A Day withouT u is like A year withouT RaIn ‏[ مشآرك بمسآبقة التصوير - الصفحة 9 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم العَــآمةٌ المنوّعَــةٌ > ❣ Art & Cinema

❣ Art & Cinema ( عآلم يجمعنآ معآً بعيـد عن بوليود كلُ مآيهمنآ باستثنآء بوليوّود )

قديم 20 / 10 / 2010, 08 : 04 AM   #81
M!sS LjoN
ڪَـبآر آلشخصيـ vip ـآت
Tuba Büyüküstün

الصورة الرمزية M!sS LjoN

M!sS LjoN has a reputation beyond reputeM!sS LjoN has a reputation beyond reputeM!sS LjoN has a reputation beyond reputeM!sS LjoN has a reputation beyond reputeM!sS LjoN has a reputation beyond reputeM!sS LjoN has a reputation beyond reputeM!sS LjoN has a reputation beyond reputeM!sS LjoN has a reputation beyond reputeM!sS LjoN has a reputation beyond reputeM!sS LjoN has a reputation beyond reputeM!sS LjoN has a reputation beyond repute
اندرية ترآ جذي انا اشوف نفسي خخخخخخخ ..

تسلم و الله على كلامك الرآئع اخجلت تواضيعي

و البنآت الصغآر بنات اختي مو خواتي خخخ ..

منوور .

سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم
M!sS LjoN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 / 01 / 2011, 51 : 04 PM   #82
sanjay dutt.
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية sanjay dutt.

sanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond repute

اوووووب اووووب , وش هالإبداع ياتوبا
الله يامدينة الضباب لندن , مدينة النبلاء , بصراحة تصويرك عجييييب
اعجبتني الأماكن اللي مصورة فيهن وحلوووة الوان كاميرتك
انا من قبل كنت برد بس كل مااكتب ردي يعلق معاي المنتدى ولا خمس مرات
وين صورة بنت اختك هذيك المعصبة ياحليلها هههههههههههه قاعدة تخز , هاللقطة مجنوووووووووووونة

الصراحة يعني افضل وحدة اختارت اماكن للتصوير هي انتي , المفرووض لك جائزة ولقب خاص بالمسابقة
يعطيك الف الف عاااااااااافية ياتوبا ( لميس + عاصي ) بالتووفيق لك , ولك احلى تقييم .

التعديل الأخير تم بواسطة sanjay dutt. ; 10 / 01 / 2011 الساعة 53 : 04 PM
sanjay dutt. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس