سؤال للبنات والشباب.....ماذا تكون ردة فعلكم.!!!؟؟ - الصفحة 3 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

قديم 07 / 02 / 2011, 04 : 04 AM   #21
غــــــــلآ24
روح المنتدى |●~

غــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond repute
انا بعطيه كف باقوى ما عندي اوارش وجهه بعصير
عشان اخليه زي الجزمه مايسوى
وتشوفه حبيبته وهو بذا المنظر ههههههههههههههههههه
غــــــــلآ24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 / 02 / 2011, 27 : 06 AM   #22
lovely princess
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

lovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond repute
بتكون رده فعلي

الصدمه+الجرح+الرجوع من حيث اتيت

وموضوعك حساس اخوي حاولت اتخيل الموقف كذا مره موراضي بس هذا الي اتوقعه..
lovely princess غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 / 02 / 2011, 31 : 06 AM   #23
الجوووري رامبال
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية الجوووري رامبال

الجوووري رامبال is on a distinguished road
من باعني برخيص ابيعه برخيص ولو كان غالي
لان كرامتي فوق كل شي

داااااااام عزك ياوطن

الgoryسابقا
الجوووري رامبال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 / 02 / 2011, 11 : 03 AM   #24
اسير الصمت
ضيف جديد |●~

الصورة الرمزية اسير الصمت

اسير الصمت has a reputation beyond reputeاسير الصمت has a reputation beyond reputeاسير الصمت has a reputation beyond reputeاسير الصمت has a reputation beyond reputeاسير الصمت has a reputation beyond reputeاسير الصمت has a reputation beyond reputeاسير الصمت has a reputation beyond reputeاسير الصمت has a reputation beyond reputeاسير الصمت has a reputation beyond reputeاسير الصمت has a reputation beyond reputeاسير الصمت has a reputation beyond repute
والله لامغطها بالعقال لين تعرف ان الله حق

واضرب السوداني الي معها واروح للبيت ههههههه

واحط راسي وانام علشان ماافكر ولا كأن شي صار

لان الي مايبيني ما ابيه تقبلو مروري ...

اسير
اسير الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 / 02 / 2011, 54 : 03 AM   #25
خآطر عيونگ
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية خآطر عيونگ

خآطر عيونگ is on a distinguished road
الموقف صعب ~
طبيعي من تركني أتركه .. بس ما أنكر إن أول ما أشوفه
دمعة حُب من عمري راحت ..
بس مع الأيام راح تكون تجربة تعلمت منها درس لا يُنسى : )

قديم 09 / 02 / 2011, 03 : 11 AM   #26
I LOVE U SHAHID
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية I LOVE U SHAHID

I LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond repute
انا اولا ماعندي حبيب واصلا انا رافضه الفكرة دي تماماً ولو عندي علاقة راح تكون مع شهودي^_^
بس احنا نتخيل:ـ
طبعا انا راح اوقف في مكاني وراح تطيح مني الهديه في الارض من الدهشه (انقلب فيلم دراما ههه^_^)
وراح اروح البيت بس لو في احد حبيناه من قلبنا مستحيل ننساه بيوم وليله الا في حاله انو المشاعر اللي
تشعرها تجاه هذا الشخص واللي انت \انتي تعتقدي انها الحب احب اقولك حضرتك غلطانه\غلطان بس امكن
مع فتره يختفي جزء من حبك له بس كل مرة تشوفي راح تحس بشعور غريب ماتقدر توصفو اذا كان حب ولا غيرة
ولا حقد ولا...
^
^
^
ايش رايكم في الكلام يجنن صح! هههههههه^_^
I LOVE U SHAHID غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 / 02 / 2011, 04 : 11 AM   #27
I LOVE U SHAHID
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية I LOVE U SHAHID

I LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond reputeI LOVE U SHAHID has a reputation beyond repute
اووه نسيت اشكرك على الموضوع مرررة حلو يخلي الواحد يعبر عن مشاعرو^_^
I LOVE U SHAHID غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 / 02 / 2011, 45 : 06 AM   #28
мooиligнт..~
ضيف جديد |●~

الصورة الرمزية мooиligнт..~

мooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond repute
انا الصراآحة ماني قاآدرة اتخيله .. لانو ابدا مو منطقي ولا قد سمعت انسان طبيعي سوى زي كذا

يعني تواعد وبعدين يوم اجي القاك مع شخص ثاني طيب ليش واعدتني من اول ..

المهم اللي هوو لنذهب الى الخيال ونتخيل لو سار معايه كذا .. اول شيء راآح اسويه اخذ حبيبته اللي معاه واجرها من شعرها
ليين ما يسير كله متشبك في يدين وبعدين ارفسها ولا هي متقربعة (متتدحرجه) من الدرج ..
وبعدين اسحبه هوو واقوم عليه طااخ طااخ كفوف
وبوكس على الخشم وعل هالموال .. مو سالفة انوو انا غيورة ولا شيء انا في وادي والغيرة في وادي

بس لانو المنظر لحاله يفقع القلب اتعنيت واتجهزت ورحت

مألقى الا بصلة مفيوحة مع فصة ثوم .. لا والله ليتسطرون .. بلا فقعت قلب ايووه ..<< عصبت

وبعدين ما يخسى الا هوو اجيب له هدية انا ليش حابته ارب علشان سواد عيونه علشان القروش والله

....<<اقسم بالله انا فتاة جيدة

وفــــلة .. شمعة .. منــــورة .. والله يسعدك يا رب ..

والسلام عليكم

التعديل الأخير تم بواسطة мooиligнт..~ ; 10 / 02 / 2011 الساعة 52 : 06 AM
мooиligнт..~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 / 02 / 2011, 03 : 07 AM   #29
اسيرة الاحزان
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية اسيرة الاحزان

اسيرة الاحزان has a reputation beyond reputeاسيرة الاحزان has a reputation beyond reputeاسيرة الاحزان has a reputation beyond reputeاسيرة الاحزان has a reputation beyond reputeاسيرة الاحزان has a reputation beyond reputeاسيرة الاحزان has a reputation beyond reputeاسيرة الاحزان has a reputation beyond reputeاسيرة الاحزان has a reputation beyond reputeاسيرة الاحزان has a reputation beyond reputeاسيرة الاحزان has a reputation beyond reputeاسيرة الاحزان has a reputation beyond repute
انا هعمل شي ابسط وروح اديه الهدية وقله قبل ما ينطبق اسفة اصلي لقيت صديق اخر يحترمني ويقدرني ويعرف قمتي
وبس

اسيرة الاحزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 / 02 / 2011, 54 : 05 PM   #30
TABOO
ضيف جديد |●~

الصورة الرمزية TABOO

TABOO is on a distinguished road
احكي واوصل يمو وااعطية الهدية ولا انهز واقولهم ترى الطيور على اشكالها تقع وهذة الهدية بمناسبة النذالة