شخصية الاسبووع .. * " noly & kat " * - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

قديم 28 / 06 / 2012, 57 : 06 AM   #1
Rozaleena
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز

Rozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond repute
شخصية الاسبووع .. * " noly & kat " *

[table1="width:100%;background-image:url('http://www.b44u.com/files/108788.png');"][cell="filter:;"][align=center]

بسم الله الرحمن الرحيم

بقي اثرهااا ,, لعفوية لحظتهااا

لردوودهااا اسلوووب خااص .. يحكي عن قدم توااجدهاا

لكنهااا .. ماا زاالت تخطوو خطوااتها الاولى لعاالمناا

لنعرف لمااذاا ؟

نحااورهاا

noly &kat

من اجمل موااضيعهاا

بولـيـــــود تويتـــــر =) * متجـــــدد *

للي حااب يتعرف على شخصيتهاا اكثر

لي تكلم يسلب العقل باسلوب عجيب...ولي نظر لي وابتسم ذقت انا طعم الحياة

noly &kat

1- برأيك شوو سبب عزووف الكثيرين عن الرد على الموااضيع ؟

2- شوو قسمك المفضل في المنتدى ؟

3- تبدأي يوومك البوليودي بتصفح قسمك المفضل او الموااضيع المنصووح بهاا ؟

4- هل سبق دخلتي ورديتي على موضووع مو من اهتماامااتك

واذاا الاجاابه نعم .. شوو سبب ردك ؟

5- المشرف المفضل عندك ( من غير ذكر اسبااب ) اسم وااحد بس

6- اجمل ماافي المنتدى ؟

7- اسوأ ماافي المنتدى ؟

8- شي اللي شدك لمتاابعة المنتدى ؟

9- بصرااحه .. تغير رأيك في المنتدى بعد ماا شااركتي فيه ؟

10- لااحظتي شي يقهر بعضوويتك ؟ ههههههههههههههههههههههه

بتووقف معك لهوون اليوووم قلبووو .. فيكي تجااوبي عالاسئله ثم تضيفي اللي بدك اياااه

هواايااتك .. اهتماامااتك .. يوميااتك .. اللي تحبييه

الين ارجع لك باسئله جدييده .. ^^

[/align][/cell][/table1]
Rozaleena غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 06 / 2012, 51 : 08 AM   #2
ɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية ɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ

ɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond repute
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:100%;background-image:url('http://www.b44u.com/files/108788.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

بسم الله الرحمن الرحيم

واه واه ماشاء الله تبااارك الله .... رز رز وش هالخلفيه الابداعيه انا خقيت << طحتي بيدي يامره

شكلي بكرفك قريبا ان شاء الله .....

اولا :
حااابه اشكرك قلبي علي اختيارك لي كأول ضيفه ... مدري كيف اوصف لك شعوري << فرحانه علي خجلانه علي ماسكه قلبي لايطيح

بس يارب نكون قد ختيارك ومانفشلك وتمسكوني الباب ..... ههههههههههههههه

وبعدينن تعالي وش ذا الحسي الحلو

بقي اثرهااا ,, لعفوية لحظتهااا

لردوودهااا اسلوووب خااص .. يحكي عن قدم توااجدهاا

لكنهااا .. ماا زاالت تخطوو خطوااتها الاولى لعاالمناا

رفعت خشمي حبتين يوم قريته << لايكثر ههههه

لا بس صدق لقد فرحت واستانست يابونيه من ذا الكلام الجممميل وصارت خدودي سذا من الحياء اللي طب علي

هههههههههههه تسلمي لي يالغلا علي احلا كلام .....

نجي الحين للاسئله .. الله يستر ههههـ

1- برأيك شوو سبب عزووف الكثيرين عن الرد على الموااضيع ؟

صراحتن وبدون كذب كسلانين مثلي << الاعتراف بالحق فضيله
واحيان مادري وش ارد فيه .. يعني احتار شلون ارد واعطي الموضوع حقه
واجل السالفه لين تغيب عن الذاكره << وبحكم الزهايمر اللي عندي فالمفعول فوري

2- شوو قسمك المفضل في المنتدى ؟

ابداع ريشه
وجريده بوليووود

عادي اقعد عليهم اليوم كلههــ

3- تبدأي يوومك البوليودي بتصفح قسمك المفضل او الموااضيع المنصووح بهاا ؟

صراحتن ادخل اقسامي اللي احبه اول ... واقعد افرفر في المنتدى واسوي جوله استطلاع
بعد ذالك افتح النصح

4- هل سبق دخلتي ورديتي على موضووع مو من اهتماامااتك

يب كثييييير ...

واذاا الاجاابه نعم .. شوو سبب ردك ؟

شوفي ياقلبي احيان كثير اشوف مواضيع باين فيها تعب وجهد العضو فيها
حتي لو الشيء مايعني لي او مايهمني او حافظتهـه يعورن قلبي اذا طنشتههـ ..
لاني احط نفسي بمكانه وادري انه يشيك علي موضوعه باليوم عشر مرات ويستانس ويصفق كل ماشاف رد << ابد موب انا
ومابالك لو كان رد رد ... عاد هنا اقعد مستانسه اليوم كله هههههههه

بعدين ماياخذ دقائق << علمي نفسك

5- المشرف المفضل عندك ( من غير ذكر اسبااب ) اسم وااحد بس

شوفي مشرفه

رنا
مشرف

فارس الخيال

6- اجمل ماافي المنتدى ؟

الاعضاء اللي فيه وماخلاني استمر فيه بعد الله الا الاعضاء ...
كسبت صدااقات هنا ... ماتتعوض ..

7- اسوأ ماافي المنتدى ؟

امممممم ... التحيز والعنصريه للممثل معين .. تخلي ضغطي يصك الالف ..
وعدم احترام البعض لفانز ممثل اخر .. اللي ماترضاه لنفسك ماترضاه لغيرك

طبعا هذا عند البعض وليس الكل والاغلبيه فيهم البركه ماشاء الله

8- شي اللي شدك لمتاابعة المنتدى ؟

كل شيء حصري ماشاء الله << عشان لاتقولون صكيتكم عين ههههه
و المواضيع منوعه و فيه افكار حلوه .....

9- بصرااحه .. تغير رأيك في المنتدى بعد ماا شااركتي فيه ؟

يب 360 درجه ... زي ماقلتي انا متابعه قديمه ومغبره جدا جدا للمنتدى كنت ادخل اقراء وردودي علي قدي<< كسلانه من يومي

بس يوم شاركت عرفت وش اللي مخليه هالمنتدى يشع نشاطا وحيويه ...<< متعوب علي الكلمه ههههه

10- لااحظتي شي يقهر بعضوويتك ؟ ههههههههههههههههههههههه

ايه ايه ...... جيتي علي الجرح يامره ..... آآآه بس

اسمي ... ماي نيم ... نام (بالهندي موب نوم ههـ لكي لا يحصل سوء فهم ههههـ)

كلن يقولي يختي اسمك صعب اسمك مشوار مابي حيل انطقه ..طب والحل ..ياناس صدق سهل وسلسل ومابه طقه مشاوير نولي كات
احس احيان ماودهم يردون علي بسبه اسمي ههههههههه ..... خنقتني العبره مابي اكمل اني اصيح الان ههههههههههههــ

بس زين خليتيني اوضحه هنا

شيء اخر عضويتي الجميله كان بيصير لها مستقبل مشرق وتميز مبهر .. بس العجله وماتسوي

تسالون وش السالفه بس ركزوا هناااا 9\ 10 \ 2010 .... عرفتم ليه قلبي دوم يعورني ههههه<< ترى محد غششني هنااا هههه
ابد هذا تاريخ تسجلي لو اني صابره يوووم كان صار شيء قمييل جدا <وغار الجميع مني <<< اقول اعقلي بس قال يغارون قال هههههه
ما اقدر اعدل عليه ..ههه بس خيره يمكن لو ماسجلت بذاك اليوم ماخطر ببالي اسجل بيوم ثاني

واه اخيرا خلصنااا حسيت اني ممثله ببوليود واسوي لقاء صحفي < لايكثر وخليك علي الارض هههه

لي عوده ان شاء ربي وعاد الله الله بالمتابعه ابي عداد المتابعه يطق الالف << كم مره اقولك اعقلي وخليك بالواقع هههههههههه.......

[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
قديم 29 / 06 / 2012, 37 : 02 AM   #3
Rozaleena

Rozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond repute
[table1="width:100%;background-image:url('http://www.b44u.com/files/108788.png');"][cell="filter:;"][align=center]

آآآسفه حباايبي تم حذف المشااركاات لانو من شرووط الموضووع

عدم الرد في موضووع الضيف ..

كل المشااركاات اقتبستهاا ورااح انزلهاا باذن الله نهاايه الاستضاافه

يعطيكم العاافيه عالتفااعل

بمااا انو من معجباات كااتريناا ... بنتكلم شوي عنهااا

1- شو اول فلم شفتيه لهاا ؟

2- كااتريناا من الفنااناات اللي كثر الحديث عن كونهاا تعتمد على شكلهاا

شوو رأيك انتي بقضية الهجووم على الجميلاات ؟

يعني تحسي انوو في دووم اتهاام بالغبااء للجميله حتى قبل تفتح فمهاا بكلمه هههههههههههههه

شوو السر ؟

3- شوو الفلم اللي حسيتي انوو الشخصيه اللي بتمثلهاا كاات مشاابهه لهاا في الوااقع ؟

4- هل انتي متعصبه لكاات ؟ او عاادي بتحبي غيرهاا

5- فلم تنصحينااا نشووفه لكاات وشوو اللي عجبك فيه ؟

6- من تحبي تشووفينه مع كاات اكثر شي (من الفناانين الجدد) ؟

7- شوو الفلم اللي حبيتي ستاايل كاات فيه.. من حيث الملاابس الشعر المكيااج ؟

8- بصرااحه في مااره قلدتي كاات ؟ وايش اللي قلدتيهاا فيه ؟

خلصنااا لليووم بعطيكي بريييك ثاااني عشاان تااخذي نفس

[/align][/cell][/table1]

التعديل الأخير تم بواسطة Rozaleena ; 29 / 06 / 2012 الساعة 17 : 05 AM
قديم 29 / 06 / 2012, 43 : 12 PM   #4
ɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ
روح المنتدى |●~

ɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond reputeɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ has a reputation beyond repute
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:100%;background-image:url('http://www.b44u.com/files/108788.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

ليه ليه ليه سذا حرام عليس يامره ماذا فعلتي

آآآسفه حباايبي تم حذف المشااركاات لانو من شرووط الموضووع

عدم الرد في موضووع الضيف ..

كل المشااركاات اقتبستهاا ورااح انزلهاا باذن الله نهاايه الاستضاافه

يعطيكم العاافيه عالتفااعل

كان خليتيني اشوف واستانس عليهن بعد ذالك افعلي ماشئتي ههههه<< انا افكر اني احول لغه عربيه ههههههه

طيب علي كذا اقول لكل اللي كتبوا لي

يالبى قلووبكم فديتكم وفديت ردودكم الحلووه < مع اني ماقريتها بس متاكده من جمالها باذن ربي
احبكم حيل حيلات وشجعتوني صراحه وعساني ماخلا من هالوجوه السنعه ... اه مدري شقول استحيت ههه

طبعا امس كان بودي ادخل واكتب عن نفسي وعن هواياتي وخرابيطي واحط قشي ....
بس من كثر فرحتي بالموضوع صكيتها نووومه لاخر الليل << ابد بس كنت مواصله للظهر مانلام هههههه

الحين نجي للاسئله ...قايلتلكم شكلي بصير ممثله << لايكثر

بمااا انو من معجباات كااتريناا ... بنتكلم شوي عنهااا

هاه ... ايه طيب .. < يعنني مؤدبه هههه

قبل لا نبدأ باللاسئله حابه اقولكم شلون حبيت هالبنيه وحبيت ابو هنو كل ابوهم

السالفه يالحبايب عندما كنت بتشى (بزراً في بيت اهلي بالعربي هههـ) .. .. كانوا خالاتي العزيزات يعشقون ابو هنو بشكل خرافي وماغير يتفرجون عليهم (امي خارج السالفه)
كنت انا اضحككـ عليهم واقول احد يطالع هالخرابيط اعطيه بوكس ويطير .. وش هالخراط ... المهم في مره من الميريرات(مدري شلون جت بس مشوا )
كانو يتفرجوا فيلم لاشواريا .. ودخلت واسمع احد خالاتي العزيزات تقول ماعندهم غير هالممثله بكل فلم .. (طبعا هي قصده انه افلامه كثيره )
بس اختكم في الله فهمت انه بالهند كله مابه الا ممثله وحده اللي هي اشواريا وقعدت اضحك قلت الهنود مايستغرب عليهم ....
(طبعا مالومك تضحكون خذوا راحتكم مدري من وين جبت هالذكاءهههـ) .. مرت السنين وكنا مره ببيتنا ونتجهز نبي نروح الملاهي(يازين الملاهي كان لها لذه ..) ..
تجهزت وخلصت وقعدت عند التلفزيون اطقطق ومالقيت شيءقلت ورى ما احط زي ونتفرج هندي وش ورانا وكان فيه فلم نمستي لندن ..
عاد انا مو مع قصه الفلم قاعده اطالع بكات واقول وراه اشواريا ابيضت ( انا بسوي فحص شامل بعقلي وقتها ) واطالع ياربيه اشواريا مره تغيرت .. طبعا اكوش اعرفه ودايخه عليه من مبطي ... بس من هالبنيه معقول فيه وحده غير اشواريا بالهند (قايلتلكم اني انافس نيوتن بس ماصدقتم ).. عاد شفت الفلم من النص فلا اعرف وش اسمه ولا قصته والا ابي اعرف من هالممثله ..واقعد سنتين ادور عليه ( ياصبري هههـ) كتب فلم هندي لاكشي واكتب نص القصه واسوي افلام وعيت تطلع معي مير اتشكى لصديقتي .. تقولي انا بفهم انتي شلون تفكرين اكتبي ممثلات بوليود ودوري عليها .... واروح البيت واسمع الكلام ومير يطلعون لي شوي وشويات من الممثلات ( لحد يشوف وجهي وقتها ههه) عاد لقيتها وقعدت ادور علي الفلم وعجزت القاه مترجم حملته مرتين مره انجليزي ومره موب مترجم والقاه ثمانيه بارتات واقعد 3 ايام لين تحمل لانه كان يسوي اكشن ويقطع علي التحميل .. ومن يومها وانا احب هالبونيه ...

كن هذري واااجد ههههههههههههـ << لا حبيبتي ماقصرتي كفيتي ووفيتي هههه

1- شو اول فلم شفتيه لهاا ؟

قلته نمستي لندن ....< تبين اعيد السالفه ( امزح امزح لا تذبحوني ههههـ )

2- كااتريناا من الفنااناات اللي كثر الحديث عن كونهاا تعتمد على شكلهاا

شوو رأيك انتي بقضية الهجووم على الجميلاات ؟

يعني تحسي انوو في دووم اتهاام بالغبااء للجميله حتى قبل تفتح فمهاا بكلمه هههههههههههههه

شوو السر ؟

من الغيييره ياحسره ... ويقولك الغيره تذبح ديره مو شرط ان كل وحده حلوه غبيه
ولا شرط انها حلوه عديمه موهبه ... انا اشوف كات تغلبت على نفسها بكل فلم لها
بس المشكله مو بتمثيل كات باختيارها لادوارها .. لو تختار ادوار سنعه ولها مساحه راح تبدع ..
زي نيويورك .. راجنيتي . مري برذركي دولهن .. اعجب بريم ..نمستي لندن طبعاااا

3- شوو الفلم اللي حسيتي انوو الشخصيه اللي بتمثلهاا كاات مشاابهه لهاا في الوااقع ؟
اعتقد زندقي ... فيها رزانه علي شويه خبال

4- هل انتي متعصبه لكاات ؟ او عاادي بتحبي غيرهاا

لا القلب مليااان ماشاء الله مفتوح للكل هههههههـ

5- فلم تنصحينااا نشووفه لكاات وشوو اللي عجبك فيه ؟
نيويورك... لاني بكييت من قلبي بهالفلم لين شبعت عاد ناظرته وانا اتغدى.. وللي شافوا الفلم يعرفون فيه لقطات في السجن
طبعن الصحن ماتحرك ......ههههههههــ بطني قام يعورني

6- من تحبي تشووفينه مع كاات اكثر شي (من الفناانين الجدد) ؟

امممم احبها مع عمران حلو كبلهم
حتى رانبير شيء جمييييل
عاد القديمممين

اكيد اكوووووشتي لبى قلبه معه تصير شيء خرافي

والسلمي الجميل يالبى قليباتهم ..

7- شوو الفلم اللي حبيتي ستاايل كاات فيه.. من حيث الملاابس الشعر المكيااج ؟

كات نادرا جدا ماتغير تسريحه ششعرهاااا .. ونادرا ماتحط مكياااج
مافيه الا الملابس ( ابد بس اسهل علي عمري السؤال هههـ)
امم حبيت لبسها بمري برذر كي دولهان ... عموما لبسها دايم ناعم وبسيط (وهذا الحلو فيه )...

8- بصرااحه في مااره قلدتي كاات ؟ وايش اللي قلدتيهاا فيه ؟
امممم اممممم مره وحده لقيت لبس قد لبسته وكان عاجبني حيل حيلات
وشريته هههه ( ابد مو قصدي تقليد )

اه خلصت اخيراااا لي عووووووده ان شاء ربي ...

قديم 29 / 06 / 2012, 30 : 01 PM   #5
ɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ
روح المنتدى |●~

طبعا في كثير مايعرفوني ولا يعرفوا شخصيتي .. واشياء كثيره عني فانا هنا بكون علي طبيعتي ونسخه اصليه ...

عاد ان شاء الله اني اكون شيء خفيف عليكم << احس اني مؤدبه بالحسي زود لاعبه دور الممثله صح ههههــ

بتكلم عن شخصيتي ...

انا بنوته عمري 18 سنه .. اجتماعيه ولله الحمد ... مزاااجيه يعني كل شوي لي مزاج معين طبعي جدا تلقاني معصبه همين بنص السالفه اضحككـ والعكس ..
فوضويه حبتين (اكثر متعقد من ذا الشيء امي ) ههههههههـ ..... احب الفله والفرفشه وودايم يقولوني يالمرجوجه متى تعقلين ( انا عاقله بس هم مايفهمون ههه)........
مهمله حبتين وفيني كسل غير طبيعي في بعض الاحيان ..... احب احل مشاكل واسمع للكل واحاول اساعد قد مقدر (مسويه فيها فوزيهــه دريع ) ههه ....

ثانيا :
هواياتي .....

اممم انا احب التصميم والفتوووووو كثير ... ولي تصاميم كثيره هناااا ... ههههههـ ( طبعا موب محترفه بس معلي بنيه سنعه يمشي حالي هههههههـ)

ثاني شيء الرسم ... احب ارسم الانمي اكثر شيء .... خاصه الشعر اعشق رسم شعور الانمي ...
ابي انزل بعض رسوماتي بس هالبلوتوث فقع مرارتي مو راضي يشتغل ..( بس له جلسه تفاهم بعدين )
ان شاء الله قريب انزل كم رسمه

ثالثا احب اكتب الشعر والخواطر ... بس شعري مزاجي يعني علي حسب الحاله النفسيه والوقتيه .. اتذكر مره جاني الالهااام بحصه الفيزياء هههههـ ابد توقيت مميز ...
وعاد كلش ولا كلش يطير الهامي وش استفيد (لا طالبه مجتهده صراحههـ ـه هههههـ) ... سحبت علي الدرس واقعد اكتب اكتب ... واشوى مادرت عني بس خلصت منا طارت
الورقه منا عند الملاقيف ( صديقاتي العزيزات ) عاد اخذوها عاده كل ماشافوني لاهيه وارسم واشخبط قالوا هاه قصيده جديده ( اخذوها حلا العمات هههههـ) هي مره وتوبه ..هلا سرى علي قلبي
انا قررت اني بشتغل طقاقه وبفتح فرقه مع ريومتي اللي يحس ان به فصلات زينا واربع وعشرين ساعه متنكس حياه الله معنا ( ولت ايامك ياموضي ههههههـ)

يكفي هناااا لي عوده باذن ربي ... عاد الله الله بالمتابعه السنعه يالربع << خلاص طاحت الميانه هههههههههـ

وايه اذا حابيني اتكلم عن شيء معين او حابين تسألوني شيء او اي شيء تبوني اسويه هنا ... ماعليكم الا انكم ترسلونه لي بالخاص ... وابشروا من عيوني الثنتين

صدق صدق اني ماخذه دور الممثله من قلب هههههههـ

قديم 29 / 06 / 2012, 13 : 02 PM   #6
ɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ
روح المنتدى |●~

امممممم حبيت احطلكم بعض الكتب اللي قريتهااا عشان تستفيدوا منها .... طبعا للناس اللي تحب القراءه (لا تصدقين روحك بس تخلصين كتاب بسنه ههههههههـ)

كتاااب في قممه الروعه اسلوب الكاتبه فيه خرافي .. وفيه قصص قصيره جميله جدا..(احبهه هالكتاب بس بنت عمي السروق اخذته ولا رجعته .. لي تفاهم معه ان شاء الله ) هههههـ

لعشااااق التصوير ... اسلوب الكاتب سلس جدا جدا .. وطريقته كنه يسولف معك ومابه تعقيد ... يعني شيء جميل جدا ..

كتاااب تواقيع .. كتاب الييييييم جدا هو عبااااااااره ن عبارت لا تتجاوز السطرين ......بس مو اي عبارات عبارات اليمه جدا ومتنوعه كنك تقرا مدونه (علي تشبيه ههههههـ)

كتاب يعور القلب صدق ...اللي حاب يجدد حياته ويشوفها من منظور ثاني .. يقرا هالكتاب جد جد تحس انك لازم تتغير للاحسن .. اسلوبه حلو والمواضيع قصيره عشان ماتتعب من القرا/ءه (للعجازين امثالي ههههه)

ومضه :>

لا تؤلم نفسكَ بكثرةه إلتفككير ؛

- لماذآ قالوآ
- لماذا فعلوا
ثق ب ربك ، ثم ب نفسكَ ♥`
طإلما هُم بشر فليس لديھم
سوى ٱلكلام !(n)

قديم 29 / 06 / 2012, 00 : 10 PM   #7
فلة
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية فلة

فلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond repute
1194134

يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووا حببتي على مقابله
مع اختنا نولي كات
حلو اسئلتك لها واسلوب رد واختنانولي كات ظريف وحلو
بجد يعطيكي العافية على هذه المقابلة وعلى جهودكى الحلووووووووووووووووووووو و

فلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 / 07 / 2012, 00 : 03 AM   #8
ɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ
روح المنتدى |●~

هلا بالحبايب ... اخباااااااركممممممـــــ وش مسوين ...؟؟

المهم بالبدايه ايها الشعب البليودي الخقه (داخله غلط هالكلمه ههههه) ...
ابي اشكر كل اللي شجعوني علي هالموضوع الحلو وارسلوا لي كلام يجنن ويدوخ صراحتن وبدون كذب ...

استحيت ياعلم حسيت وجهي قلب سوق طمام ..(عليك تشبيه هههه).. واستانست وصفقت وسويت شيء وشويات ....
يسعد البكم ياحبايب البي .....

روعتي بكلمتي

رسالتك وتعليقك مره حلووووو وماعليك ان شاء ربي اني موب عاقلتن ابد شكل ماعندي نيه هههههههه تسلمي ياقلبي
لباااك

ريوم سالو

ربي لا يحرمني منك يامره صدق انس تنحطي علي الجرح يبرى ... هذي بفرقهه الطقاقات حقتي ومسويتلها احتكار .. هههههههـ

اورميلا

يابونيه كم احبس حيل حيلات ،،، الله لا يخليني يابعدهم ...... من اجمل الصداقات اللي كسبتها هنا

zozo.toto

انسانه جميله جدا يشرفني تعرفي عليك .. واستانست مره بالسوالف معك .. واتمني نكون صداقههـ حلوه وقويه ستقبلا ....

lano

ياختي انتي الشخصيه الرهيبه العسل اللي مابه مثله ... مشكوره علي تقيمك العسل اللي يوسع الصدر يافتاه ..

فله
يسلمو حبي علي اطراءككـ الحلو والجميل واكيد مبسوطه فيك وبطلتك الحلوه هناااا ......

مشكورين حبايبي على رسايلكم ودعمكم الحلوووووو ...

الحين عشان ماتقولون اني اوعد واسحب عليكم واخرط امس تفاهمت مع الاخ بلوتوث وانا وياه لين استهدى بالله واشتغل ( ابد بس وريته العين الحمراء هههههـ)
عاد قمت طياره نزلت الرسمات عشان لايسوي لي حركات نص كم ..(قلبههـ اسود ماينسى هههـ)

وجبتلكم هي تفضلوا

مسويه فيها احب البراءه بزياده .....ههههههههـ

قايله لكم اني احب التويتر ... ايه انا ما اكذب ( احد قالك شيء ههههه لا )

لو سمحتوا ما استقبل اي طلبات كتابه .. (لايكثر انتي وهالخط مصدقه عمرككـ) ههههههههههـ

هاي الرسمه احبهااااااا

لي عوده ان شاء ربي لحد يروح ... ياويلكم تري ( اهجدي بس ) ههههههه

قديم 01 / 07 / 2012, 27 : 03 AM   #9
ɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ
روح المنتدى |●~

رجعتلكم وفي عجبتي الكثير من الحكايا (وش تحسين به هههه).....

اليوم بقولكم علي مواقف محرجه وطريفه حصلت لي واستحااااله انساه ...اصلن مقدر عدي بنات خالاتي مايقصرون يخلونك تنسين دااايركت هههههههههـ(ابد مايعلقون علي احد )

اول شيء كثير ناس تصير لهم مواقف اول مايلبسوا العبايههـ وناس لا عادي الاوضاع تمام .. بس انا وحدتن صارتلي من المواقف الكثير اللي
خلتن اصاب بزهايمر مبكر ( عرفتوا سبب الزهايمر حقي ههههههـ) ....

نجي لاول يوم لبست فيه العبايه .. كنا راحين من الزياض لجده عشان قربت الدراسه وكذا وخالتي جايه معنا تبي تتمشي عندنا اسبوع ...
المهم اننا رجعنا بالسياره ( ابوك يا التعب وطقت المشاوير هههههـ) طبعا المسافه ابد مب هينه .. قلت لامي احلمي اركب معكم بروح مع خالتي ...
عاد وقتها كان الصبح ولسه توي ماتغطيت ولا لبست العبايه خير شر ...(ساحبه الاخت ) بس كنت صغنونه .. المهم ماعلينا .. طبعا روحتي لم خالتي مولله . خالتي وزوجها راعين تدليع
اشتروا لي شبسات وحلويااات وشغلات جميله ومركبين ديفدي بالسياره وانا اللي اتفرج ..(ابد انا مو مصلحجيه من قال لاتظلمون هههه)... وصلنا جده ولله الحمد علي الظهر ...
بنفس اليوم خالتي قالت بطع السوق وانا الا بروح معاه وامي تقول بتروحي خلاص احنا متفقين تلبسي العبايه .. مع الضغط لبستها .. نزلوا كلهم وزوج خالتي يقول يلا مين تنتظروا ..
عاد خالي يستظرف اصبر مرتي جايه .. (وجهه زوج خالتي يوم نزلت لاتعليق صدق سالفه ان خالي تزوج ويطالع بخالي بحقد )... يوم ركبت وقلت السلام عليكم ....
فقعهااا ضحك وقال هذا انتي .اخص وكبرنا وقمنا نتغطي وانا ذبحت خالتي تقريص (طب علي الحيا ء فجاه الصبح سوالف يالعمه ) ههههههه .. رحنا السوق ومابقى ادمي ماصقعت فيه مابقى
مكان ماوقفت فيه صار خالي يمسكني وبعدني عن الطريق يقولي خير انتي وراك مفهيه (مدري طقتن فهاوه ذاك اليوم تعور القلب ).. ومدري من اللي لاعب علي اني لازم اناظر السقف (لا هذا من الثقه والشموخ راسي مرفوعههه) لا وانتي الصادقه من الفهاوه والخبال اللي بك هههههههه ..رجعنا وبالطريق مسويه عاقله وماتكلم المهم ان كان فيه حريقه وقال خالي شف شف الحريقه عاد كلش ولا كلش ..(عرق اللقافه نط من محله ) مير انقز للشباك اللي بالمقعد الامامي وين وين ...عاد زوج خالتي فقع ضحك علي ويقول انتي من اللي لاعب عليك وملبسك عبايه ..عاد بعدها حرمت اطلع معهه (ايه طلعت عنده علوم عني مب زينه عاد يمسكها علي ابو الشباب ههههه )

ههههههههههههههههه هنالك سوالف ومواقف اخرى بس اعطيكم بريك واخذ انا نفس ايديني تكسرن .....

قديم 02 / 07 / 2012, 09 : 08 AM   #10
Rozaleena

آراائهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasha_srk مشاهدة المشاركة
نولى كات عجبنى كتير ردك على السئله عندك حق فى كل الى قلتيه اتوافق معاكى فى الرد تسلمى يا قمرايه عجبنى فكرة الموضوع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنوفه مشاهدة المشاركة
ووويييييييي حبيبتي مبرووووك جعنني فدووووووووووووووووووه

واه اخيرا خلصنااا حسيت اني ممثله ببوليود واسوي لقاء صحفي < لايكثر وخليك علي الارض هههه~>ماابتعقليين ابدن

صصرااحه عندي مدااخله نوولي كاات من اروووووع الصصداقاات الي شفتهاا بحيااتي انسساانه مااتتعوض

مرررررررررررحه وكل شئ فيهاا ينحب وفعلا وضعت بصمه في قلوبنا ~>تأثرت بحتسيهاا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور رجب مشاهدة المشاركة
ع آلرغم آني مآ آعرفهآ بس من الوآضح

آنهآ حبووبه وآلآهم آنهآ مرحه

بآلتوفيق لك يآقلبي آن شآء الله ..

حلو الموضوع كتييير يسلموو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lanno مشاهدة المشاركة
نولي
حتة سكره <<وش طرالي ع المصري
عجبتني ردودك مره واسلوبك يجننن
لبااااااااااك والله انك عسسسسل قسم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الخياآل مشاهدة المشاركة
نولي كات من الشخصيات النشيطة في قسم الجريدة خاصة في موضوع التويتر
وشخصية حبوبه ودمها خفيف .... حلوة مقابلتها عكست لنا شي من شخصيتها الحلوة

يعطيكم العافيه على الموضوع الجميل والفكرة الرائعه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديومه الدلوعه مشاهدة المشاركة
واااااااااو ردك على الآسئلة يجنن
وموضيعك تــــهــــبـــــل

يعطيك العافيه ع الطرح الرائع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنـــــــجـــــــلـــيAngeli مشاهدة المشاركة
للامــــــــــــــــــانه
انا ما بعرفها
بس تقديم روزلينا الها
جذبني اني اقرا الموضوع
واجوبتها كثير مهضومممممممممه
عن جد حبيتك
9 - 10 -2010
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه عادي اعتبريه
ليله 10 -10 -2010
ههههههههههههههههههههه
حبيت الاجوبه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الحنين مشاهدة المشاركة
أمـآنتــاً هالادميه تنحب واسلوبها

روعه وروحها الحلوه وتواضعها وتعاونها

انا دخلت قلبي بسم الله عليها

واجوبتها تزنن مثلهاا

مممم ولبى قلبك..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس بوليود

نولي كات

انا ما اعرفها كثير لكني تعاملت معاها مرة واحدة

باين انها طيبة و عاقلة و شخصيتها حلوة و مهذبة و لديها تعامل راقي و شفت لها تفاعل مع مواضيعي

و الله يوفقها

[/align][/cell][/table1]