ظاهرة التقليـــــد في بوليـــــود % للمناقشـــة الجادة % - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم البُوليــوديةٌ > ❣ تقارير الافلام وَ تغطيتها

❣ تقارير الافلام وَ تغطيتها ( كل مآ يخص أفلآم بوليوود .. تقآريرهآ ، تغطية جديدهآ الذي لم يصدر بعد ، تبآدل الآرآء حولهآ )

قديم 01 / 07 / 2009, 42 : 04 PM   #1
الهنوف
نجم ساطع |●~

الهنوف is on a distinguished road
ظاهرة التقليـــــد في بوليـــــود % للمناقشـــة الجادة %

مرحبااااا خواتي واخواني ... اليوم عندي موضوع عن ظاهرة التقليد في بوليود بين افلام بوليود وبتفهمون كلامي عدل لما ادخل في الموضوووع بس رجااااءا مانريد هوشات في الموضوع :hate:
وخل الحوار يكون ناجح ومثالي بليز ..

انا من وجهة نظري اعتقد انه المتهمين في هذه الظاهره هم مؤلفين القصص !!

لى سبيل المثال :

فلم chack di india نزل بعدها الكثير من الافلام التي تتناول الرياضه !! مثل دن دنا دن قول عن كرة القدم لجون ابراهام و فلم عن البيسبول لهارمان باويجا وايضا الحين في افلام تحت المونتاج ايضا عن الرياضه والكريكت ....

فلم jab we met مركزين على السيخيين .. بعدها sing is king و love aaj kal و فلم هيروز سلمان قام بهالدور...

وايضا كارن جوهر قال بيسوي فلم my name is khan بعدها مثلو فلم نيويورك ونزلووه ..

شاروخان ياب مجموعه من الممثلين ولممثلات كضيوف شرف في اغنيه بعدها الكل قام يجمع له بطلات وابطال ويحطهم بفلم واحد مثل ادتيا شوبرا باغنية بير ميلنغي شلتي شلتي و كمبكت اشك يابو وايد ضيوف اجانب ومادري اي مخرج بعد قال بييب ممثلين وايد يرقصون باغنيه ...طبعا انا مو قصدي اتكلم عن اكشي او شي لاااااابلعكس انا احب اكشي واااايد بس قصدي هنا اتكلم عن مخرجين الافلام لانه اهمه اللي يسون الفلم اما الممثلين بس يمثلون ويشوفون راي المخرج ...

انا قصدي ليش المؤلفين ياخذون افكار غيرهم ويسوون لنا مجموعه افلام بنفس الفكره ويهبون فيها لدرجه تغث وكذلك المخرجين !!! والمشكله ورا بعض بعد جان زين بينهم فترة .. شنو موضه !!

وانا اشك وشبه متأكده انه بعد فلم kites الممثلات المكسيكيات راح يكون لهم حظ في بوليود لووول

وياليت تشاركونا بمداخلاتكم وامثله اذا عندكم .....

الهنوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 / 07 / 2009, 45 : 04 PM   #2
Mariam khan
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية Mariam khan

Mariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond repute
الموووضوع وايد حلو .. بس لازم يكون بالقسم المناسب
جاري نقل الموضوع

أنا في حالة إدمانِ ..!!
Mariam khan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 / 07 / 2009, 03 : 05 PM   #3
عاشق اميت وشارو
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية عاشق اميت وشارو

عاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond repute
موضوع هاام جدا .. لي عوده في بالتأكيد

الله يعطيج الف عافيه يالهنوف على الموضوع المميز ..
قديم 01 / 07 / 2009, 47 : 05 PM   #4
oumula
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية oumula

oumula has a reputation beyond reputeoumula has a reputation beyond reputeoumula has a reputation beyond reputeoumula has a reputation beyond reputeoumula has a reputation beyond reputeoumula has a reputation beyond reputeoumula has a reputation beyond reputeoumula has a reputation beyond reputeoumula has a reputation beyond reputeoumula has a reputation beyond reputeoumula has a reputation beyond repute
انا كامان لاهيتا بس بين هند و امريكي فيلم كيت هو نسخت لفلم امريكي بين امريكي و اسبانيا الفرق ان امريكي قديم و الهندي جديد
قديم 01 / 07 / 2009, 12 : 07 PM   #5
عبودنيوه
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية عبودنيوه

عبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond reputeعبودنيوه has a reputation beyond repute
شكرا لج اختي هنووف على الموضوع المهم

وانا لي رجعه معه فيلم جديد بوليودي يقلد فيلم امريكي بكل شي

لدرجة اني اشوف البوليودي وادري شنو بيصير ورا هل مشهد

انا الي اعرفه انهم يقلدون التصوير او القصه بس مو ينسخون فيلم كااامل

[BIMG]http://www.b44u.net/signaturepics/sigpic24107_2.gif[/BIMG]

A love To kil
عبودنيوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 / 07 / 2009, 19 : 07 PM   #6
الهنوف
نجم ساطع |●~

الهنوف is on a distinguished road
مشكورين على ردودكم ... بس عفوا احس مافهمتو قصدي عدل !! انا ما اقصد تقليد بوليود لهوليود ..... قصدي بوليود بينهم وبين بعض

الهنوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 / 07 / 2009, 06 : 09 PM   #7
نجمة في بوليوود
.. إدآري سـآبق ..

الصورة الرمزية نجمة في بوليوود

نجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond repute
مآ أظن أن قصدهم آلتقليد , يمكن تكون أفكآرهم متشآبهه

و أغلبهم بينهم صدآقه , يعني يتكلمون في آلموضوع و يقومون يسرقون أفكآر بعض أو يتحددون منو ينجح ..؟!

يسلمووو على آلموضوع

قديم 02 / 07 / 2009, 03 : 02 AM   #8
sallu iloveu
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية sallu iloveu

sallu iloveu has a reputation beyond reputesallu iloveu has a reputation beyond reputesallu iloveu has a reputation beyond reputesallu iloveu has a reputation beyond reputesallu iloveu has a reputation beyond reputesallu iloveu has a reputation beyond reputesallu iloveu has a reputation beyond reputesallu iloveu has a reputation beyond reputesallu iloveu has a reputation beyond reputesallu iloveu has a reputation beyond reputesallu iloveu has a reputation beyond repute
كلام مضبوط ياهنوف
بس انا اعتقد ان التقليد مش حلو
بس في ممثلين كبار زي سالو
عمل الدور بطريقة مختلفة تماما عن غيرة
وهو دة الي بيميز النجوم الكبار
والموضوع حلو
وتسلم الايادي ياقمر
sallu iloveu غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 / 07 / 2009, 08 : 02 AM   #9
Mariam khan
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية Mariam khan

Mariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond repute
تبين الصج في هناك سرقة افكار وفي تقليد
انا اجوف "كتني موهبتهي " المسلسل الي في ndtv نفس الشيء فيرزار
ان اهو بالسجن ومحامية تستجوبه !! .. يعني من فيلم لمسلسل
يعني دائماً الي تكون ميزانيه الفيلم مالتهم قليلة ومافيها ممثلين معروفين
يكون في تقليد ، وياما ممثلين انشهروا من خلال تقليدهم لبعض الممثلين
وحتى القصص كوبي بست .. اللحين يمكن في تنويع

مادري لي متى بيتمون جي

أنا في حالة إدمانِ ..!!
Mariam khan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 / 07 / 2009, 31 : 02 AM   #10
SunSet
ضيف جديد |●~

SunSet is on a distinguished road
أختي الهنوف بصراحة معاك حق في كل اللي قلتيه وصرت إذا أشوف فيلم جديد أقدر أتنبأ بأحداثه تلقائيا ،،،صارت أفلام الهنود مملة ومكررة ..
وتقريبا في كل 12 فيلم ينزل ..فيلم واحد بيعجبني من ناحية القصة أو الأبطال أو الأغاني أو الإخراج فقط لاغير....
وحاليا أتحداهم يرجعون لنا متعتنا أيام زمان بالأفلام الهندية أيام كنا نترزز قدام التلفزيون أنا والوالد والوالدة والإخوان ،،ألحين أستحي أتابع فيلم جديد وأحد منهم قاعد معاي
والله من كثر تفاهة هالأفلام صرت أطالع مارد وكويلا وراجا هندوستاني .
SunSet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس