انا اغلقت الرسائل - الصفحة 2 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

موضوع مغلق

قديم 03 / 10 / 2009, 59 : 12 AM   #11
بَذخ .. !
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية بَذخ .. !

بَذخ .. ! has a reputation beyond reputeبَذخ .. ! has a reputation beyond reputeبَذخ .. ! has a reputation beyond reputeبَذخ .. ! has a reputation beyond reputeبَذخ .. ! has a reputation beyond reputeبَذخ .. ! has a reputation beyond reputeبَذخ .. ! has a reputation beyond reputeبَذخ .. ! has a reputation beyond reputeبَذخ .. ! has a reputation beyond reputeبَذخ .. ! has a reputation beyond reputeبَذخ .. ! has a reputation beyond repute
النــاس أجنــاس سـواء في المنتدى او غيــره وأصابـع اليــد مو زي بعــض
انا اتعرفت على صديقات أروع صديقات بجد وممكن احسن من كثير صديقاتي اتعرفت عليهم برا النت وانخدعت فيهم وفي نفوسهم لكن لقيت صديقات عن طريق النت جواااااااااااهر والى اليوم متواصلين مع بعض وحتى عن طريق الجوال وحبييتهم وحبيت ارواحهم قبل اشكالهم
وهذولي وين لقيتهم بالمنتدى والنت بس مو الكل زي بعض في ناس ماعندها صداقه او صداقه لفتره وبعدين خلاص
لكن البعض عندهم يحب الصداقات( ويحافظ عليها ) عشان كذا بقول الناس أجناس
فارس مو يعني انصدمت من شخص او اثنين او ثلاث حتى تحكم على الناس كلها
ولا تزعل نفسك يافارس ولا شي لان اللي سوو كذا ماراح يستفيدون غير الذنووب والسئات وانت بتكسب حسناتهم ^^

واهذا رأيي بصراحه

واختلاف الرأي لا يفسـد للــود قضيــه ^_^
بَذخ .. ! غير متواجد حالياً  
قديم 03 / 10 / 2009, 04 : 01 AM   #12
زاجر و أليشا سافي
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية زاجر و أليشا سافي

زاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond repute
أيه كلمني على الملف أنا المسنجر عطلان ما بعر ف ليه هه كلمني على الملف هه
قديم 03 / 10 / 2009, 22 : 01 AM   #13
زاجر و أليشا سافي
روح المنتدى |●~

زاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond repute
صح فارس بهديك هالكلمات أرجو أن تنال إعجابك دامك كتبت عني كلام أخجلني عن جد و هذه لك

غي يوم من الأيام راح تكون لوحدك

لكن تذكر في هذا اليوم تذكرني أنا (أناني)هه هه
أنا اللي سوف أكون بجانبك بالسراء و الضراء
و أعرف كلامي يبدوا غبياً لكن عن جد أحبك كأخ و صديق و كأب شوف وين وصلت محبتك إلى الأب اللذي لم ينصحني عندما كان موجوداً أنت كنت بجانبي في كل شئ و نصحتني
أمي تمدحك و تقول لي كلام و أكتبه لك أنت صديق مخلص و قلب أبيض و صافي و أنت شخص من أعز أصدقائي إلى الأبد

و الآن عرفت مدة صداقتك عندي عندما صادقتني بكل قلب صادق يا صديقي يا أخي يا فارس الفرسان لقبي لك و أرجو أن تقبل الكلام و أشكرك على صداقتك أخوي فارس
قديم 03 / 10 / 2009, 27 : 01 AM   #14
سافينا
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية سافينا

سافينا has a reputation beyond reputeسافينا has a reputation beyond reputeسافينا has a reputation beyond reputeسافينا has a reputation beyond reputeسافينا has a reputation beyond reputeسافينا has a reputation beyond reputeسافينا has a reputation beyond reputeسافينا has a reputation beyond reputeسافينا has a reputation beyond reputeسافينا has a reputation beyond reputeسافينا has a reputation beyond repute
ناااااااااااااااااري
و انا فين غادي هدر معاك دابا

شوف غادي نقوليك واحد الهدرة
احنا الي هما حنا هههههههههه منطلقين في علاقتنا شوية و الناس ماشي بحالنا
ميسحابليكش كولشي غادي يكون بحالك
دايما حط في اعتبارك ان القابلية ماشي عند الجميع
قديم 03 / 10 / 2009, 31 : 01 AM   #15
زاجر و أليشا سافي
روح المنتدى |●~

يلا فارس رد علي بملفي رديت عليك بملفي هه هه
قديم 03 / 10 / 2009, 33 : 01 AM   #16
فارس بوليود
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~

فارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى فراشه مشاهدة المشاركة
النــاس أجنــاس سـواء في المنتدى او غيــره وأصابـع اليــد مو زي بعــض
انا اتعرفت على صديقات أروع صديقات بجد وممكن احسن من كثير صديقاتي اتعرفت عليهم برا النت وانخدعت فيهم وفي نفوسهم لكن لقيت صديقات عن طريق النت جواااااااااااهر والى اليوم متواصلين مع بعض وحتى عن طريق الجوال وحبييتهم وحبيت ارواحهم قبل اشكالهم
وهذولي وين لقيتهم بالمنتدى والنت بس مو الكل زي بعض في ناس ماعندها صداقه او صداقه لفتره وبعدين خلاص
لكن البعض عندهم يحب الصداقات( ويحافظ عليها ) عشان كذا بقول الناس أجناس
فارس مو يعني انصدمت من شخص او اثنين او ثلاث حتى تحكم على الناس كلها
ولا تزعل نفسك يافارس ولا شي لان اللي سوو كذا ماراح يستفيدون غير الذنووب والسئات وانت بتكسب حسناتهم ^^

واهذا رأيي بصراحه

واختلاف الرأي لا يفسـد للــود قضيــه ^_^

صح كلامك يا احلى فراشة

و مشكوورة على كلامك

يعطيك العافية يالغلا
فارس بوليود غير متواجد حالياً  
قديم 03 / 10 / 2009, 36 : 01 AM   #17
فارس بوليود

فارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاجر و أليشا سافي مشاهدة المشاركة
صح فارس بهديك هالكلمات أرجو أن تنال إعجابك دامك كتبت عني كلام أخجلني عن جد و هذه لك

غي يوم من الأيام راح تكون لوحدك

لكن تذكر في هذا اليوم تذكرني أنا (أناني)هه هه
أنا اللي سوف أكون بجانبك بالسراء و الضراء
و أعرف كلامي يبدوا غبياً لكن عن جد أحبك كأخ و صديق و كأب شوف وين وصلت محبتك إلى الأب اللذي لم ينصحني عندما كان موجوداً أنت كنت بجانبي في كل شئ و نصحتني
أمي تمدحك و تقول لي كلام و أكتبه لك أنت صديق مخلص و قلب أبيض و صافي و أنت شخص من أعز أصدقائي إلى الأبد

و الآن عرفت مدة صداقتك عندي عندما صادقتني بكل قلب صادق يا صديقي يا أخي يا فارس الفرسان لقبي لك و أرجو أن تقبل الكلام و أشكرك على صداقتك أخوي فارس

مشكووور يالغالي على كلامك الرائع و الله لا يحرمنا منك
قديم 03 / 10 / 2009, 38 : 01 AM   #18
فارس بوليود

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سافينا مشاهدة المشاركة
ناااااااااااااااااري
و انا فين غادي هدر معاك دابا

شوف غادي نقوليك واحد الهدرة
احنا الي هما حنا هههههههههه منطلقين في علاقتنا شوية و الناس ماشي بحالنا
ميسحابليكش كولشي غادي يكون بحالك
دايما حط في اعتبارك ان القابلية ماشي عند الجميع

نتينا يمكن مفهمتيش عليا

من بعد نشرح لك

المهم انشاء الله نكلمك في ملفك
قديم 03 / 10 / 2009, 52 : 01 AM   #19
زاجر و أليشا سافي
روح المنتدى |●~

و لا يحرمني منك أخوي فارس
قديم 03 / 10 / 2009, 24 : 02 AM   #20
Rozaleena
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز

Rozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond repute
والله مشكلة الرسااائل مشكله مووو هينه

بالنسبه لي ماا احب ارسل على شخص الا اذا حسيت انو بيني وبينهاا شي مشترك

نحب نفس الفناان او لنا اهتماماات مشتركه

وعمري ماا حطيت في باالي مصلحه

ماا احب الاولااد يرسلولي واذا حصل ماا ارد عليهم

يبطلون على طوووول ههههههههههه

اناا اعتقد انو الصراااحه شي مهم والكثيرين يفتقدون هالشي

وكثرة الصدااقاات ماتجيب غير وجع الراااس

بالنسبه للمسن انا ماا اتعاامل معه ولاا اعطيه

لا بناات ولاا اولااد عشان كذا ماا اقدر اسكر الملف

عشاان لو احد يبي شي مهم

الكل هنااا احترمه طول مااهو محترم والكل اخوه