█◄ ارام ; كارينكا ; لن ننساكم ►█ - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

قديم 05 / 10 / 2010, 04 : 01 AM   #1
فارس العرب
الموقوفين

فارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond repute
█◄ ارام ; كارينكا ; لن ننساكم ►█

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:100%;background-color:gray;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

أمسك قلمي وأنا لا أدري ماذا اسأكتب وماذا سأقول فالحروف تقف في حلقي والأوراق تتطاير من يدي عجزت مالذي سأقول؟

مهما كتبت ومهما قلت فلن أصل إلى المكانة والحروف التي تليق بكما ....

مشرفتنا الغالية ارام

مشرفتنا الغالية كارينكا

عندما تنطوي صفحات الزمن.وتصغر وريقات أيامنا في ذاكرتك..عندها تضيع الضحكات,وتشحب الوجوه ويسدل عليها ستار النسيان..ولكن في لحظة هدوء وتأمل وألم وفرح.سوف تمتد أناملك لتقلب أوراقك وبين البسمات والدمعات سوف يمر عليك شيئ ما..لاأعلم ماهو..هل هو وورقة أم كلمة أم حرف؟ولكنه يحملنا بين طياته

نود أن تكون لحظاتنا هذه قائمة في أحد أركان ذكرياتكم.

ووصل القطار إلى أخر محطة .. في طريق قطعناه معا

.. بكل مافيه .. من حزن ..وفرح... وتعب

تعجز الكلمات في وداعك..

ولا يفي الا الدعاء من الله أن يحفظكم ويوفقكم في الدنيا و الاخرة .

فإلى لقاء .. وكلنا رجاء انك لن تنسينا وايضا نحن لن ننسى قلما مبدعا وروحا مرحة في منتدانا الغالي .

بوافر الأسى والحزن ودع قسم اخبار عالم بوليود مشرفتنا السابقة ارام
وذاك بعد أن شرفت هذا القسم باشرافها عليه مكملة مسيرة سنوات دامت و دام فيها عطائها في القسم و كانت عادلة و حكيمة في قراراتها و تصرفاتها و لها نظرة و اراء ايجابية في المنتدى و كانت من بين افضل المشرفين .

و نودع ايضا مشرفتنا كارينكا المشرفة السابقة على قسم معلومات في بوليود
بعدما اشرفت و شرفت المنتدى و قسم المعلومات باشرافها عليه خلال اكثر من سنة ... كانت مشرفة طيبة و لبقة في تعاملها و كانت ذو افكار جديدة و مواضيع مفيدة و اسلوب مميز في الكتابة و كانت كذالك مشرفة لن تنسى .

ونحن اذ نودعهم بأمانينا أن ينالا من التوفيق مثل ما نالوه معنا من محبة الأعضاء وحسن التعامل
فكلنا أمل أن يعوض غيابهم مشرفين في المستوى المطلوب

.في الختام أود أن أقول لك كلمة صادقة ملئها الحب والريحان .

وداعية يا آخر ليلة تجمعنا
وداعية أعز الناس يودعنا
ليلة ويا عساك تعود
عسى الله يصبر الموعود
أنا بعدك عمر مفقود
دنيا بلا معنى .. بلا معنى

فكرة و موضوع فارس بوليود

بعض الكلمات ملطوشة مع بعض التعديل و الاضافات
[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
فارس العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 / 10 / 2010, 02 : 03 AM   #2
تآبو
ضيف

والله موضوع رائع
انا ماحد خلاني اسجل في المنتدى صراحة الا مواضيع كارينكا كنت متابعه لمواضيعها لها قبل مااسجل هنا مشاء الله عليها انا بالنسبه لي التوب في كتابة المواضيع خسارة والله كانت من احسن المشرفات بالنسبه لي الله يوفقهااا يااارب ويسعدهاا
واشكرهن كلهن على جهودهن الرائعه في هالمنتدى
والاغنيه حلووة هذي اللي اخر شي <<لها ذكريات

شكرا جزيلا لك اخوووي

تحياااتي

التعديل الأخير تم بواسطة تآبو ; 05 / 10 / 2010 الساعة 39 : 03 AM
قديم 05 / 10 / 2010, 05 : 03 AM   #3
~ L a M a
شُڪراً عَلىّ ڪٍلْ حٌآجـه مآلٍهـًآ دآأإعيْـے
ڪَـبآر آلشخصيـ vip ـآت

~ L a M a has a reputation beyond repute~ L a M a has a reputation beyond repute~ L a M a has a reputation beyond repute~ L a M a has a reputation beyond repute~ L a M a has a reputation beyond repute~ L a M a has a reputation beyond repute~ L a M a has a reputation beyond repute~ L a M a has a reputation beyond repute~ L a M a has a reputation beyond repute~ L a M a has a reputation beyond repute~ L a M a has a reputation beyond repute
..

يعطيك العآفيه فآرسس ع الموضوع ,,

بين مكآنهم والله أرآم وكآرينكـآ ,, عسسى الله يوفقهم يآرب ^^

وفعلاً كآنـوآ مشرفـآت مجهودهم وآضضح بً المونتدى

ومن هالمنبر اششكرهم على جهودهم واعطآئهم للمنتدى

الف شكر لكم ومـآرآح ننسآكم

شكراً فـــآرسس

وداعية أعز الناس يودعنا
ليلة ويا عساك تعود
عسى الله يصبر الموعود
أنا بعدك عمر مفقود

صصح لسسآنك يآبو نآآآيف
قديم 05 / 10 / 2010, 22 : 10 AM   #4
الحربي10
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية الحربي10

الحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond repute
ماشاء الله كلهم كانوا مشرفات كبار ومجهوداتهم واضحه سوا ارام في المنتدى العام ولا كارينكا في المعلومات
والله يوفقهم وين ماراحو ومحد ان شاء الله بينسى جهدهم ونشاطهم في المنتدى ..
يعطيك العافيه فارس ماتقصر
قديم 05 / 10 / 2010, 11 : 11 AM   #5
ارام
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ارام

ارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond repute
يوووو يافارس قسم نزلت دمووعي :( والله خير شر متضايقة يوم شفت كلامك تضايقت اكثر ...

اول مافتحت المنتدى امس ولقيت اللقب تغير احس قلبي عورني بس والله غصب مو بيدي ...

حاولت اضغط ع نفسي بس الشهور هاذي انضغطت اكثر حيييييل وحسيت من مصلحة قسمي انه يمسك غيري

ماابي بس امسك لقب لا مااحس هالشي فيه عدل ابي شخص يكون متفرغ للقسم وللاسف ماعندي هالشي الحين ...

ماشاءالله المشرفات هنا مو مقصرات ... عشرة عمر مع هالقسم والله واتمنى اني سويت شي لهذا القسم بس انا ماراح اقطع المنتدي بكون ستل موجوده ان اشاءالله ...

من جد ثانكيووو لكل الي عرفتهم ع كل شي وسبشلي فور يو فارس ثانكيوو على هالموضوع ....

يــارب وفقني لما تحبه وترضاه
ارام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 / 10 / 2010, 01 : 04 PM   #6
ميمو المصريه
مخرج سينمآئي بوليود

الصورة الرمزية ميمو المصريه

ميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond repute
ارام مكانها فاضى ومحدش يقدر يملا هى لها سنوات فى القسم
واذا هى تنازلت تنازلت لــ مصحلة القسم
رينا يوفقها يا رب

كارينكا ما قصرت والله كانت مشرفه متميزه ومواضيعها مختلفه وغير لكن حياتها اولى
تسمل فارس كلك زوق والله
لو تركت الاشراف هتعمل عنى شىء خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ميمو المصريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 / 10 / 2010, 50 : 06 PM   #7
فارس العرب
الموقوفين

فارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond reputeفارس العرب has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاابوو مشاهدة المشاركة
والله موضوع رائع
انا ماحد خلاني اسجل في المنتدى صراحة الا مواضيع كارينكا كنت متابعه لمواضيعها لها قبل مااسجل هنا مشاء الله عليها انا بالنسبه لي التوب في كتابة المواضيع خسارة والله كانت من احسن المشرفات بالنسبه لي الله يوفقهااا يااارب ويسعدهاا
واشكرهن كلهن على جهودهن الرائعه في هالمنتدى
والاغنيه حلووة هذي اللي اخر شي <<لها ذكريات

شكرا جزيلا لك اخوووي

تحياااتي

مشكوورة على كلامك الحلو

و فعلا كارينكا انسانة رائعة و مواضيعها جميلة

الله يوفقها يا رب

يعطيكي العافية يا تابو
قديم 05 / 10 / 2010, 52 : 06 PM   #8
فارس العرب
الموقوفين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ L a M a مشاهدة المشاركة
..

يعطيك العآفيه فآرسس ع الموضوع ,,

بين مكآنهم والله أرآم وكآرينكـآ ,, عسسى الله يوفقهم يآرب ^^

وفعلاً كآنـوآ مشرفـآت مجهودهم وآضضح بً المونتدى

ومن هالمنبر اششكرهم على جهودهم واعطآئهم للمنتدى

الف شكر لكم ومـآرآح ننسآكم

شكراً فـــآرسس

وداعية أعز الناس يودعنا
ليلة ويا عساك تعود
عسى الله يصبر الموعود
أنا بعدك عمر مفقود

صصح لسسآنك يآبو نآآآيف

ههههههههه

حلوة ابو نايف يعني واحدة بواحدة ههه

اشكرك لمبى على كلامك و ردك الحلو مثلك

يعطيكي العافية يا رب
قديم 05 / 10 / 2010, 54 : 06 PM   #9
فارس العرب
الموقوفين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي10 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله كلهم كانوا مشرفات كبار ومجهوداتهم واضحه سوا ارام في المنتدى العام ولا كارينكا في المعلومات

والله يوفقهم وين ماراحو ومحد ان شاء الله بينسى جهدهم ونشاطهم في المنتدى ..

يعطيك العافيه فارس ماتقصر

الله يعافيك اخوي الكتلوني منور و صح لسانك

نورت يا حربي 20
قديم 05 / 10 / 2010, 57 : 06 PM   #10
فارس العرب
الموقوفين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارام مشاهدة المشاركة
يوووو يافارس قسم نزلت دمووعي :( والله خير شر متضايقة يوم شفت كلامك تضايقت اكثر ...

اول مافتحت المنتدى امس ولقيت اللقب تغير احس قلبي عورني بس والله غصب مو بيدي ...

حاولت اضغط ع نفسي بس الشهور هاذي انضغطت اكثر حيييييل وحسيت من مصلحة قسمي انه يمسك غيري

ماابي بس امسك لقب لا مااحس هالشي فيه عدل ابي شخص يكون متفرغ للقسم وللاسف ماعندي هالشي الحين ...

ماشاءالله المشرفات هنا مو مقصرات ... عشرة عمر مع هالقسم والله واتمنى اني سويت شي لهذا القسم بس انا ماراح اقطع المنتدي بكون ستل موجوده ان اشاءالله ...

من جد ثانكيووو لكل الي عرفتهم ع كل شي وسبشلي فور يو فارس ثانكيوو على هالموضوع ....

بعد الشر عليكي من الدموع

و الله يا ارام انا حاس فيك

لانك قضيتي سنوات طويلة في المنتدى و تعودتي على هذا المكان

و تعودتي على العمل كمشرفة ايضا

و كنتي كفو و لا انتسى انك اول مشرفة تثبت موضوعي راح تبقى عندي ذكرة هذه النقطى

و انتي ايضا عادلة و صريحة مع الجميع و لا عملية و لا تعرفي المجاملات

عموما الله يوفقك في حياتك و يسعدك دنيا و اخرة

و ان شاء الله نشوفك موجودة كعضوة متميزة ^_^