بوليود x هوليود - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ تقارير الافلام وَ تغطيتها ( كل مآ يخص أفلآم بوليوود .. تقآريرهآ ، تغطية جديدهآ الذي لم يصدر بعد ، تبآدل الآرآء حولهآ )

قديم 05 / 04 / 2009, 13 : 01 PM   #1
عاشقة شاهروك
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية عاشقة شاهروك

عاشقة شاهروك is on a distinguished road
بوليود x هوليود

السلام عليكم ..
اخواني كيف حالكم سمحت لنفسي ان أعطي رأي البسيط ولكنه في ذات الوقت ليس برأي ولكن احب ان اقارن مقارنة بسيطة وعلى قدر فهمي واستعيابي ...
طبعاً كلنا يعلم هذا الفيلم ( سلامدوق مليونير ) واسمحوا لي ان اقول انه فلم رائع بكل معنى الكلمة والذي شاهدته البارحة فقط والتي كنت ظانة انه فيلم تجاري فقط ولكني تفاجأت انه فيلم انساني شفاف ادرك مشكلة الطفولة في الهند الحبيبة وحاول ان يعطي ولو فكرة بسيطة والاجمل من ذلك انه سلط الضوء علي العنف ضد الطفولة واوضح انها مشكلة في العالم الاميركي من خلال مشهد واحد ( روعة )ومن هنا اريد ان اقول واتمنى ان تعطوني رأيكم بالموضوع ...الحقيقة انا سمعت الكثير عن الفقر ومشاكل العنف في الهند ولكني البارحة وقفت مصدومة اتجاه هذا الشأن ووقفت مندهشة لماذا هذا الكم الهائل من افلام بوليود دون ان يعطوا اهتماماً كبيراً بهذا الشأن لماذا ياتي الغريب ويتكلم علينا بالشكل البليغ الرائع الشامل الكامل ...ستقولون لي ان هناك العديد من الافلام في هذا الشأن ولكن لا يكفي فالمشكلة كبيرة جداً وعميقة ...كان يجب اقل شئ ثلاث افلام في السنة تتكلم عن هذه القضية حتى يتم توعية الجميع وان تقدم بهذا الشكل الذي فيه مزيج من الحب والدراما والمتعة لولا طرح برنامج من سيربح المليون الكثير سيمتنع عن المشاهدة ولكن ذكاء الكاتب جعل سبباً لتهافت الناس علي الفيلم ولذكاء المخرج وابداعه وبمجرد مشاهدتك المشاهد الاولى تجد نفسك اسيراً لهذا الفيلم الرائع ...
شاهروك وجميع الابطال نريد منكم افلاماً مثل هذه ,,,

شكراً علي وقتكم الثمين .
قديم 05 / 04 / 2009, 13 : 04 PM   #2
m!ss . 3awshy
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية m!ss . 3awshy

m!ss . 3awshy has a reputation beyond reputem!ss . 3awshy has a reputation beyond reputem!ss . 3awshy has a reputation beyond reputem!ss . 3awshy has a reputation beyond reputem!ss . 3awshy has a reputation beyond reputem!ss . 3awshy has a reputation beyond reputem!ss . 3awshy has a reputation beyond reputem!ss . 3awshy has a reputation beyond reputem!ss . 3awshy has a reputation beyond reputem!ss . 3awshy has a reputation beyond reputem!ss . 3awshy has a reputation beyond repute
الفلم انا شفته والفلم كان زين يعني ماكان الروووووعه
وانا اشوووف ان في واايد افلام هندية احلى من الفلم
ثنكس ع الموضوع
قديم 05 / 04 / 2009, 40 : 04 PM   #3
عاشقة شاهروك
بدآية تألق |●~

شكراً على الرد اختي miss 3awshy
صحيح في أفلام كثيرة حلوة واحلى بس ما هذا الي قصدته
انا قصدت نوعية من هذه الافلام .
شكراً
قديم 05 / 04 / 2009, 58 : 04 PM   #4
ليالي الجروح
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية ليالي الجروح

ليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond repute
وعليكم السلام !!!

مشكلة أفلام بوليود انحصرت على العشق والرومنسيه

وحاليا في افلام الخيال العلمي فاتناسو او نسوا المشاكل الي تصير بالهند

او يمكن مايبون العالم تشاهد هذه المشاكل ....

ثانكس على الطرح الرائع ...
قديم 05 / 04 / 2009, 30 : 05 PM   #5
عاشقة شاهروك
بدآية تألق |●~

الله يخليك اختي ليالي الجروح علي ردك الملخص والبليغ
صح ممكن هم ما يردون ان تنعرض هذه المشاكل
وخاصة اني قرأت لحبيبي النجم شاهروك اعتراضه علي الفيلم من حيث
ان قال احنا ما نحتاج ان يجي الغريب ويوضح مشاكلنا ومأسينا وانا ما ألوم البادشا ابدا
لانه مثل ما تعودنا عليه غيور وهو قدم فيلم يعالج مشكلة من المشاكل والي هو سواديس
لكن للاسف انه ما لاقى نجاح مثل الافلام الاخري وهنا ارجع اطرح نفس التساؤل لماذاااااا .؟؟؟؟
مشكورة اختي
قديم 05 / 04 / 2009, 06 : 07 PM   #6
ديـــم
.. إدآري سـآبق ..
مُسآفرة على متن غَيمة

الصورة الرمزية ديـــم

ديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond repute
بـكل بساطه .. الجمهوور الهندي يعاني كفاايه و لا يبي يدفع فلوس و يشوف شي يزيده معاناه ع الشاشه و يقلب المواجع على ما يقولون .. و المعرووف بالشعب الهندي انه يحب النهايات السعيده و بالغاالب ما يهمه حتى ان كانت النهايه مو مقنعه ..

افلام قويه مثل .. dil se ..phir bhi dil hai hindustani و كثير و الله بس ما تحظرني لان النهايه ما كانت سعيده ما نجحت الافلام .. بالرغم من انها تحمل قضاياا مهمه و تناقش وااقع ..

يعني بوليوود تــطررح مشاكلها و معاناتهاا لكن الافلام ما تلاقي صدى واسع .. ولا تحصل تقدير ..

الناس واعيه بمشكلتهاا و عارفين و حاليا و حتى من زمان نشوف افلام تناقش القضاياا الهنديه بكل واقعيه لكن ما تنجح بشباك التذاكر ناادرره الافلام اللي تنجح

و على فكره الفلم نجح برااا مو داخل الهند .. يعني لو كان انعرض بالهند بس ما اتوقع كان بينجح هالشكــل ..

اتمنى كلامي كان واضح و مفهووم .. و وصلت الفكره اللي ابي ..

شكراا ع الطــرح الحــلوو ..

مُدونتي ..

ديـــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 / 04 / 2009, 18 : 07 PM   #7
سايشا
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية سايشا

سايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond repute
وانا وياج اختي ديم.......المشاهد يبا شي يونس شي حلووو الا واهوا الحب ورمانسيه الي تخفف معاناتهم

وموب كل فلم يتكلم عن القضايا ينجح والمشاهدين يحبووو يتكلمون عنه ولو لاحظتووووو لو سوا فلم لازم يكوون الجانب العاطفي عسب يجذبون المشاهد

ثانكس ع المووضووع
قديم 05 / 04 / 2009, 59 : 09 PM   #8
بارونة
روح المنتدى |●~

بارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond repute
المشكلة مش في الافلام المشكلة في المشاهدين..
اللي يرفضون تقريبا هذي الافلام....والدليل ان الفيلم ماحقق نجاح كبير في الهند...
مع انه كان فيلم ممتاز...ورائع في نظري...بس مااظن في احد بيدفع فلوسه..الا علشان يستانس
طبعا بعض الجماهير مش الكل...
بارونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 / 04 / 2009, 11 : 10 PM   #9
عبودنيوه
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية عبودنيوه

عبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond repute
شـــكــرا عـــلـــى المـــوضـــوع الــــجــمــيل ....,,,

واتـــمنــى ان انـــشــوف افـــلام اتـــكــلــم عــن واقـــع الهـــنـــد.......,,

[BIMG]http://www.b44u.net/signaturepics/sigpic24107_2.gif[/BIMG]

A love To kil
عبودنيوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 / 04 / 2009, 39 : 10 PM   #10
عاشقة شاهروك
بدآية تألق |●~

هلا اخواني
انا سعيدة جداً بردودكم وفعلاً كنت حابة اسمع رأيكم ..
وانا اتشرف بردك علي موضوعي من قبل مشرفة القسم وكل الاعضاء ...
وكما قال اخي المشكلة في المشاهد مش في الافلام ...

اتمنى من اجل مشاهدين معينين تنتج افلام مثل كذا اتعالج الواقع الهندي
وانا ما انسى ابداً فيلم فيزا الي خلاني اعجب كثير بالممثل المبدع هريتيك روشن ..
على العموم مشكورين واتمنى نقرأ المزيد من الأراء ........