قديمك نديمك لوالجديد اغناك - الصفحة 2 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

تقارير الافلام (تغطيآت للآفلآم من بدأية آلسينمآ آلهنديه حتى 2010)

قديم 19 / 10 / 2012, 28 : 08 PM   #11
فلة
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية فلة

فلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond reputeفلة has a reputation beyond repute
1030108

يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووا
ماشاءالله على موضوعك اكثير حلو ومعلومه جديد بناسب لي ان في افلام قديمه وفي نفسه بشكل جديد
بس احس ان افلام القديم احلى بكثير وحتى لو عادتها سيظل القديم مميز
بجد ابي كيف عادوه الفلم
بهذا شكليعني شو الشبه توقعت اول ماشفته وانه شبيه بي
الفلم اول ضحكههههههههههههههههههه ههه مافي شيء شبه حتى توقعت قصة فلم تختلف عنه بكثير
يعطيكي العافية على جهودكى وعلى الخلفيه الحلووووووووووووو ومن حببتنا دوووووم في تقدم في انتظر جديدك

فلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 / 10 / 2012, 45 : 03 AM   #12
زووني
مُشرِفة تقارير الافلام © ~

الصورة الرمزية زووني

زووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond repute

يالله ياهدوووبه .. عليك مواضيع روووعه والله ..
اسلوووبك رهييييييييييييييييييييب .. يبين كميه المعلوومات اللي عندك .. ماشاءالله عليكِ

والفكره انا معاها وضدهااا خخخخخ
معاها اذا كان الفيلم قدييييييييييييييييييييييي يييم حيل .. بس قصته قوويه وحلوووه .. فـ حلو انه يكوون بنسخه جديده .. على الاقل نضمن ان نشووفها مترجمه ههههههههه
مثل اجنيباااااث .. مع اني ماشفت النسخه القديمه .. بس بصراحه انبهرت بالنسخه الجديده ..
ومن يومهاا وانا ودي اشوف نسخته القديمه .. ابي اطلع الفروق السبعه هههههه

وضدهااا ... من سمعت ان بوجا بتعيد فلمها اللي مع عموور وبتخلي البطله اختهاا
حسيت اني ودي اذبحهاا .. ماابيها تعيد الفيلم خخخخخخ

بصراحه يستاهل الفشل خخخخخ
احس مافي تناسق بين الممثلين .. + الاخرااج مو ذااك الزوود

يعطيك الف عافيه هدوووبه ..
تستاهلي التقييم لو رضى

زووني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 / 10 / 2012, 45 : 07 AM   #13
فارس بوليود
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~

فارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond repute
تقرير حلو كالعادة مبدعة

هالفكرة كانت في بالي و لكن كنت منتظر اجمع نماذج كثيرة

انا طبعا ضد اعادة الافلام لان اغلبها تكون نفس القصة مثل دفداس و دون رغم روعتهم و بعض التغييرات

فيلم agneepath المضمون هو نفسه و لكن كان في كثير من الاختلافات في احداث الفيلم

لكني ضد الفكرة اصلا

اسوء فيلم مقلد هو الفيلم الفاشل ل رام غوبال فارما رغم ان هالمخرج يعجبني و لكنه فشل في اعادة هذا الفيلم

اين سيجد مثل امجد خان و سانجيف كومار هالنوعية انقرضت هههههههههه

اضف الى افلامك فيلم karz من عمل ريشي كابور و حقق نجاح و شهرة كبيرة خلال فترة الثمانينات

و قلده المطرب و الممثل الفاشل ريميش ريشاميا و معاه اورميلا في دور الشر و كان الفيلم في قمة الفشل

هدوبة يعطيك العافية و دائما تعجبني مواضيعك
فارس بوليود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 / 10 / 2012, 57 : 09 PM   #14
مابنكسر صابر
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية مابنكسر صابر

مابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond repute
اول شي الله يعطيك العافية هدب على المجهود الحلو بصراحة وليت لو تناولة حتي الاغاني كمان اللي جددوها
بصراحة ان مااشجع اعادة الافلام عشان فيها بعض الافلام لم ااعادة بوليوود خربتها مثل قر ض احب القديم افضل كمان فيلم

مثلAgneepath صح كانت النسخة الجديد جميل والاخراج حلو بس افضل النسخة اللي قدمه اميتاب
بس ديفداس حبيتها يمكن لان الابطال اختلاف
بس بصراحة مافية افضل من القديم فعلان قديمك نديمك
مابنكسر صابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 / 10 / 2012, 41 : 10 PM   #15
ابوبكر الجفري
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية ابوبكر الجفري

ابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond repute

يا حبيبي اشبك نسيت فيلم دون اميتاب ودون شاروخ

اولا انا مع وضد
مع اذا كان نفس القصة بس بواجهة عصرية ويغيرو شويا زي فيلم دون نفس القصة بس بواجهة عصرية وغيرو في النهاية بس

اما اجنيبهات اشوف انو الاقدم افضل ( وجهة نضري ) كمان الثاني حلو بس انا اشوف انو الاول افضل ليش ما حقق نجاح كبير لان فكرة جديدة على السينما الهندية زي فيلم اجينت فينود انا اشوفه مرة يجنن لكن الهنود ما استوعبو الفيلم لان القصة جديدة عليهم كمان شخصية اميتاب بالفيلم افضل من ريثيك بالفيلم الثاني

نرجع للموضوع وانا ضد اذا كان الفيلمين فيه اختلافات كثيرة جدا مثل اجنيبات الجديد والقديم القصة متطابقة لكن احداث القصة مثل اختلاف السماء والارض
وكمان ضد وكمان ضد اعادة فيلم اخص من الفيلم القديم زي شولاي و واج

[gdwl]FOR SAALU
[/gdwl]

التعديل الأخير تم بواسطة Ừṃṋἄო ; 10 / 11 / 2012 الساعة 34 : 01 AM سبب آخر: بدون سب للأفلآم ،،
ابوبكر الجفري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 11 / 2012, 15 : 12 AM   #16
* Tamannaah *
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية * Tamannaah *

* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute
اول شيي مشكوره ع الموضوع هدووبه القميله
انا بصرحتن مع اذا كان الفليم حلو ايش اللي مايمنع انو نشوفه بحله جديده وابطال اخرين ازين من تجين قصتن تحوم التسبد ..
اعاده وموب اعاده تنوع للفنان عاد ان عجبنا ياهلا ومرحبh وان ماعجبنا الوجه من الوجه ابيض
هههههـ
احس انجح العادات كان دوون ودون 2 وقريب دون 3
نبدأ بالعادات
طبيينا

برايي كان النسخه الاخيره كانت احلى ..

تتوقعون بنت اشوريا واريان يمثلونه ههههـ صدق ليش لاه هذا وجهي ان مامثلوه بعد سنين
...

استغفر الله ياربي اللهم لا شماته ..
انا مدري متى يعتزل هالمخرج ؟
اخذ هالفليم وخلها ثقيل دم على حسب مزاجه القميل ..
الررحمه يااميتاب ليش تمثل هالفليم ... جابي لي الانيميا
شعله من احلى افلام السنيما ..

هذا الفليم رووعه وحتى على ايشو ..بس فكرة إعادته شي طبيعي بتكون فاشلة .. تعرفون اليطولات النسائيه نصيبه قليلا في السنيما الهنديه ..

,,,,

اوووه عااد هذي احلى اعاده اكششششخ هع
كلها حلووات وجناان ورووعه اعشق هالفليمين بس اميل لبطولة ريتك اكثرر ,, اتمنى هالفليم يكون له نصيب من الجوائز هالسنه سوا اغنيه اخراج اي شي ..
..

مدري ليه احس هالفليم بيطلع بطريقه ثانيه مو طبق الأصل في تغييرات اتوقع كذا توقع >>ترى ساجد ولد عمي وبنت عمي قالت لي القصه بس لاتعلمون احد تكفوون
هههههـ