City Hunter كان ليكون أجمل من غير Lee Min Ho - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ Art & Cinema ( عآلم يجمعنآ معآً بعيـد عن بوليود كلُ مآيهمنآ باستثنآء بوليوّود )

قديم 27 / 12 / 2011, 22 : 06 PM   #1
azada
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية azada

azada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond repute
1127318 City Hunter كان ليكون أجمل من غير Lee Min Ho

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:white;"][CELL="filter:;"][COLOR=black][ALIGN=center]

رأي بمسلسل ◣◥◣◥◣◥

(¸.•`City Hunter كان ليكون أجمل ...................
............................ من غير لي مينهو Lee Min Ho ¸.•`)

[mark=#00CCCC]المقدمه[/mark]

~|[mark=#FF9900][mark=#FF6600]مما قيل عن مسلسل City Hunter[/mark][/mark]

أفضضل دراماآ كورية شفتهاآ
من أقوى الدرامات اللي شفتها
درامــــــــــــا راااااائعــــــــــــــه بصراحة واعتبرها من اروع الدرامات اللي شفتهم من الوسط الكوري
هالمسلسل خققققه لا متناهيه
هذآ آلمسلسل تحفه فنيه لن تتكرر
المسلسل من اجمل المسلسلات الي شفتها
[mark=#FF9900][mark=#FF6600]للحصول على ملخص لمسلسل City Hunter اضغط[/mark][/mark] هـنـا~|

هل هي فعلا هكذا؟ هل هي حقا من أروع الدرامات الكوريه على الاطلاق أم كالعاده المشاهدين بالغوا في مدح المسلسل كما في حصل في دراما الحديقة السريه؟

من الطبيعي انه أي احد يسمع هالعبارات وهالمدح الغير طبيعي اللي وصل لدرجه انه كل ما تدخل موضوع خاص بالرأي العام بالمسلسل تشوف نص الاعضاء اذا مو كلهم يتكلمون عنه ويمدحون فيه مدح مو طبيعي لدرجه تتخيل انك راح تشوف تحفه فنيه أخرى شبيه بدراما الملكه سيوندوك .. لا والأعجب من هذا كله وصول عدد صفحات الموضوع الخاص بالتغطيه الرسميه للمسلسل الى ما يقارب 250 صفحه و 2473 رد .. اكيد الواحد بعد ما يسمع ويشوف هالأرقام الضخمه راح يبصم بالعشره انه هالمسلسل راح يطلع حلو وراح يبلش يحمله سيده وهو مطمئن وحاط ايديه بماي بارده انه راح يشوف عمل درامي مميز من نوعه اذا مو بنسبة 100% فعلى الاقل راح يكون بنسبة 90%

أما انه العمل يطلع عكس اللي توقعته وعكس اللي قالوه عنه وحتى ما وصل للتميز بنسبة 60% فاهني تنصدم صدمه عمرك خخخخ وتسأل نفسك في كل مره تشاهد العمل على اي اساس الناس حبت العمل والعمل ما فيه اي شي مميز؟؟!! .. هذا بالضبط اللي صار معاي بدراما سيتي هنتر

دراما سيتي هنتر احتوى على العديد من العيوب التي يندى منها الجبين .. ولي مينهو كان عيبها الرئيسي والذي لولاه كان ليكون العمل من أجمل ما يكون

في الاسطر القادمه راح اعرض لكم اهم العيوب الرئيسيه اللي جعلت العمل ما توصل لمرحلة التميز:

[align=justify][mark=#FFFF00][/mark][/align]

*◕。

.............. [mark=#FF6666][mark=#FF9999][mark=#FF6699][mark=#FF6666]الجوانب السلبية[/mark][/mark][/mark][/mark]

[mark=#FFFF00]1- أداء لي مينهو Lee Min Ho [/mark]

عيب لي مينهو الرئيسي انه ركز بشكل اساسي على صقل مهاراته القتاليه وتطويرها على حساب الشخصيه .. فـ لي مينهو في خضم تجهيزه للشخصيه الدراميه حط نصب عينه تحسين مهاراته القتاليه ونسى أهم نقطه في اساسيات التمثيل وهو التركيز على ابعاد الشخصيه

من أهم اساسيات التمثيل واللي لازم يسويها الممثل قبل لا يبلش أي عمل وبينما هو قاعد يقرا النص انه يركز على ابعاد الشخصيه .. انه يحلل الشخصيه ويرسم في مخيلته تصوير عام لـ هالشخصيه وشلون راح تكون بأرض الواقع .. يعني يقعد يرسم للشخصيه ملامحها .. تعبيراتها .. طريقة حركته .. طريقة نظراته .. نبرة صوته .. هل راح يكون عالي أو منخفض .. طريقة تفكيره .. سكونه ..... الخ .. وبعد ما يحلل الشخصيه لازم يتقمص الشخصيه ويلبسها ويعيش بأجواء الشخصيه علشان تطلع الشخصيه طبيعيه وعفويه .. يعني يلغي شخصيته الاساسيه ويعيش الشخصيه الدراميه وهذي من أهم نقاط اساسيات التمثيل >> ممثله سابقه على غفله خخخ .. وترا مو كل واحد يقدر يضبط هالسالفه فقط الممثلين المبدعين يقدرون يلبسون الشخصيه عدل .. وهالنقطتين الاساسيتين لازم يسويه الممثل قبل لا يبلش أي عمل درامي وخاصة الممثل اللي ماسك البطوله

حضرة جناب لي مينهو الماسك بطولة دراما سيتي هنتر ما كلف نفسه أنه يحلل أبعاد الشخصيه ويتقمصها عدل .. ويه وقدم الدور بشكل باهت وسطحي وسلق بيض خخخ .. يعني أي شي .. المهم انه يمثل وخلاص >> الظاهر حط براس انه مادام انه خقه فالناس ما راح تنتقد ادائه

الصراحه انصدمت من اداء لي مينهو الغير متوقع .. توقعته راح يكون خقه على قولتكم واني راح انهبل على تمثيله .. بس انه يطلع جذي ابدا ما توقعت

وين اداء لي مينهو اللي ابدع بدراما فتيان قبل الزهور واللي طلع فيه بشكل عفوي وطبيعي ووينه اهني طالع باهت وعديم الطعم خخخ .. فرق السما والارض بين اداءه بالدرامتين .. فشلي صار له ووصله لـ هالمستوى الرديء ما أدري؟؟!!

دراما فتيان قبل الزهور Boys Before Flowers

[mark=#FFFF00]2- مهارات قتال لي مينهو [/mark]

اما ثاني العيوب الرئيسيه للعمل ادائه القتالي

قبل شوي ذكرت انه لي مينهو ركز على تحسين مهاراته القتاليه أكثر من اهتمامه بأبعاد الشخصيه .. ويا ليته ما ركز خخخ

الشي كل ما زاد عن حده ينقلب ضده وهذا انطبق على لي مينهو .. فـ لي مينهو علشان يورينا انه بارع بالفنون القتاليه طلع قتاله حده جامد وغير طبيعي >> احسن يستاهل خخخ >> حاقده خخخخ

قتال لي مينهو كان اشبه بقتال رجل آلي عتيق الطراز خخخخ .. شفتوا الرجل الآلي العتيق لما يقاتل يكون جامد وحركاته محدده وبطيئه وما يقدر يتحرك بسهوله لأنه جسمه يكون ثقيل .. فلما يقاتل ما يركض لأ يمشي خطوه خطوه لأن مثل ما قلت حركاته تكون محدده وما يقدر يتصرف بشكل طبيعي كالبشر .. ولي منيهو كان كالرجل الآلي في قتاله بس بدون ما يطالع ليزر من عيونه خخخ

يا ناس شفتوا احد لما يقاتل ما يلهث او يتنفس بصعوبه أو يصيبه ارهاق .. شفتوا احد وهو يقاتل ومحاط بعدة اعداء يمشي بكل ثقه وبرود ورزانه للعدو وما يركض ليتخلص منهم .. كل الاعداء ومهما كانت مهاراتهم وضخامة اجسامهم يمشي لهم ببرودة اعصاب وما يركض أو يمشي بخطوات سريعه لما يقاتلهم؟؟!! >> على باله المدمر خخخ .. والله جد ذكرني بالمدمر اللي يقاتل ويمشي بكل برودة اعصاب

Terminator المدمر

اول مره اشوف قتال مثل هالقتال المغوار خخخخ . بورسلي وجاكي شان وجت لي اساتذه الفنون القتاليه ما سوا اللي سواه لي مينهو .. فمن وين ماخذ دروسه القتاليه مادري؟؟!! >> ماخذه من المدمر خخخ

قتال لي مينهو البارد ومشيته الواثقه نحو اعدائه اكثر شي نرفزني بالعمل وكلش ما استحملته

[mark=#FFFF00]3- اداء لي مينهو في المواقف الصعبه [/mark]

مشية لي مينهو البارده ما اقتصرت فقط في قتاله .. لأ فالأمر تجاوز لدرجة انه حتى في المواقف الصعبه استخدم مشيته البارده اللي مو بمحلها

من المنطقي ان الواحد لما يشوف جدامه حادث أو لما يسمع انه قريب له صار له شي أو تعرض لمكروه انه يركض بأقسى سرعه علشان يتطمن عليه .. اما انه يتصرف ببرود ويمشي على راحته لغاية ما يوصل لمكان الحادث فهذا الغير منطقي والمنرفز بالسالفه لحد الغليان

لي مينهو وايد وايد نرفزي بمشيته البارده لدرجه كان ودي اطلعه من التلفزيون وانهال عليه ضربا خخخ

يا أخي اشوية منطقيه .. يعني سمعت انه المحقق يبون يقتلونه وانت حضرتك قاعد تمشي على كيف كيفك وانت قاعد تدوره بمواقف السيارات .. لا ولمن لقيت سيارته وشفته قاعد يختنق ورحت لتطلعه منه وشفت الباب مسكر فرحت تجرب تفتح الباب الثاني هم قمت تمشي على كيفك كيفك >> يا اخي شوية احساس رجاء

كم في ناس هربوا من قبضته وبدال ما يركض ويلاحقهم الأخ قاعد يمشي بخطوات منسمه خخخ

بمركز الطب الشرعي لما بدل عينة دمه بدم ثاني علشان لا يكتشفون هوية سيتي هنتر .. بدال ما يركض ويختفى عن انظار المحقق اللي كان شاك انه موجود بالمركز .. الأخ راح يمشي وبهدوء تام وكأنه قاعد يمشي ع البحر .. لا وكان الناقص انه يصفر وياكل حب مدخن خخخخ ([mark=#CCFF00]ملاحظه:[/mark] الصوره فوق خاصه بـ هالموقف)

المحقق قبل ما يموت وصاه انه يمسك المجرم الرابع قبل لا ينحاش من كوريا .. والأخ كالعاده بدال ما يركض ليلاقي المجرم كان يمشي على بيض .. ولما وصل للمجرم لقاه مقتول >> الحين المحقق ما راح يرقد بسلام .. تبا لك خخخ

ووووووووو لو اقعد من اليوم لباجر اعدد مشياته الغير منطقيه ما راح اخلص

[mark=#FFFF00]4- اداء Park Min Young بدور كيم نانا [/mark]

اما كيم نانا فما كانت أوفر حظا من لي مينهو .. الاثنين ادائهم سلق بيض خخخ

بالبدايه كان ادائها حلو نوعا ما بس بعدين قامت تتخبط في ادائها وما قدرت تمزج احاسيس وابعاد الشخصه مع بعض علشان تطلعها بتوليفه طبيعيه فطلع ادائها مصطنع وغير عفوي .. وعلشان اقرب لكم المعنى اكثر .. هي كانت طالعه مثل الراقصين اللي يعدون خطواتهم خطوه خطوه قبل لا ينتقلون للحركه الثانيه .. بمعنى انها كانت تعد خطواتها قبل لا تغير ملامح وتعابير الشخصيه .. يعني حسيتها قاعده تقول لنفسها 1 2 3 اهني لازم اقول هالجمله 1 2 3 مني لازم اضحك 1 2 3 يه دور اني اسوي هالحركه 1 2 3 يله الحين لازم احضنه 1 2 3 اهني راح ارفسه شلوت خخخ ....... وهكذا

الصراحه توقعت انها راح تقدم اداء قوي ومبهر كالذي قدمته بدراما طبل الاميرة جاميونغ .. ففي دراما الاميرة جاميونغ كان ادائها جدا مبهر وكانت متقمصه الشخصيه بشكل رائع لدرجه تخليكم تكرهونها من قلب في بعض المشاهد .. صج كانت مقنعه ومميزه بدراما الاميره جاميونغ .. اما اهني بدراما سيتي هنتر فكانت متشتته ومسبهه خخخ

دراما طبل الاميرة جاميونغ Princess Ja Myung Go

[mark=#FFFF00]5- الأخطاء الاخراجية [/mark]

من المعروف ان الشرطه لما تحتار في كشف هوية أحد المجرمين فإن اول خطوه تسويه انها تاخذ اوصاف المجرم من شهود العيان وتحاول ترسم صوره تقريبيه للمجرم مجهول الهويه علشان يقدرون يصيدونه .. اما اهني بالمسلسل فخرجوا عن هالقاعده الاساسيه والمعروفه لدى الشرطه منذ الأزل .. (وللعلم) بالقرون الوسطى كانت الشرطه الكوريه تستخدم رسوم تقريبيه للامساك بالمجرمين مجهولي الهويه .. يعني هالقاعده مو جديده على الشرطه

بالمسلسل أكثر من واحد شاف وجه لي مينهو (سيتي هنتر) والشرطه ما كلفت عمرها ترسم صوره تقريببه لسيتي هنتر؟؟!! وهالخطأ جدا فادح من قبل المخرج .. يعني ابي اعرف شلون تغافل المخرج عن هالشغله المهمه ونسى يغطي وجه سيتي هنتر محارب الفساد .. وخلى ثلاث ترباع المجرمين يشوفون وجهه .. حتى بالمهمات الاستكشافيه اللي كان يقوم فيها سيتي هنتر ما خلاه يغطي وجه الحقيقي وخلاه يظهر بمظهره الحقيقي واكتفى فقط بتغيير لوكه .. إما بتغيير تسريحة شعره أو ارتداءه النظاره الطبيه >> يا الهي ما هذا الغباء الساحق خخخ

أيها المخرج الفذ شلون تغافلت عن هالشي .. النص مكتوب انه سيتي هنتر بطل مجهول الهويه فالمفروض منك انك تغطي وجهه بشكل كامل مو تغطيه بقبعه ونظاره طبيه فقط!! .. بالله عليك هذا يعقل ايها المخرج العبقري؟؟!! هل باعتقادك انه القبعه والنظاره كافيه لاخفاء ملامح سيتي هنتر وعدم تعرف عليه؟؟!!

تدرون بدراما ايلجيمي التاريخيه اللي قصته شبيه بدراما سيتي هنتر .. المخرج هناك خلى البطل يستخدم هالأقنعه اللي يستخدمونه بهوليود لتغيير ملامح الوجه علشان محد يكتشف هوية البطل .. يعني شوفوا حتى بالقرون الوسطى المجرمين كانوا حريصين على اخفاء وجوههم علشان الشرطه ما تتوصل لهم .. اما اهني فالمخرج كشف وبكل بلاهه عن وجه سيتي هنتر وكأنه حاول يقول لنا ترا الشرطه عندنا مهابيل خخخخ

دراما ايلجيمي Iljimae

[mark=#FFFF00]6- بعض الثغرات في النص الدرامي [/mark]

الكاتب جعل شخصية والدة سيتي هنتر تصاب بمرض خطير بالدم (لوكيميا الدم النخاعيه) والابن فقط يستطيع انقاذها من خلال القيام بعملية نقل للنخاع الشوكى .. والأم في لحظة سماعها انه ابنها الضايع اللي لطالما تمنت ان تشوفه توفى فقدت الأمل بالحياة وقررت تترك العلاج لغاية ما يتمكن منها المرض .. وتركت المستشفى لجهة غير معلومه .. اهني المفروض من اي ابن يصادف هالموقف انه يترك مشاغله وامور حياته ويدور على امه اللي ما يدري بأي أرض اهي .. اما انه ما يكلف عمره انه يدور على امه المريضه اللي قاعده تحتضر وفي آخر ايام حياتها ويستمر في سالفة انتقامه ضاربا بعرض الحائط بلي يصير لأمه وبالطقاق الي يطقها خخخ .. فإهني في غلط كبير بالموضوع وتعتبر من الاخطاء الفادحه اللي ارتكبها الكاتب في النص الدرامي >> شكل الكاتب مقهور من امه خخخ

[mark=#FFFF00]7- الأوست (الاغاني والموسيقية التصويرية للدراما) [/mark]

ان شاء الله وين راح الأوست؟؟!! .. 13 حلقه شفتها بـ 3 ايام وما سمعت ولا اغنيه؟؟!! .. الا اللهم بالحلقات الاخيره قاموا حطوا جم اغنيه ولا ياليتهم ما حطوه .. كان بايخ بكل ما تعنيه الكلمه من معنى .. وعلى ما اظنهم حطوه بأواخر الحلقات فقط كـ تكملة عدد لا غير

[mark=#FFFF00]8- ذنب لا يغتفر [/mark]

اما اهني فالطامة الكبرى .. لي مينهو اثبتلي بـ هالمشهد أنه وبالدليل القاطع كان ادائه أسوأ من السيء وبشكل لا يحتمله العقل .. أما ليش؟ فتعالوا معاي لتشوفون اشسوى الأخ لي مينهو بـ هالمشهد وعلشان تحكمون هل كان معاي الحق في اللي قلته عن ادائه أم أنها مجرد ترهات:

بـ هالمشهد المحقق دفع حياته ثمن ليمنع وصول الاعداء الى قناص المدينه اللي هو لي مينهو .. فالمفروض من لي مينهو وكرد للجميل له انه لما يشوف ويحضر مشهد احتضاره وموته انه يجن .. يصارخ .. يتصل على الاسعاف .. يطلب من المحقق انه ما يتحدث وايد ويرهق نفسه .. وبعد ما يموت يبجي .. يحضنه .. يصارخ .. ينقهر .. دموعه تنزل اربع اربع ويكون في حالة ذهول شديده .. اما انه ما يسوي اي شي من هذا الكلام ويأتي بفعل لا يتصوره العقل فـ هالشي يقهر الصراحه .. أما اشسوى فتعالوا معاي لتشوفون:

لي مينهو بـ هالمشهد المؤثر اكتفى بس انه يصارخ مناديا باسم المحقق ثلاث مرات وبعدين عدل بدلة المحقق وقام ومشى وترك المحقق جثة هامده في الغرفة البارده ومن دون حتى ما يحاول انه يتصل بالشرطه ليبلغهم عن مكان وجود المحقق ويقولهم بلي صار له؟؟!!

يا إلهي ما هذا التصرف الحقير .. ما هذا الفعل الذي لا يغتفر .. كيف امكنك يا لي مينهو ان تجرد احساسك ومشاعرك بهذا الموقف الحزين .. كيف امكنك ان تصبح بليد المشاعر .. كيف امكنك ان تترك المحقق هكذا وحيدا غريبا في ذلك المكان الموحش .. اما كفاك انه دفع حياته ثمنا من اجل حمايتك .. اما كفاك انه حياته ذهبت سدا لأجلك .. فهل بعد هذا كله تكتفي فقط بتعديل بدلته؟؟!! >> جان عدلت تسريحته بعد خخخخ

.................................................. ........................... الصراحه من هول الصدمه خانتني الكلمات وعجزت اني استرسل اكثر .. لذا سأترك التعليق لكم هذه المره لتقولوا لي رأيكم وبكل صراحه بأداء لي مينهو في هذا المشهد تاركين جانبا خقتكم على لي مينهو .. وقبل لا انهي تعليقي على هذا المشهد حابه اسألكم سؤال:

كيف امكنكم يا عشاق المحقق ان تغفروا لـ لي مينهو فعلته بهذا الموقف؟ كيف امكنكم ألا تلوموا لي مينهو على ذنبه الذي لا يغتفر .. كيف امكنكم ان تتجاهلوا ادائه في هذا الموقف؟؟ بالله عليكم أجيبوني >> هدي هدي خخخخ

–––––––––––––

[mark=#00CCCC]خـتـامـا[/mark]

بالرغم من انه العمل احتوى على الكثير من الجوانب السلبيه غير التي ذكرته سابقا الا انني لا استطيع ان انكر انه احتوى بالمقابل على جوانب ايجابيه صبت في صالح العمل والتي تمثلت بالقصه والأداء الرائع للمحقق والأجاشي والعصابه الخمسه وابو سيتي هنتر اللي لولاهم كان ليكون العمل مجزرة فنيه خخخخ

والله صج .. العمل كان من اسوأ الاعمال اللي شفتها من حيث الاداء والاخراج .. وكنت طول الوقت متملله وألعب بشعري خخخ وحاقده على لي مينهو لأنه ما اشتغل عدل على ادائه

اما القصه فعجبتني وتمنيت انه بالفعل يكون هناك سيتي هنتر يحارب الفساد ويكشف عن رجال السلطه الفاسدين امثال النواب اصحاب كبت امي خخخخ >> اللي يبي يعرف سالفة كبت امي يسأل الحجي غوغيل ما راح يقصر خخخ

بنهايه العمل في سؤال جال في بالي وخاصة بعد ما شفت تدني مستوى لي مينهو وكيم نانا عن دراماتهم السابقه .. والسؤال الي طرح في بالي انه يا ترى من هو وراء تميز اداء بعض الممثلين؟ .. هل للمخرج شأن في صقل اداء الممثل؟ أم ان الممثل هو المسئول بالمقام الاول عن صقل ادائه؟

بعد استحضاري في ذاكرتي لعدة اعمال لبعض الممثلين اكتشفت ان هناك نوعان من الممثلين .. ممثل موهوب بالفطره وممثل من صنيعة توجيهات المخرج .. يعني المخرج هو اللي يخرج ابداعاته من خلال توجيهاته وبدون هالتوجيهات ادائه راح يطلع عادي .. ولي مينهو وكيم نانا من هالنوعيه من الممثلين .. وكلامي هذا مو مجرد افتراضات بل مبني على قرائن .. الدليل الاول كان تدني اداء لي مينهو وكيم نانا عن دراماتهم السابقه .. والدليل الثاني كشفه مسلسل على الهواء اللي بين لنا انه هناك ممثلين من النوع الثاني اللي ذكرته .. لــذا لي مينهو طلع بـ هالأداء السطحي لأن المخرج ما وجهه عدل >> اصلا المخرج يبيله توجيه خخخخ

دراما على الهواء on air

◣◣◣◣◣

[mark=#CCFF00][mark=#FF99CC]همسه[/mark][/mark]

من المرجح ان الموضوع لن يعجبكم بسبب اختلاف آراءنا .. ورأيي مجرد وجهة نظر لن يقلل من قيمة العمل

والاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضيه .. ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع >> ما تلمح للتقييمات الحمرا خخخخ

◣◣◣◣◣

[mark=#CCFF00][mark=#FF99CC]شكر خاص [/mark][/mark]

للعزيزه والأخت الغاليه [mark=#FFFF00]غـلا24[/mark] لدعمها الدائم لي ولتصميمها لبعض صور الموضوع .. وللملخص العام للقصه

◣◣◣◣◣

[mark=#CCFF00][mark=#FF99CC]روابط قد تهمك[/mark] [/mark]

تقرير مفصل عن مسلسل City Hunter

روابط تحميل مسلسل City Hunter

تصميمات للمسلسل

تم بحمد الله .. والى اللقاء الى تقرير آخر@جميع الحقوق محفوظه لـ AZADA

[mark=#333333][mark=#00CCCC]............[/mark] [mark=#FF6699[mark=#FF6699]الـنـهـايـة[/mark][/mark][/mark]♡♡

[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

*
.............. فديت اناملج الجميله أسرار على هالتوقيع الكشخه ♥♥
azada غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 / 12 / 2011, 26 : 06 PM   #2
غــــــــلآ24
روح المنتدى |●~

غــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond repute
رد

في المسلسلات الاكشن دايما فيها اخطاء
بس لا ننسى انو لي مين هو مو اكشناوي خخ
يعني زي جت لي و جاكي تشان وغيرهم
هو ممثل فتيان قبل الزهور قصه رومنسيه عادي اي احد يقدر يمثلها من الممثلين
بس اكشن اصعب بكثير الحين انتي مره دققتي هههههه
لي مين هو شفت ادائه حلو مع اني قلت انو الاداء ماراح يطلع حلو لاني اعرف انه ممثل عايدي مو اكشناوي ويوم شفت المسلسل تفاجئت بأدائه كان رائع وكنت مره مستغربه
حتى يوم قريت انو اكشن قلت وععع دام لي مين هو البطل يبغاله واحد عندو لياقه بس يوم شفت المسلسل خقيت ع اللياقه واستغربت اساسا

نجي لابعاد الشخصيه
انا اشوف انو ماينلام يركز على القتال لانو الحركات يحفظها فتحسينه تايه بين القتال والشخصيه لانو بالاساس مو مقاتل مثل جاكي وجت لي
هو بارد فعلا وهذا شي ما نستغربه في الابطال الكوريين دايما كذا حتى في الاكشن وش خلو اجل
ومشيتو بارده انا هنا الوم المخرج الغبي

الأخ راح يمشي وبهدوء تام وكأنه قاعد يمشي ع البحر
هنا معاكي حق حتى انا قلت انو المحقق شافه خلاص هههههههههه

المحقق قبل ما يموت وصاه انه يمسك المجرم الرابع قبل لا ينحاش من كوريا .. والأخ كالعاده بدال ما يركض ليلاقي المجرم كان يمشي على بيض

هنا صح حتى انا حسيته بارد لاكن المخرج السبب لي مين هو ماله ذنب << غصب يعني
وكمان لما اصيب المحقق حسيتو بارد تعودنا على برود عادي هههههههههه

لنفسها 1 2 3 اهني لازم اقول هالجمله 1 2 3 مني لازم اضحك 1 2 3 يه دور اني اسوي هالحركه 1 2 3 يله الحين لازم احضنه 1 2 3 اهني

ههههههههههههههههههههههههه انا شفتها ماسوت شي غير شاطره برومانسيه
بس حلو ادائها القتالي يمكن عشان كذا اختاروها بطله ههه

يوم انه دخل مكتب الرئيس صوعقت قلت خلاص عرفه
لالالالالالالالالا المخرج مستفز جدا جدا جدا الابطال مالهم دخل مظلومين
ازادا قوليلي ذا المخرج وش اخرج اي مسلسلات شكلو كبر وخرف

هل باعتقادك انه القبعه والنظاره كافيه لاخفاء ملامح

لا لا اعتقد ابداااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
اول ماشفت المسلسل مره استغربت
بس قلت يله نتخيل وش ورانا هههههههههههه

انه لما يشوف ويحضر مشهد احتضاره وموته انه يجن .. يصارخ .. يتصل على الاسعاف

انا اتفق معاكي في ذي النقطه حتى انا قهرني وقتها لان المحقق يجنن اقصد يحزن خخخ
وحتى شسمها ذيك كيم نآنآ يوم اخر حلقه لي مينهو وابوه يوم اصييبو كانت باااااارده انتظر متى تصارخ متى تنهار خصوصا انها بنت يعني لازم تتأثر الكوريين باردين عكس الخليجيات الي ترمي نفسها بالجدار والي تلطم بوجهها والي تدق راسها بالجدار << فرق صح !

المحقق جثة هامده

هم اقول المخرج
مينهو مايقدر يسوي شي المخرج هو الي لازم ينتبه لهاشغلات
ازادا مينهو دوره صح المخرج هو الغلطان
مسلسل فتيان لان المخرج كان واعي هههه<<تخيلو يطلع هو نفس المخرج << لالا مستحيل

يا ترى من هو وراء تميز اداء بعض الممثلين؟

الممثل ما عرف يختار الشخصيه المناسبه له شي طبيعي انو لازم ممثل يفشل لو مره <<مو كل مره تسلم الجره

ازادا تدققي مره ينفع تصيري ناقده ماشاء الله عليكي
الاغلبيه هنا يتابعون بدون ما يدققون بالمشاهد
والقصه << ههههههه
تستاهلي التقييم
لاوش دعوه كل هالشكر
بس مايمنع انو ما اعطيه

10 من 10

الي ماتابعه يتابعه هههه

غــــــــلآ24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 12 / 2011, 27 : 12 AM   #3
ساهر
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز

الصورة الرمزية ساهر

ساهر has a reputation beyond reputeساهر has a reputation beyond reputeساهر has a reputation beyond reputeساهر has a reputation beyond reputeساهر has a reputation beyond reputeساهر has a reputation beyond reputeساهر has a reputation beyond reputeساهر has a reputation beyond reputeساهر has a reputation beyond reputeساهر has a reputation beyond reputeساهر has a reputation beyond repute
تقرير حلوووووو ومميز

وان شاء الله اتابع المسلسل

وماقيل عن الدراما اكيد بيكون حلوووو

تقييم + يعطيك العااافية ازادا

والشكر ايضا لغلا لمساعدتها
ساهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 12 / 2011, 31 : 06 PM   #4
azada
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية azada

azada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا24 مشاهدة المشاركة
في المسلسلات الاكشن دايما فيها اخطاء
يعني زي جت لي و جاكي تشان وغيرهم
هو ممثل فتيان قبل الزهور قصه رومنسيه عادي اي احد يقدر يمثلها من الممثلين
بس اكشن اصعب بكثير الحين انتي مره دققتي هههههه
لي مين هو شفت ادائه حلو مع اني قلت انو الاداء ماراح يطلع حلو لاني اعرف انه ممثل عايدي مو اكشناوي ويوم شفت المسلسل تفاجئت بأدائه كان رائع وكنت مره مستغربه
حتى يوم قريت انو اكشن قلت وععع دام لي مين هو البطل يبغاله واحد عندو لياقه بس يوم شفت المسلسل خقيت ع اللياقه واستغربت اساسا

نجي لابعاد الشخصيه
انا اشوف انو ماينلام يركز على القتال لانو الحركات يحفظها فتحسينه تايه بين القتال والشخصيه لانو بالاساس مو مقاتل مثل جاكي وجت لي
هو بارد فعلا وهذا شي ما نستغربه في الابطال الكوريين دايما كذا حتى في الاكشن وش خلو اجل
ومشيتو بارده انا هنا الوم المخرج الغبي

الأخ راح يمشي وبهدوء تام وكأنه قاعد يمشي ع البحر
هنا معاكي حق حتى انا قلت انو المحقق شافه خلاص هههههههههه

المحقق قبل ما يموت وصاه انه يمسك المجرم الرابع قبل لا ينحاش من كوريا .. والأخ كالعاده بدال ما يركض ليلاقي المجرم كان يمشي على بيض

هنا صح حتى انا حسيته بارد لاكن المخرج السبب لي مين هو ماله ذنب << غصب يعني
وكمان لما اصيب المحقق حسيتو بارد تعودنا على برود عادي هههههههههه

لنفسها 1 2 3 اهني لازم اقول هالجمله 1 2 3 مني لازم اضحك 1 2 3 يه دور اني اسوي هالحركه 1 2 3 يله الحين لازم احضنه 1 2 3 اهني

ههههههههههههههههههههههههه انا شفتها ماسوت شي غير شاطره برومانسيه
بس حلو ادائها القتالي يمكن عشان كذا اختاروها بطله ههه

يوم انه دخل مكتب الرئيس صوعقت قلت خلاص عرفه
ازادا قوليلي ذا المخرج وش اخرج اي مسلسلات شكلو كبر وخرف

هل باعتقادك انه القبعه والنظاره كافيه لاخفاء ملامح

لا لا اعتقد ابداااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
بس قلت يله نتخيل وش ورانا هههههههههههه

انه لما يشوف ويحضر مشهد احتضاره وموته انه يجن .. يصارخ .. يتصل على الاسعاف

انا اتفق معاكي في ذي النقطه حتى انا قهرني وقتها لان المحقق يجنن اقصد يحزن خخخ
وحتى شسمها ذيك كيم نآنآ يوم اخر حلقه لي مينهو وابوه يوم اصييبو كانت باااااارده انتظر متى تصارخ متى تنهار خصوصا انها بنت يعني لازم تتأثر الكوريين باردين عكس الخليجيات الي ترمي نفسها بالجدار والي تلطم بوجهها والي تدق راسها بالجدار << فرق صح !

المحقق جثة هامده

هم اقول المخرج
مسلسل فتيان لان المخرج كان واعي هههه<<تخيلو يطلع هو نفس المخرج << لالا مستحيل

يا ترى من هو وراء تميز اداء بعض الممثلين؟

الممثل ما عرف يختار الشخصيه المناسبه له شي طبيعي انو لازم ممثل يفشل لو مره <<مو كل مره تسلم الجره

ازادا تدققي مره ينفع تصيري ناقده ماشاء الله عليكي
الاغلبيه هنا يتابعون بدون ما يدققون بالمشاهد
والقصه << ههههههه
تستاهلي التقييم
لاوش دعوه كل هالشكر
بس مايمنع انو ما اعطيه

10 من 10

الي ماتابعه يتابعه هههه

[mark=#CCFF00]في المسلسلات الاكشن دايما فيها اخطاء
يعني زي جت لي و جاكي تشان وغيرهم [/mark]

غلا في وايد ممثلين مو اكشناويه على قولتج خخخ قدموا اعمال اكشن كثيره .. ومع ذلك ما نسوا التركيز على الشخصيه .. فقدموا اداء قتالي باهر وطبيعي + اداء مميز رائع في آن واحد .. يعني ما ركزوا على شغله وحده لأ ركزوا على كل جوانب الشخصيه علشان يظهرون بالمستوى المطلوب

عندج توم كروز قدم العديد من افلام الاكشن مثل فيلم المهمه المستحيله
وزوجي العزيز كيم نام جيل في دراما الملكه سيوندوك قدم اكشنات جدا مبهره وفي المقابل بعد قدم اداء اقل ما يقال عنه رائع .... وغيره وغيره وغيره

يعني السالفه مو سالفه اذا كان اكشناوي او لأ .. السالفه انه الممثل لازم يركز على كل جوانب الشخصيه وما يركز على شي واحد في مقابل شي ثاني

وبعدين في شغله .. مبين من قتال لي مينهو انه قتال محترفين ومو قتال واحد متعلمه بين يوم وليله .. الحركات والقتالات اللي قدمها كانت مبهره وهذا معناته انه محترف بالأساس .. فإذا افترضنا جدلا انه محترف فليش ما ركز على ابعاد الشخصيه واهمل هالجانب الرئيسي لأهم اساسيات التمثيل؟؟!! .. سؤال يطرح نفسه

وفي سؤال ثاني يطرح نفسه .. لو افترضنا جدلا انه محترف بالأساس فليش ما خلى قتاله يطلع طبيعي وعشوائي؟ ليش خلاه يطلع وكأنه قتال مدروس وفيه تخطيط سابق للحركات وشلون يأديه؟ وهالخطأ ما يحاسب عليه المخرج فقط بل لي مينهو لازم يحاسب على اداءه القتالي لأنه اذا افترضنا انه هو محترف بالأساس وعنده خبره في القتال فكان من المفروض انه يناقش المخرج في اداءه القتالي وينصحه انه يكون طبيعي ومو كأنه قتال خارق خخخ .. وحتى لو ما كان محترف هم لازم يناقشه.. شنو اهو مجرد اداة بيد المخرج يسوي فيه اللي يبيه بدون ما ينطق ببت شفه

................................

[mark=#CCFF00]هو ممثل فتيان قبل الزهور قصه رومنسيه عادي اي احد يقدر يمثلها من الممثلين
بس اكشن اصعب بكثير الحين انتي مره دققتي هههههه[/mark]

انتي قلتيها بلسانج ادوار الاكشن صعبه .. فشنو لازم يكون استعداده حيال هالدور الصعب؟ المفروض يستعد لها استعداد تام ويكرس جل وقته علشان يقدر يتقن هالدور عدل مو يقدمه سلق بيض خخخ

[mark=#CCFF00]لي مين هو شفت ادائه حلو مع اني قلت انو الاداء ماراح يطلع حلو لاني اعرف انه ممثل عايدي مو اكشناوي ويوم شفت المسلسل تفاجئت بأدائه كان رائع وكنت مره مستغربه
حتى يوم قريت انو اكشن قلت وععع دام لي مين هو البطل يبغاله واحد عندو لياقه بس يوم شفت المسلسل خقيت ع اللياقه واستغربت اساسا[/mark]

عن اللياقه وفنونه القتاليه محد ينكر انه برع فيها بس ما قدمه بشكل طبيعي

[mark=#CCCC00]نجي لابعاد الشخصيه
انا اشوف انو ماينلام يركز على القتال لانو الحركات يحفظها فتحسينه تايه بين القتال والشخصيه لانو بالاساس مو مقاتل مثل جاكي وجت لي [/mark]

هم ارجع واقول انه لي مينهو مو اول ولا آخر واحد قدم اكشن وهو ما يعرف شي عن الفنون القتاليه .. في غيره ما يعرفون شي عن الفنون القتاليه ومع ذلك نحجوا في التوفيق بين ادائهم القتالي وادائهم التمثيلي

[mark=#CCFF00]هو بارد فعلا وهذا شي ما نستغربه في الابطال الكوريين دايما كذا حتى في الاكشن وش خلو اجل
ومشيتو بارده انا هنا الوم المخرج الغبي [/mark]

اذا المخرج كان غبي بـ هالشغله فالمفروض طاقم العمل ينبهونه لـ هالشي مو يصيرون اغبيا مثله خخخخ

[mark=#CCFF00]هنا صح حتى انا حسيته بارد لاكن المخرج السبب لي مين هو ماله ذنب << غصب يعني
وكمان لما اصيب المحقق حسيتو بارد تعودنا على برود عادي هههههههههه[/mark]

من كثر ما هالمينهو ساحركم قمتوا تلتمسوله الاعذار بعد هاا خخخخ

[mark=#CCFF00]ههههههههههههههههههههههههه انا شفتها ماسوت شي غير شاطره برومانسيه
بس حلو ادائها القتالي يمكن عشان كذا اختاروها بطله ههه[/mark]

خخخ ايه ادائها القتالي كان حلو وطبيعي اكثر من لي مينهو خخخ >> المفروض كان يتدرب عندها خخخ

[mark=#CCFF00]يوم انه دخل مكتب الرئيس صوعقت قلت خلاص عرفه
ازادا قوليلي ذا المخرج وش اخرج اي مسلسلات شكلو كبر وخرف [/mark]

خخخخ مو بس خرف الا قاعد يستهبل علينا اللي ما يستحي خخخ

[mark=#CCFF00]لا لا اعتقد ابداااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
بس قلت يله نتخيل وش ورانا هههههههههههه[/mark]

شكلج استسلمتي للأمر الواقع خخخخ

[mark=#CCFF00]انا اتفق معاكي في ذي النقطه حتى انا قهرني وقتها لان المحقق يجنن اقصد يحزن خخخ[/mark]

انا اللي قاهرني اكثر لما عدل بدلته يا اخي هذا وقتك خخخ .. لا وبعد تعابير وجهه ناشفه خخخ وما فيها أي احساس

شوفي الصوره تتكلم خخخخ

[mark=#CCFF00]وحتى شسمها ذيك كيم نآنآ يوم اخر حلقه لي مينهو وابوه يوم اصييبو كانت باااااارده انتظر متى تصارخ متى تنهار خصوصا انها بنت يعني لازم تتأثر الكوريين باردين عكس الخليجيات الي ترمي نفسها بالجدار والي تلطم بوجهها والي تدق راسها بالجدار << فرق صح ! [/mark]

خخخخخخخخخخ هههههههه لا بالعكس الكواريه مثلنا يصارخون ويطقون راسهم بالطوفه على قولتج خخخ بس هالكيم نانا والمخرج الغبي اهم الغلط بالسالفه خخخ

[mark=#CCFF00]هم اقول المخرج
مسلسل فتيان لان المخرج كان واعي هههه<<تخيلو يطلع هو نفس المخرج << لالا مستحيل [/mark]

في نقطه حابه اوضحها ان الممثل اذا شاف ان المشهد مو منطقي ويؤثر في مصلحة العمل فالمفروض يناقش المخرج عليه مو سيده ييي يمثله من دون ما يبدي ملاحظات .. والممثل الشاطر واللي يخاف على شغله ويشتغل بضمير اهو اللي يناقش المخرج لغاية ما يقنعه بوجهة نظره .. وترا على فكره في ممثلين يناقشون المخرج في بعض المشاهد واحيانا يملون على المخرج رأيهم وغصبا عنه بعد خخخخ

[mark=#CCFF00]الممثل ما عرف يختار الشخصيه المناسبه له شي طبيعي انو لازم ممثل يفشل لو مره <<مو كل مره تسلم الجره [/mark]

لا يمكن انا ما صغت السؤال بشكل صح .. انا قصدي ان الممثل اللي يكون ادائه مبهر .. منو اللي يصقل مهاراته؟ هل هو اللي يصقل مهاراته ويكون موهوب بالفطره؟ أم ان المخرج هو اللي يطلع مواهبه؟

[mark=#CCFF00]ازادا تدققي مره ينفع تصيري ناقده ماشاء الله عليكي[/mark]

اتصدقين انا بالطبيعه انقد وايد خخخ وشغله نقد المسلسلات وايد حبيتها وحتى قمت احاول اقرا وايد علشان ازيد من مفردات اللغه عندي بس الشغله وايد متعبه وياخذ مني وقت >> اتصدقين وانا اكتب هالتقرير وقفت كل مشاريعي خخخ

[mark=#CCFF00]لاوش دعوه كل هالشكر
بس مايمنع انو ما اعطيه
10 من 10
الي ماتابعه يتابعه هههه[/mark]

لا تستاهلين اكثر من جذي

خخخخخخ ايه خل يتابعون اشدراج يمكن يصيرون في صفي خخخخ

ثانيكو غلا على المشاركه الفعاله والله لا يحرمني منج

*
.............. فديت اناملج الجميله أسرار على هالتوقيع الكشخه ♥♥
azada غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 12 / 2011, 46 : 11 PM   #5
كل الحلا فيني
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية كل الحلا فيني

كل الحلا فيني has a reputation beyond reputeكل الحلا فيني has a reputation beyond reputeكل الحلا فيني has a reputation beyond reputeكل الحلا فيني has a reputation beyond reputeكل الحلا فيني has a reputation beyond reputeكل الحلا فيني has a reputation beyond reputeكل الحلا فيني has a reputation beyond reputeكل الحلا فيني has a reputation beyond reputeكل الحلا فيني has a reputation beyond reputeكل الحلا فيني has a reputation beyond reputeكل الحلا فيني has a reputation beyond repute
الحمداللهـ أجل أني ماشفتهـ

أنـآ يـآللهـ تقبلتهـ في مسلسل فتيـآآآن على سخـآآفتهـ

كح كح وتقولين في المسلسل هذا أنهـ بـآآآآآآآآرد لـآآآ كلش ولـآآ البروووووووودهـ

بس من جد حسستيني ان المسلسل صفر على الشمـآآآآآآآآآآل

يعطيك العـآآفيهـ على الطرررررح الكوووول

دمتي سـآآلمهـ

كل الحلا فيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 12 / 2011, 52 : 11 PM   #6
غــــــــلآ24
روح المنتدى |●~

غــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond repute
حلا
ترا المسلسل احلى من انت جميل بمليون مره
كل الناس عجبهم الا ازادا
تابعيه وبعدين احكمي
غــــــــلآ24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 / 12 / 2011, 34 : 01 AM   #7
zozo.toto
مُشرِفة آخبآر + صور نجومنآ +Youtube + T.V © ~

الصورة الرمزية zozo.toto

zozo.toto has a reputation beyond reputezozo.toto has a reputation beyond reputezozo.toto has a reputation beyond reputezozo.toto has a reputation beyond reputezozo.toto has a reputation beyond reputezozo.toto has a reputation beyond reputezozo.toto has a reputation beyond reputezozo.toto has a reputation beyond reputezozo.toto has a reputation beyond reputezozo.toto has a reputation beyond reputezozo.toto has a reputation beyond repute
موضوع جميل تسلم ايدك

الصراحه انا ما اتابع مسلسلات كوريه
اصلا ما اعرف 3 قنوات يعرضون مسلسلات كوريه

مسلسلات الاكشن ما احبها كثيرا صدمتيني لما قلتي واحد ياخذ صدمه عمره بهذا المسلسل
في بعض الاعمال الناس تمدح فيها كثيرا ولما الواحد يشاهدها ما يجد فيها شيء مميز مثل ما اتوقع
انا مره شاهدت مسلسل كوري عجبني جدا بس نسيت اسمه كان عن فتاه مصابه بالسرطان الدم
وهي خبت عن حبيبها الذي تهرب معه والله مسلسل رائع بس للأسف لا اعرف نهايته

zozo.toto غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 / 12 / 2011, 26 : 02 AM   #8
تآبو
ضيف

لا لا حرآم يا ازآدآ هيك شوهتي سمعت مسلسلــي الرآئع

آي مسلسل في الدنيآ لازم تكون فيه اخطآء

حتى الاشياء اللي ذكرتيهآ ما تعتبر اخطـآآء ,

بالعكس كآنت درآمـآ اجمل من اللي تصورتهـ / مشوقه + احدآث تجنننن + قصه خيآل + كبل يجنننننن

+ ممثلين مبدعين

بالعكس لي مين هو صراحه ابدع في المسلسل و تعآطفت معه / كل احآسيسي ومشآعري كآنت معه ,, ابدآ مآ كآن بآررررد ,,

حتى عليه رومآنسيه تطرح الوآحد

و كيم نآنآ تآخذ العقل و تمثيلهآ اقنعني جدآآإ ,,

الشيء اللي مو حلوو في المسلسل بالنسبه لي الحلقه الاخيره كانت تقهر

لكن المسلسل كله على بعض خرآآآآآآآآآآآآفه و مآ قدرت انتظر من الحمآس الحلقآت تآبعتهآ ورآآ بعض

هوجست فيها بشكل مآ تتصورون

لا تدققون تكفون آذآ دققتوآ بتطلع لكم عيوب الدنيآآآ

يعطيك الف عآفيهـ ازآدآ

قديم 29 / 12 / 2011, 25 : 04 AM   #9
Hmoos
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

الصورة الرمزية Hmoos

Hmoos has a reputation beyond reputeHmoos has a reputation beyond reputeHmoos has a reputation beyond reputeHmoos has a reputation beyond reputeHmoos has a reputation beyond reputeHmoos has a reputation beyond reputeHmoos has a reputation beyond reputeHmoos has a reputation beyond reputeHmoos has a reputation beyond reputeHmoos has a reputation beyond reputeHmoos has a reputation beyond repute

لما جَفت هًـاآي الصوؤره قلت اكـِيد في قتاآل

ههه .. حلوؤ المسلسل ماشاء الله الصراحه عيبني
تسـِـلمين ع الطرح الـَغاوؤِيـِ

تقبلي مروؤرَي : الخـَطٍيرهـِـً ..~:_(28):
قديم 29 / 12 / 2011, 40 : 07 AM   #10
Rozaleena
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز

Rozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond repute
وش ذااا العنواااااان

يااا قويه ياا ازااداا ههههههههههههههههههههههههه

من راايي المتوااضع لي مين هو اثبت نفسه في شي جدييد عليه واحترفه اللي هو الاكشن

شلووون عااد التمثييل اللي هوو موو جديييد عليه

مين هو هناا ابدع في الشخصيه والاشيااء اللي اخذتيهاا عليه ماااهي من اختصااصه

انتي تتكلمين عن الحبكه الدرااميه للمشهد وهذاا يعتمد على الجميع

ظلم يتوجه اللووم كله عليه .. المشهد يبنى على نظرة المخرج والكااتب

ومن هالنظره تتكوون الموسيقى التصويريه وحركة الكااميراات

الفنااان هنااا مااله سوى رأي ..لو المخرج سنع ومن النووع المتفااهم

المفرووض انو يجلس مع الفناان ويتنااقشوون حول المشهد بس وااضح انو هالشي مو موجوود

والدليل انو على برااعة مين هو في القتاال الااانو يظهر مدروووس مماا يؤكد انو ينفذ

كلاام المخرج وبس

خلينااا من قضية انو المفرووض ماايمشي المفروووض انو يجري ونجي للمشهد نفسه

وشوو المطلووب منه كممثل اجاادة المشهد بالنسبه لي شاايفته ادااه صح واحسه يترقب

يعني مااكاان جااامد وانو المشهد كتمثيل 10على 10 بس منطقي ولاا مو منطقي

هنااا مشكلة مخرج وكااتب وسينااريست

انتي تقولين انو في فناانيين يتنااقشوون مع المخرج ويمكن يمشوون راايهم كماان

بس موو داايماا هالشي يصيير .. يعتمد على وزن الفنااان وماا اعتقد انو مين هو وصل لهالمرحله

ماازاال في مرحلة الانتشاار والعمل كبيير ومختلف

ويضم اسماء لهاا وزنهااا واي فناان بمكاانه يعرف حجم العمل وتعب على عمره وعااجبته القصه

ماا رااح يغاامر في انهم يغيروونه

القضيه هنااا قضية اخرااج ومخرج غير متفتح يتنااقش مع الكااست تبعه

يعني ااكد لتس انه ماا قاال حتى انتم تبوونه مسلوووق ولاا مقلي ههههههههههههههههههههههههه ههه

بخصووص انو باارد تجااه بعض الاشيااء فشخصية البطل الاسااسيه اللي اخذو عنهاا المسلسل

كاانت قاااسيه ومتبلدة الاحساااس بالعكس بالمسلسل خففو شوي وخلوه عااطفي شويتين

وهذااا طبيعي ترااا هو مجرم بس بالخيير ههههههههههههه

اتفق معك انو المشااهد غير منطقيه وبعضهااا استعباااط وهالشي في اغلب المسلسلاات الكوريه

اذاا بندقق ترااا بمسلسل يو آآر بيوتفل كاان فيه مشااهد تجييب الجلطه من كثر استغفااالناااا

لكن اختلف معك انو ماا يستحق المدييح اللي حصل عليه .. المسلسل بشكل عاام

روووعه وقصته جدييده ومختلفه ويستااهل المتاابعه

واختلف اقوى شي اقوى شي انو رااح يكوون احلى لو غير لي مين هو

زوووله بلحاااله شخصيه ههههههههههههههههههههههههه هه

يعطيتس العاافيه على هالمووضووع .. وابقي كثري من هالمواااضيع .. احوووبهااا

Rozaleena غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس