أنــا مــن البـدايــه يـ غــربـــه بـــتــحــمل * عــامــر خـــان* - الصفحة 2 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

آلقسم آلفرعي YouTube عآلم بوليـود برومات آفلآم و أغآني بوليـود واعلانات نجومها التجارية

قديم 20 / 04 / 2011, 50 : 12 AM   #11
القدس عربية 
الإدارة

الصورة الرمزية القدس عربية

القدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ESha kapoor مشاهدة المشاركة
بجد مرررره نايسس الفيديو والاغنية
وعموورة يجنن كالعادة
بس مو مكن طلب ؟!
ابغا اسم الفيلم عشان اشووفو واحملو من اول ابغا اشوفو بس مو عارفه اسموو
وبجد كول شغلك ابداع
تسلم ايدك
تحياتي
Esha Kapoor

الفيلم اسمه Dil Chahta Hai
وراح تلاقي روابط تحميل اله في أول صفحة من بيت حبايب
Aamir Khan

القدس عربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 / 04 / 2011, 54 : 01 AM   #12
خيال الامس
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية خيال الامس

خيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond repute
ههههههههه صدق الاغنيه بدوخ
^_^ بس اغنية عامر في الفلم احلى
بس مايمنع ان ذوقك مرره كوول

لكــ ودي

اختك " خيال "
قديم 20 / 04 / 2011, 56 : 02 AM   #13
Admin
نجم ساطع |●~

Admin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond repute
اعتذرماشفت الفيلم بس من الطرح شكله مميز

Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 / 04 / 2011, 04 : 03 AM   #14
Ďộộℓў&Ϋǎ$ờờ
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية Ďộộℓў&Ϋǎ$ờờ

Ďộộℓў&Ϋǎ$ờờ has a reputation beyond reputeĎộộℓў&Ϋǎ$ờờ has a reputation beyond reputeĎộộℓў&Ϋǎ$ờờ has a reputation beyond reputeĎộộℓў&Ϋǎ$ờờ has a reputation beyond reputeĎộộℓў&Ϋǎ$ờờ has a reputation beyond reputeĎộộℓў&Ϋǎ$ờờ has a reputation beyond reputeĎộộℓў&Ϋǎ$ờờ has a reputation beyond reputeĎộộℓў&Ϋǎ$ờờ has a reputation beyond reputeĎộộℓў&Ϋǎ$ờờ has a reputation beyond reputeĎộộℓў&Ϋǎ$ờờ has a reputation beyond reputeĎộộℓў&Ϋǎ$ờờ has a reputation beyond repute
ههههههههههههههههههههههههه هه
كلامك ضحكنى يا مى والله
ع فكره انا برده الاغنيه ديه سمعتها كذا مره
بس مش فهمت كلامها ههههههههههههههههههههههههه ههه
الفيديو حلو اوى والله يا ميمو والفيلم ده بحبه اوووووووووووووووووى
عامر فيه كان يجننننننننننننننننننننننن ننننننننننن
ميرسى حبيبتى ع الفيديو والاغنيه هههههههههههههههه

Ďộộℓў&Ϋǎ$ờờ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 / 04 / 2011, 06 : 11 AM   #15
السوط
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية السوط

السوط is a glorious beacon of lightالسوط is a glorious beacon of lightالسوط is a glorious beacon of lightالسوط is a glorious beacon of lightالسوط is a glorious beacon of light
الفيديو مبهر بدون تعليق

عامر بصراحه هو الوحيد

الي محافظ على مركزه

من تقدم في تقدم
قديم 20 / 04 / 2011, 46 : 01 PM   #16
حُبها أنا
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية حُبها أنا

حُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond repute
موضوع جميل

وفيديو أجمل

جد فيلم راائعة

يعطيك العافية على المجهوود

تحياتي لك

سَتَصْنعكَ الأيام إمّا قُدوَة وَ إمّا عِبْرَة ; فَـ اخْترْ مَآ يُنَاسِبُك ;)

حُبها أنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 / 04 / 2011, 48 : 10 PM   #17
رانبير كابور
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية رانبير كابور

رانبير كابور has a reputation beyond reputeرانبير كابور has a reputation beyond reputeرانبير كابور has a reputation beyond reputeرانبير كابور has a reputation beyond reputeرانبير كابور has a reputation beyond reputeرانبير كابور has a reputation beyond reputeرانبير كابور has a reputation beyond reputeرانبير كابور has a reputation beyond reputeرانبير كابور has a reputation beyond reputeرانبير كابور has a reputation beyond reputeرانبير كابور has a reputation beyond repute
ميموووو حبيبتي الفلم روعه
الفيديووو كمااااان
احب عامر وافلامه
تسلم الايادي
تقبلووو مروري

][/SIGPIC][/SIGPIC]
رانبير كابور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 / 04 / 2011, 27 : 12 AM   #18
яốsέ ωάγ
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

الصورة الرمزية яốsέ ωάγ

яốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond repute

ميمو انتي بجد عايزة ضربات متتالية ... لانك مبدعة وتحفة بس الظاهر انك لسا ما عرفتيش خخخخخخخخخخخخخخ

المهم نجي للفيديو ... ايه الجمال دا ... بصراحة ... مخرج بوليوودي وسينمائي بإمتياز وبقوة كمان ... ابدعتي ... لقطات الفيديو مع الكلمات روووعة ... تسلم اياديك يا رب ...

كنت حابة اقيمك بس زي العادة يسد نفس الواحد <<< مش حاسة ان التقييم هوا اللي عايز ينضرب ههههههه ....
قديم 21 / 04 / 2011, 03 : 02 AM   #19
سيفي وكيفي
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية سيفي وكيفي

سيفي وكيفي has a reputation beyond reputeسيفي وكيفي has a reputation beyond reputeسيفي وكيفي has a reputation beyond reputeسيفي وكيفي has a reputation beyond reputeسيفي وكيفي has a reputation beyond reputeسيفي وكيفي has a reputation beyond reputeسيفي وكيفي has a reputation beyond reputeسيفي وكيفي has a reputation beyond reputeسيفي وكيفي has a reputation beyond reputeسيفي وكيفي has a reputation beyond reputeسيفي وكيفي has a reputation beyond repute
16 177

مت من الضحك وتدرين متى يوم سمعت الاغنيه لاني اول مره اسمعها !!!!

بس انتي ياميمو ياصغيرا ماتلعبيش بنور الكهربا 0000 هذا التحشيش مو تحشيشج خخخخخخخخ
نرجع لموضوع حديثنا انتي لاتسمعين الصوت والله الكلمات معبره خخخخخخخخخ صج تكسر الخاطر يغيت ابجي عليها !!!!!!
وعموري فديينه يهبل بالفيديو وجاي على اللألألأه عدل !!!

ماشاء الله ابداااااع بس ليش ماتسوين لسيوف بعد مااعرف انا دبشه زين اعرف ارد خخخخ ياكثر ماتطلب !!!

الله لايحرمني منج ياميموتي ياصغيرتي و ويوفقج وين مالفيتي بوشك 000