هند:اا راح تجي
مرام :هند
هند:نعم حبيبتي
مرام:متى دنيا جاية
هند:والله ما ادري بس امكن دحين
مرام:اها
وبعد شوية
يدق باب الغرفة
تقوم مها تفتح
مها:اوه دكتور
الدكتور :السلام عليكم
مها هند مرام:وعليكم السلام
دكتور:انتي مرام؟
مرام:ايوة
الدكتور:
جبت معاي فحوصات واتضح عندي انك سليمة في الوقت الحالي وان شاء الله دووم يعني تقدري تخرجي وقت ما تبغي
مها:من جد ...شكرا دكتور
الدكتور:هذا واجب .......انا كنت حا ارسل الممرضة تقول لكم النتائج بس حبيت اني اقولها بنفسي
هند:دكتور يعني نقدر نخرج دحين
الدكتور:ايوة ........بس
مرام :بس ايش
الدكتور:مهما سار لازم نعملها العملية
مرام:عادي دكتور بس المهم اني راح اخرج دحين وارجع بيتي وانام على سريري
الدكتور:طبعا
بعد شوية يخرج الدكتور
هند:ياي واخيرا راح تخرجي
هند:ااا اوية خليني اتصل بدنيا واقلها الخبرية الاحلى
مها:هههه محظوظة دنيا دايما تسمع اخبار حلوة
الجميع:هههههههههه
هند:الو
دنيا:الو
هند:كيفك
دنيا:الحمد لله
هند:اسمعي احلى خبرية
دنيا:والله يلا قولي
هند:مرام حتخرج اليوم .......ويمكن دحين
دنيا:ياااااااااااااااااي بالله يلا خلاص ازورها في البيت
هند:طيب يلا
دنيا :يلا باي
مها:يلا مشينا
هند:استيني نرتب اشيئنا ونمشي
مها:يلا
وبعد ما جهزوا اشيائهم
في السيارة
مها:واخيرا راح نرجع البيت
مرام:ايوة والله واخيرا
في البيت
هند:يلا انا ستئذنكم مرة تعبانة وابا ارجع البيت انام
مها:اها طيب يلا باي .....وشكرا على كل المساعدة والفضل
هند: لا اصلا هذا واجبي
مها:المهم شكرا
هند:يلا باي
مرام :يلا باي
مرام:اه مها اسمعي انا ابغى انام
مها:اوكي طيب............اصلا انا بعد شوية راح ادخل انام
مرام: خلاص طيب
وبعد شوية
يدق الباب
مها:طيب طيب ميين
تفتح مها الباب و.....
مهاعلى طول تقفل الباب وتمشي
وبعد شوية


مرام:مها؟سمعت صوت الباب مي نجا
مها:هاه لا محد البزورة بيلعبو ودقو الجرس
مرام:اها
مها:مرام
مرام:نعم
مها:ترى اللي كان على الباب هو عبد العزيز
مرام:ايييييييييييييش
مها:ماكنت ابا اقلك
مرام:الحمد لله قفلتي الباب عليه
ولا قولتي له شي
مها:ايوة
مرام:المهم يلا ان طالعة انام
مها:طيب
خلاص انا دحين حأنام
مرام:طيب
وبعد ما ناموا وقاموا
مها:يوم السبت حا تروحي المدرسة
مرام:اشوف









يوم السبت
مها:مرام ها حتروحي اليوم
مرام:لا امكن اخذ اجازة طول هذي الاسبوعين
مها:طيب بكيفك
في العصر
مها:اسمعي مرام انا ابا انام
مرام:طيب
طلعت مها ونامت
وبعد شوية
يدق الباب
مرام:طيييب ميين
مرام تفتح الباب
مرام:هلا كيفك
تركي:اووه مرام كيفك
مرام الحمد لله......اتفضلي
مرام:انا اسفة بس....مها نايمة
تركي:ان ماجيت عشان مها انا جيت عشانك
مرام:هاه اوه أمر
تركي:مرام بصراحة انا ابغى اتزوج مها بأقرب فرصة
مرام:ايش بس مها مهي مستعدة
ولا انا
تركي:انا حاسيب لكم المدة الكافية تتجهزوا وتستعدوا وبعدين نتزوج
مرام:للللللللولي الف مبروووك
تركي:ههههههههه
مرام:اول ما تصحى مها وتعرف اكييييد
مرام:اتفضل خلينا نتكلم شوية عن حياتكم الزوجية ....المستقبلية
تركي :ok
يجلسوا مرام وتركي
مرام:ها اشتريت شقة وجهزتها ولا لسه
تركي :انا من زمان حاجز شقة وقبل الزوج بشوية راح أأجرها وافرشها
مرام:امممم حلوة الشقة وكبيرة
تركي:والله انا عن نفسي عجبتني وما دري اذا عجبتكم او لا
مرام:طيب كبيرة ولا صغيرة
تركي:عادية وسط ممكن تكفي 5 اشخاص او 6
مرام:اممم تعتبر كبيرة
تركي: ايوة
وبعد شوية
تجي مها
مها:اوووو تركي ..........كيفك
تركي يطل في مها ويبتسم :الحمد لله وانتي
مها:اشبك مبتسم اكييد عندك خبرية حلوة
وفجأة تقوم مرام
مرام:طبعا تبغي تركي ما يجي بخبرية حلوة
مها:لا اكييد الخبرية حلوة

مرام :تركي انت قولها بنفسك
تركي:مها ...............انا ....جيت اتقدملك
مها:ايييييييش
مرام:هههههه
تركي:ههههههه
مرام:لا مني مصدقة أيش قلت دوبك
تركي :ابا اتزوجك
مها:لالالا انا اكيد لسة نايمة
مرام:خلاص اخيرا حا تروحي بيتك لوحدك وحا تفكيني منك
مها:لالالالا انتوا تضحكوا عليا
مها بعد العناء الطويل من تركي ومرام صدقت
مها :طيب متى حنسوي الحفلة ونتزوج
تركي:بصراحة انا مرة مااجات في بالي فكرة الحفلة ومفكر نكتب الكتاب ونروح بيتنا من غير لا حس ولا خبر
مرام:اوافقك على اللي قلتوا بس ممكن نعمل حفلة بسيطة حقت ساعتين
مها:ايوة على الاقل نخليها ذكرى لنا
تركي: خلاص اوكي
مرام:خلاص انت دحين العريس ها متى تبغى تتزوج
والله ان قلت وقت ما انتوا تجهزواا انا جاهز ومستعد ولو حتى دحين نسوى الحفلة ما عندي مشكلة
مها:ههه
مرام:هههه
مرام:خلاص احنا من بكرة راح نبدأ نجهز وامكن نخلص يوم الخميس الجاي
تركي:خلاص طيب
مها:لين دحين حاسة اني في حلم
اليوم التاني
عصر
مرام:مها يلا تعالي نروح السوق
مها:يلا طيب جاية
يروحوا مرام ومها السوق ويشتروا بعض الاشياء
ويرجعوا


مرام:يوووو تعب انا ابا اطلع انام
مها:والله وانا كمان عسى بكرة كدا كمان
مرام: ايش نسوي اصلا اليوم اشترينا اشياء كثير ويارب بكرة نشتري اكثر ونخلص
ومع مرور الايام
اشتروا مرام مها اشيائهم وخلصوا الى يوم الخميس
مها:اليوم زواجي
مرام:ايوة واخيرا حا اشوفك عروسة بالفستان الابيض
مها:وانا كمان اخيرا حاشوف نفسي كدا
مها:مرام عزمتي الناس
مرام:ايوة
مها:بس فين حنستقبلهم
مرام:في البيت شوفي البيت كبير والصالات مليانة
مها:حاسة انه مارح يكفي
مرام:لا تخافي اصلا عزمت ناس قليل تعديهم باصابع يدك
مها:مرتبكة
مرام:لا تخافي انا جنبك
مها:شكرا من غيرك مدري ايش كنت سويت
مرام:ولو نحن اخوات
في الليل
مرام:مها يلا ابدأي استعدي شوية تسمعي الجرس يدق
مها:متى راح انزف
مرام:انا لمن شوف الوقت المناسب راح اطلع لك
مها:طيب
مرام:خليني اساعدك عبال ما يجوا الناس
مها:طيب
وفجأة يدق الجرس ويبدأالزوار يجوا مرام
تستقبل الضيوف بين ما مها تتجهز
بعد وصول الجميع
مرام تطلع لمها
مرام:مها استني شوية لسة تركي ما وصل
مها:لسة؟ غريبة
مرام:لا تخافي راح يجي بسرعة اكيد زحمة
مها:اتصلي فيه شوفي ليش اتأخر بس طمينيني
مرام:خلاص هو عريس ولازم ما نزعجه
مها:طيب
تنزل مرام وتقعد مع الضيوف
وتجلس مها في غرفتها وهي قلقانه
وشوية
يدق جوال مها >>>تركي
مها:الو
تركي:الو مها كيفك
مها:الحمد لله ...تركي فينك ليش اتأخرت
تركي :مها والله شكلي متأخر امكن اوصل الساعة 12:00
مها:بس الضيوف جو من بدري ولا يمكن يستنوا لين الساعة12:00
تركي :خلاص انتي انزلي وانزفي من غيري
مها:بس هذا احلى يوم في حياتي ولايمكن انزف فيه من غيرك
تركي :خلاص انتي انزفي ويسير اللي يسير
مها :طيب
تنزل مها
وتتفاجئ بتركي واقف عن الدرج يستناها
مها:تركي!!!
تركي :مفاجئة
مها:ههههه
تنزف مها وجمبها تركي والكبار مبسوطين بشوفتها والصغار يرموا عليهم الورد ومها وكأنها في حلم
يجلسوا مها وتركي ويكتبوا الكتاب ويحتفلوا
وبعد الفرحة
مرام:يلا اتفضلوا العشا
وبعد العشا
الزوار يسلموا على مها وتركي
ويهنئوهم
ومنهم المعلمات والعمات والعمان والخالات والخيلان
وجد مها ومرام
الجد:مها والله كبرتي يا بنتي انا شفتك من يوم ما اتولدي ودحين عروسة وان شاء الله اشوفك عجوزة
وبدأ الجميع يضحك
مها:يارب تشوفني ام عيال
الجد:امين يارب العالمين
وتخلص الحفلة وتروح مها لبيتها
مرام:والله يا اختي راح اتوحشلك
ومع مرور السنين
مها :جابت بنت وسمتها رتيل
ومن قبل دي السنين
مرام ولدت
دانة وديانة
ودحين هما عمرهم 5 سنين
والحياة لسة تدور والمستقبل مو مضمون
الخزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 / 11 / 2011, 31 : 06 PM   #36
الخزام
نُجوم في سمآءنا
 
الصورة الرمزية الخزام
 
تاريخ التسجيل: 21 / 03 / 2010
الدولة: ’’أرض ما مثلهـا أرض,,
المشاركات: 4,347
معدل تقييم المستوى: 21474841
الخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond repute
..................................
__________________
في كل يوم وتحت كل تاريخ لـــ حياتي
أشعر بأني لا أصنع شيئاً يليق بـــ لقاء “ربي

.. غير أنني أضع يداً راجفة على قلبي وأدعوه
اللهم أحسن خآتمة نبضي
الخزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 / 11 / 2011, 37 : 03 AM   #37
м σ и α
ضيف
 
المشاركات: n/a
..

..

ذات يوم ، أراد رجل عجوز أن يجدد حرث أرض حديقة منزله في إحدى القرى الفلسطينية، ليزرع فيها البطاطا ..
ففكر بأبنه الوحيد الذي اعتقلته القوات الإسرائيلية منذ عدة شهور، فقد كان العون الوحيد لأبيه في مثل هذه المواقف ،
أما الآن فهو يعيش وحيدا ومغلوبا على أمره ..
فما كان منه إلا أن كتب رسالة لابنه ، يعبر فيها عن اشتياقه له، وتمنيه أن يكون بجانبه ليعاونه في زراعة الأرض ..
بعد أيام تلقى الأب رسالة من ابنه ، يحذره فيها من أن يحفر حديقة المنزل ، لأنه دفن أسلحته فيها !
بعد يومين ، داهم الجنود الإسرائيليين منزل الشيخ ، واتجهوا نحو الحديقة وقاموا بحفرها وقلبها رأسا على عقب ، بحثا عن السلاح الذي جاء ذكره في رسالة الابن لأبيه ، ولكن لم يجدوا أي شئ
فخرجوا من المنزل ، بعد أن قدموا خدمة حرث الحديقة للشيخ دون أن يشعروا ..
بعد أيام، استلم الشيخ رسالة ثانية من ابنه يقول فيها الآن يمكنك يا أبي أن تزرع البطاطا ..
هذا أقصى ما يمكنني أن أقدمه لك ، فأرجو أن ترضى عني ..!!


اللهم ارضى عنـآ وارزقنآ بر والدينـآ ...
  رد مع اقتباس
قديم 14 / 11 / 2011, 37 : 11 PM   #38
الخزام
نُجوم في سمآءنا
 
الصورة الرمزية الخزام
 
تاريخ التسجيل: 21 / 03 / 2010
الدولة: ’’أرض ما مثلهـا أرض,,
المشاركات: 4,347
معدل تقييم المستوى: 21474841
الخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond repute














احــــــذر عـــدوكــ مــرة وصديـــــقكـــ الـــف مـــرة


كان في شاب اسمه احمد وعنده صاحب اسمه وائل ..
وكانوا لا يخافون الله فيما يفعلون ..
.
.
وفي مره من المرات قال وائل لاحمد أنا تعرفت على زوجة امام المسجد ..
.
وهي بدها أياني أجيها ع البيت ..
.
وانا بخاف يطب علينا زوجها !!
.
.
فايه رايك لو بعد الصلاة تجلس تتكلم مع الامام ..
.
وتلهيه شويه لحد مأ أرجع بيته تكلمني ؟
.
احمد قال ماشي..
.
وفعلا بعد الصلاة راح احمد وسلم عالامام ..
.
وجلس يحاول يتكلم معاه ..
.
لحد ما خلص كلام وقعد يرن على وائل ويقله ان الشيخ راح يرجع بيته ..
.
وطبعا على طول وائل يرجع لاحمد ..
.
ويحكيه اللي صار وفضل الحال هكذا لفترة طويلة ..
.
وصار في صداقة بين احمد وبين امام المسجد ..
.
من كثر ما يجلس معاه لدرجة ان ضميره بدأ يأنبه ..
.
وفي يوم احمد أخذ قرار وقال لازم أقول للشيخ المسكين !!
.
حرام لازم يعرف زوجته ماذا تفعل فيه ..
.
وراح للامام وقاله : ياشيخ بصراحة أنا ما كنت أجلس معاك لله في لله ..
.
ولكن كنت أجلس علشان أغطي على صاحبي ..
.
لأن زوجتك تخونك معاه ..
.
تعرفون ماذا كان رد الشيخ قال :
.
.
.
.
.
بس أنا مش متزوج !!!!
.
فعلا صدمة O.o !!!!
.
عرفتوا وائل كان يروح لزوجة مين؟
.
.
.
.
.
.
كان يروح لزوجة احمد
.
طعنـه ف الصميمـ :(
.
[ احذر مِنْ عدوك مره ومن صديقك مليون مرة]




الخزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 / 11 / 2011, 40 : 11 PM   #39
الخزام
نُجوم في سمآءنا
 
الصورة الرمزية الخزام
 
تاريخ التسجيل: 21 / 03 / 2010
الدولة: ’’أرض ما مثلهـا أرض,,
المشاركات: 4,347
معدل تقييم المستوى: 21474841
الخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond repute





فلم جعلتمونى أهون الناظرين اليكم؟!!!


يروى : أن الامام أحمد بن حنبل .. بلغه أن أحد تلامذته

يقوم الليل كل ليلة ويختم القرآن الكريم كاملا حتى الفجر ... ثم بعدها

يصلى الفجر

فأراد الامام أن يعلمه كيفية تدبر القرآن فأتى اليه

وقال : بلغنى عنك أنك تفعل كذا وكذا ...

فقال : نعم يا امام

قال له : اذن اذهب اليوم وقم الليل كما كنت تفعل ولكن اقرأ القرآن

وكأنك تقرأه علي .. أي كأننى أراقب قراءتك .... ثم أبلغنى غدا

فأتى اليه التلميذ فى اليوم التالى وسأله الامام فأجاب:

لم أقرأ سوى عشرة أجزاء

فقال له الامام : اذن اذهب اليوم واقرأ القرآن وكأنك تقرأه على

رسول الله صلى الله عليه وسلم

فذهب ثم جاء الى الامام فى اليوم التالى وقال

... لم أكمل



حتى جزء عم كاملا



فقال له الامام : اذن اذهب اليوم .. وكأنك تقرأ القرآن الكريم على الله

عز وجل



فدهش التلميذ ... ثم ذهب..

فى اليوم التالى ... جاء التلميذ دامعا عليه آثار السهاد الشديد

فسأله الامام : كيف فعلت يا ولدى ؟

فأجاب التلميذ باكيا : يا امام ...


والله لم أكمل الفاتحة طوال الليل !!!!!!



يقول الله عز وجل فى حديث قدسى شريف



يا عبادي



ان كنتم تعتقدون أنى لا أراكم



فذاك نقص فى ايمانكم



وان كنتم تعتقدون أنى أراكم



فلم جعلتمونى أهون الناظرين اليكم؟!!!





الخزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 / 11 / 2011, 21 : 01 AM   #40
الخزام
نُجوم في سمآءنا
 
الصورة الرمزية الخزام
 
تاريخ التسجيل: 21 / 03 / 2010
الدولة: ’’أرض ما مثلهـا أرض,,
المشاركات: 4,347
معدل تقييم المستوى: 21474841
الخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond repute



مسجـــد (كـــآآنني اكلـــت)

قصة أغرب مسجد في العالم كتابه الشيق "روائع من التاريخ العثماني" كتب الأستاذالفاضل "أورخان محمد علي" .. قصة أغرب اسم جامع في العالم : "هل سمع أحد بمثل هذا الاسم الغريب ؟ ( كأنني أكلت ) . ولكن هذا هو اسم جامع صغير في منطقة "فاتح" في اسطنبول والاسم باللغة التركية "صانكي يدم" أي "كأنني أكلت" أو "افترض أنني أكلت"!! ووراء هذا الاسم الغريب قصة غريبة طريفة ، وفيها عبرة كبيرة. ثم يكمل الأستاذ أورخان قصة هذا الجامع فيقول:"كان يعيش في منطقة "فاتح" شخص ورع اسمه "خير الدين كججي أفندي"، كان صاحبنا هذا عندما يمشي في السوق ، وتتوق نفسه لشراء فاكهة ، أو لحم ، أو حلوى ، يقول في نفسه : "صانكي يدم" "كأنني أكلت" ثم يضع ثمن تلك الفاكهة أو اللحم أو الحلوى في صندوق له. ومضت الأشهر والسنوات ، وهو يكف نفسه عن كل لذائذ الأكل ، ويكتفي بما يقيم أوده فقط ، وكانت النقود تزداد في صندوقه شيئا فشيئا ، حتى استطاع بهذا المبلغ الموفور القيام ببناء مسجد صغير في محلته ، ولما كان أهل المحلة يعرفون قصة هذا الشخص الورع الفقير ، وكيف استطاع أن يبني هذا المسجد ، أطلقوا على الجامع اسم "جامع صانكي يدم"

كم من المال سنجمع للفقراء والمحتاجين ، وكم من المشاريع الإسلامية سنشيد في مجتمعنا وفي العالم ، وكم من فقير سنسد جوعه وحاجته ، وكم من القصور سنشيد في منازلنا في الجنة إن شاء الله ، وكم من الحرام والشبهات سنتجنب لو أننا اتبعنا منهج ذلك الفقير الورع ، وقلنا كلما دعتنا أنفسنا لشهوة زائدة على حاجتنا: "كانني أكلت"





__________________
في كل يوم وتحت كل تاريخ لـــ حياتي
أشعر بأني لا أصنع شيئاً يليق بـــ لقاء “ربي

.. غير أنني أضع يداً راجفة على قلبي وأدعوه
اللهم أحسن خآتمة نبضي
الخزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 14 : 12 AM