ﬗ▁▂▃▅▆▇★【 Best Movie Of 2008】 ▁▂▃▅▆▇★二 - الصفحة 5 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ تقارير الافلام وَ تغطيتها ( كل مآ يخص أفلآم بوليوود .. تقآريرهآ ، تغطية جديدهآ الذي لم يصدر بعد ، تبآدل الآرآء حولهآ )

قديم 28 / 12 / 2008, 03 : 07 PM   #41
Sir_SRK
ضيف جديد |●~

Sir_SRK will become famous soon enough
5-Fashion

4-Bachna Aye haseeno

3-Wednesday

2-Ghajini

1-Rab ne Bana Di Jodi

ive saw all of these movies and here what i think my top 5 for this year ^__^
Sir_SRK غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 12 / 2008, 07 : 08 PM   #42
عاشق اميت وشارو
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية عاشق اميت وشارو

عاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوني ديب مشاهدة المشاركة
مشكوراخوي عالطرح بس انا اختلف معك شويه race اولا فيلم من اسوا الافلام هالسنه بالنسبه لي اولا سيف طول الفيلم وانا ماشوف وجهه نص وجهه مغطى باللحيه والنصف الاخر مغطى بالنظاره كيف احكم على ممثل وانا ماشوف وجهه لاوطبعااكشاي خانه يرفع حاجب وينزل الثاني يعني الاخ شرير وانيل كابور مادري المخرج وش يحاول يوصلي من وجود جميع انواع الفواكه معاه في كل مشهد يعني يحاول يثبت ان شخصيه انيل كابور نباتي مثلا اوان عند ه متجر فواكه لاووطبعا سميره وملاحظاتها السخيفه يعني غبيه الاخت ياخي حتى الغباء له حدوود الي كانت تسويه يسمى ثقاله دم اصلا هي جايبينها عشان تشكل ثنائي مع رجل الفواكه وطبعا عشان تعرض شويه ملابس لاوكله كوم وكاترينا تذكرني الصراحه بالافلام الصيينيه الي تدبلج باللغه الانجلييزيه يجي الملامح فجهه والصوت فجهه ثانيه يعني الفيلم سي جدا واصلا الفيلم عرض ازياء-------------------------------------------------------------------------------------وفيلم jannatحق عمران كمان سي واحداثه متوقعه يعني من اول ربع ساعه تعرف ان المخرج راح يقتله بس الصراحه ماتوقعت انه راح يقتله من اجل خاتم ياحرام لاوطبعا مطلوب من الجمهوور انه يتاثر ويبكي وطبعاماننسى البنت اللي مستعده انها تدخل حبييبها السجن عشان تبعده عن طريق الحرام وهي مستعده تشتغل في نادي تعري شنو هلاخلاق العاليه انت قلت الفيلم جديد بالعكس القصه مكررررره اكثر من مره والنهايه معروفه يعني هو فيلم هندي مع شويه لمسه هوليوديه طبعا بتاثير من عمران ولمساته المعروفه فكل فيلم الي طبعا انت تعرفها والجميع يعرفها --------------------------------------------------------------------------------------- انا اوافقك فالافلام الباقيه واتمنى اشوف فيلم نصير الدين شاه ياني اموت عالى هالممثل ومشكور اخوي وتقبل مروري

اولا اشكرك حبيبي من كل قلبي .. واعجبتني كثير لأنك صريح

وانا احب الصراحه واحترم رايك كثير .. كل شخص حر فر راايه طبعا

واشكرك مره ثانيه على تواجدك المميز ..
قديم 28 / 12 / 2008, 09 : 08 PM   #43
عاشق اميت وشارو
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

عاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sir_srk مشاهدة المشاركة
5-fashion

4-bachna aye haseeno

3-wednesday

2-ghajini

1-rab ne bana di jodi

ive saw all of these movies and here what i think my top 5 for this year ^__^
تسلم لي اخويه على التواجد الطيب ..

وعلى قائمتك الجميله ..
قديم 28 / 12 / 2008, 30 : 08 PM   #44
ارام
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ارام

ارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond repute
يسلمو عاشق اميت وشارو ع الموضوع ...

فيلم عامر للان ماشفته مع اني متاكده انه يستاهل يدخل بالقائمة ...

5

DOSTANA

4

JANNAT

3

Bachna Ae Haseeno

2

FASHION

1

Rab Ne Bana Di Jodi

يــارب وفقني لما تحبه وترضاه
ارام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 12 / 2008, 00 : 10 PM   #45
سايشا
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية سايشا

سايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond repute
مشكوور خيووو

بس انا الي عيبني
5
race
4
jannat
3 kismat konecotin
2
fashion
1
ghajni
سايشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 12 / 2008, 11 : 10 PM   #46
عاشق اميت وشارو
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارام مشاهدة المشاركة
يسلمو عاشق اميت وشارو ع الموضوع ...

فيلم عامر للان ماشفته مع اني متاكده انه يستاهل يدخل بالقائمة ...

5

dostana

4

jannat

3

bachna ae haseeno

2

fashion

1

rab ne bana di jodi
الله يسلمج اختي أرام .. وأشكرج على الطله الحلوه

وعلى قااائمـــتـــج الحلوه ..
قديم 28 / 12 / 2008, 20 : 10 PM   #47
عاشق اميت وشارو
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سايشا مشاهدة المشاركة
مشكوور خيووو

بس انا الي عيبني
5
race
4
jannat
3 kismat konecotin
2
fashion
1
ghajni
لاشكر على واجب اختي .. وأشكرج على التواجد الطيب ..
قديم 28 / 12 / 2008, 24 : 10 PM   #48
Aamir-khan
عضو نشيط |●~

Aamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوني ديب مشاهدة المشاركة
مشكوراخوي عالطرح بس انا اختلف معك شويه race اولا فيلم من اسوا الافلام هالسنه بالنسبه لي اولا سيف طول الفيلم وانا ماشوف وجهه نص وجهه مغطى باللحيه والنصف الاخر مغطى بالنظاره كيف احكم على ممثل وانا ماشوف وجهه لاوطبعااكشاي خانه يرفع حاجب وينزل الثاني يعني الاخ شرير وانيل كابور مادري المخرج وش يحاول يوصلي من وجود جميع انواع الفواكه معاه في كل مشهد يعني يحاول يثبت ان شخصيه انيل كابور نباتي مثلا اوان عند ه متجر فواكه لاووطبعا سميره وملاحظاتها السخيفه يعني غبيه الاخت ياخي حتى الغباء له حدوود الي كانت تسويه يسمى ثقاله دم اصلا هي جايبينها عشان تشكل ثنائي مع رجل الفواكه وطبعا عشان تعرض شويه ملابس لاوكله كوم وكاترينا تذكرني الصراحه بالافلام الصيينيه الي تدبلج باللغه الانجلييزيه يجي الملامح فجهه والصوت فجهه ثانيه يعني الفيلم سي جدا واصلا الفيلم عرض ازياء-------------------------------------------------------------------------------------وفيلم jannatحق عمران كمان سي واحداثه متوقعه يعني من اول ربع ساعه تعرف ان المخرج راح يقتله بس الصراحه ماتوقعت انه راح يقتله من اجل خاتم ياحرام لاوطبعا مطلوب من الجمهوور انه يتاثر ويبكي وطبعاماننسى البنت اللي مستعده انها تدخل حبييبها السجن عشان تبعده عن طريق الحرام وهي مستعده تشتغل في نادي تعري شنو هلاخلاق العاليه انت قلت الفيلم جديد بالعكس القصه مكررررره اكثر من مره والنهايه معروفه يعني هو فيلم هندي مع شويه لمسه هوليوديه طبعا بتاثير من عمران ولمساته المعروفه فكل فيلم الي طبعا انت تعرفها والجميع يعرفها --------------------------------------------------------------------------------------- انا اوافقك فالافلام الباقيه واتمنى اشوف فيلم نصير الدين شاه ياني اموت عالى هالممثل ومشكور اخوي وتقبل مروري

آسف اخي و تحليلك سيئ جدا
فيلم race
فيلم رائع جدا
و خليك من هاته التعليقات الفارغة
و أداء الممثلين كان متقن لدرجة كبيرا و خصوصا أكشاي كانا
أما فيلم janaat
فهو فيلم رائع جدا و أعجبني كثيرا
و النهاية غير متوقعة على الإطلاق و القصة جديدة
و هذا الفيلم جعلني أحب عمران هاشمي و أصبح خامس أفضل ممثل عندي بعد
عامر خان و شاروك خان و ارجون رامبال و شهيد كابور

Aamir-khan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 12 / 2008, 29 : 10 PM   #49
Aamir-khan
عضو نشيط |●~

Aamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond repute
أنا حاليا لم أشاهد فيلم شاروك خان الأخير و فيلم عامر خان لذلك لن أضعهم في القائمة

افضل 5 أفلام لهاته السنة بالنسبة لي

5

Jaane Tu Ya Jaane na

فيلم للمثل الجديد عمران خان
صراحة أعجبني هذا الفيلم كثيرا و اعجبني فيه إتقان عمران خان
للدور رغم أن هذا هو ظهوره الأول

4
dostana

فيلم جميل أيضا

3

kismat conection

2

jannat

3

race

Aamir-khan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 12 / 2008, 07 : 11 PM   #50
عاشق اميت وشارو
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aamir-khan مشاهدة المشاركة
أنا حاليا لم أشاهد فيلم شاروك خان الأخير و فيلم عامر خان لذلك لن أضعهم في القائمة

افضل 5 أفلام لهاته السنة بالنسبة لي

5

jaane tu ya jaane na

فيلم للمثل الجديد عمران خان
صراحة أعجبني هذا الفيلم كثيرا و اعجبني فيه إتقان عمران خان
للدور رغم أن هذا هو ظهوره الأول

4
dostana

فيلم جميل أيضا

3

kismat conection

2

jannat

3

race
أعتقد بعد ماتشاهد الفيلمين راح اتغير قائمتك ..

واشكرك من كل قلبي حبيبي على المشاركه الطيبه ..