█◄ ( مايا ) آعزگ يَا صآإحبْي بگل مآ فيگ ►█ - الصفحة 2 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

موضوع مغلق

قديم 19 / 10 / 2010, 51 : 04 AM   #11
ماهيما
ضيف

ياويل حالي فارس جايب حبيبتي وتقول طلعي سلبياتهااا

ابوك هذي سلبياتها عندي ايجابيااات <<الهياط يجري بدمك

والله من شفت مجلد بدر وانا عيوني صارت بمبر قلت بس ماخلالي شي اقوله وكلى عني البسبوسه >>البسبوسه مايا

ايجابياتهااا

مايا مبدعه بكل شي تعجبني مواضيعهااا تكون هادفه ومتكامله ولها بصمه عليهااا يعجبني فيها ماتحب المنقووول يعني كل مواضيعها من مجهودها وهذا اللي ميزهاا وان تكلمت عن قضيه ولا موضوع تلقاها تعطيه حقه من الكلام وماتروح الا وتخليك مقتنع بكلامها او على الاقل تشكك بفكرتك

ردودها مميزه هي الوحيده اللي اعرف ردها من غير ماشوف اليوزر تعجبني صور المدخل اللي قبل ردودهااا حتى اذكر اني جمعت لها كم صور وحبتهم وهذا انا اشوفها تحطهم بردودهاا وايقوناتهااا حلوه ردها قوس قزح يسرح الصدر

يعجبني تفكيرهاا ونظرتها للدنياا بنت اجاويد وماتتنازل عن مبادئهاا وتفكيرهاا زي تفكيري لما اقولها شي تقول ايه ....الخ ولما احش او اتطنز على طول معي بالخط

نجي للسلبيات

اكره شي فيها مزاجهاااا الحين تضحك وتسولف وفجأه تتضايق وتصكر الدنيا بوجههااا ولما اسألها تقول مضايقه وبطلع انام باي وتخليني احاتيها ليييييين بكره ومن سلبياتها اني اسولف معها بالمسن وجك بم بالخارج طست وخلتني لحالي او اني اسولف وساعه عشان ترد علي تكون لاهيه ببحث <<طيب خفي عليها جننتيها من كثر سوالفتس

فديتها احبهااا بايجابياتها وسلبياتهااا تهبل وربي يشهد انها اغلا بنوته عرفتها من ورا هالشاشه الصغيره
اذا عندي امنيه اني اروح لها الرياض او هي تجيني

فارس ابدعت فكره حلوه يعطيك الف الف عافيه وقواك الله

قديم 19 / 10 / 2010, 11 : 05 AM   #12
فارس بوليود
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~

فارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهيما مشاهدة المشاركة
ياويل حالي فارس جايب حبيبتي وتقول طلعي سلبياتهااا

ابوك هذي سلبياتها عندي ايجابيااات <<الهياط يجري بدمك

والله من شفت مجلد بدر وانا عيوني صارت بمبر قلت بس ماخلالي شي اقوله وكلى عني البسبوسه >>البسبوسه مايا

ايجابياتهااا

مايا مبدعه بكل شي تعجبني مواضيعهااا تكون هادفه ومتكامله ولها بصمه عليهااا يعجبني فيها ماتحب المنقووول يعني كل مواضيعها من مجهودها وهذا اللي ميزهاا وان تكلمت عن قضيه ولا موضوع تلقاها تعطيه حقه من الكلام وماتروح الا وتخليك مقتنع بكلامها او على الاقل تشكك بفكرتك

ردودها مميزه هي الوحيده اللي اعرف ردها من غير ماشوف اليوزر تعجبني صور المدخل اللي قبل ردودهااا حتى اذكر اني جمعت لها كم صور وحبتهم وهذا انا اشوفها تحطهم بردودهاا وايقوناتهااا حلوه ردها قوس قزح يسرح الصدر

يعجبني تفكيرهاا ونظرتها للدنياا بنت اجاويد وماتتنازل عن مبادئهاا وتفكيرهاا زي تفكيري لما اقولها شي تقول ايه ....الخ ولما احش او اتطنز على طول معي بالخط

نجي للسلبيات

اكره شي فيها مزاجهاااا الحين تضحك وتسولف وفجأه تتضايق وتصكر الدنيا بوجههااا ولما اسألها تقول مضايقه وبطلع انام باي وتخليني احاتيها ليييييين بكره ومن سلبياتها اني اسولف معها بالمسن وجك بم بالخارج طست وخلتني لحالي او اني اسولف وساعه عشان ترد علي تكون لاهيه ببحث <<طيب خفي عليها جننتيها من كثر سوالفتس

فديتها احبهااا بايجابياتها وسلبياتهااا تهبل وربي يشهد انها اغلا بنوته عرفتها من ورا هالشاشه الصغيره
اذا عندي امنيه اني اروح لها الرياض او هي تجيني

فارس ابدعت فكره حلوه يعطيك الف الف عافيه وقواك الله

هههههههههههه

عرفتك راح تدخلي الموضوع و تردي

و توقعت هالسيناريو

صح انا احب حبكم اللي تحبوه لبعض <<< يا شين الاسلوب ههههه

صح و الله هالعلاقة اللي بينكم نادر ما نشوفها على النت

لان صار مجاملات بالجملة و بالاطنان و المصالح و صار الواحد يتعرف على الاخر فقط لكي يتجسس

لكن علاقتكم 100%100 روعة و نادر ما اشوفها في المنتدى

الله يخليكم لبعض

ماهيما نورتي يعطيكي العافية
فارس بوليود غير متواجد حالياً  
قديم 19 / 10 / 2010, 04 : 06 PM   #13
الجميلة راني
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية الجميلة راني

الجميلة راني has a reputation beyond reputeالجميلة راني has a reputation beyond reputeالجميلة راني has a reputation beyond reputeالجميلة راني has a reputation beyond reputeالجميلة راني has a reputation beyond reputeالجميلة راني has a reputation beyond reputeالجميلة راني has a reputation beyond reputeالجميلة راني has a reputation beyond reputeالجميلة راني has a reputation beyond reputeالجميلة راني has a reputation beyond reputeالجميلة راني has a reputation beyond repute
اولا بصراحة مايا كلمتها مرتين بس يعني
حطيت موضوعين عشان تحدفهم واجبتني بطريقة مؤدبة
وحلوة مثليها بصراحة مشرفة رقيقة وحلوة وتعجبني تصرفتها
انا بشوفها من بعيد لبعيد بس تهبل ماشاء الله ربنا يسعدها فكل حيتها
اما سلبيتها عمري ماشفت الا كل خير منها تسلم يدك اخي

الجميلة راني غير متواجد حالياً  
قديم 20 / 10 / 2010, 58 : 12 AM   #14
ارام
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ارام

ارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond repute
اختيار موفق فارس ...

مايا طبعا من الاوائل الي عرفتها بالمنتدى وهـ ياذيك الايام :(

بنت خلووقة يعني احلى مافيها تحرص على وضع مواضيع الاذكار والصلاة ولها الاجر ان اشاءالله ...

ماتحب تجرح احد ...

احب مواضيعها حقة التغطيات تحسسني بقلب الحدث ...

عيوبها يمكن غامضه احيانا بس كلن وشخصيته ...

...

والشكر الاول والاخير لك فارس على هالموضوع ...

يــارب وفقني لما تحبه وترضاه

التعديل الأخير تم بواسطة ارام ; 20 / 10 / 2010 الساعة 12 : 10 AM
ارام غير متواجد حالياً  
قديم 20 / 10 / 2010, 31 : 04 AM   #15
فارس بوليود

فارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond repute
الجميلة راني

ارام

اسعدني تواجدكم الرائع

و صح لسانكم بخصوص مايا

يعطيكم العافية
قديم 20 / 10 / 2010, 08 : 05 AM   #16
مـايــا
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية مـايــا

مـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond repute
يآآآآآآآآآآآآآآآآحلوووووو وووووووووووووووووووووكم ماادري شقول بصراحه

لي رجعه على ردودكم مصدعه حييييل

تسلموووون لي
وألقى الصَباح { أجمَل بليّا همّ
مـايــا غير متواجد حالياً  
قديم 20 / 10 / 2010, 35 : 10 AM   #17
حبي ر@ني
نجوم في سماء منتدانآ

الصورة الرمزية حبي ر@ني

حبي ر@ني has a reputation beyond reputeحبي ر@ني has a reputation beyond reputeحبي ر@ني has a reputation beyond reputeحبي ر@ني has a reputation beyond reputeحبي ر@ني has a reputation beyond reputeحبي ر@ني has a reputation beyond reputeحبي ر@ني has a reputation beyond reputeحبي ر@ني has a reputation beyond reputeحبي ر@ني has a reputation beyond reputeحبي ر@ني has a reputation beyond reputeحبي ر@ني has a reputation beyond repute
. .

مآيآ مآ قد آحتكيت فيهآ وآآيد بس كمن كلمه من فوق لين فووق

وكلهآ زووء آلبنت وآللهي

وآللون آلوردي يميزهآ آلصرآحهـ وحركآتهآ بآلرد وآلفيسآت ردهآ من كثر مآ هو مرتب وحلو يلفت آلآنتبآه ويشد آلوآحد آنه يقرآآه

وموآضيعج تعجبني حييل وصرآآحتن آول موضوع خلآني آنتبه عليهم هو موضوع صبغآت آلشعر تذكرين حبيته حييل

وبسس مآ عندي كلآم فييج آلخير وآلبركهـ

يعطيك آلعآفيه فآرس آلحركآت

،،

حبي ر@ني غير متواجد حالياً  
قديم 20 / 10 / 2010, 05 : 11 AM   #18
تآبو
ضيف

ماياا اه يامايا

مايا يبي لها منتدى بكبره لها لحالهاا

مايا توائم روحي هنا بالمنتدى احبها والمحبه من الله ..

انسانه عســـــــــــل رائعة طيبة اخلاق خفيفة دم ومرحة ردووودها مميزة ودايما تضحكني نشيطة ونظاميه في كل شي ومجتهدة في دراستها عاقلة رزينه

تساعدني دايما وماتبخل علي ولها فضايل علي كثيييييييرة وانا والله لو تبي روحي عطيتها

مشاء الله ماعمرها حاولت انها تسيء لاحد حتى لما تتريق تتريق بس من دون تجريح لاحد

لما اسولف معها احس اني اعرفها من سنين يعني من جد انسانه تدخل القلب على طوووول

وفي اشياء كثير فيني لقيتها في مايااااا خاصتن الاندومي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه << طلعت الفضايح

انا بالنسبة لي اروع واجدع بنت هنا في المنتدى

عيوب مافي الا عيب واحد مانشوفها الا متررزة بالكوكتيل هههههههههههههههههه ماتطلع تلف على الاقسام الباقيه

وبالنهاية انتي ست الستات ويابخت جوزك ياختي

احبك مايا

التعديل الأخير تم بواسطة تآبو ; 20 / 10 / 2010 الساعة 09 : 11 AM

قديم 20 / 10 / 2010, 01 : 06 PM   #19
فارس بوليود

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي ر@ني مشاهدة المشاركة
. .

مآيآ مآ قد آحتكيت فيهآ وآآيد بس كمن كلمه من فوق لين فووق

وكلهآ زووء آلبنت وآللهي

وآللون آلوردي يميزهآ آلصرآحهـ وحركآتهآ بآلرد وآلفيسآت ردهآ من كثر مآ هو مرتب وحلو يلفت آلآنتبآه ويشد آلوآحد آنه يقرآآه

وموآضيعج تعجبني حييل وصرآآحتن آول موضوع خلآني آنتبه عليهم هو موضوع صبغآت آلشعر تذكرين حبيته حييل

وبسس مآ عندي كلآم فييج آلخير وآلبركهـ

يعطيك آلعآفيه فآرس آلحركآت

،،

الله يعافيج اختي

و حياج الله منورة
قديم 21 / 10 / 2010, 55 : 03 PM   #20
فارس بوليود

مايا وجه المرايا

مايا انسانة طيبة و خلوقة و مادبة

انسانة واعية و مثقة و ذكية و رزينة و عاقلة

ذووقها راقي في و مرتبة و نظيفة

احب ذوقها في الاكل ما شفت حد في المنتدى ذوقه في الاكل مثلها

و طباخة شاطرة بعد

مواضيعها مميزة و تنسيقها اروع

معاملتها للاعضاء رائعة

ماسكة قسمها و ما تقصر و ترد و تعطي للمواضيع حقها

و يكفيني الشرف انها تعتبرني اخوها و ما تقصر معي بشيئ

يمكن سلبياتها انها مزاجية شوي

قليلة الاحتكاك مع الاعضاء