City Hunter كان ليكون أجمل من غير Lee Min Ho - الصفحة 4 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ Art & Cinema ( عآلم يجمعنآ معآً بعيـد عن بوليود كلُ مآيهمنآ باستثنآء بوليوّود )

قديم 01 / 01 / 2012, 02 : 12 AM   #31
حلا الامورة
ضيف جديد |●~

الصورة الرمزية حلا الامورة

حلا الامورة has a reputation beyond reputeحلا الامورة has a reputation beyond reputeحلا الامورة has a reputation beyond reputeحلا الامورة has a reputation beyond reputeحلا الامورة has a reputation beyond reputeحلا الامورة has a reputation beyond reputeحلا الامورة has a reputation beyond reputeحلا الامورة has a reputation beyond reputeحلا الامورة has a reputation beyond reputeحلا الامورة has a reputation beyond reputeحلا الامورة has a reputation beyond repute
ما أجمل نبض قلبك ونثر أناملك وتسلط حرفك على القلوب ولمعة حبر حروفك لقد كتبتِ وأبدعتِ فكم هي كلماتك رائعة في معانيها جميلة في طرحها لقد طاب لى المكوث بين ثنايا سطورك لك مني جل الشكر والتقدير
قديم 03 / 01 / 2012, 17 : 11 AM   #32
azada
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية azada

azada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond repute

[mark=#CCFF00]تقرير حلوووووو ومميز
وان شاء الله اتابع المسلسل
وماقيل عن الدراما اكيد بيكون حلوووو
تقييم + يعطيك العااافية ازادا
والشكر ايضا لغلا لمساعدتها[/mark]

تسلم يا الساهر عيونك الحلوه

مو كل ما يقال صحيح .. ايه تابعه يمكن يعجبك

يعافيك ربي وشكرا على التقييم

العفو >> نيابة عن غلا

شكرا على المرور ساهر ويعطيك العافيه

[mark=#CCFF00]موضوع جميل تسلم ايدك
الصراحه انا ما اتابع مسلسلات كوريه
اصلا ما اعرف 3 قنوات يعرضون مسلسلات كوريه
مسلسلات الاكشن ما احبها كثيرا صدمتيني لما قلتي واحد ياخذ صدمه عمره بهذا المسلسل
في بعض الاعمال الناس تمدح فيها كثيرا ولما الواحد يشاهدها ما يجد فيها شيء مميز مثل ما اتوقع
انا مره شاهدت مسلسل كوري عجبني جدا بس نسيت اسمه كان عن فتاه مصابه بالسرطان الدم
وهي خبت عن حبيبها الذي تهرب معه والله مسلسل رائع بس للأسف لا اعرف نهايته[/mark]

وووويه شخبارج زوز من زمان ما شفتج من ايام مشاركاتي بقسم التعليم والكمبيوتر >> آآخ ايام

لا زوووز تابعيه تراه حلو وممتع

ترا اكشناتهم ما تكون كله على طول الخط لا يضيفون عليها بعض الرومانسيه والكوميديا

خخخخ بما ان المسلسل اخذ كل هالضجه فتوقعته يكون حلو اما انه يطلع عكس جي فإهني يعتبر صدمه لي خخخ

اممم مسلسل كوري عن فتاة مصابه بالسرطان اهو يا اما مسلسل سلما للسماء او المسلسل الياباني لتر واحد من الدموع اما شنو نهايته فمعروفه وما يحتاج تتوقعينه

مشكوره زوووز على مرورج ومشاركتج بموضوعي المتواضع ويعطيج العافيه

[mark=#CCFF00]
لما جَفت هًـاآي الصوؤره قلت اكـِيد في قتاآل
ههه .. حلوؤ المسلسل ماشاء الله الصراحه عيبني
تسـِـلمين ع الطرح الـَغاوؤِيـِ
تقبلي مروؤرَي : الخـَطٍيرهـِـً ..~[/mark]

فيه قتال بس قتال مصطنع خخخ

اذا تبين قتال مصطنع شوفي هالمسلسل واذا تبين قتال طبيعي شوفي دراما زمن الكلب والذئاب

العفو غلاتي ومشكوره على المرور والمشاركه

[mark=#CCFF00]تقريرشامل
ولكن مع احترامي لم اتابع الشاشه الكوريه[/mark]

شكرا .. وانا مع احترامي لج كأنج ما شفتي شي

دراماتهم ما شاء الله حلوه ومميزه وفيها الكثير من الرومانسيه النظيفه اللي تنعدم في السينما الهنديه خخخ .. حاولي تتابعينهم وما راح تندمين

مشكوره ادمين على المرور والمشاركه ويعطيج العافيه

*
.............. فديت اناملج الجميله أسرار على هالتوقيع الكشخه ♥♥
azada غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 / 01 / 2012, 43 : 11 AM   #33
azada
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية azada

azada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond repute

[mark=#CCFF00]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
؟؟؟ بالعكس هو افضل دراما كورية شفتها
واصلا هو الي محليهااا يعطيك الف عافيه
على الطرح...^^[/mark]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اكيد آراءنا راح تختلف بسبب اختلاف اذواقنا

يعافيج ربي يوري وشكرا على المرور والمشاركه

[mark=#CCFF00]تقرير رائع
المسلسل اكيد حلو
يعطيك العافيه عالتقرير[/mark]

العفو وشكرا على المرور والمشاركه

[mark=#CCFF00]موضوعك روعة خيتي مو عارف شلون اشكرك عليه كل شي مبدع فيه عاشت اناملك ومشكورة على التقرير الحلو ولك التقييم[/mark]

انت الروعه يا العربي .. كافي مشاركتك ومروك على موضوعي المتواضع وشكرا على التقييم ويعطيك العافيه

[mark=#CCFF00]اول عمل جفته للي مين هو
جان مسلسل " Personal Preference "
اول مره اجوف البطله وقدرت تقننعني بدورها واهوا حسيته عارض ازياء اكثر منه ممثل
ماحسيته متحمس للعمل معها , حتى واهوا المفروض يحبها طالع بااارد وياها حيل
وهالعمل تقولين طالع مثل الماحي ارنولد شوارزنيقر , يمكن التمثيل مو مجاله
اشوف الاغاني والعرض اصرف له[/mark]

اهو اذا بيستمر على سطحيه وبروده وما حاول انه يطور أداءه بالمستقبل فأحسنله يتجه لعرض الازياء والاعلانات على قولتج ويترك الفن لأهله

شكرا جينيليا على المشاركه والمرور ويعطيج العافيه

[mark=#CCFF00]شنو هالموضوع الابداع وربي روعة انا مو من متابعين الكوريين بس تقريرج روعة ياحبي انتي وربي عاشت ايدج ياقلبي
تستاهلين التقييم ياحوبي انتي[/mark]

العفو غلاتي انتي الروعه .. ايه تابعيهم حلوه دراماتهم

شكرا على التقييم عاشقة انيل ومشكوره على المرور والمشاركه ويعطيج العافيه

*
قديم 03 / 01 / 2012, 15 : 12 PM   #34
azada
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية azada

[mark=#CCFF00]والله ادور مثل هلامواضيع والممثل لي مين هو ممثل بارع واثبت موهبتا بدورى الجميل صائد المدينة من حيث السيناريو القوي والاكشن وتسلسل الاحداث والله هالممثل وايد يقنعني وفوق كل هذا مزيون يسلمو على المجهود المميز والدراما الكورية حلوة والله واتمنى الكل يتابعها[/mark]

اذا تحبين هالمواضيع عيل حياج بموضوعنا بقسم الكوكتيل بعنوان عُشَّــآاق فـَـن شـرق آسيَــآا

ما اختلف معاج من حيث القصه والاحداث فإهي حلوه بس من حيث الاداء فما عجبني كلش واشوف انه حيل نزل مستواه عن دراما فتيان قبل الزهور

العفو غلاتي .. ايه يا ليتهم يتابعون الدارمات الكوريه

مشكوره عاشقة شاروخان على المشاركه والمرور ويعطيج العافيه

[mark=#CCFF00]مدريّ ليه من يومّ ماخلصصتّ الدرامآ , وُ أنأ أحس بشعور غريبّ
بنفقد لي منهوُ الخقههّ :"( و آجاششي وُ كيم نانا وٌ شايبنا وُ كل طاقم المسلسل
أحس مافيههّ زيه هالدراما , حتتى نهايته تبرد التسببدّ
من كثثر خقتي للدراما ماكان وديّ اخلصه , بس كنت متحمسه للنهايهّ
انا ضدّ اللي يبون جزء ثاني , أحس خلاصّ يعني النهايه صارت مثل مانبيّ
واهم شي ما مات لي منهوّ
لي مينهوّ : فيه اطخمّ ؟
أححبّ تمثيلهُ أحسه من قلب يمثلّ و يخش جوّ
بنفقدك أيها الحقققيرّ , وش يصبرنا على فراقككّ ؟
لاتببّطي علينا
طبعآآ رآآيي غير عن رآآيج~
مدري ليه مآ تحبينهَ ..!
وآلله يدخل آلقلب,,}!
ووآيد آو كل آلـآكشن في آخطآء بس آلبطل وآآو..![/mark]

اما انا فكنت اعد الايام والساعات علشان بس افتك منه خخخخ مثل ما تقولون حام كبدي من تمثيله خخخ

عاد انا لما مات المحقق كرهت المسلسل زود وقلت يا ليتهم قتلوا سيتي هنتر ولا انهم يقتلون المحقق خخخ

اكيد الآراء تختلف ولولا اختلاف الأذواق لبار لي مينهو خخخ

شكرا آآنا على مشاركتج الفعاله في الموضوع ويعطيج العافيه

[mark=#CCFF00]حلو كتير التقرير ومميز بتسلم دياتك حبيبتي وان شاء الله بشوف المسلسل[/mark]

ايه شوفيه يمكن يعجبج

مشكوره مجنونه انيل على المشاركه والمرور ويعطيج العافيه

[mark=#CCFF00]تقرير مميزززززززززززززززززززززز ززززززززززززز
بس انااا ماتابع مسلسلات الكوووووووريه
بس اكييييييييييييييييد المسلسل حلووووووووووو
تسلم ايدك عالتقرير
azada[/mark]

العفو وشوفي المسلسلات الكوريه ما راح تخسرين شي

مشكوره بدور على المشاركه والمرور ويعطيج العافيه

[mark=#CCFF00]يعطيك العافيه على التقرير
والتنسيق
والله شكلة روعه انشالله اشوفة بس اخلص الي معي
الف شكر[/mark]

يعافيك ربي فارس وشوف المسلسل وعطنا رايك بعد ما تشوفه

وشكرا على المرور والمشاركه ويعطيك العافيه

[mark=#CCFF00]ما أجمل نبض قلبك ونثر أناملك وتسلط حرفك على القلوب ولمعة حبر حروفك لقد كتبتِ وأبدعتِ فكم هي كلماتك رائعة في معانيها جميلة في طرحها لقد طاب لى المكوث بين ثنايا سطورك لك مني جل الشكر والتقدير[/mark]

العفو العفو >> ما عرفت شتقول خخخخ

مشكوره حلا الاموره على المرور والمشاركه ويعطيج العافيه

*
قديم 03 / 01 / 2012, 56 : 12 PM   #35
azada
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية azada

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا24 مشاهدة المشاركة
اسرار وش تحسين فيه <<هذي تحشر نفسها بالموضوع
اسرار لا تقتنعي بكلامها
ترا ذوقك غير عن ذوق ازادا
خصوصا انو عجبك الحديقه السريه
بينما ازادا لم يعجبها < اهم شي بينما
وانا اعرف ذوقك اسرار راح يعجبك وتنسي انت جميل
ههههههه
لا احد يحكم على عمل ماقد شافه

الاخطاء الي فيه ابد ماثر بالعمل واكبر دليل الناس الي شافته بس يمدحون فيه هذا اكبر دليل
وبعدين المسلسل هو مسلسل يعني مو حقيقي كلها لازم ففيه مبالغه وكذب
والقناع انو لازم يلبس قناع لحتى ما تبين ملامحو هو مسلسل مو شي واقعي

لا الموضوع موضوعج اخذي راحتج .. وشكله هاللي مينهو لاعب فيج لعب خخخ

*
قديم 03 / 01 / 2012, 28 : 09 PM   #36
Rozaleena
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز

Rozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond repute
kim nam gil

هذاا رجاالتس

كاان قلتي من اول عشاان ماا نتهااوش معتس ههههههههههههههههههههههههه ه

هوو يسرق مسلسلااات ولدنااا وانتي تشتميين ادااءه << والله طلعتوو عصاابه ياا به ههههههههههههههههههههههههه هه

اللحين مو سرق بااد قااي وش يبي بعد .. منييب شاايفته ماا احبه لطااش المسلسلاات << حالف عليتس تشووفينه الحيين

الصرااحه ياا ازااداا انتي تقاارنينه بنااس كباار يعني لي جوونكي ماا فيه مثله بكورياا كلهااا

تمثيييله روووعه .. شي ماا يختلف عليه اثنين

بس المفرووض انوو نقاارن تطور الفناان نفسه من غير ماا نحط في رااسناا انو لو كاان احد غيره

وفهاالحااله هو اجااد

حتى مقاارنة ادااءه بهالمسلسل واولااد على الزهوور مو مقبوول

في فرق كبير بين المسلسليين

قااال شووفي Kim Nam Gil الحرااامي ههههههههههههههههههههههههه هههههه
Rozaleena غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 / 01 / 2012, 58 : 05 PM   #37
azada
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية azada

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rozaleena مشاهدة المشاركة
kim nam gil

هذاا رجاالتس

كاان قلتي من اول عشاان ماا نتهااوش معتس ههههههههههههههههههههههههه ه

هوو يسرق مسلسلااات ولدنااا وانتي تشتميين ادااءه << والله طلعتوو عصاابه ياا به ههههههههههههههههههههههههه هه

اللحين مو سرق بااد قااي وش يبي بعد .. منييب شاايفته ماا احبه لطااش المسلسلاات << حالف عليتس تشووفينه الحيين

الصرااحه ياا ازااداا انتي تقاارنينه بنااس كباار يعني لي جوونكي ماا فيه مثله بكورياا كلهااا

تمثيييله روووعه .. شي ماا يختلف عليه اثنين

بس المفرووض انوو نقاارن تطور الفناان نفسه من غير ماا نحط في رااسناا انو لو كاان احد غيره

وفهاالحااله هو اجااد

في فرق كبير بين المسلسليين

قااال شووفي Kim Nam Gil الحرااامي ههههههههههههههههههههههههه هههههه

والله زين طلعتي تعرفينه بس بالشينه خخخ .. بح صوتي وانا اقول طالعوا مسلسلاته ومحد عبرني خخخ >> الظاهر انتي اللي وازتهم عليه خخخ

وبعدين تعالي .. الله اكبر عليج حرامي مره وحده .. ليش تتبلين عليه يا روزالينا خخخ

الحين اذا الواحد قبل بمسلسل بعد ما تنازل أو رفض الممثل الأولاني اللي كان مرشح للعب بطولته الدور يعتبر حرامي ولطاش .. فعلى جذي فيعتبر اغلبية الممثلين حراميه خخخ .. ومو بعيده على لي مينهو يصير حرامي بعد خخخ

وبعدين اذا كان حرامي على قولتج جان لطش كل المسلسلات مو بس مسلسل باد غاي

وبالنسبه لدراما باد غاي .. فلي مينهو كان من المرشحين لبطولة هالدراما بس هو اختار القيام ببطولة دراما PersonalTaste اللي كان توقيت البدء بتصويره بنفس توقيت تصوير دراما باد غاي فاختار بيرسونال تيست على باد غاي >> شكله لي منيهو توهق بالشخصيه وما عرف شلون يأديها علشان جذي رفض باد غاي خخخ

ولي مينهو بعد ما رفض المسلسل الدور راح لكيم نام غيل >> بعد ما شفت اداء لي مينهو السطحي بدراما سيتي هنتر ومن اول جم حلقه حمدت ربي انه رفض باد غاي خخخ

وكيم نام غيل مو اول ممثل يقبل ببطولة عمل بعد رفضه ممثل ثاني .. عندج شاروخ خان قبل ببطولة فيلم Baazigar بعد ما رفضه سيف علي خان مادري سلمان خان واحد منهم .. وعندج hyun bin قبل ببطولة دراما الحديقة السريه بعد ما رفضه الممثل Jang Hyuk بطل دراما صائدو العبيد وغيره وغيره .. اقري هالموضوع

أدوار رفضها نجوم فصنعت نجوماً آخرين

وهذا نص خبر ترشيح الممثل كيم نام غيل للعب بطولة دراما باد غاي بدلا من لي مينهو الذي اختار القيام ببطولة دراما بيرسونال تيست

http://www.b44u.net/showpost.php?p=2...&postcount=108

فالسالفه سالفة فرص وما عرف شلون ينتهزها .. شنو تبينه يضيع الفرصه من ايده ويرفض العمل بس لأن حضرة جناب لي مينهو رفض الدور>> اشرايج بعد يستأذن منه قبل لا يقبل العمل خخخ .. كوني واقعيه شوي روزالينا

[mark=#CCFF00]وللعلم:[/mark] تدرين ان الممثل Jang Keun-Suk بطل دارما انتي جميله كان المرشح الأول للعب دور (جون بيون) اللي لعبها لي مينهو بدراما فتيان قبل الزهور لكن جانغ رفض العمل واختار ليمثل بدراما Beethoven Virus >> يعني لي مينهو طلع حرامي بعد خخخخ

وهذا نص الخبر

Jang Geun Suk يتخلى عن دوره في “الفتيان قبل الزهور” من أجل Beethoven Virus
المصدر

خبر ثاني بالانجليزي

[mark=#CCFF00]الصرااحه ياا ازااداا انتي تقاارنينه بنااس كباار يعني لي جوونكي ماا فيه مثله بكورياا كلهااا
تمثيييله روووعه .. شي ماا يختلف عليه اثنين[/mark]

الواحد لمن يسمع ان ممثل ما انه ابدع وتمثيله خقه وروعه ويهولون بأدائه ويشوف العكس من سطحيه واداء باهت فإهني الواجب عليه انه يذكر المبدعين ويقارنهم بـ هالممثل اللي قالوا عنه مبدع ويطلب منهم يشوفون اعمال المبدعين لا لشيء فقط لأجل انهم يحرمون مره ثانيه يوصوفونه بالمبدع خخخ ولتشوفون حقيقة ابداعه المضروب خخخخ .. قال ايه قالوا مبدع >> مبدع بس بالأداء السطحي خخخ

[mark=#CCFF00]بس المفرووض انوو نقاارن تطور الفناان نفسه من غير ماا نحط في رااسناا انو لو كاان احد غيره
وفهاالحااله هو اجااد
في فرق كبير بين المسلسليين[/mark]

اوكي انتي تقولين المفرووض نقارن تطور الفناان نفسه وما نقارنه بغيره .. اوكي نيي على تطور الأداء التمثيلي لـ لي مينهو بدراما سيتي هنتر .. انا اشوف انه ما تطور كلش بل بالعكس مستواه هبط تماما وهو المفروض انه الحين يكون محترف بالتمثيل على بو انه 7 سنوات خبره >> حسسني بـ هالمسلسل وكأنه اول مره يمثل ومو كأنه له 7 سنوات بالساحه الفنيه

*
قديم 05 / 01 / 2012, 40 : 11 AM   #38
azada
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية azada

[mark=#CCFF00]وللعلم:[/mark] تدرين ان الممثل Jang Keun-Suk بطل دارما انتي جميله كان المرشح الاول للعب دور (جون بيون) اللي لعبها لي مينهو بدراما فتيان قبل الزهور لكن جانغ رفض العمل واختار ليمثل بدراما Beethoven Virus >> يعني لي مينهو طلع حرامي بعد خخخخ

وهذا نص الخبر

Jang Geun Suk يتخلى عن دوره في “الفتيان قبل الزهور” من أجل Beethoven Virus
المصدر

خبر ثاني بالانجليزي

تمت اضافة هذه المعلومه في الرد السابق

*
قديم 06 / 01 / 2012, 06 : 04 PM   #39
tarf
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية tarf

tarf has a reputation beyond reputetarf has a reputation beyond reputetarf has a reputation beyond reputetarf has a reputation beyond reputetarf has a reputation beyond reputetarf has a reputation beyond reputetarf has a reputation beyond reputetarf has a reputation beyond reputetarf has a reputation beyond reputetarf has a reputation beyond reputetarf has a reputation beyond repute
بالعكس المسلسل من أفضل المسلسلات الكوريه

Lee اثبت انه ممثل ناجح في كل شي

وانا اختلف معك في الموضوع

اتمنى الكل يشوفه قبل لا تحكمو عليه

كووماااووااا
قديم 08 / 01 / 2012, 44 : 01 AM   #40
ديـــم
.. إدآري سـآبق ..
مُسآفرة على متن غَيمة

الصورة الرمزية ديـــم

ديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond repute
له له له ما اتفقنا ابـــد

انا شفت المسلسل . . بصراحه اول حلقه ما شدني أبدن

لكن من طلع لي مين هو تعلقت بالمسلسل . .

مع انا ماني مره عليه مو معجبااته يعني . . بس بصراحه و حياديه هو اتقن الدور . .

و شفت انه ظبط الدورين دور الولد المستهتر اللي مو ناضج

و دور الرجل اللي حاط هدف بين عيونه و ماشي عشانه . . بالعكس انا حبيت بروده و لقيته راكب مع الشخصيه خاصه انها شخصيه تربت ببيئه مضطربه و محروم من الام و الاب كان قاسي معاه . .

فكان الناتج الطبيعي انه يكون انسان بارد . . و حتى لو حمل مشاعر برضو يخبيها عشان يوصل لهدفه و بينوها بتنااقضه بطريقته فالمحافظه على اللي يحبهم . .

لهفته يوم الاجاشي تعب . . و يوم كان يبحث على امه بالبدايه لما قابلها و من بعيد لبعيد يكلمها . . و محاولاته الابتعاد عن كيم نانا . . !

بالعكس انا ما اشوف ان القصور من لي مين هو كممثل برايي انه اتقن و ادى بجوده مناسبه لإنجاح دوه بالمسلسل . . خاصه انه اول مره يدخل في هالنوع من المسلسلات . . بعد ما قدم مرتين شخصيه المرح الرومانسي . .

اعتمادك بالموضوع كان على نظرتك الشخصيه و تحليلك الخاص . . واحترمه بعنف خاصه انك فصفصتيه هههه . . لكن بالاغلبيه حبوهـ وانا كمتابعه حبيته رغم اني مو متحيزه ل لي مين هو و لا غيرهـ . .

اما بالنسبه للقصه اكيد في عيوب واغلب المسلسلات الكوريه ينقصها الاقناع و الترابط و فيها التمغط يعني مو شي ينقد عليه و بالذات هماا كدا باغلب المسلسلات هههه . .

و عن نفسي بصراحه شدني جداً و بس تخلص حلقه علطول وحده ورا الثااني وحده ورا الثانيه هههههههههه ما اصبر مع اني من النوع اللي ما يحب هالاكشنات و كذا بس انبسطت عليه . .

بس انتي مااش مبين عليتس ما بلعتيه كله من طوله عجزتي تنزلينه من زورج ههههههه . .

يعطيج العافيه يا عسل اعجبني التنسيق << الناس بصوب وانا بصوب هههههههه . .

مُدونتي ..

التعديل الأخير تم بواسطة ديـــم ; 08 / 01 / 2012 الساعة 49 : 01 AM
ديـــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس