City Hunter كان ليكون أجمل من غير Lee Min Ho - الصفحة 3 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ Art & Cinema ( عآلم يجمعنآ معآً بعيـد عن بوليود كلُ مآيهمنآ باستثنآء بوليوّود )

قديم 29 / 12 / 2011, 30 : 09 PM   #21
غــــــــلآ24
روح المنتدى |●~

غــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღأسرارღ مشاهدة المشاركة
يسلموا ايديك ازادا عالتقرير الرائع
واضح تعبانة عليه كتير واخد منك كتير وقت ...
للاسف ما رح اقدر احكم لاني ما شفت..
بس واثقة بكلامك..
كان قلبي حاسسني انو مش حلو خخ
عنجد ما بعرف ليش ..

سبحان الله ..
في كتير مسلسلات بتنمدح بشكل رهييب ..
وبالاخر على فاشوش
زي الحديقة السرية ؛ صحيح انو عجبني بس مش لهالدرجة زي ما عملوا الناس ضجة عليه ..

وكمان سلم للسماء..
من يومي وانا بسمع انو حلو وخطير ..الخ
شفته كان فظييع بالمعنى السلبي ..
يعني بالمرة ما عجبني..
نفخوا بالمسلسل عالفاضي..

ان شاء الله رح اتابعه ..
تعليقاتك حمستني اكتر

يعطيك العافية

اسرار وش تحسين فيه <<هذي تحشر نفسها بالموضوع
اسرار لا تقتنعي بكلامها
ترا ذوقك غير عن ذوق ازادا
خصوصا انو عجبك الحديقه السريه
بينما ازادا لم يعجبها < اهم شي بينما
وانا اعرف ذوقك اسرار راح يعجبك وتنسي انت جميل
ههههههه
لا احد يحكم على عمل ماقد شافه

الاخطاء الي فيه ابد ماثر بالعمل واكبر دليل الناس الي شافته بس يمدحون فيه هذا اكبر دليل
وبعدين المسلسل هو مسلسل يعني مو حقيقي كلها لازم ففيه مبالغه وكذب
والقناع انو لازم يلبس قناع لحتى ما تبين ملامحو هو مسلسل مو شي واقعي
غــــــــلآ24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 / 12 / 2011, 16 : 10 PM   #22
Aŋa
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية Aŋa

Aŋa has a reputation beyond reputeAŋa has a reputation beyond reputeAŋa has a reputation beyond reputeAŋa has a reputation beyond reputeAŋa has a reputation beyond reputeAŋa has a reputation beyond reputeAŋa has a reputation beyond reputeAŋa has a reputation beyond reputeAŋa has a reputation beyond reputeAŋa has a reputation beyond reputeAŋa has a reputation beyond repute

مدريّ ليه من يومّ ماخلصصتّ الدرامآ , وُ أنأ أحس بشعور غريبّ
بنفقد لي منهوُ الخقههّ :"( و آجاششي وُ كيم نانا وٌ شايبنا وُ كل طاقم المسلسل

أحس مافيههّ زيه هالدراما , حتتى نهايته تبرد التسببدّ
من كثثر خقتي للدراما ماكان وديّ اخلصه , بس كنت متحمسه للنهايهّ
انا ضدّ اللي يبون جزء ثاني , أحس خلاصّ يعني النهايه صارت مثل مانبيّ

واهم شي ما مات لي منهوّ
لي مينهوّ : فيه اطخمّ ؟
أححبّ تمثيلهُ أحسه من قلب يمثلّ و يخش جوّ
بنفقدك أيها الحقققيرّ , وش يصبرنا على فراقككّ ؟
لاتببّطي علينا

طبعآآ رآآيي غير عن رآآيج~
مدري ليه مآ تحبينهَ ..!
وآلله يدخل آلقلب,,}!
ووآيد آو كل آلـآكشن في آخطآء بس آلبطل وآآو..!

- -

Aŋa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 / 12 / 2011, 37 : 01 AM   #23
مجنونة بحب انيل
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية مجنونة بحب انيل

مجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond reputeمجنونة بحب انيل has a reputation beyond repute
حلو كتير التقرير ومميز بتسلم دياتك حبيبتي وان شاء الله بشوف المسلسل

مجنونة بحب انيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 / 12 / 2011, 49 : 03 AM   #24
Love john katy
  نجوم في سمآء منتدانآ

الصورة الرمزية Love john katy

Love john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond repute
تقرير مميزززززززززززززززززززززز ززززززززززززز

بس انااا ماتابع مسلسلات الكوووووووريه

بس اكييييييييييييييييد المسلسل حلووووووووووو

تسلم ايدك عالتقرير

azada
قديم 31 / 12 / 2011, 36 : 02 PM   #25
فارس الخياآل
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية فارس الخياآل

فارس الخياآل has a reputation beyond reputeفارس الخياآل has a reputation beyond reputeفارس الخياآل has a reputation beyond reputeفارس الخياآل has a reputation beyond reputeفارس الخياآل has a reputation beyond reputeفارس الخياآل has a reputation beyond reputeفارس الخياآل has a reputation beyond reputeفارس الخياآل has a reputation beyond reputeفارس الخياآل has a reputation beyond reputeفارس الخياآل has a reputation beyond reputeفارس الخياآل has a reputation beyond repute
يعطيك العافيه على التقرير

والتنسيق

والله شكلة روعه انشالله اشوفة بس اخلص الي معي

الف شكر
فارس الخياآل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 / 12 / 2011, 18 : 04 PM   #26
azada
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية azada

azada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الحلا فيني مشاهدة المشاركة
الحمداللهـ أجل أني ماشفتهـ

أنـآ يـآللهـ تقبلتهـ في مسلسل فتيـآآآن على سخـآآفتهـ

كح كح وتقولين في المسلسل هذا أنهـ بـآآآآآآآآرد لـآآآ كلش ولـآآ البروووووووودهـ

بس من جد حسستيني ان المسلسل صفر على الشمـآآآآآآآآآآل

يعطيك العـآآفيهـ على الطرررررح الكوووول

دمتي سـآآلمهـ

خخخخ هو شوفي حلا المسلسل من حيث القصه والاحداث حلو وما انكر هالشي .. بس من حيث الاداء فكلش ما عجبني وحرام مسلسل بـ هالقصه الحلوه يقدم بـ هالأداء السطحي

وعالعموم رأيي مجرد وجهة نظر يمكن اصيب او اخطأ

يعافيج ربي حلا وشكرا على تلبيتج دعوتي ومشاركتج في الموضوع والله لا يحرمني منج

*
.............. فديت اناملج الجميله أسرار على هالتوقيع الكشخه ♥♥
azada غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 / 12 / 2011, 26 : 04 PM   #27
azada
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية azada

azada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تآبو مشاهدة المشاركة
لا لا حرآم يا ازآدآ هيك شوهتي سمعت مسلسلــي الرآئع

آي مسلسل في الدنيآ لازم تكون فيه اخطآء

حتى الاشياء اللي ذكرتيهآ ما تعتبر اخطـآآء ,

بالعكس كآنت درآمـآ اجمل من اللي تصورتهـ / مشوقه + احدآث تجنننن + قصه خيآل + كبل يجنننننن

+ ممثلين مبدعين

بالعكس لي مين هو صراحه ابدع في المسلسل و تعآطفت معه / كل احآسيسي ومشآعري كآنت معه ,, ابدآ مآ كآن بآررررد ,,

حتى عليه رومآنسيه تطرح الوآحد

و كيم نآنآ تآخذ العقل و تمثيلهآ اقنعني جدآآإ ,,

الشيء اللي مو حلوو في المسلسل بالنسبه لي الحلقه الاخيره كانت تقهر

لكن المسلسل كله على بعض خرآآآآآآآآآآآآفه و مآ قدرت انتظر من الحمآس الحلقآت تآبعتهآ ورآآ بعض

هوجست فيها بشكل مآ تتصورون

لا تدققون تكفون آذآ دققتوآ بتطلع لكم عيوب الدنيآآآ

يعطيك الف عآفيهـ ازآدآ

اول شي سوري تابو لأن الموضوع ناقش الجوانب السلبيه عن مسلسلج المفضل .. وانا كان بإمكاني اني اغض الطرف عن اخطاء العمل اذا كان اداء لي مينهو وكيم نانا رائع .. بس انه لا الاداء رائع ولا طريقة تقديمهم لشخصية سيتي هنتر صح فإهني الصراحه ما قدرت اطوف .. وانا لأن الاداء ما عجبني قمت من الفضاوه اطلع عيوبهم خخخ

يعافيج ربي تابو ومشكوره على تلبيتج دعوتي ومشاركتج في موضوعي المتواضع والله لا يحرمني منج

[mark=#CCFF00]برايفت: [/mark]سوري ان الموضوع صدمج صدمة عمرج خخخ

*
قديم 31 / 12 / 2011, 22 : 05 PM   #28
azada
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية azada

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rozaleena مشاهدة المشاركة
وش ذااا العنواااااان

يااا قويه ياا ازااداا ههههههههههههههههههههههههه

من راايي المتوااضع لي مين هو اثبت نفسه في شي جدييد عليه واحترفه اللي هو الاكشن

شلووون عااد التمثييل اللي هوو موو جديييد عليه

مين هو هناا ابدع في الشخصيه والاشيااء اللي اخذتيهاا عليه ماااهي من اختصااصه

انتي تتكلمين عن الحبكه الدرااميه للمشهد وهذاا يعتمد على الجميع

ظلم يتوجه اللووم كله عليه .. المشهد يبنى على نظرة المخرج والكااتب

ومن هالنظره تتكوون الموسيقى التصويريه وحركة الكااميراات

الفنااان هنااا مااله سوى رأي ..لو المخرج سنع ومن النووع المتفااهم

المفرووض انو يجلس مع الفناان ويتنااقشوون حول المشهد بس وااضح انو هالشي مو موجوود

والدليل انو على برااعة مين هو في القتاال الااانو يظهر مدروووس مماا يؤكد انو ينفذ

كلاام المخرج وبس

خلينااا من قضية انو المفرووض ماايمشي المفروووض انو يجري ونجي للمشهد نفسه

وشوو المطلووب منه كممثل اجاادة المشهد بالنسبه لي شاايفته ادااه صح واحسه يترقب

يعني مااكاان جااامد وانو المشهد كتمثيل 10على 10 بس منطقي ولاا مو منطقي

هنااا مشكلة مخرج وكااتب وسينااريست

انتي تقولين انو في فناانيين يتنااقشوون مع المخرج ويمكن يمشوون راايهم كماان

بس موو داايماا هالشي يصيير .. يعتمد على وزن الفنااان وماا اعتقد انو مين هو وصل لهالمرحله

ماازاال في مرحلة الانتشاار والعمل كبيير ومختلف

ويضم اسماء لهاا وزنهااا واي فناان بمكاانه يعرف حجم العمل وتعب على عمره وعااجبته القصه

ماا رااح يغاامر في انهم يغيروونه

القضيه هنااا قضية اخرااج ومخرج غير متفتح يتنااقش مع الكااست تبعه

يعني ااكد لتس انه ماا قاال حتى انتم تبوونه مسلوووق ولاا مقلي ههههههههههههههههههههههههه ههه

بخصووص انو باارد تجااه بعض الاشيااء فشخصية البطل الاسااسيه اللي اخذو عنهاا المسلسل

كاانت قاااسيه ومتبلدة الاحساااس بالعكس بالمسلسل خففو شوي وخلوه عااطفي شويتين

وهذااا طبيعي ترااا هو مجرم بس بالخيير ههههههههههههه

اتفق معك انو المشااهد غير منطقيه وبعضهااا استعباااط وهالشي في اغلب المسلسلاات الكوريه

اذاا بندقق ترااا بمسلسل يو آآر بيوتفل كاان فيه مشااهد تجييب الجلطه من كثر استغفااالناااا

لكن اختلف معك انو ماا يستحق المدييح اللي حصل عليه .. المسلسل بشكل عاام

روووعه وقصته جدييده ومختلفه ويستااهل المتاابعه

واختلف اقوى شي اقوى شي انو رااح يكوون احلى لو غير لي مين هو

زوووله بلحاااله شخصيه ههههههههههههههههههههههههه هه

يعطيتس العاافيه على هالمووضووع .. وابقي كثري من هالمواااضيع .. احوووبهااا

[mark=#CCFF00]وش ذااا العنواااااان
يااا قويه ياا ازااداا ههههههههههههههههههههههههه[/mark]

خخخخ فتحت النار على نفسي صح خخخ

.................................

[mark=#CCFF00]من راايي المتوااضع لي مين هو اثبت نفسه في شي جدييد عليه واحترفه اللي هو الاكشن[/mark]

من ناحية الاكشن نعم اثبت نفسه وهالعمل راح يكون فاتحه الطريق لتقديمه اعمال اكشن اخرى بس تكفى الله يرحم امك وابوك لا عاد تقاتل جي خخخ

[mark=#CCFF00]شلووون عااد التمثييل اللي هوو موو جديييد عليه[/mark]

حطيتي ايدج على الجرح ووصلتي للنقطه الأساسيه للموضوع .. انه لي مينهو مو يديد على الساحه الفنيه .. صارله من فتره غير قصيره واهو يمثل .. حوالي من سنة 2004 تقريبا .. يعني من 7 سنين وهو يمثل .. وهذا معناه انه صار عنده خبرة بـ هالمجال واصبح متمرس فيه ويعتبر بالنسبه للمستجدين قدوه لهم واجاشي خخخخ .. وبما انه صار عنده خبره بـ هالمجال فإن أي عمل راح يقدمه فإن كل العيون راح تسلط عليه وخاصة عيون النقاد اللي اذا ما قدم الأداء المطلوب منه وقدم اداء فوق المتواضع فما راح يرحمونه وسيقطعونه اربا اربا خخخ

ولي مينهو بـ هالعمل ما حسب حسابه لرأي النقاد اللي واقفين له بالمرصاد واللي انا منهم >> برا خخخخ وما حسب حساب سنوات خبرته الغير قصيره في الفن ويه وقدم هالعمل بـ هالشكل السطحي وكأنه عباله انه خلاص دام انه صار نجم خلاص الناس ماراح تدقق وراح يطوفوله .. وهالنظريه غلط .. وبما انه مو يديد على الساحه الفنيه فالنقاد اللي مرة اخرى انا منهم خخخ ما نقدر نغض الطرف عن ادائه السطحي ونسكت عنه .. وغلطة الشاطر بألف

[mark=#CCFF00]مين هو هناا ابدع في الشخصيه [/mark]

ابداع مره وحده اشوفها مبالغ فيه نوعا ما .. يمكن نقول حلو .. يمكن نقول جيد يمكن نقول جيد نوعا بس ابداع قويه خخخ .. ليش؟ لأني شفت ابداعات واداءات اقوى من اداء لي مينهو المتواضع اللي مستحيل بوجهة نظري يوصل لموهبتهم .. ليش؟ لأنهم موهوبون بالفطره ونحتوا بالصخر لوصولوا للمكانه اللي وصلوا لها الحين مو مثل لي مينهو اللي باعتقادي انه كاريزمته لعبت دور في نجاح وشهرته وليس ادائه التمثلي

ومن الممثلين المبدعين اللي بوجهة نظري يعتبرون قمة في الاداء واللي انصحج تتابعين ادائهم التمثيلي هم:

Gang Dong-Won يشتغل بالسينما اكثر شي

kim nam gil >> زوجي العزيز خخخ

لي جان كي

وفي غيرهم بعد لكن انا ذكرت هذولي بالذات لأن لهم نفس العمر الفني لـ لي مينهو

هالممثلين لو تابعتيهم انا باعتقادي انهم راح ينسونج لي مينهو وابو لي مينهو بعد خخخ وراح تتحسفين انج وصفتي لي مينهو بالمبدع خخخ ليش؟ لأنهم راح يبهرونج بأدائهم الفوق الطبيعي .. ولو قارنا بينهم وبين أداء لي مينهو فيعتبر مع احترامي لكم ولا شي يمهم .. عشان جذي لي مينهو ما اقنعني بأدائه لأني شفت اداءات اقوى من اداءه .. وكنت في كل مره اشاهد العمل واداءه البسيط اتخيل واقول لنفسي لو هذولي كانوا بمكان لي مينهو جان الحين قدموه بصوره افضل من اللي قدمه لي مينهو وبالتالي اكيد العمل كان راح يطلع من اجمل ما يكون

[mark=#CCFF00]والاشيااء اللي اخذتيهاا عليه ماااهي من اختصااصه[/mark]

معاج حق انه ما هي من اختصاصه .. بس لأنه اهو اللي طالع بالواجهه واهو اللي ماسك البطوله فإن كل اللوم راح يوجه له والمخرج راح يطلع منها مثل الشعر من العجين >> يعني اهو اللي راح ياكلها بالآخر خخخ

وبما ان اهو اللي راح يكون بالواجهه واهو اللي راح يتحمل كل النقد الموجه للمسلسل فالمفروض انه اذا شاف ان الرؤية الاخراجيه للدراما فيه شي مشبوه يعترض ويحتج علشان يتفادى الانتقادات بعدين

[mark=#CCFF00]انتي تتكلمين عن الحبكه الدرااميه للمشهد وهذاا يعتمد على الجميع
ظلم يتوجه اللووم كله عليه .. المشهد يبنى على نظرة المخرج والكااتب
ومن هالنظره تتكوون الموسيقى التصويريه وحركة الكااميراات
الفنااان هنااا مااله سوى رأي ..لو المخرج سنع ومن النووع المتفااهم
المفرووض انو يجلس مع الفناان ويتنااقشوون حول المشهد بس وااضح انو هالشي مو موجوود
والدليل انو على برااعة مين هو في القتاال الااانو يظهر مدروووس مماا يؤكد انو ينفذ
كلاام المخرج وبس [/mark]

كلامج راح يكون صحيح في حالتين بس .. الحاله الاولى لو ان الممثل يديد وما له رصيد فني .. والحاله الثانيه لو ان الممثل اهو اللي ركض ورا العمل فإهني ينطم ويسكت ويقول سمعا وطاعه خخخ وينفذ كلام المخرج من دون ما يبدي اعتراضات .. لكن فنان في رصيده الفني عملين دراميين اهو اللي ماسك فيه البطوله وبعدين اهو ما سعى ورا العمل .. العمل يه على طبق من فضه لعند باب بيته فاهني من حقه انه يملي شروطه ويبدي ملاحظاته على المشاهد المتعلقه فيه

[mark=#CCFF00]خلينااا من قضية انو المفرووض ماايمشي المفروووض انو يجري ونجي للمشهد نفسه
وشوو المطلووب منه كممثل اجاادة المشهد بالنسبه لي شاايفته ادااه صح واحسه يترقب
يعني مااكاان جااامد وانو المشهد كتمثيل 10على 10 بس منطقي ولاا مو منطقي
هنااا مشكلة مخرج وكااتب وسينااريست [/mark]

كلن يقيس الأداء من زاويته الخاصه وانا كأداء ما اقنعني بأغلبية مشاهد العمل سواء كان المشهد منطقي أم غير منطقي .. ولي مينهو لو كان مقنع ومتقمص الشخصيه بشكل طبيعي فكوني على ثقه ان هالأخطاء ما كانت لتذكر لأن الأداء المبهر لأي فنان راح يغطي على عيوب العمل

[mark=#CCFF00]انتي تقولين انو في فناانيين يتنااقشوون مع المخرج ويمكن يمشوون راايهم كماان
بس موو داايماا هالشي يصيير .. يعتمد على وزن الفنااان وماا اعتقد انو مين هو وصل لهالمرحله
ماازاال في مرحلة الانتشاار والعمل كبيير ومختلف
ويضم اسماء لهاا وزنهااا واي فناان بمكاانه يعرف حجم العمل وتعب على عمره وعااجبته القصه
ماا رااح يغاامر في انهم يغيروونه
القضيه هنااا قضية اخرااج ومخرج غير متفتح يتنااقش مع الكااست تبعه
يعني ااكد لتس انه ماا قاال حتى انتم تبوونه مسلوووق ولاا مقلي ههههههههههههههههههههههههه ههه[/mark]

خخخخخ .. لنفترض ان المخرج متزمت فإن اي ممثل يصادف هالشاكله من المخرجين فعليه ان يشتغل على ادائه اكثر ويخليه مبهر علشان يقدر بأدائه المبهر ان يغطي على عيوب العمل

وبالنسبه للمخرج .. قبل شوي دشيت ملفه الشخصي على ويكابيدا وانصدمت من الاعمال الي اخرجها .. اعمال في قمة الروعه كـ الميراث الرائع .. رسام الريح .. على الهواء .. الأميرة المدعى العام .. وبعد ما شفت اعماله صرت محتاره منو المقصر بالموضوع لي مينهو ولا المخرج؟>> لحظه شوي خليني ادق على لي مينهو اسأله منو الغلطان خخخ >> برا

[mark=#CCFF00]بخصووص انو باارد تجااه بعض الاشيااء فشخصية البطل الاسااسيه اللي اخذو عنهاا المسلسل
كاانت قاااسيه ومتبلدة الاحساااس بالعكس بالمسلسل خففو شوي وخلوه عااطفي شويتين
وهذااا طبيعي ترااا هو مجرم بس بالخيير ههههههههههههه[/mark]

خخخخ اهو مو المشكله بالشخصيه الدراميه اذا كانت قاسيه او بارده المهم بالموضوع اشلون يقدر يتقمص الشخصيه صح .. اشلون يقدر يعبر عن هالشخصيه بشكل صح .. شلون يقدر يمثلها بطريقه صح على ارض الواقع ويخليها شخصيه حيويه وواقعيه لدرجه تحسسكم فعلا انه هو لابس ومتقمص هالشخصيه وعايشها على ارض الواقع يعني يحسسكم انه قدر يتقمص الشخصيه الدراميه ويلغي شخصيته الرئيسيه .. وكل هالاشياء ما قدر لي مينهو انه يتوفق فيها وقدم الشخصيه بشكل سطحي .. وترا على فكره حتى لو كانت الشخصيه بارده او قاسيه .. فـ هالبرود والقسوه لها طريقه لتقديمها والتعبير عنها وما تقدم بشكل عادي .. والممثل الشاطر اهو اللي يعرف شلون يقدم هالبرود وهالقسوه بشكل صح بدون ما يطلع كأداء عادي وذلك بأن يضيف لمسته الخاصه على اداءه فتطلع بروده وقسوته متقنه ومبهره

ومن الممثلين اللي قدروا يقدموا الشخصيه البارده والقاسيه بشكل مبدع:

عندج لي جان كي بدراما زمن الكلب والذئاب قدر انه يقدم الشخصيه القاسيه بشكل مبهر اهلته انه ينال جائزه على ادائه

وكيم نام جيل بدراما الملكه سيوندوك ودراما الرجل السيء قدر انه يقدم الشخصيه البارده والقاسيه بشكل مبدع اهلته انه ينال جائزه على ادائه (فقط عن دراما الملكه سيوندوك حصل جائزه)

[mark=#CCFF00]اتفق معك انو المشااهد غير منطقيه وبعضهااا استعباااط وهالشي في اغلب المسلسلاات الكوريه
اذاا بندقق ترااا بمسلسل يو آآر بيوتفل كاان فيه مشااهد تجييب الجلطه من كثر استغفااالناااا [/mark]

خخخخخ اوكي يمكن دراما يو ار بيوتفل تكون فيها اخطاء لكن جانغ وبارك وجيرمي بأدائهم الرائع قدروا يغطون على عيوب العمل على عكس لي مينهو وكيم نانا اللي ما قدروا بأدائهم البسيط انهم يغطون على عيوب العمل فطلعت هالعيوب واضحه للعيان ولا نستطيع ترقيعها خخخ

[mark=#CCFF00]لكن اختلف معك انو ماا يستحق المدييح اللي حصل عليه .. المسلسل بشكل عاام
روووعه وقصته جدييده ومختلفه ويستااهل المتاابعه [/mark]

اذا كان العمل يعتبر تحفه فنيه كدراما الملكه سيوندوك فإنه يستحق عمل ضجه له والتحدث عنه لأيام وشهور وسنوات .. اما ان يكون العمل جيد نوعا ما والناس تعمل له ضجه وتبالغ فيه فإهني لا يستحق كل المديح اللي حصل عليه وتكون هالضجه في غير محلها

[mark=#CCFF00]واختلف اقوى شي اقوى شي انو رااح يكوون احلى لو غير لي مين هو
زوووله بلحاااله شخصيه ههههههههههههههههههههههههه هه[/mark]

خخخخخ وانا اتفق اقوى شي اقوى شي انه بدون لي مينهو جان طلع احلى .. أو انه لو اشتغل على ادائه بالشكل الصحيح جان العمل طلع احلى من الحين

[mark=#CCFF00]يعطيتس العاافيه على هالمووضووع .. وابقي كثري من هالمواااضيع .. احوووبهااا [/mark]

يعافيج ربي روزالينا .. ان شاء الله من عيوني وراح تكونين من اوائل المدعوين له

ومشكوره غلاتي روزالينا على مشاركتج الفعاله وسعة صدرج وتخصيصج وقت لقراءتي موضوعي المتواضع .. اسعدتني جدا مشاركتج وتشرفت بحضورج

دمتي بود عزيزتي

*
قديم 31 / 12 / 2011, 48 : 05 PM   #29
azada
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية azada

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايــــــــنا مشاهدة المشاركة
مآآتوقع ولا واحد بالميةة آنه رآح يكون آجمل من غير لي مين هوو

وطبعاً هذآ ثآني عمل لهم لي مين هو وكيم نانا مع بعض وآشوف انهم آتقنوا أدوارهم صح

لآ تقآرنين جآكي شآن بـ لي مين هو .. جآكي شآن متمرس في الفنون القتالية عكس لي مين هوو

فمآ ألومةة إذآ كآن بآرد

الي آستغربةة آنو لي مين مو آول مرة يمثل كيف تقولين عنةة انةة مآآجآد في تمثيلةة

بالعكس كانت شخصيتةة جداً رآئعةة ولما قلتي انةة ماتفاعل ولا جلس يصرخ لما مات المحقق لآن علآقتهم هششة ماهي قويةة

في الحلقةة الأولى لمـآ أُصيبت رجل آبوةة شوفي كيف كآن شكلةة
وحتى يوم حادث أجاشي .. مسكتي بس على المحقق حرام عليك يآبنت

لو بنجلس ندقق على كل شي ماراح يعجبنا العجب
مهمـآ كآن فية عيوب يضل قممة بآلنسبةة لي

وبآلنسبةة لأغآني المسلسل معاك حق فية آكثر من حلقةة ماحطوآ فيهـآ آغنيةة
آتوقع لأن تركيزهم عَ القصةة جعلتهم مايحطون أغآني في كل حلقةة

وإختلاف الأرآء .. لآ يفسد للود قضيةة

مششكورةة حبيبتي ع الموضوع بس خفي شوي على مين هوو

تحيآتي لكـي

[mark=#CCFF00]

[mark=#CCFF00]مآآتوقع ولا واحد بالميةة آنه رآح يكون آجمل من غير لي مين هوو [/mark][/mark]

عيل ايـنـــا شكلج ما شفتي تمثيل اللي ذكرت اسمائهم بتعقيبي على رد روزالينا .. شوفي اعمالهم وانا متأكده انه راح تتمنين انه لو واحد مثل تمثيل هذولي يجي ويمثل بسيتي هنتر .. ولي مينهو لي لو كان ادائه مبهر كأدائهم كنت ما راح اتمنى انهم يغيرونه

....................................

[mark=#CCFF00]وطبعاً هذآ ثآني عمل لهم لي مين هو وكيم نانا مع بعض وآشوف انهم آتقنوا أدوارهم صح [/mark]

كثنائي ما لي اعتراض عليهم .. بس كأداء تمثيلي لي ملاحظه عليهم

[mark=#CCFF00]لآ تقآرنين جآكي شآن بـ لي مين هو .. جآكي شآن متمرس في الفنون القتالية عكس لي مين هوو
فمآ ألومةة إذآ كآن بآرد [/mark]

لما ذكرت جاكي شان وجت لي فكان قصدي المقارنه من حيث المشهد القتالي واسلوب القتال وما كان قصدي على الحركات القتاليه .. عن الحركات القتاليه فـ لي مينهو اتقنها بشكل رائع لكن انا اتكلم عن اسلوب القتال والمشهد القتالي

فجت لي وجاكي شان على خبرتهم الطويله في القتال الا انهم لما يقاتلون في اعمالهم فالمشهد يخلونه يطلع كقتال طبيعي وعشوائي مو متقون ومدروس .. هذا كان قصدي

[mark=#CCFF00]الي آستغربةة آنو لي مين مو آول مرة يمثل كيف تقولين عنةة انةة مآآجآد في تمثيلةة [/mark]

اصلا انا اللي مستغربه ليش هالي مينهو طلع بـ هالأداء السطحي بدارما سيتي سنتر وهو اللي مو يديد على الساحه الفنيه .. انه ليش استهان بالعمل وما اشتغل عليه اكثر .. انه لو كنت يديد على الساحه الفنيه كنا راح نطوفلك هالشغله ونعطيك فرصه ثانيه لتثبت وجودك .. اما انت يا لي مينهو مو يديد على الساحه وعندك عملين ماسك فيهم البطوله في رصيدك الفني فالمفروض الحين صار عندك خبره وتعرف شلون تمثل ومستواك التمثيلي تطور .. فليش تيي تقدم هالعمل بهذا الشكل السطحي .. هذا انا اللي مستغربه منه .. وبالنهايه وصلت انه هناك نوعين من الممثلين .. ممثل موهوب بالفطره وممثل يحتاج لتوجيه ليطلع ابداعاته .. ولي مينهو من الممثلين اللي يحتاجون لتوجيه ليطلع ابداعاته وشكله بـ هالعمل محد وجهه علشان جذي ما توفق بأدائه التمثيلي .. اعتقد جذي

[mark=#CCFF00]بالعكس كانت شخصيتةة جداً رآئعةة ولما قلتي انةة ماتفاعل ولا جلس يصرخ لما مات المحقق لآن علآقتهم هششة ماهي قويةة [/mark]

صح ما كانت قويه لكن على الاقل كان بينهم عيش وملح خخخ .. وعلى سالفه الصراخ والبجي انزين خلينا نلغي سالفة انه يصارخ ويبجي ودموعه تنزل اربع اربع على بو انه علاقتهم مو قويه .. وخلينا نيي ع المشهد .. المفروض الواحد لما يشوف مشهد لانسان قاعد يموت ويحتضر والدم مغطي جسمه .. لا وهالريال دفع حياته ثمن علشان يحميه فإهني على الاقل لازم يكون مقهور أو مصدوم أو حزين اما انه يتعامل معاه وكأنه .... ميت بالشارع فهذا اللي يبط الجبد الصراحه

[mark=#CCFF00]في الحلقةة الأولى لمـآ أُصيبت رجل آبوةة شوفي كيف كآن شكلةة
وحتى يوم حادث أجاشي .. مسكتي بس على المحقق حرام عليك يآبنت [/mark]

خخخخ انا تكلمت عن هالمشهد هذا بالذات لأنه من المشاهد المهمه والمؤثره بالمسلسل وانهم يقدمونه بـ هالطريقه وبـ هالأداء فشي يقهر الصراحه

وعن المشهد انا اعدته وهو يمكن اجاد الدور بس ما كان في عمق بأدائه

وبعدين انا عدت لقطات مشاهد لي مينهو والمحقق يوم ما انصابو ابوهم وعدة مشاهد ثانيه لهم .. فمحد اقنعني بتمثيله واثر فيني غير المحقق .. اصلا المحقق اهو كان العلامه البارزه بالمسلسل واللي قدر بأدائه الرائع ان يخطف الانظار من لي مينهو >> آخ يا ليت المحقق اهو لي لعب دور سيتي هنتر جان طلع احلى

[mark=#CCFF00]لو بنجلس ندقق على كل شي ماراح يعجبنا العجب
مهمـآ كآن فية عيوب يضل قممة بآلنسبةة لي [/mark]

قلت سابقا لو كان ادائه رائع فـ هالأخطاء ما كانت لتذكر لأن الأداء المبهر لأي فنان راح يغطي على عيوب العمل

[mark=#CCFF00]
وإختلاف الأرآء .. لآ يفسد للود قضيةة [/mark]

اكيد ما راح يفسد ود القضيه .. وزمالتنا اهم من لي مينهو خخخ

[mark=#CCFF00]مششكورةة حبيبتي ع الموضوع بس خفي شوي على مين هوو
تحيآتي لكـي[/mark]

العفو غلاتي .. من عيوني انا جم ايـنـــا عندي وبعدين عتابي كان عتاب المحبين خخخ

ومشكوره غلاتي ايـنـــا على مشاركتج الفعاله وعلى سعة صدرج .. اسعدتني جدا مشاركتج وتشرفت بحضورج

دمتي بود

*
قديم 31 / 12 / 2011, 16 : 06 PM   #30
azada
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية azada

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღأسرارღ مشاهدة المشاركة
يسلموا ايديك ازادا عالتقرير الرائع
بس واثقة بكلامك..
عنجد ما بعرف ليش ..

سبحان الله ..
وبالاخر على فاشوش

وكمان سلم للسماء..
يعني بالمرة ما عجبني..
نفخوا بالمسلسل عالفاضي..

ان شاء الله رح اتابعه ..
تعليقاتك حمستني اكتر

يعطيك العافية

[mark=#CCFF00]يسلموا ايديك ازادا عالتقرير الرائع
بس واثقة بكلامك..
عنجد ما بعرف ليش ..[/mark]

العفو اسرار

هو من حيث متعب فمتعب حتى اني وانا نايمه اقعد افكر بالتقرير خخخ ولما الفكره تييلي علطول امسك القلم واكتب بسرعه علشان الفكره ما تضيع خخخ

مشكوره على هالثقه

خخخ وانا بعد لما سمعت عن العمل ما تحمست له وايد ولما سمعت عن الضجه اللي خذاه قلت يله خل اشوفه اشوراي

اهو المسلسل ما اقدر اقول انه مو حلو .. اهو حلو بس مو لدرجه اخذ كل هالضجه

والمسلسل من حيث القصه والاحداث حلوه بس عيبه الاساسي الاداء اللي لو اشتغلوا عليه اكثر جان طلع حلو

................................

[mark=#CCFF00]سبحان الله ..
وبالاخر على فاشوش
وكمان سلم للسماء..
يعني بالمرة ما عجبني..
نفخوا بالمسلسل عالفاضي..[/mark]

ايه والله نفخه على الفاضي وفاشوش خخخ وتحسين وكأنج ماخذ فيه مقلب كبير خخخخ

................................

[mark=#CCFF00]ان شاء الله رح اتابعه ..
تعليقاتك حمستني اكتر[/mark]

ايه شوفيه لتعرفين على الأقل اذا كان يستحق المدح اللي خذاه ولا لأ؟

يعافيج ربي اسرار ومشكوره على تلبيتج دعوتي ومشاركتج في موضوعي المتواضع والله لا يحرمني منج

*