بوح لنا بمشاعرك ،،،، تجااااااااااااه هذا الفنااااااااان ؟؟؟ - الصفحة 8 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم البُوليــوديةٌ > ❣ معلومآت عن آلنـُجوم > آلألعآب آلبوليــوديه

آلألعآب آلبوليــوديه (خآص بآلألعآب آلبوليوديـه فقط )

قديم 08 / 11 / 2012, 45 : 05 PM   #71
Love Sallu
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية Love Sallu

Love Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond repute
,, واخيرا يا بريتي ما بغيتي هههههه ,,

اه يامعذب قلوبنا ايش اقول فيك ايش اخلي
طبعا كنت اعرف سلمان بس ما كنت اشوف له فيلم وكنت ايامها احب جون
جاءت اختي و حملت فيلم بارتنر ويوم شفته الا وانا زي كذا مفهيه ع الاخر
من بعدها نسيت الحبيب الاول وصرت اعشق شيء اسمه سلمان
واي احد يجيب طاري سالو الا والابتسامه شاقه وجهي
شخصيه سالوو الحقيقيه تهبل و اتمنى اتزوج واحد مثل سالو في الشخصيه والشكل < يارب

حنوووووووووون و قلبه كبيييييييييييير و على هذاا ساعد كثير من الفنانين
اتذكر بريتي زنتا نقصها فلوس و اعطاها والهندي اللي محكوم عليه في باكستان مدري كم سنه
طلعه ورجعه للهند يعني بالله في احد مثله
لا لا لا طبعا
و انا ما شفت مثله في بوليود كلها

و صراحه في ناس فاهمينه خلط في غلط ما اقول خليكم من الفانز
بس شيلو النظره السيئه اللي انتم حاطينها في روسكم غصب
بس لو تفهمونه زين بتعرفون كيف قلبه كبييير و انوه يستوعب اي شيء

و بس

ask me
Love Sallu غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 / 11 / 2012, 49 : 09 AM   #72
pretty layla
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية pretty layla

pretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond repute
أميمة متيمة ساااااااال

اهلا وسهلا فيك ،،، في اللعبة يا متيمة ساااااااااااااااااال
فيلم ماري غولد اتصدقين ما شفته بس ما شاء الله صرت ميمتة بعد هالفيلم وفهيتي فيه كنت افتكر بس آنه الي اسرح واضيييييييييييييع
والله ما شاء الله ساااااااااااااالو حتى محبينه لهم جاذبية خاصة من ملك الجاذبية

لاااف سالووووووو

عاد انه استعجلت وحطيت اسمه علشاااااااانك بس مو اتقولين خلاااص ما بتابع اللعبة لانك وصلت لهدفك ههههههههه
المهم نرجع لقصتك ،،، ليش ما كنت تشوفين له طيب زين انهم راووك الفيلم وهم انت اتفهين فيه ههههههههههسلمان شمسوي في العااااااااااااااالم
يقولون لك اكثر عشاقة بنات وما يدورن شنو سر هالجاذبية الي عنده ،،، اقول اسألوا البنات راح اقولون لكم

آنه مثلك لما اشوف سالو دايم ابتسم ما ادري ليش ،،، الله يرزقك واحد مثلة وجد ناس فاهمينة غلط ،، وهي الي بقلبة على الساانة وصريح وحنون وساعد كثير كثير من الفنانين وآخرهم توني عارفة أرجون كابور ،، البدين الي خلاة اصير سوبر موديل وستار ،،، احب اساعد الناس بالفطرة هالرجال

ومشكورين وبانتظار البااااااااقين ،،

pretty layla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 / 11 / 2012, 00 : 10 AM   #73
pretty layla
نجم ساطع |●~

pretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond repute
قصتي مع سالوووووووو

آنه بديت من وقت اشوي ،،،، من بدري

اتذكر شفت له فيلم قديم ايامها كنت صغيرة ،،، وشفت فيلمة مع نيلام اعتقد ولا بطلة ثانية ما اذكر ،،، ذكريات وكانها مثل الحلم ،، وشفت سلمان وهو اناطط ويرقص وحركاته وغيرها
بس بالبداية ما حبيته ،،، اتصدقون
كنت اقول منو هالمااااااااااااااايع ،،، لاني كنت صغيرة بعدي ما احب قصص الحب ههههه ما وصلت لهالمرحلة وما كانت تعجبني الرومانسية ،،، وما حبيته
وبعدها بفترة شفت فيلم "انداز ابنا ابنا" طبعا هالفيلم ابداع وسالو ابداعة مع آمير بالكوميديا كان رهيب رهيب رهيب ومنها حبيته مو حب عاااااااااااادي صرت اموت عليه وادور افلامة حتى فيلمة الاولى اشتريته والفيلم الي خلااني اعشق سالو "فيلمة مع رافينا" باتركي بول"" خلاااص وقعت بهالسحر والجاذبية الي هو فعلا سرهاااااااااا
وخلاااص وصار سالو افضل الممثلين عندي على الاطلاق ،،، وصدق الي قال " ما محبة الا من بعد عداوة" لان هالمحبة قوية وباقية وازلية ،،،، بس مع انه بطلي المفضل بس هم انتقدة ،،، لان هو راقص جيد بس عياااااااااااااااااار ،،،، وسالو من الابطال الي عنده كاريزما رائعة في الرومانس والاغاني والكوميدياااااااااا ،، مبدع ،،، بس ما احبه في الادوار الجادة الجادة لانه صراحة يتقشمر فيها خصوصا لما كبر وانشهر ،،،، وخلااااص

قديم 09 / 11 / 2012, 45 : 09 PM   #74
فاقد حنان
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية فاقد حنان

فاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond repute
سلماان اوول ما كنت احبه ولا احررص علييه ابدااا واول فلم شفته له كان فلم جييت مع سوني ديول وكاريشما وانا اصلا كنت شايف الفلم عشان سوني

والفلم طبعا مايحتااج من اقوووى افلام التسعيناات بس مع ذلك ما عجبني سلمان وقتها لا هو ولا كريشما سوني هو اللي قاايم بالفلم كلله..

وشفته ثااني مررة في كوتش كوتش هو تا هي مع شارو وطبعا كان ضيف شررف بس بدييت احبه خصووصا بعد موقفه الرهييييب يوم يخرب عرسه على كاجول عشان شارو..

وفي يوم شفت له فلم Kahin Pyaar Na Ho Jaaye والله عجبني جداا هالفلم وحبييت دوور السلمي وبقوووة وحبيت ثنائيته مع راني والفلم هذا من احب افلامه عندي..

ومن هنا عااد بديت اتاابع له وشفت له افلاام كثييرر بس اكثر الافلام اللي احبها له: ذا تايجربودي جارد ودابانغ وخاموشي وميني بيار كيا وسلامي ايش كوييه هي جاولا مع اميشا وغييرها..
وايضا فيه له افلاام ماا عجبتني ابداا اللي هي: ريدي و بارتنر هذوولي الفلمين ماا عجبووووووني ابدااا رغم انها حققت نجااح كبيير ..

وتعجبني ايضا ثنائيته مع مانيشا بينهم كيميا قوووية حبيتهم مع بعض خصوصا في خاموشي وسانج دل سنم هذين الفلمين رغم فشلهم بس انها رهيييبة بالنسبة لي

خصووصا خامووشي رهييييب جدااا هالفلم والمميز فيه هدووءه ما قد شفت فلم هاادي زي كذاا..
فاقد حنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 / 11 / 2012, 14 : 07 PM   #75
عسل العراق
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية عسل العراق

عسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond repute
اوووووو اووووو ذا بوووودي كااارد سالو باااااااي احبه كثير ودمه خفيف وعسووول وطيب القلب وجميل باي شي اوصفه مايخلص
المهم اول مره شفت سلمان في منوعات هنديه بابا حضره للبيت وكانت فيها منوعات سلمان خان من فلمه ميني بيار كيا كنت اموت على اغنيه كبوتر جا جا جا كبوتر جا جا وكانت في صف ثاني ابتدائي يعني سنه 1996عمري كانت 8سنوات وحبيته بس ماتابعت افلامه لان كنت صغيره وبابا ماكان يحب جيل جديد كان يحضر افلام قديمه فمن كبرت وبمرحله مراهقه تابعت كل نجوم بوليوود واولهم سلمان وشفت اول فلم اله مع بروته دلني جسي ابانا كها وانصدمت فيه كثير لان شبه خالي والله ههههه خالي سافر لسوريا وفي بنات شافو وسالو انت شوبتصير من سلمان خان هههههه والله كثير يشبه سلمان خان مين يشوفه ويعرف سلمان يقولوله سلمان خان المهم من هناك عشقت هاي ثنائين بجد طبعا اول فلم لسلمان شفته اما بريتي ثاني فلم بعد كل هو نا هو واتمنى يتزوجو لايقين للبعض كثير كثير واتابع كل افلامه واغانيه وشكرا بروووته

[BIMG]http://im90.gulfup.com/BIv4fF.gif[/BIMG]
عسل العراق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 / 11 / 2012, 28 : 11 AM   #76
pretty layla
نجم ساطع |●~

فاقد حنان

تسلم على المشاركة وما شاء الله ما عجبك سالو في فيلم " جييت" هههههههههه مع انه اهبل ،،، ودوره اهبل بكج كج هوتاهى
اتعرف انه شريته خصوصي لاني سمعت انه سالو فيه ،،، بس انحبطت لما شفت دورة صغيرة وثانوي ،، بس هم اهبل واجنن وما شاء الله ما حبيته الا من "كهى بيارنى هو جاييه" هههههههه اتصدق عاد هالفيلم ما احبه له ههههههه فعلا الناس اذواق
وثنائيته حلوة مع مانيشا وخاموشي الصراحة من احلى الافلااااااام الهندية واغانية رائعة

عسل العراق

فالفيلم مينى بيار كيا وايد حلو وخفيف ،،، وما شاء الله خالك يشبه سالوووووووووووووو ،،،، سبحان الله يخلق من الشبة اربعين
لو آنه مكان خالك كنت قلت اني سالو وصورت مع المعجبين ولا استغليت هالشبة هههههههههههه

قديم 12 / 11 / 2012, 43 : 07 PM   #77
طارق سلمان
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية طارق سلمان

طارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond repute
انا اول ما عجبني سلمان خان كان في فيلمه مع ايشواريا hum dil de chuke sanam

سنة 1999

عحبتني طريقة تمثيله في هادا الفيلم وكيف كان يحبها بصدق ومن قلبه

اتدكر شاهدته في السينما مع صديقي واحببت سلمان خان خصوصا في اللقطة الاخيرة عندما انصدم واصبح مثل المجنون من ردة فعل ايشواريا تعاطفت معه كثيرا

بعدها اصبحت من معجبي سلمان خان وصرت اشوف كل افلامه وسهراته وكل شيء عنه

ويسلمووو على الموضوع الجميل pretty layla

طارق سلمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 / 11 / 2012, 19 : 04 PM   #78
pretty layla
نجم ساطع |●~

أهلا وسهلااا

بطارق عاااااااااشق سالوو

طبعا آنه أعرفك من منتدى ثاني ،، بس الظاهر انك مو متذكرني بس مو مشكلة
كنت حابة أعرف قصتك معاااااااااااااااااه وما شاء الله بداية قوية ،، "هم دل دى جوكى سنم" من اجمل افلام سالو واحلاااها على الاطلاق
وفعلا دور سالو رائع فيه ،،،، وثانكس على المشاركة الحلوة

قديم 13 / 11 / 2012, 22 : 04 PM   #79
pretty layla
نجم ساطع |●~

بما انه احنا عطينا سالو الامبراطور وعشاقة وقت كااااااااااااافي راح يكون لنا موعد مع قصص وعشاق بطلة أخرى
مميزة وخفيف ظل ،،،، وأفتقدناهاااا بقوة في ظل هذة الايااااااااااااااااااام من الموضات الحديثة من البطلااااااااااااات

فحابة أدعوكم علشان تقولون قصصكم مع الملكة ،،، راني مكرجي ،،، احدى اشهر ممثلااات بداية االالفية والتي كانت بداياتها في منتصف التسعيناااات ،،، يالله بانتظاركم

قديم 13 / 11 / 2012, 52 : 08 PM   #80
عسل العراق
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية عسل العراق

عسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond repute
قصتي مع رنووووشه شفتها اول مره سنة 2004في فلم غولام مع امير خان حبيتها جدا
جمالها البريء وعيونها الصفراء تاخذ العقل وشعرها وصوتها كل شي مميز فيها
واحلى ثنائي مع بريتي زنتا من احلى بنات والممثلات واقوى بطلات على الشاشة
من ذاك يوم بديت اتابع افلامها واخبارها واحمل صورها واغاني افلامها واحب كل افلامها كل افلامها حلوة ومؤثره تعجبني كل افلامها

[BIMG]http://im90.gulfup.com/BIv4fF.gif[/BIMG]
عسل العراق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس