بيت حبآيب سلمآآن خآآن [36 ] - SALMAN KHAN - الصفحة 4 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

أرشيـف حبـَــآيب آلنجــوم (بيـوت الفنآنين القديمة والمُغلقة)

موضوع مغلق

قديم 25 / 09 / 2011, 23 : 12 AM   #31
mis moon
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية mis moon

mis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond repute
[table1="width:100%;background-image:url('http://www.m5zn.com/uploads2/2011/10/7/photo/100711111048aqa5r1t0.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]
[/align][/cell][/table1][table1="width:100%;background-image:url('http://www.m5zn.com/uploads2/2011/10/7/photo/100711111048aqa5r1t0.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]

الف مبررررررررررررررررروك افتتاح البيت الجديد ويعطيكم العافية جميعا على المجهود الرائع اقد لكم هذي الترجمة لاكثر اغنية هت لهذا العام

http://www.youtube.com/watch?v=tyxsw...layer_embedded
المغنية : انت وانا وانا وانت قصة حبنا صعبة .... لا استطيع قولها في كلمتين فقط
القصةجديدة تتحدث عن بنت وولد .................. لا استطيع قولها في كلمتين فقط
المغني: انتي وانا وانا وانتي قصة حبنا صعبة .... لا استطيع قولها في كلمتين فقط
نحن منفصلين عن بعضنا مع اننا خلقنا لبعض
انتي وانا وانا وانتي قصة حبنا صعبة .... لا استطيع قولها في كلمتين فقط
عندما احببتك كاني ملكت كل العالم................. لكن مافكرت ابدا انه حتى ظلك بيكون على بعد اميال
يارب لماذا اريتني مثل هذا الحلم ...................الذي تحطم عندما راى الحقيقة
المغنية: نحن منفصلين عن بعضنا مع اننا خلقنا لبعض
انت وانا وانا وانت قصة حبنا صعبة .... لا استطيع قولها في كلمتين فقط
المغني:
كل لحظة من لحظات كلامنا غير معروفة عند الاخرين ...لا استطيع قولها في كلمتين فقط
انتي في كل مشاعري ( احساسي) وقصتنا في كل ذاكرتي .... لا استطيع قولها في كلمتين فقط
كل الايام تمر والليالي وانا مستيقظ افكر فيك فقط في كل اللحظات
وهذا الحنين يقول يجب ان تختفي المسافات التي بيني وبينك
المغنية: نحن منفصلين عن بعضنا مع اننا خلقنا لبعض
كل لحظة من لحظات كلامنا غير معروفة عند الاخرين ...لا استطيع قولها في كلمتين فقط
انت في كل مشاعري ( احساسي) وقصتنا في كل ذاكرتي .... لا استطيع قولها في كلمتين فقط
المغني:
انتي وانا وانا وانتي قصة حبنا صعبة .... لا استطيع قولها في كلمتين فقط
من ترجمتي

[/align][/cell][/table1]

mis moon غير متواجد حالياً  
قديم 25 / 09 / 2011, 23 : 12 AM   #32
متيمة
مديرة عامة سابقة

الصورة الرمزية متيمة

متيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond repute
لحظة لحظة
الف مبروك البيت الجديد خخخ

اول شي ماقصرتي شونا مرره تعبناك بيتين ورا بعض وحنا كارفينك
هذا جزا الطيب خخخخ

ريم رنا يسلم قلوبكم وجهدكم التواقيع ولرمزياات مرره كثيرة ماقدرت احطها كلها بالافتتاحية خاصة
ان ربعنا ملاقيف على طول حجزو بعدي

بس مرره مجهودكم وتصاميمكم خطيييرة

ومصابعي عورتني ياناس وتعبت ابي احد يهمزني وحبذا لو يكون سالو
قديم 25 / 09 / 2011, 34 : 12 AM   #33
Ảṯṯгастỉνє
ضيف

Ảṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond repute
عندما احببتك كاني ملكت كل العالم................. لكن مافكرت ابدا انه حتى ظلك بيكون على بعد اميال

الكلمات روعه ومأثرة ماما نونا اشتقنالك وشكرا ع الترجمة ومبروك علينا البيت الجديد

مرررم ماقصرتي لكن فكرة سالو يهمز اصابعك مدري ودي اجاملك واقوول راضية بس مو طآآآآلعة مني الغيرة مو معطيتني مجآل وشرايك انا اهمزهم ترى تهميزي عن مساج 6 نجوووم

لولو مبروك التوقيع الجديد
Ảṯṯгастỉνє غير متواجد حالياً  
قديم 25 / 09 / 2011, 38 : 12 AM   #34
لولو aSk
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية لولو aSk

لولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond repute
مررررررررررررررروم من نااحية مااقصرتي مااقصرتي ويعطيكي اللللللللف عاافيه انتي وكل حبايب سااالو
بس اللي ماني قادره اتقبله انه سلمان يهمز اصابعك ماكأنك تلعبين ع الثقيل >>اعطوها فرصه تحلم هههههههههههه

ريوم وماما نونه مبروك التواقيع
ايمو يلا غيري معانا واختاري توقيع ورمزيه
مروم اكشخي معنا وشيلي فكرة سلمان من راسك هههههههههههه

الزين>سالو< عندنا والشين بعيد عنا *_*
>>يالبااااكـ يااابو سليمـ
لولو aSk غير متواجد حالياً  
قديم 25 / 09 / 2011, 41 : 12 AM   #35
RGO .
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية RGO .

RGO . has a reputation beyond reputeRGO . has a reputation beyond reputeRGO . has a reputation beyond reputeRGO . has a reputation beyond reputeRGO . has a reputation beyond reputeRGO . has a reputation beyond reputeRGO . has a reputation beyond reputeRGO . has a reputation beyond reputeRGO . has a reputation beyond reputeRGO . has a reputation beyond reputeRGO . has a reputation beyond repute
الف الف الف مبروووووووووووووك افتتاح البيت 36لامبرطوور سلماان

وعقبااال المليووووون الفتتاحيه حلوووه وسلماان قلبه كبيير وحبوووب

التصامييم اعجبوووني كلهم وفلم بودي قاارد يجننن ويستحق النجاااح

new new new new new

يهبببببببببببببببل

RGO . غير متواجد حالياً  
قديم 25 / 09 / 2011, 42 : 12 AM   #36
eman sk
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية eman sk

eman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond repute

الف سلامه على صوابعينك يا تيوم

لولو .......انا كنت عايزه افرح فيكى ...بس التوقيع حكايه ...مبروك عليكى

اللهم اقبضنى وانت راض عنى

eman sk غير متواجد حالياً  
قديم 25 / 09 / 2011, 43 : 12 AM   #37
متيمة
مديرة عامة سابقة

الصورة الرمزية متيمة

متيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond repute
ارجعو للصفحة الاولى واسمعو الاغنية وسوري ع الخربطة

مس نونا تسلميين ع الترجمة

ايمو انتي الخير والبركة واقفة معانا على طول وبتعطينا رايك
وتدينا الثقة وتشجعينا انتي من اهم الاسماء

فوفو يعطيك العافية ع الصور والتصاميم

اما متحركات فيلم هم ساتي سلمان وسونالي طييرة
احلى فيلم احلى كبل احلى شخصيات
لبى حياهم

<

هلا ذوقي رمنسي

من ناحية يهبل فهو يهبل لي لحالي

ليه يانذلة يالولو بعد كل هالتعب ماتخلينه يهمزني شوي

التعديل الأخير تم بواسطة روح شاروخاان ; 26 / 09 / 2011 الساعة 56 : 01 PM
متيمة غير متواجد حالياً  
قديم 25 / 09 / 2011, 51 : 12 AM   #38
mis moon
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية mis moon

mis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond repute
[table1="width:100%;background-image:url('http://www.m5zn.com/uploads2/2011/10/7/photo/100711111048aqa5r1t0.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]
[/align][/cell][/table1][table1="width:100%;background-image:url('http://www.m5zn.com/uploads2/2011/10/7/photo/100711111048aqa5r1t0.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]

تسلمون حبايبي
ريوووووووووووووم هذي الترجمة هديه لعيونك وعيون السلمانيات
اتمنى من كل قلبي انو يكون افضل بيت

http://www.youtube.com/watch?v=1FkC1...layer_embedded

المذيع : اليوم في برنامجنا راح نستضيف ممثل معروف ومشهور في كل الدنيا هذا الستار راح نتعرف على جوانب من حياتة الحقيقية وهو معروف بانه اكثر الستار اثارة ( Hot) لكن الميديا تسمية الولد السيئ لكن في محكمتنا العادلة راح نتعرف اصل الحقيقة التي تنطبق عليه اسمحولي اقدملكم السوير ستار سلمان خان
دخل ( سلو) تصفيق حار من الجمهور
سلمان : اول مرة اجد كرسي في قفص الاتهام واول مرة اجي لحالي للقفص
المذيع : كل شي عند راح تشوفه لاول مرة من اجل راحتك
سلمان: ياسيدي كل شي جميل وجيد
المذيع : تفضل اجلس
سلو: مو حاسس بالراحة كأن القفص مختلف عن اللي شفته كان مرتفع شوي ومافية كرسي
المذيع : في محكمتنا المحترمة راح نستجوبك عن بعض الامور الخاصة وراح تكون برئاسة القاضي صاحب الهيبه والاحترام حتى انو اي انسان يسمع صوته راح يلتزم الصمت ولايتكلم الا بالكلام الصحيح الممثل الكبير شتروجن سنها .
سلمان : سيدي القاضي اأذن لي بقول شي
القاضي : لك الاذن
سلمان : اسمحلي انو اكون اول مجرم(متهم) يسلم على القاضي
المذيع : يبدو انك تحاول تصلح الامور مع القاضي
سلمان:اموري ما تصلحت بس راح تصلح ان شاء الله
القاضي : اصمتو بدات الجلسة,, سلمان خان انسان طيب وانسان حبيب شخصيتة قويه ممتازة محببة واللي ماتعرفونة انه عندة قلب كله انسانية ..اجلس
سلمان ياسيدي كيف اجلس وانا متهم
القاضي : اجلس واصمت
المذيع : قبل ما نبدا المحاكمة راح نسوي مقدمة عن افلام السيد سلمان خان النجم الخارق
بعد هذا المقدمة ياسيدي كان لك شنب اين هو لانراه
سلمان : طلعته ياسيدي لانه الفلم القادم لايوجد به شنب اسمه ريدي
المذيع: كل الافلام اللي مثلتها والكثيرة والناجحة لم نشاهد ك بشنب ابدا هذي اول مرة
سلمان : نعم الفكرة كانت فكرة سوناكشي بنت السيد شروجتن وآخر شي خلت الشنب مثل شنب ابوها
المذيع :ممكن تاذن لي انادي الشاهد
القاضي : لك الاذن
المذيع: راح نستقبل الممثلة صاحبة فكرة الشنب ارجوكم رحبو باالنجمة الجديدة سوناكشي سينها
سوناكشي: تسمحلي
القاضي : اصمتي
المذيع : سيدة سوناكشي لاداعي للقلق والخوف السيد سلمان تعرفينة والقاضي والدك
سوناكشي: انا بطلة فليم دبانق ياسيدي ما اخاف
المذيع : طيب مادامك دبابنق ( الشجاع الذي لايخاف شي) قولي لنا عن كلمة خاموش
سوناكشي: بر البيت يقولها والدي كثير اصموتو بس داخل البيت انا اقول خاموش اكثر
المذيع : قوليلنا كيف انتقل شنب ابوك لسلمان كيف جاتك الفكرة
سوماكشي : انااقترحت على ابوي بفلم انو يشيل الشنب وطلبت من سلمان انو يحط شنب
المذيع : اسمحولي ابدء المحاكمة
السوال : لماذا اصبحت اكبر دبانق بالدنيا
المذيع: استايلك مع الشنب والزي العسكري كان ورا انو الناس تصدق انك الرجل اللي مايخاف شي القوي
سلمان : سيدي الشخصية تعطي هذا الانطباع الانسان القوي اللي مايهمه احد يفعل اي شي وكل شي بس انا الحين بالاستوديو تحسون اني هذا الانسان انا ..
المذيع :هل تحس انو شتروجن دابانق
سلمان : اكيد هو شخصية قوية ودائما ما انسي صوتة القوي وهو صاحب هيبه
المذيع : سيدي القاضي لازم توضح لنا كيف وافقت انو بنت تدخل التمثيل ومع سلمان بالذات
القاضي: الحين المحاكمة لسلمان وبديت تستجوبني انا طيب راح اقولك اولا دابانق قصة من تقاليد الهند ومطلوب بطلة هندية الملامح وسوناكشي ملامحها هندية تنطبق على نموذج البنات الهنديات الريفية
وسوناكشي كانت عارضت ازياء قبل التمثيل وعلاقتنا العائلية بسلمان طلب منى انو سوناكشي تمثل وانا وجدت انه الشخصية تناسب سوناكشي ويعدني كثيرا انو تمثل مع كذا انسان محترموصادق وعائلتة محترمة ارباز وسهيل وكل العائلة وخاصة صديقي سليم خان المحترم ووجدت الامر مرة مريح لي ولأبنتي انها يكون اول تعرف تاخذة امام جميع الناس يكون من خلال هذة العائلة وكان التقديم والعرض والانتاج ولافتتاح لفيلم دبانق ماله مثال بالدنيا
المذيع : سلمان انا سمعت انك السبب في انها انقصت وزنها الزائد
سلمان : وزنها كان عاااااااادي كان زيادة قليلة على طولها بس لما قررت انها راح تمثل كان لازم تنقص وزنها علشان الكامير وعملت سوناكشي جهد مرة كبير لوصولها للوزن المطلوب وشي مرة ممتاز انو ما طلعت اي صور لها قبل نزول الفليم حتى يتفاجي بها الجمهور هي مرة جميلة وولدت عندها موهبة التمثيل والكاميراحبت وجهها حتى الكلام اللي قالته في البرومو مرة عجب الناس
سوناكشي : انا ما اخاف من الضرب ياسيدي اخاف من الحب( الجملة من فليم دابنق)
المذيع : ما خفتي من الوقوف امام سلمان وهو نجم كبير
سوناكشي: لا انا ماخفت بحكم الصداقة اللي تربطني فيه من زمان وعائلتنا نعرف بعض وبعدين انا تعلمت من السيد الوالد كل اساسيات التمثيل
سلمان : شاهدت سوناكشي اول فليم لي ميني بياركيا
المذيع : حدثينا عن لما شفتي اول فليم لسلمان كم كان عمرك
القاضي : انا اقولك لما شافت فليم سلمان صارت تقولي بابا اريد انو اقابل موهن وانا ما عرف مين موهن ولا يوجد نجم اسمه كذا ( صحح سلمان اسمه بالفليم وقال بريم ) صح بريم بعدين عرفت انها تقصد سلمان خان
سلمان ينكت : بس اكيد تعرفين موهين
القاضي : سلمان له عندي منزلة خاصة من اجل انو نزل هذا الوزن من بنتي
المذيع :خلاص ياسلمان البنات راح يسالونك كيف قدرت تنزل وزن سوناكشي
الممثلة لازم تكون جامعه الاثنين الجمال والرشاقة لم تكون جميلة بوزن زائد 100 كيلو ما راح تكون ابدا حلوة
المذيع: سمعت ياسيدي انو انت بشخصيتك في فليم دبانق زدت وزنك وحطيت شنب وطريقة الكلام كلمنا عنها
سلمان : انا كنت اعمل فليم فير وطلب منى ارباز انو اتحضر لدبانق وطلب انو اجرب بعض الشوارب الطويل والقصير ةالصغير واشوف المناسب لشولبل باندي وشعري في فلم فير مرة طويل وانا احبة قالي لازم تقصة وتسمن وتحط شنب مرة اتعبتني الفكرة كيف اقص شعري اخيرنا جاء الموعد للدخول للتصوير وجلسنا انا والسيد فينود وسوناكشي مرة يقولون بدون شنب بشنب اصغر من كذا بعد اصغر الي انها خلتني مثل شنب والدها واعجب الكل وحطيته ولما شفته قلت لها هذا الوجه يشبه ابوك كل شي تغير بالشخصية من الشنب الي الحركات الشعر الجسم متغير كل شي
المذيع : ما تحس ان اختيارك لشخصية الشرطي بعد المشكلة اللي صارت لك مع الشرطة مو تصفية حسابات بينكم وترد لهم الصاع صاعين
سلمان : هههههههههههه لا ابدا انا تربطني علاقة طيبة مع الشرطة جدي شرطي كبير وابدا انا احتررمهم
المذيع : لما نجحت شخصيت شولبل باندي ما زاد الخوف عند قليلا
سلمان :نعم ياسيدي اكيد كل فليم لما ينجح فليم نضحك كثير ونخاف من النجاح الكبير
المذيع : رقصة الحزام بالفليم مرة مشهورة مين اخذتها
سلمان : انا كنت بعرس وحدة من بنات خالتي وشفت خالي يرقص بالحزام وقلت له انو راح ارقصها بفليم قاله راح اقاضيك لو تسويها بس ولما شاف البرومو قال انا بكلم المحامي ونتقابل بالمحكمة هههههههه قلت له اي محكمة ياخال .
سلمان : تسمحلي اعلمك الرقصة
المذيع : يلا
سلمان دمه مرة خفيفا اخذ الاوراق ويسوي انه يقر.... المذيع قاله ليش تقرا
المذيع : سوناكشي سمت انو بهذا الفليم تعرضتي لحادث كان بيؤدي بحياتك ممكن تقولين عنه
سوناكشي: كنت انا وسلمان نصور اغنية شهر العسل للزوجين وراكبة الدباب ورا سلمان وصوت الاغنية عالي وصوت الدباب مرة عالي ماحسيت بعد عشر دقايق الا شي يخنقني ويجرني بقوة وسقطت وسلمان ماسمعني بعدين انتبه سلمان ووقف الدباب صارت لي بعض الخدوش والجروح فيني بس الحمد لله انو انا على قيد الحياة وامامكم
المذيع : القاضي لازم يشكرك انك انقذت ابنته من الموت
سلمان : يقلد الموقف وانه ما سمع الا الصرخة القوية ووقف الدباب
المذيع : ايها القاضي اسمح بانصراف الشاهدة بعد ما وضحت كيف سلمان انقذ حياتها
بنت من اجمهور : اي اغنية تحب من دابنق
سلمان: تيري مست
المذيع : نتمني كل النجاح والتوفيق لك في دابنق وغير من الافلام بس احنا عندنا اتهامات كثيرة نريد انه نناقشها.
بعد الفاصل
السؤال الثاني :
انت انسان سريع الغضب
سلمان : صح ياسيدي انا اغضب من اللي يحاول يتدخل بخصوصياتي وما يسال الاسئلة بشكل واضح ويجلس ينبش ويلف ويدور واخر شي يكذب
المذيع : كثير سمعنا من الميديا عن كترينا
سلمان : اسم حلو كاترينا مرةحلو بس في فرق بين كاترينا وكترينا ينكت انا بس اسمع الاسئلة عن كاترين اسد اذاني ليش هذه الاسئلة
المذيع : اخبرنا باصل القصة
سلمان :طيب الميديا تاركه كل المشاكل وجالسه تلاحق اخبار كاتريناوسلمان لم صارت التفجيرات بدل ما يسالوني عنها يسالوني بتزوج كاترينا انقطاع المياة عن دلهي القضاة الغشاشين حالوانهم يساعدون في كشفهم اكيد لا .. تركو كل الاخبار المهمه في الهند والمشاكل وكتبو سلمان يلتقي بكاترينا اولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما هي اهمية هذا الشي هذا شي خاص اهتمو بقضايا الهند
سلمان : الميديا لما سوت معاي مقابلة عن دابانق سالو كل الاسئلة عن الفليم والا يدخلون السؤال تقابل كاترينا انت عازب كاترينا تقول انها عازبه
انا راح اقولكم انا مع كاترينا او تركنا بعض هذا الاشياء خاصة......... في اول علاقة لي وبعد انفصالنا قلت انو ماتناسبنا مع بعض وانتهى الموضوع ليش الحين ما احد يفهم الا اتكلم عن مشاكلي الشخصية لا ماتعني احد الا انا .
بعدين بدا ينكت انو اول ما تقابل البنت تكون مرة نايس ولطيفة وبعد فترة تبدأ تتحول الى شريرة وتقول كيف تجرا على انك تسوي كذا وكذا تستغرب من التحول الغريب وقال انها تصير نينجا شريرة
تكلم سلو عن انو كل شي له تاريخ انتها مثل الاكل والكاتشب والمشروبات حتى الحب له وقت وينتهي.
من ترجمتي

[/align][/cell][/table1]

mis moon غير متواجد حالياً  
قديم 25 / 09 / 2011, 59 : 12 AM   #39
Ảṯṯгастỉνє
ضيف

Ảṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond repute
Salman khan In Aap Ki Adalat - Part 1

ماما نونا تسلمين على الاهداء مآقصرتي ترجمتيه كله والفديو مره طويل
وأكيد بيتنا بيكون افضل البيوت بمشاركتك المميزة معنا
اتمنى تبقي معنآ على طول

التعديل الأخير تم بواسطة روح شاروخاان ; 26 / 09 / 2011 الساعة 59 : 01 PM
Ảṯṯгастỉνє غير متواجد حالياً  
قديم 25 / 09 / 2011, 00 : 01 AM   #40
eman sk
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية eman sk

eman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond repute

تسلمى ماما نونه على الترجمه

ايه يا جماعه تيوم تستاهل سالو النهارده ....يشكرها يعنى ..اوعوا تكونوا فهمتوا حاجه تانيه

اللهم اقبضنى وانت راض عنى

eman sk غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق