أغرب "فضائحية" عـربية ســتـــار أكاديمي - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

قديم 31 / 01 / 2004, 07 : 06 PM   #1
maria srk
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية maria srk

maria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond repute
أغرب "فضائحية" عـربية ســتـــار أكاديمي

السلااااااااااااام

ساهموا معنا في القضاء على هذا البرنامج

مقال للأستاذ / محمد الأحيدب

جريدة الرياض

عندما استشعرنا نحن العرب والمسلمين خطورة النية في تسخير تقنية البث المباشر التلفزيوني لإنشاء قنوات بث فضائية تعبر حدودنا وتغزو منازلنا، ركزنا في أواخر الثمانينات الميلادية على التحذير من مخاطر الغزو الفكري الغربي لمجتمعاتنا عبر القنوات الفضائية وتوقع كثيرون أن تستغل الدول الغربية هذه التقنية لإفساد الصالح من مجتمعاتنا عن طريق نشر الإباحية والتنصير وأفكار التحرر من القيم الأخلاقية وترويج ممارسة الجنس بطرق محرمة مبتذلة. وركز الدعاة وخطباء المساجد والواعظون على التحذير من الرياح القادمة من الغرب.
لكن الذي حدث وبكل أسف هو ما لم يكن في حسبان أحد منهم وهو أن التسابق في عالم الإفساد بما فيه إفساد القيم والأخلاق جاء من قنوات عربية صرفة!! قنوات عربية التمويل واللغة والإخراج والممثلين والمخططين.
الغرب بث قنوات فساد وجنس ومجون لكنه كعادته جعلها بمقابل مادي إما بطاقات مدفوعة الثمن أو عن طريق اشتراك أو اتصال هاتفي مكلف ولذا فإن الشريحة المتضررة محدودة جداً ولا تلبث مع أول أو ثاني فاتورة أن تكف وتتراجع.
مشكلتنا بل مصيبتنا جاءت من رجال أعمال عرب لا يهمهم الربح بقدر ما تهمهم الشهرة ويكفيهم مردود الإعلان والاتصالات الهاتفية من البعض ليفسدوا الكل ان استطاعوا فكانت قنوات مجانية متاحة عبر كل الأقمار وبمجرد ضغطة زر الزناد القاتل للقيم والأخلاق.
ما كدنا نحتج ونحذر من قنوات الغناء المبتذل والفيديو كليب الملوث بالعري والجنس الرخيص والإغراء وترويج بضائع الغانيات باسم الغناء حتى فوجئنا بقنوات عربية عجيبة لم يصل حتى الغربيون بكل ما لديهم من انحلال إلى عبقريتها في عالم الإفساد.
تصوروا قناة عربية تبث على مدى 24ساعة يومياً لا تعدو كونها مجموعة كاميرات تصور إقامة مختلطة لمجموعة من النساء وأشباه الرجال في أحد الأوكار وتنقل بالصوت والصورة سلوكهم الرخيص غير الهادف، غير المحكوم بقيم أو أخلاق. تصورهم وهم يأكلون، وهم يرقصون وهم يتبادلون اللهو غير البريء والقبل والأحضان ثم إذا أقبل السحر ركزت الكاميرا على غرف نومهم، وللأمانة فإن النوم غير مختلط، لغرف نوم النساء وهن مستغرقات في نوم حقيقي يتقلبن ذات اليمين وذات الشمال، إحداهن تسعل من فرط التدخين والأخرى ذات نوم غير مستقر "تتبطح" تارة وتارة "تستلقى" وكاميرا لغرف نوم أشباه رجال شبه عراة بلباس داخلي سفلي.
اما الشريط الإخباري اسفل الشاشة فيحمل رسائل غرام لا تقل مجوناً عما تحمله الكاميرا.
هكذا.. شاشة القناة أشبه بشاشة المراقبة في بنك مركزي تنتقل بين الغرف ولا أدري أي عمل فني أو تجاري هذا وما هو مردود ما يصرف على بث فضائي حي مكلف لينقل تقلب وسعال وربما "...." مجموعة من النساء والأشباه وحمداً لله أن البث الفضائي لا ينقل الرائحة وإلا فإن الحساسات ستكون في مواضع مكلفة.
أحد شخصيات القناة شبه رجل لا تستطيع الجزم بنوعه إلا بالتحسس كما كنا نفعل مع الحمام وهذا اشتهر بالبكاء والكاميرا تلاحقه وهو يضع رأسه بين رجليه وهو مكانه الطبيعي!! يبكي بكاءً شديداً لأن صديقه لم يفز ليصبح فناناً وكأن القناة تريد أن تجعل أجيالنا القادمة بكائين، نواعم يصعب التفريق بينهم وبين أخواتهم.
في قادم الأيام من هذه الزاوية "بصوت القلم" سوف أركز على تعرية قنوات الغزو الفضائي المستعربة من عدة جوانب وأرجو أن لا يقول قائل لماذا تتابعها لأنني أرى أن من واجبنا كإعلاميين أن نطلع على أساليب مثل هؤلاء الأعداء لنحاربهم ونعريهم خصوصاً وأننا بإذن الله تخطينا المرحلة السنية التي قد تتأثر بمثل هذا الفحش.
واسمحوا لي بأن أذيل كل زاوية تتناول هذا الموضوع بهذه العبارة وأن أكررها دون أن أمل أو تملوا أنتم "إنني أطالب بأن يتم ايقاف مثل هذه القنوات المشبوهة وإيقاف كل قنوات المجون العربية عن طريق قرار سياسي تتخذه القيادات العربية في اجتماعاتها لأن الأمر خطير ويتعلق بمصلحة أمة وشعوب وله انعكاسات سلبية خطيرة على أجيال قادمة ونحن أمة ذات قيم دينية وحضارة وأخلاق ولنا قضية تستوجب إعداد أجيال وبناء سمعة حسنة نستمد منها احترام العالم لنا وتقديره لقضيتنا ولا يجدر بنا أن ننتظر حتى نؤاخذ بما يفعل السفهاء منا.

كيف تساعد انقر هنا

http://www.no2star.com/how.php

With Love
Maria
قديم 31 / 01 / 2004, 40 : 07 PM   #2
عاشقـ ريتك ـة
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

عاشقـ ريتك ـة is on a distinguished road
يسلموو خيتوو
عاشقـ ريتك ـة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 / 01 / 2004, 37 : 08 PM   #3
*~sweet girl~*
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية *~sweet girl~*

*~sweet girl~* is on a distinguished road
مشكوره ماريا على الموضوع
و صراحه هالبرنامج سخيف و الي مسوينه لهم مأرب ثانية
يعني الي يبي يغني يغني ليش يجمعونهم في مكان و احد
شباب و بنات حشا ما صرنا عرب و مسلمين
و لا قلت الادب الي تصير و على الهوا و كانه
شي عادي و مو مستغرب برنامج هابط و ماله اي
مصلحه غير انه يخرب عقول الشباب العرب
و هو بكل اختصار دعوه للانحلال
قديم 31 / 01 / 2004, 37 : 10 PM   #4
lajja
نجم ساطع |●~

lajja is on a distinguished road
مشكورة اخت ماريا

[ALIGN=CENTER]وكل الكلام المكتوب صح
واكيد هم هدفهم شي اسوأ
لكن مانقول الا
الله يبعد عنا الحرام والذلة[/ALIGN]

lajja غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 / 02 / 2004, 52 : 08 PM   #5
مـايــا
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية مـايــا

مـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond repute
مشكوووووووووووووووره

ماريا وتسلميييييييييين
والله يجعله بيميزان حسناتك

انا اعترف اني اشوفهم واتابعهم بس خلاااااااااااااص توبه

وراح احط في توقيعي هالعباره
وألقى الصَباح { أجمَل بليّا همّ
مـايــا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 / 02 / 2004, 47 : 06 AM   #6
هرتوكي ... و بس
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية هرتوكي ... و بس

هرتوكي ... و بس is on a distinguished road
مشكووووورة اختي ماريا على هالموضوع .. وزين سويتي انج حطيتيه عشان الكل ايعرف الغرض من ورا هالبرنامج .. مع انه هدفهم واضح من خلال الي قاعد يصير فيه .. وما اعتقد انه اي انسان عنده غيره على دينه وعلى اهله راضى عن هالبرنامج التافه

والحمدلله اني ما اشوفه.. مرة وحدة بس شفته وبالصدفة بعد .. الصراحة قمة في الانحطاط وقلة الأدب .. معقولة !!! لي هالدرجة توصل فيهم المواصيل !! .. بس الشرهه مو عليهم الشرهه على اهلهم الي هادينهم جذي

وحسبي الله على اهلهم اولا لأنهم ساعدوهم على هالشي .. وحسبي الله على الي ورا هالبرنامج

ادري اني كثرت بالكلام .. بس والله شي يقهر لأنه هالشغلات زادت واايد في هالزمن

الله يكافينا الشر

اختج
هرتوكي . . . وبس

هرتوكي ... و بس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 / 02 / 2004, 58 : 11 AM   #7
روهيت
ضيف جديد |●~

روهيت is on a distinguished road
صح كلامج اختي و انا معاكم ..
ما شفت في حياتي مثل هالمنكر ابد ولا حتى في حياتنا سمعنا ان الغرب سكنو بنات و اولاد في بيت واحد علشان هالسخافه .. تراهم ينقلون ستار اكاديمي الغرب بس مافيه مثل هالمناكر اللي تصير عند العرب ... للاسف...

وش تسوى حياتي في غياب روح قلبي ؟؟
حتى من الالم اسأل وشهو الالم ؟؟
خلاص ذبلت ورودي
وصار الحزن لوني
لي جيت اتنكر بالبسمة و الفرح قام الفرح تنكر لي
فـــــ أمل ـــــاقد

روهيت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 / 02 / 2004, 30 : 11 PM   #8
اميشا
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية اميشا

اميشا is on a distinguished road
تسلم ايدج ماريااا

هالاغبياا كل شي يقلدون فيه الغرب هذاا على ماعتقد برنامج فرنسي ...

زين الفرنسيين ..اجانب ..مب مسلمين ولا عرب ..عااااااادي عندهم ..اولاد بناات

انا لاا االحين اشووفهم ...كنت مااشوفهم الله يسامح الي كان السبب هههههههههه

بس والله اول ماشفته اقوول شوو هااا ..عيب عيب هههههههههههه

بس انا ماتبعهم ..ابدل قنوات يوم مالفقى شي احط قناتهم واطالع ..لان بس من فتره اطالعهم اسمعهم كلهم ستار اكديمي ...

بس والله جد البرنامج....هااابط لو انه ناجح ..

خل انصح الي عندنا ...يقوم وياهم ويرقد وياهم ..وياكل وياهم هههههههههههه
قديم 05 / 02 / 2004, 37 : 02 AM   #9
CeLiNa_JaiTLey
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية CeLiNa_JaiTLey

CeLiNa_JaiTLey is on a distinguished road
اي والله صاجه بس شنسوي انا اتابعه بس لانه فيه بشار كويتي ولا انا ماطالعت لا سوبر ستار ولا من هالبرامج اللي اغاني انا اصلا ماحب الاغاني العربيه ولا اسمعهم بس انا مع بشار
قديم 07 / 02 / 2004, 11 : 10 AM   #10
اجمل كرينا
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية اجمل كرينا

اجمل كرينا is on a distinguished road
الله يجزيكم كل خير

[ALIGN=CENTER]انا كنت ومازلت مااتابع هالبرنامج بس خواتي يتابعونه وكل ماقلت انه برنامج ماسخ يقولون لا والله حلو وانا مسميته(برنامج دعاره علاني) ولغيت القناه من الرسيفر والحمدلله

وقول الله يلعن مين يمول مثل هالبرامج الماجنه

الله يلعنهم الله يلعنهم الله يلعنهم

مااااحب احد
اجمل كرينا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس