بوح لنا بمشاعرك ،،،، تجااااااااااااه هذا الفنااااااااان ؟؟؟ - الصفحة 9 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم البُوليــوديةٌ > ❣ معلومآت عن آلنـُجوم > آلألعآب آلبوليــوديه

آلألعآب آلبوليــوديه (خآص بآلألعآب آلبوليوديـه فقط )

قديم 13 / 11 / 2012, 55 : 09 PM   #81
فاقد حنان
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية فاقد حنان

فاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond repute
رااني اول كنت اكرهها ما كانت تعجبني بس مع الاياام حبييتها لان جتني فترة ما افتح فلم الا والقاها فييه هههههههههههه..

وخصووصا انها ما اشا الله افلامها كثييرة خصووصا في الالفية مثلت مع اغلب النجووم .. وبعدين اعجبت فيها صرت اتحرى الافلام اللي تكون هي فيه

حتى فيه افلام ما تحمست لها الا بعد ما عرفت ان راني معهم خخخخخخ.. واول فلم شفته لها كان كوتش كوتش هو تا هي ولا عجبتني وقتهااا..

بس الفلم اللي خلااني احبهاا هو فلم كهى بيارنى هو جاييه دورها هنا رهييييييب عجبتني حيييييل حتى الفلم هذا هو اللي حببني فيها هي وسلماان..

عااد تصدقين بريتي الفلم هذا اللي خلااني اشووفه اصلا هي بوجا باترا هههههههه لاني وقتها كنت امووووووت فيها والى الان احبهاا وهي كانت معهم بالفلم كان واسمها منى..

حبيت ثنائيتها مع سالو كثييييير هنا وفي جوري جوري وهارد جوبيار كاريجا كل هالافلاام جمييلة وخفيفة دم .. وايضا تعجبني ثنائيتها مع بوبي خصووصا في فلم بادل..

الفلم ذاا قووووي من اجمل افلامها مع بوبي .. واكثر شي احبه فيها بحة صوتهاا هههههه وايضا خفييفة دم داايم تضحكني وتمثيلهاا رهييييييب ..

وايضا ما انسى دوورها في الفم الدرامي التحفة بلااك الي مثلت فيه مع الاسطوورة اميتااب الدوور هذا من اجمل وقوى ادواارهاا..
فاقد حنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 / 11 / 2012, 09 : 05 PM   #82
pretty layla
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية pretty layla

pretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond repute
أهلا عسولة العراق

غلام فيلم حلو ورائع وهم أغانية ،،، ومع بريتي بلا شك كانوا احلى ثنائي بنات على الاطلاق ،، بس دايم اتخيل ثنائي بروته مع اموش اشلون يكون أأأتوقع واااااااااااو ههههههههه

فاقد حنان

اهلا فقود ،،، ما كنت تحبها ما شاء الله هههههههههه ورجعنا لكهى بيارنى هوجيايه ،،، الظاهر برجع اشوفة علشان احبه يمكن ارجع احبه خصوصا اني افتقد افلام هالوقت وايد وايد ههههه

وما شاء الله بعدها صرت مدمن على افلامهااااااااا ولها افلاام عديدة مع الخانات اكيد وحلوة وفيلم بلاك ابداع دورها ،، اعور القلب وما قصرتون حبايبي وبانتظار الباقي

pretty layla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 / 11 / 2012, 21 : 05 PM   #83
pretty layla
نجم ساطع |●~

pretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond repute
أما انا قصتي مع راني

بالصراحة آنه متابعة لافلام ذيك الفترة بس ما كنت اعرف الاسماء ما كان في نت وكانت اسمائهم صعبة ،،، بذاك الوقت لما كنت صغيرة ،،، راني انه شفت لها فيلم على محطتنا المحلية وكان أول افلامها أول دور لعبته ،،،، ما أذكر اسمه ولا عرفت اسمة وقتها ،، بس الفيلم اسمة بعد البحث :راجاكي آييجي بارات: وكانت فيه دور البنت الي تتزوج بطريقة الزواج المرتب ،، يعني مو عن الحب ،،، وبعدها تنتقل مع زوجها إلي يعذبها ويضربها واخليها مثل الخدامة عنده وعند امه واهلة ،،، طبعا البنت الي عيونه صفراء ،،، عجبتني وايد وايد ،،،، وتمثيله للأمانة قوي ،، بس وبعدها مضت السنين والاعوام ،، طبعا هي مثلت افلام بذيك الفترة بس ما شفتها وآنه كنت من عشاق سالو ومتابعة افلامة ،، وشفتها في بوستر " هار دل جو بيار كريجا" وكنت اتساءل منو هالبنت الي بتخرب على بروته الفيلم ومنقهرة بعد ،،، وبعدها عرفت ان اسمها راني بس ما كانت عاجبتني بهالفترة لان بروتة حطمت الكل وما بقت الا اهي بالقلب ،،، المهم بعد فترة ومثل ما قال فاقد افلامها مع بوبي والخانات وهرثك خلانا نعرفها اكثر واعترف انها من اافضل الممثلات في بوليوود ،،، ولها مكانتها الي افتقدناها حاليا بين الصواريخ الموجودة ،،، واحلى ادوارها على الاطلاق عندي ،، "دورها في " جونارمى لقى داج" مع ابيهشك وكونال ،،، وفيلمها "جوري جوري" مع شاروخان

وعلى فكرة فاقد آنه هم احب البحة الي في صوتها لانها مميزة وحلوة وووو سلامتكم

قديم 14 / 11 / 2012, 44 : 07 PM   #84
مريومه 22
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية مريومه 22

مريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond repute
سالو احبها واحسه طيب كتيرررررر بالاول صراحه كنت احب شارو اكتر منه بعدين شفت الو مواقف انسانيه كتير حبيته يعني حبيته كانسان كمان قبل ما يكون فنان
راني بحبها وبتعجبني خصوصا البحه الي بصوتها ورقصها كمان حلو كتير وكنت بحب الثنائي تبعها مع شارو
شكلى بالاخير بطلع بحب كل الممثلين الهنود ههههههههههههههههه
قديم 20 / 11 / 2012, 42 : 10 AM   #85
pretty layla
نجم ساطع |●~

مريووووووووووومة

اهلا حبيبتي واكثر شي عجبني انك كنت تحبين شارو وبعدها صرت تحبي سالو اكثر ،،، ههههههه سالو فعلا محبوب
واما راني فمثل ما قلتي فعلا رقصها جدا جميل وحركاتها سريعة ومتقنة وانت بعد تحبين بحة صوتهاااا هههههههه

المهم

عطينا راني وقت كبير وصار لازم نتكلم عن ممثل ثاااااااااااااااااااااااا ااااني

وهالمرة وقع اختياري على النجم الراااااااااااااااااائع أكشي كومااااااااااار وبانتظاركم وراح ارجع مع قصتي مع هالنجم المحبوب

قديم 26 / 11 / 2012, 41 : 11 PM   #86
pretty layla
نجم ساطع |●~

امممممممممممممممممم ،،، لاحظت ان الكل كااااااااااااان نايم خلال هالفترة في المنتدى ،،، بسبب الإجازة ههههههههه
هم آنه نسيته ورديت له بس ما في احد عنده قصة مع اكوووووووووووووووووووش

طيب آنه راح اقول قصتي معاه ،،،

آنه هالادمي شفته كالمعتاد مع سهرات الاجازة على القناة المحلية الأرضية ،،،، وطبعا ما شفت الا واحد وسسسسسسسسسسسسسسسسسييييييي ييييم ،،، صج وسامته مميزة ،،
وفي هالفترة آنه كنت ميته على أثنين بس سلمان خان وآمير خان ،،،، واتابع للممثلين بس هما الاوائل والساكنين بالقلب ،،،، حتى ظهر أكشي كومار ،،، طبعا كان أول فيلم له بس آنه ما كنت ادري والفيلم أذكر ما عجبني وكله اكشن وتقريبا نص الفيلم الثاني بس هواش وطاخ وطيخ ،،، بس آنه طالعت الفيلم لعيون اكوش ولنهاية الفيلم وآنه امبققة عيني واطالع حركاته وابتسامة ووووو الخ ،،، آنه بالاول عادة الافلام من اتيي النهاية واعرف انه كله هواش اقوم ارسم اروح اي مكان او آآكل كاكاو او اغير القناة المهم اي شي ليما اخلص الاكشن وبعدها ارجع بس اشوف شنو النهاية ،،،،،،،،،،،،،،، الا اكوش ما قدرت اتزحزح من مكاني وتابعته للآخر ،،، وبعدها تابعت افلام سلسلة كلاري وكان برأيي اول المملثين الي ادوا ادوار النصب والاحتيال ببراعة في الهند كلها ،،،، وبس صرت من محبينة وصار الثالث مع الخانين

شيء من ذاكرتي ذاك الوقت ،،،، طبعا ما كنت اعرف اسمه لانه اتعودنا على اسماء عربية ونهايتها خان ،،،، فأطلقت عليه أسم ،،، لاتضحكون ،،،، سميته رامي خان ،،، خان معروف بس رامي من وين ،،،، هههههههه وقتها يوم كنت صغيرة كنت مغرمة بأسم رامي ،،، من الرسوم ،،،، رامي الصياد الصغير ،،، رامي نجم الكرة ،،، رامي لاعب البيسبول ،، وبعدها لما يخلون له فيلم كنت اقول رامي خان ،، رامي خان ،،،، لين عرفت اسمه وبعدها غيرت هههههه

آنه متعودة اعطي المملثين اسماء من عندي إذا ما عرفت اسمائهم الحقيقية لين اوصل لنتيجة ههههههههه وطبعا في عائلتنا يعني بيني وبين اختي وبنات عمامي وخوالي يعرفون منو اقصد لما اقول رامي خان ،،،

وأحلى ثنائياته كانت مع رافينا من البنات وبالنسبة لثنائياته مع الرجال كان مع سيف علي خان ،،، مميزين مع بعض واكثر فيلم حبيته وكانت اشكالهم جنان فيلم "كيمت" الي كانت بطلته فيه رافينا وبطلة سيوف ،،، الحلوة سونالي بيندرا ،،، كانت وايد اتناسب سيف...

وخلاااص آسفة طولت عليكم ،،، بس يا ريت تكونون مثلي وتذكرون التفاصييييييييييييييييييي ل بانتظاركم ،،،

قديم 30 / 11 / 2012, 10 : 03 PM   #87
عسل العراق
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية عسل العراق

عسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond repute
اكشاي كووومار اتابعه من سنه 2004
واحبه كثير واعتبره ممثل نمبر ون كوميدي في بوليووود محد يقدر يوصله في كوميديا
مااتذكر اول فلم لاكشاي شفته شنو بس في بدايه كنت اكرهه كثير بس حبيته كثير بعدين هههههههههههه
حبيته من فلم دهكن مع شلبا شيتي وسونيل شيتي بس شنو كان اول فلم شفته اله مااتذكر صايره فيها زهايمير عجزت هههههههههه

[BIMG]http://im90.gulfup.com/BIv4fF.gif[/BIMG]
عسل العراق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 / 12 / 2012, 09 : 01 AM   #88
pretty layla
نجم ساطع |●~

عسل العراق

اهﻻ حبيبتي ما شاء الله ما كنت تحبينه وبعدين تغير الوضع اهم شي التغييير
ودركان من احﻻ ادوارة على اﻻطﻻق
وشكرا قلبي على المشاركة الحلوة وغريبة وين الباقي ما في احد عنده قصة مع اكشى كوماااار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 24 / 12 / 2012, 26 : 03 AM   #89
فلة
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية فلة

فلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond repute
قصتي ما اكشاي عاديه اول ماشافته مع شيلبا وسيف مادري اش الاسم الفلم حببته
وكمان حببته اكثر تمثيله مع رافينا وجوهي كان ممثل هندي اسمراني وشعره هندي وقوي
وحبيته اكثر مع شيلبا وسونيل شيتي واغنية يلي يغنينه تشبه غنية عبدالمجيد عبدالله
وفيه شدة انتبائي له وصارت اتابع له افلامه وهذا هي حكايتي مع اكشاي

فلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 / 12 / 2012, 58 : 12 AM   #90
نبض قلبي A
نجم ساطع |●~

نبض قلبي A has a reputation beyond reputeنبض قلبي A has a reputation beyond reputeنبض قلبي A has a reputation beyond reputeنبض قلبي A has a reputation beyond reputeنبض قلبي A has a reputation beyond reputeنبض قلبي A has a reputation beyond reputeنبض قلبي A has a reputation beyond reputeنبض قلبي A has a reputation beyond reputeنبض قلبي A has a reputation beyond reputeنبض قلبي A has a reputation beyond reputeنبض قلبي A has a reputation beyond repute
قصتي مع اكشي كومار طبعن انا من يوم صغيرة اشوف افلام على أيام افلام (ريــكا -ممتاز - دارمندرا - جيتندرا) يعني من زمان اعرف اكشي كان بالنسبه لي احلى واحد من الممثلين بوليود سابقاً كان جميل ماشاء الله وكان كوميدي ( آكشي كومار- وسيف علي خان ) معاه وفيه افلام قديمه كنت اشوفها كان فيه اكشي وسيف كل ما اشوفهم لازم اتابع الفلم دام فيه اكشي طبعن عرفت اكشي بعدين عرفت سيف يعني بختصار يعجبني من زمان ولين الحين وسلامتكم
نبض قلبي A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس