بيـــت حبآيب سلـــمآن خـآن [39 ] SALMAN KHAN - الصفحة 103 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

أرشيـف حبـَــآيب آلنجــوم (بيـوت الفنآنين القديمة والمُغلقة)

موضوع مغلق

قديم 30 / 01 / 2012, 49 : 10 PM   #1021
عاشقة القمم A
إخباري مُميز + مُحرر بوليوود

الصورة الرمزية عاشقة القمم A

عاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond repute
خبر حلو من الفيس بوك

برومو فلم ايك ثا تايجر لسلمان خان سوف يعرض ضمن حفلةIIFA Awards 2012
والتي ستكون في منتصف ابريل

واللي حاب يتأكد
www.facebook.com/ADDIK.SALFAN

قديم 30 / 01 / 2012, 10 : 11 PM   #1022
لحن الحزن
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية لحن الحزن

لحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond repute

يااااانااااس يجنن الله يحفظه ياااارب

الله يسعدك ويوفقك يا عاشقه على الأخبار الحلوه لاخلا ولاعدم

لحن الحزن غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2012, 31 : 12 AM   #1023
soma adel
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية soma adel

soma adel has a reputation beyond reputesoma adel has a reputation beyond reputesoma adel has a reputation beyond reputesoma adel has a reputation beyond reputesoma adel has a reputation beyond reputesoma adel has a reputation beyond reputesoma adel has a reputation beyond reputesoma adel has a reputation beyond reputesoma adel has a reputation beyond reputesoma adel has a reputation beyond reputesoma adel has a reputation beyond repute
يسلموووووووووووو كتير على الاخبار وكل شى

[انا عضوه جديده معاكو وبجد شغل رائع جدا وصور اروع وفديوهات

التعديل الأخير تم بواسطة روح شاروخاان ; 01 / 02 / 2012 الساعة 25 : 02 PM
soma adel غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2012, 17 : 03 AM   #1024
Amoolla
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية Amoolla

Amoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond repute
ترجمه كلام سلمان عن شاروخان

استغفر الله <<وش اسمك صدق ؟؟؟ محيرني
ترجمتها لعيونك وماينذل واحد يحب سلمان ان شاءالله
اذا احتجتوا شي امروا بس <<بس لا تكثروون خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخ

http://www.youtube.com/watch?v=PqbW_RbkK0I

اولا هم يتكلمون عن شاروخان اذا يشوف افلامه ؟؟
سلمان : لا سيدي اشوفها انا اقول دايم شاروخ وانا كنا قريبين جدا واتمنى له السعاده \
من زمان كانت بينا مشكله وقبل هالمشكله كان فيه مشكله قبلها تفكيرنا دايم بعييد ومو متشابه انا افهمه غلط وهو نفس الشي
ولكن ربي اعطاه الكثير من العزه والكرامه فمن نكون نحن لننزل من مكانته لذا اين ماكان هو سعيد مع عائلته ومع اصدقائه ومع مهنته وانا سعيد هنا معك انت ههههههههههههههه
المذيع : فيه كم خبر ابيك توضح لنا صحتها !!
شاروخان في امريكا صارت له مشكله مع الشرطه والتفتيش المبالغ فيه معه وكان هناك الكثير من الدراما في تصوير ماي نيم از خان وانت شفته في الاخبار وقلت انه مو مشكله كبيره مره !! ؟؟
سلمان : شوف ياسيدي اسمنا كلنا خان ونروح لامريكا اللي اصلا الحراسه فيها اصلا قويه يمقن نكون معروفين ويمقن لا <<ترى سلمان قالها لا تحسبون اني اكذب خخخخخخخخخخخخخخ
معروفين كنجوم بوليوود ونجوم الهند لما تكون الرحله طوويله حوالي 18 ساعه وتكون تعبان ومزعووج انا استغل الفرصه لما اسافر كذا البس تي شيرت وشورت عشان اكون مرتاح في الرحله ولما اكون في الصف واكون واقف كذا اقعد اتلفت يمين ويسار<<بشكل مريب ومثير للشك
لما يشوفوك السكيورتي راح يجوني اثنين من قدام واثنيين من ورا ويقول لو سمحت ياسيد تعال معنا وياخذوك لتفتيش خاص وراح تحتصر الصف الطوويل هذا <<يااااااااااااااااااااااا اااااااالبيييييييييييييه ياللي يفكرووون ذكككي احبببه
انا قلت ذا الكلام لانه ممكن يصير مع أي احد هم يسوون هذا الشي لاسباب امنيه لازم يسوون كذا ااتمنى يصير كذا في مومباي اتمنى تصير في كل الهند وباكستان وسيرلانكا وكل مكان في العالم
المذيع : يعني ماعندك أي مانع اذا صار معك نفس الشي
سلمان : ابدااااااا ماعندي أي مانع بس لا كمان كم يقعد يفتشك ؟؟
المذيع : يقول انك سميت كلب لك بالكينج خان ؟
سلمان : أي صارت يوم مره جاني واحد وسالني وش اسم ذا الكلب ؟؟
قلت اتركه مايهم !! قال لالا وش اسمه حلو هالكلب ؟؟ قال اسمه زي اسمك !!! ((فقعد يدربي راسه ))<<هههههههههههههههههههههههه ههههههه
ع فكره الكلاب وفييه مرره عندي اربع كلاب ومات منهم اثنين ماي سن وماي جان وكمان عندي كلاب حيه
وهي سينت وفير وهو زي اسم فيلمي وماي لاف فيعني عطيت اسماء كلابي اسماء محببه مره ع قلبي يعني ولدي وحياتي وحبي
واعاملهم مثل عيالي <<يعني ماعطيت الاسم الا من حبي له مو اهانه
المذيع : يعني سميت كلبك باسم شاروك مثل عامر ؟
سلمان : لا اصلا عامر ماسماه هو الناس اللي خذاه منهم كانوا مسمينه شاروك
المذيع : يقولون بعد في خبر ان لما شاروك اخذ شهادة الدكتوراه قلت ارجوكم ارسلوا مريض للدكتور ذاك ؟؟
سلمان : انا قلتها ؟؟؟لالا بس لازم نعطي شهاده للي كتبها ههههههههههه
المذيع :الا مكتوبه هنا في تايمز انديا ؟
سلمان : لالا ماقلتها لو قلتها فبجد شي يضحك ولازم تمدحوني ع نكتتي <<يجنننننننننننننننننننننن ننن
المذيع :في حفلة عيد ميلاد كترينا صارت شكلة كبيره بينك وبينه؟
سلمان : نعم نعم صارت مشكله بس هذي امور شخصيه ماراح اعطيك تفاصيل عنها
بس السالفه بشكل عام هو يعتقد ان تفكيري غلط وانا اعتقد ان تفكيره غلط فاذا ماتفاهمنا !!
انا احترمه مرره كمممثل صح انه جات اوقات انجرحت منه لأني كنت احبه مثل اخوي الصغير
فيعني مشكلتنا بينا والاعلام كبرها بدون داعي لما ينككت علي عادي وانا انككت عليه عادي بس لما يجينا شخص ثاني
ويتكلم عن شاروك بالسوء وهو في تفكيره شي ثاني في ذاك الوقت بتشوفوني مع ذاك الشخص
<<شفتوا رغم انه مختلف معه بس يقول لا بدافع عنه وما اسمح لا احد يغلط عليه ياااااااااااالبيه يالرجوووله حيرتنا باخلاقك سلمان

فيه ناس كذا يدقون من تحت وهذا شي مو صح ابد لاني انا عشت معه اوقات حلووه
يعني مثلت معه 3 او 4 افلام مع شاروك في كاران ارجون مثلنا اننا اخوان وكان لازم اقول اهربب ارجون اهرب <<باق ارجون باق <<حوار كاران ارجون هههههههههههههههه
المذيع : في خبر قلت ان ماراح يجمعني ما شاروخ الا اذا صارت معجزه من ربي <<هو قالها بطريقه غير بس هذي الطريقه الافضل لفهمها
سلمان : بس مافيه معجزه !! هههههههههههه ماتدري ياسيدي ماتدري ابد يمكن في المستقبل بس كل واحد مرتاح في حياته وانا سعيد جدا لشاروخ
المذيع ابي اسالكم مثل دس كا دم كم منكم يبي سلمان و شاروخ يرجعون اصدقاء ؟؟

الحقووق محفوووووووووووووظه لـــــــــــــــ امووووووووووووووله (لنوووو )
Amoolla غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2012, 12 : 06 AM   #1025
لحن الحزن
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية لحن الحزن

لحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond repute
لالالانو ياااالبى روحك على الترجمه الحلوه

لاخلا ولاعدم حيااااتي

من جد حرينا بلأخلاقك وربي ياااسلمان

انسان طيب ومتسامح يااالبى قلبه الطيب

لحن الحزن غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2012, 15 : 07 AM   #1026
Amoolla
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية Amoolla

Amoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond repute
لحن الحزن
العفووووووووووو قلبوووو اي شي انتوا امروووووووووا بس
ولا تروحين برب مع تجهيز لحلقه كاران وسلمان
يعني اذا تبينها انتظرييني اذا لا ماراح انزلها ابد خخخخخخخخخخخخخخ
قديم 31 / 01 / 2012, 59 : 07 AM   #1027
استغفرالله
عضو نشيط |●~

استغفرالله has a reputation beyond reputeاستغفرالله has a reputation beyond reputeاستغفرالله has a reputation beyond reputeاستغفرالله has a reputation beyond reputeاستغفرالله has a reputation beyond reputeاستغفرالله has a reputation beyond reputeاستغفرالله has a reputation beyond reputeاستغفرالله has a reputation beyond reputeاستغفرالله has a reputation beyond reputeاستغفرالله has a reputation beyond reputeاستغفرالله has a reputation beyond repute
شكرا ماقصرتي واسمي ليش محيرك ان اتخرت هد دكراللة وهالكلمة دائما على الساني واللة يحفضك لاهلك ماقضرتي على ترجمة

علينا امطار خير مرة فرحانة

التعديل الأخير تم بواسطة روح شاروخاان ; 01 / 02 / 2012 الساعة 34 : 02 PM
استغفرالله غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2012, 12 : 08 AM   #1028
Amoolla
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية Amoolla

حلقة سلمان مع كاران مترجمه

Watch Salman Khan on Lift Kara De Episode 7 (Part1) 22nd Jan مترجمه

http://www.youtube.com/watch?v=8Pi0TpsNkIs

كاران : مساء الخير سيداتي سادتي في برنامج ( نيتروجينا لفت كارادي )
أولا اريد ان اقو لان ردود الفعل على البرنامج كانت رائعه ولقد وصلتنا كل الرسائل والايميلات لأجل ذلك شكرا جزيلا برنامجنا كله عن التواصل مع الناس واسعادهم
لم يحدث ابدا في أي برنامج هندي بأن نجم هندي ونجوميته كبيره بأن يغير حياة رجل عادي في برنامجنا هذا ممكن
وفي هذا الأسبوع كثيرا من الناس ستتغير حياتهم
كل نجمة يريد ان يجعل المعجبين به يحبونه جدا ومثل هذا النجم المحبوب
الذي يحاول ان يساعد أي شخص او أي معجب بأي طريقة عرف بقلبه الكبير وجمهوووووره الغفيييرر <<يااالبيه دايم سلمان يربطونه بجمهوره الكبيرر والمجنون فيه
نرحب بالفريد سلمان خان <<ترجمة ابوها حرفيه هههههههههههه
سلمان : اجلس اجلس
كاران : مثل هذا الترحيب الدافئ لم يعفعله أي ضيف شكرا جزيلا سلمان << نجسس تراه شاذ عشان كذا سلمان طول الحلقة وهو يدق فيه ههههههههه
سلمان : على الرحب والسعه كاران في أي وقت لأننا اصدقاء جيدين جدا تعرف بعضنا من الطفولة
في اول فيلم له عملته معه ولكن كان قلق جدا لا أعرف لماذا انا دائما اقلق واقلق الذي حولي ولكن القلق موجود على أي حال <<فيه ترجمة ثانيه في بالي بس ع الله تكون غلط حتى التفكير فيها يجننني
كاران : اهلا بك في البرنامج سلمان نحن سعيدون جدا بوجودك في البرنامج وانت تمزح كثيرا ولكن اخاف من المزح معك
سلمان : اوه تتحدث بالهندي ؟!
كاران : نعم اتحدث بالهندي
سلمان : جميل تصنع افلاما هنديه وتتكلم الهنديه ايضا
كاران : بالتأكيد بالتأكيد
سلمان :اعطني فيلمك القادم فقط
كاران : انت لاتحتاج اليه ابدا لأن فيلمك سيصدر قريبا في يناير ستجلس هنا ؟
سلمان : انت ذكرت فيلم فير فنزلت الى الأرض لأن البنداريين يجلسون على الأرض ويتحدثون
كاران : انا يجب ان اجلس على الأرض وسوف نجلس هكذا طول الحلقة وهذه لأول مره يجلس ضيف هنا
سلمان: حسنا بعد وقت قليل سوف .... << شوفوا نظرة المخلوق كاران فيس يقلب الافكار في راسه
كاران : رائع في البرنامج سوف نجلس هكذا
سلمان : حسنا ماهي فكرة البرنامج ماذا يدور حوله ؟؟!!
كاران :هو عباره عن الجمهور والمعجبين انت لديك العديد من المعجبين في كل مكان من العالم
سلمان : انا لاأعلم لماذا الناس يصبحون معجبين بي ؟؟ اخبرني لماذا ؟؟!!
كاران : هل تريدني ان اخبرك ؟؟!!
سلمان : نعم اخبرني اريد ان اسمع المديح
كاران : انت وسيم وجيد المظهر ونجم كبيرر ونجم حاضر حتى بوضع المنشفة بين قدميك لا احد يستطيع فعلها
سلمان : المنشفة كانت ترقص بين قدمي وكان يقول بعد كل كلمة مدح يقولها كاران صح انا كذا << لبىىى
كاران : حسنا بالحديث عن فير !! لقد احببته جدا انه يبدو ضخم تقنياته عاليه جدا ولأول مره انت تنضم لفيلم من هذا النوع
سلمان : نعم لقد كتبت هذا الفيلم قبل سنوات عديده ولكن تركته لأنه لم يكن هناك ميزانية كافيه والتقنيات لم تتطور جدا فتركته لأنني احسست اني اكتب في الهواء او اكتب حلم وبعدها التقيت بصديق اسمه فيجاي جيلاني وقال لي هيا بنا نصنع هذا الفيلم وهو لم يعمل فيلما من قبل معي
كاران : هناك بطلة جديده في هذا الفيلم
سلمان : نعم هناك بطلة جديده اسمها زارين خان وقد اتت في صباح ما لتصبح عارضه وقد كانت ضعف كاترينا << مافهمت هو يقصد انها في الوزن ضعف كاترينا او انها تشبه كاترينا حتى انها كاترينا 2 عاد انتوا افهموها
كاران : كاترينا ؟ الناس يقولون هناك مقارنه بين كاترينا وزارين هل هناك أي وجه شبه ؟
سلمان : لو كان هناك شبهه لرأيته انا
كاران :يعني لم ترى أي شبه ؟
سلمان : نعم لم ارى أي شبه انهم مختلفين جدا
كاران : مختلفين جدا !!
سلمان : نعم
كاران : كل التوفيق لفيلمك وانا متأكد انه معجبيك سوف يعطون الفيلم كل النجاح التجاري الذي يستحقه
سلمان : شكرا جزيلاّ
كاران : بالحديث عن الفانز فانزك في كل مكان بالألاف والملايين هل فكرت يوما بأنك سوف تصبح لديك كل هذه النجوميه
سلمان : لا كنت اتعقد ان مستقبلي مهدد بالفقر ومشكوك فيه
كارن : كيف يمكنك التفكير في هذا وانت لديك كل هذه الوسامه
سلمان : في ذلك الوقت لم يكن هناك المخرجين البطلات الاختيار الصحيح للنص كقبول فيلم (main pyaar kya (
قبلها لم يكن أي احد يقول وسيم او جيد المظهر كنت اذا دخلت حفلة ما لا احد ينظر الي
كاران :انت تكذب انا اعلم ان الفتيات كانوا لايستطيعون الحصول عليك ويموتون ليحصلوا على عناق منك !!!<< انا اتخيل ولا هو صدق قالها
انت كاذب كبير
سلمان : لا لا لكي تكون نجم يجب ان يكون لديك هذه الميزه انه عندما تدخل حفلة ما
ويلتفتوا اليك الأشخاص مرتين فااعلم ان هذا الشخص يملك شيء ما انا عندما كنت ادخل كانت الحفلة تستمر <<اكيد انهم كانوا عميان اكيييييييييييييد
كاران : والآن شكلك
سلمان : الى الآن نفس الوضع
كاران: انت بالتأكييد ... الآن سأريك جنون الناس الحقيقي بسلمان خان انظر هناك
المعجبين
اريد ان يكون سلمان اخي
انا سأكتب كتاب عنوانه افضل واجمل انسان سلمان خان
بوليوود لديها نجم هوليوودي واحد هو سلمان خان الذي هو اقوى واجمل شخص
ان ليس لدي حبيب لأني احب سلمان خان كثيرا
كلهم يقلدون حوارات سلامان عشان كذا ماترجمتها
سلمان : كم هذا لطيف
انا سأخبرك لماذا لأني انا بالضبط مثل هذا ولكن الفرق اني وجدت الفرصه وحاولت ان افعل كل شيءعفوي يفعله أي انسان عفويا فهذا هو الرابط
كاران : اذا الرابط هو ان الفانز يرتبطون مع الشخص الطبيعي والأنسان العادي
سلمان : مثلا اذا كنت في السياره وكان المكيف شغال ضروري افتح النافذه
واذا لم تأتي السياره لا يكون لدي أي توتر ان السياره لم تأتي اقود دراجتي ببساطه وحتى لو لم يكون هناك مروحه او مكيف فيها وعلى فكره انا اكره المكيف جدا يسبب لي زكام
كاران : لكن هذا رائعا عندما ترى كل هؤلاء المعجبين انه واقع لديك كل هذه المحبه من الجمهور
سلمان : هذا لم يكن لدي أي يد فيه ألى اليوم لم افعل أي شيء يجعلني استحق ان يكون لدي كل هذا الحب والاحترام
لا اعلم ماهو الرابط ولو علمت ماهو السبب لكل هذا سوف اكون اكبر محتال في الدنيا ههههههه وسوف اخسر كل هذا الحب
كاران : لا لا لانريدك ان تصبح محتال نريدك الرجل الذي كنت دائما عليه
المعجبين كثيرا جدا ولكن أي من فانز سلمان حقيقة لا يوجد مثله من كل هؤلاء العاشقين دعونا نرى أي ثلاثة منهم هو اكبر عشاق سلمان دعونا نأخذ فاصل نيتروجينا وسنعود بعد قليل
قديم 31 / 01 / 2012, 13 : 08 AM   #1029
تركية خان
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية تركية خان

تركية خان has a reputation beyond reputeتركية خان has a reputation beyond reputeتركية خان has a reputation beyond reputeتركية خان has a reputation beyond reputeتركية خان has a reputation beyond reputeتركية خان has a reputation beyond reputeتركية خان has a reputation beyond reputeتركية خان has a reputation beyond reputeتركية خان has a reputation beyond reputeتركية خان has a reputation beyond reputeتركية خان has a reputation beyond repute

تركية خان غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2012, 15 : 08 AM   #1030
ربيكا
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية ربيكا

ربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond repute
أرباز خان: أُحاولُ خَلْق 'Dabangg' جديد

أرباز خان، الذي سَيخرج التكملةَ Dabangg الفائزة بالجوائز الوطنية، يَتكلّمُ حول فلمِه الجديدِ

الممثل والمنتجِ الأفلام أرباز خان، الذي هَزَّ إنتاجَه الأوّلَ Dabangg شباك التذاكر في 2010، يَقُولُ انه يسعى الى جعل تتمة مختلفة تماما عن الأصل. هناك سَيصْبَحُ لا منافسةَ بين الإثنان، كما يَقُولُ أرباز. “ كان في نيتي عندما فعلت جزء الأول، لتروي القصة التي أؤمن بها … وكَانَ متحمس بشأنه. هذا هو بالضبط لماذا انا ذاهب الى المضي بها قدما. لدي قصة لرويها لكنني لست قلقا من الماضي ,” قالَ. “ بذلك الإخلاصِ والأمانةِ، وإذا كنت تعتني من السيناريو وأنا واثق كل شيء سيسقط في مكانه. أنا لا تتنافس مع DABANGG الأصلي ، ولكن أحاول أن خلق DABANGG آخر، أضاف.

أرباز الذي سيتولى العملَ الإخراج بيديه لتكملةِ فلمِ ، حتى الآن لتأمين المواقعَ تصوير. “ Dabangg 2 يَبْدآنِ في مارس/آذار. أنا مَا أنهيتُ مواقعَي. هناك موقعان أُفكّرُ به. لَكنِّي سَأَنهيهم في فترة قصيرة ,” قالَ. Dabangg 2 نجومه لامع سلمان خان ، سوناكشي سينها وبراكاش راج نجم جنوبي لامع.
المصدر
http://www.bollywoodlife.com/news-gossip/arbaaz-khan-im-trying-to-create-a-new-dabangg/

ربيكا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق