Zee Cinema Awards 2011 Watch Online - الصفحة 2 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

آلقسم آلفرعي YouTube عآلم بوليـود برومات آفلآم و أغآني بوليـود واعلانات نجومها التجارية

قديم 04 / 02 / 2011, 59 : 01 PM   #11
ليالي الجروح
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية ليالي الجروح

ليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond reputeليالي الجروح has a reputation beyond repute
وااااااااااااو نزل الحفل ,,
بشووفه اليوم ,,
يعطيك الف عافيه هيناتا على الحفل ..
قديم 06 / 02 / 2011, 26 : 05 PM   #12
فرفووشه اشيش
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية فرفووشه اشيش

فرفووشه اشيش has a reputation beyond reputeفرفووشه اشيش has a reputation beyond reputeفرفووشه اشيش has a reputation beyond reputeفرفووشه اشيش has a reputation beyond reputeفرفووشه اشيش has a reputation beyond reputeفرفووشه اشيش has a reputation beyond reputeفرفووشه اشيش has a reputation beyond reputeفرفووشه اشيش has a reputation beyond reputeفرفووشه اشيش has a reputation beyond reputeفرفووشه اشيش has a reputation beyond reputeفرفووشه اشيش has a reputation beyond repute
يسلموو يآرب والله كنت انتظرهـا بفآآرغ الصبر

جآآآآآآآآآآآآآري التحميلل...

يسلموو بيس ع التوقيع خققة
فرفووشه اشيش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 / 02 / 2011, 36 : 07 AM   #13
HENATA
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية HENATA

HENATA has a reputation beyond reputeHENATA has a reputation beyond reputeHENATA has a reputation beyond reputeHENATA has a reputation beyond reputeHENATA has a reputation beyond reputeHENATA has a reputation beyond reputeHENATA has a reputation beyond reputeHENATA has a reputation beyond reputeHENATA has a reputation beyond reputeHENATA has a reputation beyond reputeHENATA has a reputation beyond repute
نورتوااااا حباااااااايبي
قديم 12 / 03 / 2011, 27 : 09 PM   #14
حُبها أنا
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية حُبها أنا

حُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond repute
يسلموو ايديك على الفيديو

كنت أبحث عنه

يعطيك العافية شكراً

سَتَصْنعكَ الأيام إمّا قُدوَة وَ إمّا عِبْرَة ; فَـ اخْترْ مَآ يُنَاسِبُك ;)

حُبها أنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 / 03 / 2011, 24 : 02 AM   #15
شوشه الحنتوشه
نجوم في سمآء منتدآنآ

الصورة الرمزية شوشه الحنتوشه

شوشه الحنتوشه has a reputation beyond reputeشوشه الحنتوشه has a reputation beyond reputeشوشه الحنتوشه has a reputation beyond reputeشوشه الحنتوشه has a reputation beyond reputeشوشه الحنتوشه has a reputation beyond reputeشوشه الحنتوشه has a reputation beyond reputeشوشه الحنتوشه has a reputation beyond reputeشوشه الحنتوشه has a reputation beyond reputeشوشه الحنتوشه has a reputation beyond reputeشوشه الحنتوشه has a reputation beyond reputeشوشه الحنتوشه has a reputation beyond repute
الله يعطيج الف عاافية على الحفل الراائع
الحفل كان واايد مميز والنجوم الموجودين فيه مميزين
مشكوورة ياعسل على الحفل
(تم نقل الموضوع لمكانه الصحيح)
بالتوفيق لج
تـح ـيااتي