قمة في التميز | لمــــــا كنـــــــــــــــت صغيـــــر كنــــــــت .. - الصفحة 3 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم العَــآمةٌ المنوّعَــةٌ > ❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

قديم 11 / 04 / 2015, 29 : 12 AM   #21
غياهيب
ضيف جديد |●~

الصورة الرمزية غياهيب

غياهيب has a reputation beyond reputeغياهيب has a reputation beyond reputeغياهيب has a reputation beyond reputeغياهيب has a reputation beyond reputeغياهيب has a reputation beyond reputeغياهيب has a reputation beyond reputeغياهيب has a reputation beyond reputeغياهيب has a reputation beyond reputeغياهيب has a reputation beyond reputeغياهيب has a reputation beyond reputeغياهيب has a reputation beyond repute
رد: قمة في التميز | لمــــــا كنـــــــــــــــت صغيـــــر كنــــــــت

الله الله حبييت الفكرة ،،
و و عجبتني مواااقفكم هعهع

#لما كنت صغيرة : كنت أتحسب القمر يلحقنا وين ما سرنا و عقب اكتشفت ان الأرض تدور.

#لما كنت صغيرة : كنت أنا و أخوي الكبير نتسابق منو يشرب فنجان دقوس ( فلفل حار) أكثر x_X و لما درت أمي عصبت و قالت مب زين و انه اييب الالتهابات.

#لما كنت صغيرة : كنت أحب أشتري اللبان ( العلك) اللي فيها لصقات صور و ألزقها ف غرفة خدامتنا و طبعاً هي حليلها ما تقول شيء < $

#لما كنت صغيرة : أفتح عيوني و انصدم و أنا شوف بنت خالي و هي تشرب عصير الطماطم ( عصيرها المفضل ) > الحين عادي مب واايد تشربه

#لما كنت صغيرة : كنت منهبله على بعض الشخصيات الكرتونية مثل كونان + كابتن ماجد + كابتن رابح وووو ...☻!
و كنت أقول حق إختي يوم نشوف حلقة المحقق كونان إني بتزوجه بتزوجه < ما أدري شو كنت أحس فيه X_X

#لما كنت صغيرة :كنا ساكنين ف شقة ف كان أخوي الكبير تحداني أتسلق اليدار و أمشي فوقه بريولي فاتسلقت على اليدار و وقفت فوقه وتحت البناية هنود قاعدين يطالعوني گأنهم يقولون شو هالخبله *ـ* ، صدق وين كان مخي ف هاليوم !
> الحمدلله تغيّر الزمن ، گبرت و صرت أگبر خوافة ;)

.
.
شكراً
غياهيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 / 04 / 2015, 54 : 01 AM   #22
القدس عربية 
الإدارة

الصورة الرمزية القدس عربية

القدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond repute
رد: قمة في التميز | لمــــــا كنـــــــــــــــت صغيـــــر كنــــــــت

غلو هههههههههههههههههههههه ..
شكل طفولتك ابدآع ودرآمآ وآكشن وكله ..
يا الله ضحكت من قلبي والله ..
الله يسعدك ويسعد رووحك الحلوة ..
بالله كل ما تتزكري شي تعالي اكتبي ..
وأحلى شي موسيقى رمضان ههههههههههههه ..

وعلى سيرة رمضآن لمن كنت صغيرة كنت أنتظر رمضآن بفارغ الصبر
عشان السمبوسة إلها نكهة غير فيه ههههههه ..
ومازلت للآن أنتظره بلهفة وان اختلف السبب ..
الله يبلغنا اياه جميعاً لا فآقدين ولا مفقودين يآرب ..
القدس عربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس