بيت حبآيب سلمآآن خآآن [34 ] - SALMAN KHAN ‏ ‏ - الصفحة 55 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

أرشيـف حبـَــآيب آلنجــوم (بيـوت الفنآنين القديمة والمُغلقة)

موضوع مغلق

قديم 27 / 07 / 2011, 28 : 06 PM   #541
لولو aSk
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية لولو aSk

لولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond repute

هااي هااي لكل الموجودين وان شاء الله الغايبين يرجعولنا بالسلامه وصحيح بيرو واموله مختفييين بزياده ان شاء الله المانع خير وسالو قالت احتمال ماتدخل اليوم
الصوررررررررررره تجنن بس والله حرام سلمان مهلوك كذا 24 ساعه شغل متى يرتاح كل مااخلص من شي طلعله شي
والاغاني حملتها عندي كلهاااااااااااااااااااااا ا تجنننننننننننن بس ا اااااالااااف يووووووووووو غير هي احلا وحده
بعدين لقيت صور واخبار عن المقروده ام شفايف بس قلت حرراام احطها هنا ولا راح احطها ان شاء الله يلا بروح اترجم كم خبر نطقطق عليهم

واهلا بكل اللي انظموا للبيت جديد روح العيون>اسمك حلو < وبسمه وايمان وماشاء الله صاير في اكتساح مصري وبقوه الله يزيدكم يارب

ههههههههههههههههههههههههه انا اقول ذحين كلام بس لااحد يصدق لانه كله كذب بس نبغى نوريكم كذبهم الاهبل اللي باين انه اللي كاتبه جالس يدهن راسه بزيت النارجين كل ماترجمت خبر يقولوا سلمان المغرور يقولوا اول لما كان فاشل >>على كلامهم طبعا <كان يتمنى العمل مع اي شخص وكان شاروخان وقتها الملك على كلامهم <وكان متواضع جدا بس يقولوا ذحين اختلف الوضع سلمان لماصار المسيطر والملك صار مايشوف الناس شي وصار اي شخص يرتبط اسمه بشاروخان يرفض العمل معه مثل بريانكا ومن اخر الناس اللي انضمت لقائمة الكراهيه لدى سلمان هو سنجاااااي >ههههههههههه مغفلين اجل كيف يصور معه بيج بوس 5<ويقولكم انه زعلان ليش سنجاي ياخذ الدراجه اللي اهداها اياه شاروخان وطلب من سنجاي انك ياتعزمني ياانا ياشاروخان وبما انه سلمان المسيطر فسنجااي اتخلى عن شاروخان >مسكيييييييييين سنجااااااااااااااااي هههههههههههه كل واحد يجري ورا لقمة عيشه < ويقولكم انه الدابانج زي ماسووا مع شاروخات في عيد ميلاد البنت المشؤمه كاترينا كمان سووا في عيد ميلاد زوجة سنجااي مع الممثلات الجدد >هذي مافهمت ايش قصدهم فيها< ويقولكم كمان انه ااخر تصوير ايك ذا تايجر عشره ايام لاسباب غير معروفه >اعجبتني غير معروفه ههههههههههه ياجماعه انا اشك انه سلمان هندي يمكن امه مصريه ابوه سعودي خلونا نجيبه عندنا ماهم حاسين بقيمته < هههههههههههه ونهاية الخبر كاتبلكم الهندي انا اسف جدا لما هدمه سلمان امام عيونكم >الله يهدم بيتك ويريحنا منك< وااسف لما حصل فعلا >ركزوا على فعلا < بين سلمان وسنجاي ااسف لان سلمان اصبح هكذا >في مامعنى الكلام <انا في هذه معااه وبقوه سلمان اصبح ظاهره خارقه في الوجود اجل العالم والصحافه كلها قايمه عليه ومازال الاشهر الله يحفظك

واحنا اااااااااااااسفين اننا نضيع وقتنا نسمعلكم ونترجم خرافاتكم وانا اتعب اتعب وفي النهايه الخبر محررووق زي وجيههم المحروقه اللي ماتميزوا وجههم من قفاهم بس مومنهم شكله الزيت اللي يستخدمونه منتهي صلاحيته
اذا سلمان فشل موعاجبهم وطلعوا كل بلاوي الدنيا فيه واذا نجح برضوا موعاجبهم سلمان تعال السعوديه اصرفلك ياشيخ والا مصر ع الاقل تكون مع عمرودياب اقدر اشوفك على زووم ومزيكا ههههههههه

الزين>سالو< عندنا والشين بعيد عنا *_*
>>يالبااااكـ يااابو سليمـ

التعديل الأخير تم بواسطة روح شاروخاان ; 27 / 07 / 2011 الساعة 25 : 07 PM
لولو aSk غير متواجد حالياً  
قديم 27 / 07 / 2011, 07 : 08 PM   #542
لولو aSk
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية لولو aSk

لولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond repute

قديم 27 / 07 / 2011, 53 : 08 PM   #543
لولو aSk
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية لولو aSk

عمران معجب بسلمان

التقليد ليس شي جديدا في بوليود فمن اقوى الاشخاص الذين انضموا مؤخرا للتقليد عمران خان حيث استخدم حوارات سلمان الشهيره في ونتد ورقص رقصة سلمان الشهيره رقصة المنشفه في فلم موسي شادي كورونجي >>انا شفته ابدا مو مثل سلمان خلوا الرقص لاصحابه
وعند نفض الغبار عن فلم عمران خان Mere Brother Ki Dulhan فهو يقوم بشخصية من يقوم بالبحث عن العروس المثاليه لاخيه علي ظافر وينتهي به المطاف في الوقوع بحب خطيبة اخيه كاترينا كيف
هذا ليس كل شي فعمران يقوم بتقليد سلمان في الكثير من حواراته ورقصاته الشهيره >>عمران صحيح انك تمون وتعجبني بس ماراح تكون مثل سلمان
وحتى الان تم تقليد البق بي >اميتاب بتشان < وديليب ديف ولكن الان مع تقليد عمران سلمان خان فقد انضم سلمان خان للقائمه مؤخرا في فلم Mere Brother Ki Dulhan

الحقوق محفوظه بيت حبايب سلمان خان
المصدر
http://daily.bhaskar.com/article/ENT-salman-finds-a-fan-in-imran-2265582.html

التعديل الأخير تم بواسطة لولو aSk ; 27 / 07 / 2011 الساعة 54 : 08 PM سبب آخر: الحجم
قديم 27 / 07 / 2011, 17 : 09 PM   #544
لولو aSk
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية لولو aSk

باريش راوال : عملت في اليوم الذي ماتت به امي

في السنوات 26 عملت اكثر الادوار تحديا لكن المشهد الاصعب لدي في 23 يونيو 2010 في سيرلنكا مع انيس في فلم ريدي وفي ذلك اليوم توفيت امي شعرت تلك اللحظه ان جزءا مني قد مات ومع الذين ضربهم الحزن لوفاة والدتي سلمان خان كان موجود وهو الذي اعطاني القوه والصبر ليمر اليوم وقام بكل الترتيبات لعودتي الى مومبي ولكن للاسف لم تكن هناك رحلات حتى وقت متاخر في الليل وبدلا من الجلوس في زاويه ملفوفه بالحزن قررت انهاء عملي لذلك اليوم

المصدر
http://articles.timesofindia.indiatimes.com/2011-07-16/news-interviews/29782181_1_toughest-scene-paresh-rawal-grief

قديم 27 / 07 / 2011, 34 : 09 PM   #545
beroo*sallu
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية beroo*sallu

beroo*sallu has a reputation beyond reputeberoo*sallu has a reputation beyond reputeberoo*sallu has a reputation beyond reputeberoo*sallu has a reputation beyond reputeberoo*sallu has a reputation beyond reputeberoo*sallu has a reputation beyond reputeberoo*sallu has a reputation beyond reputeberoo*sallu has a reputation beyond reputeberoo*sallu has a reputation beyond reputeberoo*sallu has a reputation beyond reputeberoo*sallu has a reputation beyond repute
هاي هاي عليكم حبايبي ووحشتوني كتير اخباركم ايه

كل سنه وانتم طيبين ورمضان كريم
اعاده عليكم وعلينا وعلي سالو وجميع المسلمين
بالخير ياارب
ووتسلموا كلكم ع مجهودكم فيالبيت
مبررررروك نززول البوم بودي جارد

الاغاني تحفففففففففففه تحفه ماشاء الله

مع اني ززعلت كتير علشان مكنش فيه لانش للالبوم
ومش شفنه سالو
بس معلش بقي سالو مشغول كتير كتير ربنا يقويه يارب ويحفظه
وطبعا خبر بيج بوووس زعلت منه جدااااااااااااااااا
يعني سالو يجي في بررمو بيج بوس واول حلقتين وبعدين سانجو يكمل
ليه كده بس بررضه ااستغلال لاسم سالو في البرنامج
اي بقي اشاعات نزلت وهبل محدش يحطها في دماغه
ده شيء طبيعي يااجماعه مش جديد
ع طوووووووول سالو بيطلع عليه اشاعات
متخلفه زي اللي بيطلعها
سالو الحمد لله مش منافق ولا بيررشي
حد علشان يقول عليه كلمه حلوه زي اي حد تاني

انا بقي رأي في الاغاني

ديه عووووووده قوووووووووووووووووووووووي ه لهيميش
الحمد لله

اولا ااغنيه بودي جارد

Body Guard

غنــآء:-
Salman Khan

تجنننننننننننن سمعتي اول حته وسالو بيقوول كلمته بتاعه دااااااااااابانج هههههههههههه عسل وربنااا بموت فيه حبيب قلبي
انا كفايه انها بصوت حبي سالو
انا بدي الاغ\5
I Love You

غنـآء:-
Ash King, Clinton Cerejo

واي روعه يااحبي االاغنيه من اول مره سمعتها في باك جروند البررمو دخلت قلبي ع طوووووووووووووووووووووووو ول
بديها 5\5
بريتام تفووووووووووووووق في الحانها

Desi Beats

Mika Singh, Amrita Kak

الاغنيه تجننننننننننننن كتيررر وهي ديه اللي هتكون ايتم نامبر زي كاركتر ديلا وموني
وشيلا بس انا مش عارفه مش ححبها ههههههههههه علشان مش عجبني اللي
هتكون فيها
بديها 4\5

Teri Meri Prem Kahaani

Rahat Fateh Ali Khan, Shreya Ghoshal

انا بسمعهااا حالا ووجسمي بيقشعر وبعيط يارب النهايه تكون سعيده
ان شاء الله في الفيلم علشان انا مش حبيت اعمل الفيلم الجنوبي حكايته ايه
علشان مش احرقه عليه الاغنيه تجنننننننننننننن الاغنيه بجد رومانسيه جدا
وو قلبه الدنيا كلهاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا والكل بيقول ديه اغنيه السنه ان شاء الله
لبودي جارد
طبعا
5\5
والريمكسااااااااات كلها اديهااا 5\5
تجنننننننننننننننننن
وموسيقي تيري مري فظيييييييعه بررضه
الالبوك كله بديه بررضه 4.5\5

وان شاااااااااااااء الله الالبووووووم يكسر الدنيا زززززي البووم واغاني ريدي ياارب

للفيلم اللي ان شاء الله هيبقي اوووووووول تايم بلوك باستر

قديم 27 / 07 / 2011, 42 : 09 PM   #546
لولو aSk
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية لولو aSk

كل الطرق لسالو

بعد ونتد والان ريدي سلمان خان اصبح ياخذ الالهام من افلام الجنوب وبصرف النظر عن دابانج جميع الافلام التي عملها سلمان ولاقت نجاح هي اعادة لافلام الجنوب >>ملاقيف ويرى سلمان ان الافلام التي من الجنوب هي الغايه وهي التي تناشد معتقداته وتناسبه ولقد لعب دور البطل فيها
ويقول سلمان من جهه اخرى :على الاقل انا لاانسخ افلام من الغرب كما يقول انه هذه الافلام تنتمي الى بلدنا >> يعني بلا غباء يحسسونه مرتكب ذنب اهم شي يسووي افلام تعجبنا <
طبعا كلام سلمان على عهدة الكاتب والله اعلم قال او ماقال كذا والخبر مافي صوره بس انا حطيت هذه من توقيع flawer

المصدر
http://www.asianage.com/bollywood/swadeshi-all-way-sallu-984

قديم 27 / 07 / 2011, 08 : 10 PM   #547
لولو aSk
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية لولو aSk

براتيك يريد ان يكون في فريق سلمان خان

براتيك بابار لاعب كرة القدم في دوم ماروا دوم وهو من المتحمسين جدا للعبة الكركيت وهو حريص على المشاركه في الموسم المقبل لدوري كريكت للمشاهير ccl التي بدأها سوهيل خان وهو يخطط الان لمقابلة سلمان خان لضمان مكان له في الفريق السنه المقبله والمصادر وضحت انه مستاء جدا لانه لم يكن معهم هذه السنه وعندما اتصلنا اكد براتيك خططه من اجل الاقتراب من سلمان خان >>الله يعين سلمان<<وقال لايعلم الكثيرون اني كنت رامي سريع جدا في مدرستي ولعبت الكركيت في البطولات بين المدارس وكذلك على مستوى الدوله >>طيب ايش نسويلك<< معتبرا ان ابطال مومبي بقيادة سونيل شيتي لايمكن ان تصل لنهائيات كاس العالم هذا العام وايضا قال انه يود فعلا اللعب مع سلمان خان في العام المقبل

المصدر
http://movies.ndtv.com/movie_story.aspx?section=Movies&Id=ENTEN2011018012 9&keyword=bollywood&subcatg=MOVIESINDIA&nid=1194 45

قديم 27 / 07 / 2011, 33 : 10 PM   #548
مشآعل
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية مشآعل

مشآعل has a reputation beyond reputeمشآعل has a reputation beyond reputeمشآعل has a reputation beyond reputeمشآعل has a reputation beyond reputeمشآعل has a reputation beyond reputeمشآعل has a reputation beyond reputeمشآعل has a reputation beyond reputeمشآعل has a reputation beyond reputeمشآعل has a reputation beyond reputeمشآعل has a reputation beyond reputeمشآعل has a reputation beyond repute
السلآم عليكم

يآحلوين أغاني بودي قآرد ماتحملت معي

يآليت تجيبون لي موقع ثآني أبي أسمع أغآني الفلم
قديم 27 / 07 / 2011, 50 : 10 PM   #549
لولو aSk
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية لولو aSk

سلمان خان القمه في بوليود

شعبية سلمان خان التي لاتقهر واصلت مع شباك التذاكر مما جعله هاتريك في السنوات الاخيره المتعاقبه مع ريدي وتخطيه حاجز 120 كرور في النصف الاول من عام 2011 وبعد ونتد في 2009 ودابانج في 2010 وقالت مصادر تجاريه انه الممثل الاعلى اجرا على الاطللاق والنجم الاكبر والاكثر رواجا والذي يريد جميع كبار المنتجين التعامل معه بما فيهم ياش شوبرا ولكن التعامل على طريقة سلمان خان
سلمان خان هو من حكم شباك التذاكر ومن يحكمه في وقتنا الحاضر وليس هناك اكبر منه وافضل منه وهو الذي يقوم بااعمال باسعار قليله ولكن بعد مشاهدتها تعطي اسعار فلكيه وقال محلل التجاره سلمان خان حقق نجاحا هائلا في الوقت الذي استعصى عليه لعدة سنوات بسبب اختياره الخاطئ للمشاريع بما في ذلك فير >>مالت عليهم والله حرام انه من احلى افلام سلمان يكفي زارين وسالو فيه <<
مصادر مقربه من الممثل تقول بانه اصبح الممثل الاكثر حكمه وتحدثت ايضا عن حماسه لافلامه القادمه التي ينتظرها الجميع وتقول مصادر ايضا ان سلمان خان فجأه اصبح في علاقة جيده مع الاعلام ولا يتجنبها مثل ماكان يفعل سابقا وتضيف مصادر انه يسير يوما بعد يوم على نحو افضل

المصدر
http://news.webindia123.com/news/articles/India/20110704/1785448.html
سالو اي لاف يو: سالو ياعسل لعيونك والله حلفت مااخرج من البيت الا وانا مترجمه اخر روابط ارسلتيها لي والحمدلله اخيرا خلصت
اما الرساله الثانيه اللي ارسلتيها لي اغلبها اخبار سلبيه اللي كتبتها فووق عن سلمان وشارو وكاترينا
واذا عندك اخبار جديده ارسيليها لي

قديم 27 / 07 / 2011, 16 : 11 PM   #550
عائشة Sallu
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية عائشة Sallu

عائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond repute
ياجماعة مش هتصدقوا الي حصلي النهاردة انا هلق بالبنان مشان رمضان انا ظنيت ان بس بالندن بنجنوا على الهندو وطلعوا لبنانية كمان كنت بالمول مع حراسي الشخصين فجاءة في 3 سباب مع حبيباتههم بس شافونا صارو يغنوا اغنية بودي جادر انا قلت النهاردة الاغاني صدروا لحقت الناس تحفظ وفدخلت على محل التياب ولا هم مشغلين اغنية اي لوف يو سالت البياع انت بتحب سلمان خان قلي مين ما بحبه ده هو بوليوود بحالها وانا ما صدقت نفسي فتت في دهشة كبيرة وبعدها دخلت على محل لاشتري لابني سلمان نظارة جديدة وفي ولد بقول لامه ماما بدي نفس نظارة شلبل باندي وانا بجد ماعدت اتحمل ورجعت لعند اهلي وحكتلهم ده بوسترات فلم بودي جارد مليانة سيارات الشباب والاغاني في كل مكان انا متوقعة ان الفلم ده الا هيكون قنبلة ينهي العالم بيها هههههههههههه