ﬗ▁▂▃▅▆▇★【 Best Movie Of 2008】 ▁▂▃▅▆▇★二 - الصفحة 4 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ تقارير الافلام وَ تغطيتها ( كل مآ يخص أفلآم بوليوود .. تقآريرهآ ، تغطية جديدهآ الذي لم يصدر بعد ، تبآدل الآرآء حولهآ )

قديم 28 / 12 / 2008, 46 : 01 PM   #31
نجمة في بوليوود
.. إدآري سـآبق ..

الصورة الرمزية نجمة في بوليوود

نجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond repute
الموضوع مميز و أكثر من رآئع ..

تسلم أيدك و الله يعطيك ألف عافيه ..

بالنسبه لي أنا ما شفت Ghajini و a Wednesday .. فجذي ما رآح أقيمهم .. أو أقول معاك حق ..

و عن أفضل الأفلام ..

1
Rab Ne Bana Di Jodi

2
Race

3
Fashion

4
Bachna Ae Haseeno

5
Dostana
قديم 28 / 12 / 2008, 31 : 02 PM   #32
عاشق اميت وشارو
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية عاشق اميت وشارو

عاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mera Dil مشاهدة المشاركة
يعطيكـ العافيهـ اخوي عالموضوع الاكثر من رااااائع ،،

صراااحة الافلام كلها خطييييييييرهـ وانا شفتهم كلهم باستثناء فيلم عامر اللي انشالله راح اشووفهـ عن قريب ،،

بس لو خليت التقييم توب 10 كان احسن عشان نشوف افلام اكثر ،،

ثااانكس عااشق مرهـ ثانيهـ ،،

الله يعافيج أختي mera dil ونور الموضوع بوجودج ..

يالله شونسوي الحين هه ..

وأشكرج اختي على المرور المميز ..
قديم 28 / 12 / 2008, 33 : 02 PM   #33
عاشق اميت وشارو
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

عاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة في بوليوود مشاهدة المشاركة
الموضوع مميز و أكثر من رآئع ..

تسلم أيدك و الله يعطيك ألف عافيه ..

بالنسبه لي أنا ما شفت ghajini و a wednesday .. فجذي ما رآح أقيمهم .. أو أقول معاك حق ..

و عن أفضل الأفلام ..

1
rab ne bana di jodi

2
race

3
fashion

4
bachna ae haseeno

5
dostana

الله يعافيج يانجمة بوليوود .. أشكرج من كل قلبي

على المرور المميز .. وعلى قائمتج الحلوه ..
قديم 28 / 12 / 2008, 51 : 02 PM   #34
مانيشا كويرالا
.. إدآري سـآبق ..

الصورة الرمزية مانيشا كويرالا

مانيشا كويرالا has a reputation beyond reputeمانيشا كويرالا has a reputation beyond reputeمانيشا كويرالا has a reputation beyond reputeمانيشا كويرالا has a reputation beyond reputeمانيشا كويرالا has a reputation beyond reputeمانيشا كويرالا has a reputation beyond reputeمانيشا كويرالا has a reputation beyond reputeمانيشا كويرالا has a reputation beyond reputeمانيشا كويرالا has a reputation beyond reputeمانيشا كويرالا has a reputation beyond reputeمانيشا كويرالا has a reputation beyond repute
يستااااااااااااهل غاجيني وجنات

ثانكيووووووووووووو عاشق اميت على الموضوع الرووووعه والمميز

دوووم هالابداااع والتمييز

ويعطيك العافيه

icon: Me || sig: Me

actors ilove
Salman Khan | Dino Morea | Aamir Khan
actress ilove
Manisha Koirala | Lara Dutta
most awaited movies
Dabangg | Partner 2 | Mr. India 2
مانيشا كويرالا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 12 / 2008, 15 : 03 PM   #35
عاشق اميت وشارو
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانيشا كويرالا مشاهدة المشاركة
يستااااااااااااهل غاجيني وجنات

ثانكيووووووووووووو عاشق اميت على الموضوع الرووووعه والمميز

دوووم هالابداااع والتمييز

ويعطيك العافيه

والله أحرجتنني يا أحلى مانيشا ..

أشكرج والله من أعمااق قلبي
..

على المرور والتواجد المميز والي أسعدني والله ..

وعسى ربي مايحرمني منج ..
قديم 28 / 12 / 2008, 54 : 03 PM   #36
ATHOOB
ضيف جديد |●~

الصورة الرمزية ATHOOB

ATHOOB is on a distinguished road

بالنسبه لي انا احلا فلم لسنه 2008 هو ( DOSTANA ) المفروض ياخذ المرتبه الاولى الصراااحه احلى فلم funny شفته فحياااتي ناااااااااااايس والله والي محلنه جووون فديته اناا ..

Please do not take anything from my work without my knowledge
ATHOOB غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 12 / 2008, 58 : 03 PM   #37
عاشق اميت وشارو
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة athoob مشاهدة المشاركة

بالنسبه لي انا احلا فلم لسنه 2008 هو ( dostana ) المفروض ياخذ المرتبه الاولى الصراااحه احلى فلم funny شفته فحياااتي ناااااااااااايس والله والي محلنه جووون فديته اناا ..
تسلمين اختي على رايج .. وللأسف ماتيحت لي الفرصه اني اشوفه
قديم 28 / 12 / 2008, 03 : 04 PM   #38
sweeto0o
ضيف جديد |●~

الصورة الرمزية sweeto0o

sweeto0o is infamous around these partssweeto0o is infamous around these partssweeto0o is infamous around these partssweeto0o is infamous around these parts
يسلموووو عالموضوع اخوي .. يعطيك العافية..
انه في رايي فلم شاااااروخان اهوه التوب هالسنة .. Rab Ne Bana De Jodi .. ثاانكس.

[align=center]The Most Handsome Man On Erth[/align]
sweeto0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 12 / 2008, 16 : 04 PM   #39
عاشق اميت وشارو
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweeto0o مشاهدة المشاركة
يسلموووو عالموضوع اخوي .. يعطيك العافية..
انه في رايي فلم شاااااروخان اهوه التوب هالسنة .. Rab ne bana de jodi .. ثاانكس.
الله يسلمج اختي .. وأشكرج على تواجدج ورايج ..
قديم 28 / 12 / 2008, 41 : 06 PM   #40
جوني ديب
ضيف جديد |●~

جوني ديب is on a distinguished road
مشكوراخوي عالطرح بس انا اختلف معك شويه race اولا فيلم من اسوا الافلام هالسنه بالنسبه لي اولا سيف طول الفيلم وانا ماشوف وجهه نص وجهه مغطى باللحيه والنصف الاخر مغطى بالنظاره كيف احكم على ممثل وانا ماشوف وجهه لاوطبعااكشاي خانه يرفع حاجب وينزل الثاني يعني الاخ شرير وانيل كابور مادري المخرج وش يحاول يوصلي من وجود جميع انواع الفواكه معاه في كل مشهد يعني يحاول يثبت ان شخصيه انيل كابور نباتي مثلا اوان عند ه متجر فواكه لاووطبعا سميره وملاحظاتها السخيفه يعني غبيه الاخت ياخي حتى الغباء له حدوود الي كانت تسويه يسمى ثقاله دم اصلا هي جايبينها عشان تشكل ثنائي مع رجل الفواكه وطبعا عشان تعرض شويه ملابس لاوكله كوم وكاترينا تذكرني الصراحه بالافلام الصيينيه الي تدبلج باللغه الانجلييزيه يجي الملامح فجهه والصوت فجهه ثانيه يعني الفيلم سي جدا واصلا الفيلم عرض ازياء-------------------------------------------------------------------------------------وفيلم jannatحق عمران كمان سي واحداثه متوقعه يعني من اول ربع ساعه تعرف ان المخرج راح يقتله بس الصراحه ماتوقعت انه راح يقتله من اجل خاتم ياحرام لاوطبعا مطلوب من الجمهوور انه يتاثر ويبكي وطبعاماننسى البنت اللي مستعده انها تدخل حبييبها السجن عشان تبعده عن طريق الحرام وهي مستعده تشتغل في نادي تعري شنو هلاخلاق العاليه انت قلت الفيلم جديد بالعكس القصه مكررررره اكثر من مره والنهايه معروفه يعني هو فيلم هندي مع شويه لمسه هوليوديه طبعا بتاثير من عمران ولمساته المعروفه فكل فيلم الي طبعا انت تعرفها والجميع يعرفها --------------------------------------------------------------------------------------- انا اوافقك فالافلام الباقيه واتمنى اشوف فيلم نصير الدين شاه ياني اموت عالى هالممثل ومشكور اخوي وتقبل مروري
جوني ديب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس