كل ما يخص فيلم [Kambakkht Ishq] اكشاي كومار + كارينا - الصفحة 81 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ تقارير الافلام وَ تغطيتها ( كل مآ يخص أفلآم بوليوود .. تقآريرهآ ، تغطية جديدهآ الذي لم يصدر بعد ، تبآدل الآرآء حولهآ )

موضوع مغلق

قديم 05 / 07 / 2009, 50 : 02 AM   #801
myloveakki
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية myloveakki

myloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond repute

قديم 05 / 07 / 2009, 02 : 06 AM   #802
الشارو
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية الشارو

الشارو has a reputation beyond reputeالشارو has a reputation beyond reputeالشارو has a reputation beyond reputeالشارو has a reputation beyond reputeالشارو has a reputation beyond reputeالشارو has a reputation beyond reputeالشارو has a reputation beyond reputeالشارو has a reputation beyond reputeالشارو has a reputation beyond reputeالشارو has a reputation beyond reputeالشارو has a reputation beyond repute
[align=center]حصريــا فيلـــم Kambakkhat Ishq.2009.PDvdRip علـــى أكثـــر من سرفـــر

700MB

[align=center]روابط التحميل هنا[/align]

[align=center]http://www.b44u.net/showthread.php?goto=newpost&t=45826[/align]

[align=center]تحياتــي
قديم 05 / 07 / 2009, 09 : 08 AM   #803
رتوووكي حبيبي
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية رتوووكي حبيبي

رتوووكي حبيبي has a reputation beyond reputeرتوووكي حبيبي has a reputation beyond reputeرتوووكي حبيبي has a reputation beyond reputeرتوووكي حبيبي has a reputation beyond reputeرتوووكي حبيبي has a reputation beyond reputeرتوووكي حبيبي has a reputation beyond reputeرتوووكي حبيبي has a reputation beyond reputeرتوووكي حبيبي has a reputation beyond reputeرتوووكي حبيبي has a reputation beyond reputeرتوووكي حبيبي has a reputation beyond reputeرتوووكي حبيبي has a reputation beyond repute
اختي شافت الفلم

وقالت من أسوا الافلام اللي شافتها بحياتها وقالت لي القصة ومت من الضحك يعني مستحيل التفاهه تصير صراحه مو مصدقه اكشاي وكارينا يرضون فلم بمثل هالقصة

شنو صار ببوليود

للأسف كان ودي اشوف الفلم بس خلاص ما راح اضيع وقتي

وتوني قريت واحد من النقاد وأعطى الفلم صفر من خمسة هذي أول مره تصير فلم ياخذ صفر

رتوووكي حبيبي غير متواجد حالياً  
قديم 05 / 07 / 2009, 47 : 02 PM   #804
ههه
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية ههه

ههه is on a distinguished road
( رتوووكي حبيبي ) .. كنت ابا اسير السينما اجوف الفلم بس عقب ما قريت ردج الحين خلاص شكلي ما بسير =(..........:no:
ههه غير متواجد حالياً  
قديم 05 / 07 / 2009, 43 : 04 PM   #805
عاشق اميت وشارو
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية عاشق اميت وشارو

عاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond repute

رغم النقد الكبير الي يتعرض له الفيلم من قبل النقاد .. الا اني اصر ان الفيلم لم يكن بذاك السوء صحيح مشاهد التقبيل والأغراء كانت زايده شويه والحوار كان خارج عن النص شويه .. ولاكن كل هذي العوامل ماعتقد انها اثرت على الفيلم .. بعطيكم مثال الفيلم الهوليوودي PLUP FICTION فيه مشاهد لا اخلاقيه كثيره وكل حوار الفيلم خارج عن النص يعني حوار لا اخلاقي .. ولاكن بالرغم من كل هالأشياء الا ان الفيلم صنف في المركز الخامس في ترتيب اقوى افلام صنعت في تاريخ السينما وحصل على جائزة اوسكار وانا اراهن ان اكثر الناس الي شافوه ماعيبهم الفيلم ولاكن بعد مشاهدة ردة فعل النقاد اثنوا بالفيلم وقالو من اجمل الأفلام وانا مانكر هالشي .. ففيلمنا KAMBAKKHT ISHQ كان ممتع الصراحه في نظري لأني دخلت الفيلم وانا حاط في بالي اني راح اشاهد فيلم سيئ ولاكن خالف توقعاتي الصراحه وامتعني .. الكثير يقول ان اكشاي يختار ادوار سيئه في الأونه الأخيره .. ولاكن تتصورن في ممثل بوليوودي بيرفض هالعرض القوي (( تواجد ممثله رائعه كدينيس .. وممثل اسطوري والكل يحترمه في بوليوود وملك الأكشن سيلفستر ستلوني )) الصراحه انا ماعرف ليش الهجوم قوي من النقاد على اكشاي وانا اراهن اذا كان احد النقاد ممثل راح يوافق على هالدور لو يصير الي يصير هه .. صحيح اني مو من عشاق اكشاي .. لاكنه ماغلط بأختيار هالدور .. فماكان بالسوء الي يتكلمون عنه النقاد .. في المجمل فيلم KAMBAKKHT ISHQ فيلم جيد وممتع ولم يكن بذاك السوء .. ويستحق المشاهده في نظري .. واكشاي وكارينا قدموا اداء جيد وكانوا ثنائي جميل ^^ ولاكن اكبر عيب يمكن يكون في الفيلم ان ماينفع مشاهدته مع الأهل .. فالي يحب يشوف الفيلم يسير السينما روحه افضل .. وفي الأخير انا انصح الكل لاتاخذون على راي النقاد ابدا لأنهم يقتلون الفيلم وحتى لو كان مميز .. وتقيمي انا النهائي للفيلم 7 من 10 .. وفي النهايه هذا رايي الشخصي بالفيلم ولكل شخص وجهة نظره ^^

أخوكمـ .. عاشق اميت وشارو
قديم 05 / 07 / 2009, 49 : 09 PM   #806
myloveakki
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

myloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond reputemyloveakki has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق اميت وشارو مشاهدة المشاركة

رغم النقد الكبير الي يتعرض له الفيلم من قبل النقاد .. الا اني اصر ان الفيلم لم يكن بذاك السوء صحيح مشاهد التقبيل والأغراء كانت زايده شويه والحوار كان خارج عن النص شويه .. ولاكن كل هذي العوامل ماعتقد انها اثرت على الفيلم .. بعطيكم مثال الفيلم الهوليوودي PLUP FICTION فيه مشاهد لا اخلاقيه كثيره وكل حوار الفيلم خارج عن النص يعني حوار لا اخلاقي .. ولاكن بالرغم من كل هالأشياء الا ان الفيلم صنف في المركز الخامس في ترتيب اقوى افلام صنعت في تاريخ السينما وحصل على جائزة اوسكار وانا اراهن ان اكثر الناس الي شافوه ماعيبهم الفيلم ولاكن بعد مشاهدة ردة فعل النقاد اثنوا بالفيلم وقالو من اجمل الأفلام وانا مانكر هالشي .. ففيلمنا KAMBAKKHT ISHQ كان ممتع الصراحه في نظري لأني دخلت الفيلم وانا حاط في بالي اني راح اشاهد فيلم سيئ ولاكن خالف توقعاتي الصراحه وامتعني .. الكثير يقول ان اكشاي يختار ادوار سيئه في الأونه الأخيره .. ولاكن تتصورن في ممثل بوليوودي بيرفض هالعرض القوي (( تواجد ممثله رائعه كدينيس .. وممثل اسطوري والكل يحترمه في بوليوود وملك الأكشن سيلفستر ستلوني )) الصراحه انا ماعرف ليش الهجوم قوي من النقاد على اكشاي وانا اراهن اذا كان احد النقاد ممثل راح يوافق على هالدور لو يصير الي يصير هه .. صحيح اني مو من عشاق اكشاي .. لاكنه ماغلط بأختيار هالدور .. فماكان بالسوء الي يتكلمون عنه النقاد .. في المجمل فيلم KAMBAKKHT ISHQ فيلم جيد وممتع ولم يكن بذاك السوء .. ويستحق المشاهده في نظري .. واكشاي وكارينا قدموا اداء جيد وكانوا ثنائي جميل ^^ ولاكن اكبر عيب يمكن يكون في الفيلم ان ماينفع مشاهدته مع الأهل .. فالي يحب يشوف الفيلم يسير السينما روحه افضل .. وفي الأخير انا انصح الكل لاتاخذون على راي النقاد ابدا لأنهم يقتلون الفيلم وحتى لو كان مميز .. وتقيمي انا النهائي للفيلم 7 من 10 .. وفي النهايه هذا رايي الشخصي بالفيلم ولكل شخص وجهة نظره ^^

أخوكمـ .. عاشق اميت وشارو
والله كلامك على العين وعالراس وصح النقاد نصهم مرتشين عشان يخسرون الفلم
مثل ما سوو بقجني يوم ارسلو رسايل حق الجمهور
وانا اقول حسبي الله على الى ورا هالموضوع
بس انت وايد حمستنى ع الفلم واي ناطره متى اشوفه عشان اقول راييي

وانا معاك مو شرط انك اتكون من فان ممثل عشان تمدح فلمه وحتى لو ممثلك المفضل سوى فلم مو حلو همن تقدر اتقول رايك بصراحه اذا ما عجبك
قديم 05 / 07 / 2009, 53 : 09 PM   #807
myloveakki
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشارو مشاهدة المشاركة
[align=center]حصريــا فيلـــم Kambakkhat Ishq.2009.PDvdRip علـــى أكثـــر من سرفـــر[/align][align=center]

700MB

[align=center]روابط التحميل هنا[/align]

[align=center]http://www.b44u.net/showthread.php?goto=newpost&t=45826[/align]

[align=center]تحياتــي[/align][align=center]

شكرااا
لكن للاسف مو راضي يفتح معاي ولا واحد من الروابط :(
قديم 05 / 07 / 2009, 35 : 10 PM   #808
myloveakki
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

Akshay Kumar، تبادل سيلفيستر Stallone ملاحظات على الأعمال المثيرةِ المخيفةِ

ممثل Bollywood Akshay Kumar، الذي عَملَ مَع سيلفيستر Stallone في Kambakkhat Ishq، قالَ بأنّه تَوقّعَ نجمَ Rambo أَنْ "يُحْجَزَ" لكن وَجدَ النظيرَ.
Kumars آخر فلمِ Kambakkhat Ishq، حيث يَلْعبُ عمل هوليود المثير يَعْرضُ نجمَ سوبرمانِ براندون Routh أيضاً ودنيس ريتشاردز.
"إعتقدتُ، ماذا Bollywood يُنفّذُ بطلاً يَتكلّمُ مع بطل عملِ هوليود حول عندما إجتمعوا ' ضمن مدى مِنْ دقيقتين الذي نحن كُنّا نَتحدّثُ عن الأعمال المثيرةِ عَملنَا، الغارديان إقتبستْه قائلاً.
هو كَانَ يُخبرُني عن رُكَبِه وأنا أخبرتُه بأنّني كُنْتُ أَعْملُ يوغا لمُسَاعَدَة ظهرِي، الذي كُسِرَ. أخبرَني بأنّه ما كَانَ عظيمَ بالمرتفعاتِ، لَكنَّه ما زالَ عَمِلَ موقف مثيرَ، وحول هكذا حذرةِ هم في هوليود، "أضافَ.
Kumar، الذي عَملَ أيضاً مَع كايلي Minogue في أزرقِ فلمِ Bollywood، عِنْدَهُ كُلّ المغنية المَمْدُوحة البوب.
"أَحْبُّ الطريقَ كيّفتْ نفسها إلى Bollywood، "الغارديان إقتبستْه قائلاً.
"هي مثل هذه النجمِ الضخمِ - أحبَّ مِن قِبل كُلّ شخصِ. لَكنَّها جاءتْ هناك وهي عَمِلتْ بالضبط ما هي أُخبرتْ مِن قِبل المديرِ.
إذا هي طُلِبتْ الإخْراج في 7 صباحاً في التركيبِ الكاملِ، ثمّ في 6.45 صباحاً هي كَانتْ هناك، مستعدّة، على المجموعةِ، أضافَ. - عاني
قديم 05 / 07 / 2009, 39 : 10 PM   #809
myloveakki
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

نحن لا نُريدُ Kambakkht Ishq أَنْ نَذْهبَ إلى جوائزِ الأوسكار: Kareena

Mumbai: حول الطبعاتِ 2000 مِنْ Kambakkht Ishq أُصدرَ حول العالم عطلة نهاية الأسبوع هذه لكن نجومَ الفلمِ ما زالَ مشغولة التي تُروّجُ لها. بعد نجاح Akshay Kumar الباهرِ ، الحشود في دلهي بأعماله المثيرةِ، هو Kareena Kapoor الآن الذي يَأْخذُ تَصِلُ حقيقةُ إلى Mumbai.
“ هو يُفترض بأنه كَانتْ قد أُخِذتْ في مُلاحظة خفيفة، هو لَيسَ ذاهِباً إلى جوائزِ الأوسكار ونحن لا نُريدُه أَنْ يَذْهبَ إلى جوائزِ الأوسكار ,” يَقُولُ Kareena.
هذا كَانَ Kareena في واقعيها أفضل بينما تُروّجُ للفلمِ في Mumbai محليّة متعددة الإرسال يوم الجمعة. لكن أكثر مِنْ الفلم بنفسه، هو أغنية التي Bebo جداً فرحة بخصوص. لَيسَ فقط المسارُ دَعا bebo، هو يُكرّسُ أيضاً بالكامل إليها.
“ عندما تَرى الفلمَ، اسمي Bebo، لكي هكذا قرّرنَا بأنّنا سَنُسجّلُ أغنية في اسمِي. إنّ الأغنيةَ ضَربنَا، أعتقد هو كثيراً مثل شخصيتِي، حيويه ومرحه ,” يَقُولُ الممثلةَ.
Kareena يَلْعبُ عارضة كبيرة في Kambakkht Ishq، لا عَجَب ثمّ النجم سَيَرى في العديد مِنْ المصممِ يُجهّزُ وحتى كسوة سباحة في الفلمِ. لكن bebo هَلْ بسرعة يُدافعُ عن نظرتِها أَو سَنَقُولُ، دورها؟
“ لَستُ فقط دمية فتّانة، لا صباحاً أنا ممثلة فلمِ فَنِّ. إذا أنا أَطْعنُ نحن إجتمعنَا أَو Chameli، ثمّ أُوازنُه خارج مَع كْي 3 جي، Omkara وKambakkht Ishq ,” يَقُولُ Kareena.

قديم 05 / 07 / 2009, 44 : 10 PM   #810
myloveakki
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

“ أنا مَا هَربتُ مِنْ رؤساءِ وزراء فلمِي ” - Akshay Kumar

يَنْفي Akshay Kumar النظريات حول خُرافتِه على لا تَحْضرُ معارضَ العرض الأولي أَو رؤساءَ وزراء أفلامِه، مِن قِبل أنْ يَكُونَ في البلدةِ لترقيةِ “ Kambakkth Ishq '. يُوضّحُ النجم البارزُ غيابُه كصدفة مجرّد.
تَقترحُ بَعْض التقاريرِ Akshay يَتفادى أنْ يَكُونَ في البلدةِ حول إطلاقِ أفلامِه كما يَعتقدُ، يُؤدّونَ بشكل أفضل في شباكِ التذاكر إذا هو غائبُ.
“ بأمانة، أنا أبداً مَا هَربتُ شعورياً مِنْ رؤساءِ وزراء أفلامِي على مرِّ السنين. جَعلَ الناسُ فرضياتُهم الخاصةُ ومنصوصةُ بأنّني أعْمَلُ هو بسبب بَعْض الخُرافةِ رَبطتْ بحضورِي في رؤساءِ وزراء أفلامِي الخاصةِ. الذي فقط لَيسَ حقيقيَ ”، يَقُولُ Akshay.
على أية حال، غياب على واصلَ قاعدةً حول إطلاقِ أفلامِه لا يُمكنُ أَنْ يَكُونَ ' فقط صدفة '، حقّ؟
' يَعتقدُني، هو ”، يُدافعُ عن Akshay , “ لا يُشدّدُ نفسك لإيجاد أيّ منطق أَو القلة منه. هذا الوقتِ هنا لأنني يُمْكِنُ أَنْ أَجْعلَه إلى Mumbai. بسيط. ”
على مُلاحظة مبتهجة Akshay يُضيفُ , “ مُنْذُ وقت طويل أفلام عَملتْ في شباكِ التذاكر وهي تُشجّعُ لسَمْع التي 'نيويورك' عَملتْ جيّدة جداً. هي كَانتْ مثل هذا النوبةِ الطويلةِ والجافّةِ لا معرضَ في شباكِ التذاكر وأَنا إيجابيُ الفصلُ الحاليُ سَيَجْلبُ الإبتساماتَ لكُلّ شخصِ ”
بالسوقِ تُشوّفُ صعود أيضاً، Akshay مسرورُ بأنّ الناسِ يَعُودونَ إلى ترفيهَ.
“ أنا يُمْكِنُ أَنْ أَعِدَ ' بأنّ Kambakkth Ishq ' سَيَعطيهم الترفيهَ التي هم يَشتاقونَ إليهم ”، يَستنتجُ Akshay.