لحقوا شاروخ وسلمان يقيمان حفله رجوع فارس للمنتدى/ ادخل وشاهد الحفله على الهواء مباشرة - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم العَــآمةٌ المنوّعَــةٌ > ❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

قديم 16 / 10 / 2008, 24 : 06 PM   #1
fana__3
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية fana__3

fana__3 is on a distinguished road
لحقوا شاروخ وسلمان يقيمان حفله رجوع فارس للمنتدى/ ادخل وشاهد الحفله على الهواء مباشرة

مــحــطــة fana__3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انقل لكم اليوم آخر الاخبار الحصريه عن حفلة شاروخ التي سوف يقيمها اليوم للعضو فارس بوليود بمناسبه رجوعه لمنتديات عالم بوليود

وهو من يوم ما سمع خبر رجوع فارس للمنتدى وهو قاعد يجهز للحفله الاسطوريه

ولقد قام شاروخ بدعوة جميع نجوم بوليود لاحياء الحفله الى جانب دعوته لفنانات سوريه ومصر ... ما ندري ليش ؟ ... واشمعنى الفنانات مو الفنانين ... تابعوا معانا وراح تعرفون السبب

وما راح اطول عليكم وايد لاني عارفه انكم متشوقين اتشوفون الحفله من زمان

ننتقل مباشره الى كواليس الحفله مع المراسله كلوفر

: هاي كلوفر اشلونك شخبارك عساك ابخير

: هاي حياتي, انا الحمدلله زينه انت اشلونك

: انا بعد زينه, ها قوليلي شلون الاحوال عندك؟ كل شي ok ولا لأ؟

: الحمد لله كل شي تمام وجاهز والممثلين والضيوف قاعدين يتوافدون للحفله في كل دقيقه وثانيه ومن كل مكان, يعني تقريبا كلهم حضروا الا القليل , وان شاء خلال الساعات القليله القادمه يوصلون كلهم

: ها قوليلي قدرتي اتييبين (اتجيبين) من منظم الحفل شاروخ خان بعض تفاصيل الحفله ؟ ... اعرفك شاطره ولهلوبه في احضار الاخبار الحصريه

: مشكوره مشكوره حياتي على الكلام الحلو اخجلتي تواضعنا البسيط

: نرجع لمحور حديثنا

: بما اني شاطره ولهلوبه على قولتك واييب (اجيب) الخبر حتى لو كان في سابع سما ... فما رضيت الا اني اييب (اجيب) الخبر الاكيد على لسان منظم الحفل شاروخ (وعند جهينه الخبر الاكيد)

وبعد جهد جهيد ... وبعد ما حنيت على راس المشرفين ووزعت رشاوي مني مناك قدرت اني اسوي مقابله حصريه مع شاروخ

:وهذي تسجيل المقابله

: لالالالالالالالالا .. ما اصدق انا جدام (امام) شاروخ ما اصدق .. لالالالالالالالالالالا ..

: لحقوني ... لحقوني راح اطيح من طولي ... طخ طخ طخ .... اي اي اي ... طحت

: قومي ... قومي ... فشلتينا جدام العالم ... الله يفشلك ... قومي ... لا بارك الله فيك ... هذي حركات اتسوينا جدام التلفزيون ... مالت عليك ... هذي آخر مره اطلع معاك ابمكان

: شسوي احبه اموت فيه ... ولا تلوميني اذا طحت ... واشوا ان قلبي ما انوقف لما شفته

: نرجع لمحور حديثنا

: اولا شاروخ ابي اقولك اني انا من محبينك ومعجبينك واموت فيك ورفيجتي (صديقتي) بيبو babeeyes89 من أشد المعجبات فيك ... لالالالالالالا ... اصلا اتموت عليك واهي دايما تفكر فيك ودايما تخطر على بالها حتى ابــ احلامها تطلع لها ومن كثر ما تحبك وتموت فيك قامت تفكر تكمل دراستها بالهند , وراح تدرس التمثيل علشان تفهم اصول الشغل عدل وتكون عند حسن ظنك وما تخيبك اذا في يوم من الايام رشحتها انها تشتغل معاك

: يشرفني ويسعدني انك تكونين انت وبيبو babeeyes89 من أشد المعجبين بي وهذا وسام احطه على صدري

: ياااااااااي صج والله …تسلم … تسلم … انزين بالنسبه لبيبو babeeyes89 هل راح تعطيها دور البطوله اذا صارت في يوم من الايام ممثله ؟

: بدون تفكير راح اعطيها دور البطوله لكل افلامي وهذا اقل شي اقدر اعطيه لأكثر وأشد الناس اعجابا بي, وقوليلها خل تيي (تجي) عندي علشان اعطيها دروس في التمثيل وراح اخليها احسن ممثله في الهند وان شاء أ َكـَــو ِن معاها احلى ثنائي , واشهر من ثنائيتي مع كاجول ... قولي آمين

: آمين , انزين الحين الكل ناطر مني اني اييب (اجيب) لهم اخر تفاصيل الحفله لاني راهنت مع رفيجاتي في المحطه اني اييب (اجيب) آخر الاخبار واذا ما يبت آخر الاخبار راح يعاقبوني اني انظف مكاتبهم لمدة اسبوع ... ترضى اني اصير مضحكه جدام الناس واطلع مو قد كلمتي … لا وبعد انظف مكاتبهم ... يرضيك

: حشى والله ما ارضى اتصيرين مضحكه جدام الناس ابسبتي , ومع اني ما كنت ابي اقول تفاصيل الحفله حق أحد بس علشان خاطر عيونك يا الحلوه راح اقولك بس راح اعطيك تفاصيل بسيطه وقبل لا اعطيك تفاصيل الحفله ابيكي توعديني انك ما اتذيعين المقابله الا قبل بداية الحفلة ابــ ربع ساعه ... ها موافقه ولا لأ؟

: اكيد موافقه واكون عبيطه اذا ما وافقت .... يله قول التفاصيل

: مثل ما انت اتعرفين اني انا وسلمان متهاوشين وزعلانين وما نكلم بعض بس بسبب رجوع فارس للمنتدى ولأن دايما ينقل اخر اخبارنا لمعجبينا في المنتدى اتفقنا إنا ننسى زعلنا وخلافتنا ونسويله حفله , وعلى فكره .... فكرة الحفله كانت من اختراع سلمان وكان يبي (يريد) يتحمل مصاريف الحفله كلها بس انا ما رضيت وقلت له:

: فديتك يا سلمان طلبتك

: عطيتك يا خوي شاروخ ... آمر وتدلل

: تسلم حبيبي سلمان تسلم ... حبيبي سلمان ابيك اتخلني اتحمل مصارف الحفله كلها من اول تفصوله لآخر تفصوله وانت ما عليك الا انك اتحط ايديك وريولك (رجليك) ابماي بارده
هــا اشــقــلــت مــوافــق ولا لأ؟

: أفا عليك بس ... اموافق ونص وفوقها حبة مسك بعد ... ومن عيني هذي قبل عيني هذي ... واذا احتجت أي مساعدة بخصوص الحفلة فما عليك الا انك تتصل علي وان شاء راح اتلاقيني عندك خلال 5 دقايق .... لالالالا .... 10 دقايق .... لالالالا .... 15 دقيقه .... خلاص خلاص راح أيي (أجي) وخلاص

: مشكور حبيبي سلمان مشكور ما قصرت وان شاء نخدمك ابــ يوم عرسك

: نرجع للمقابله الحصريه

: يا سلام ... يا سلام ... اخيرا اتصالحتوا وصرتوا ربع (اصدقاء) مثل اول وهذا طبعا بفضل رب العالمين اولا وبعدين بفضل فارس , ولو كان فارس يدري انكم راح تتصالحون بسبب رجوعه للمنتدى جان رجع للمنتدى بعد ساعه من خروجه منها

: وبعد في أي تفاصيل ثانيه عن الحفل ؟

: في وايد تفاصيل ومفاجآت بس ما اقدر اقولك كلها لاني ما ابي احرق مفاجآت الحفلة كلها وما ابي الجمهور يفقد عنصر التشويق والاثاره عنده , وراح اكتفي بنقل هالخبر لك واهو حضور فنانات مصر وسوريه للحفل ... ولا تسأليني عن سبب حضورهم اهم بالذات من دون فنانينهم؟

: تكفا قول لنا ... تكفا ...

: خلاص ... خلاص لا تحنين على راسي وايد ... حمدي ربك اني سويت معاك مقابله وعطيتك بعض التفاصيل ... وان ما فارقتي ويهي (وجهي) الحين ما اخليك تدخلين الحفله

: صج والله راح تخليني ادخل الحفله ... ما اصدق .... انزين ممكن اطلب منك طلب أخير

: شنهو … فكيني بس

: ممكن اتصور معاك وأييب (أجيب) رفيجاتي (صديقاتي) معاي الحفله ... حرام مساكين قاعدين بالبيت ياكلون خبر وبصل ومن زمان ما طلعوا

: اذا هالشي هذا يفكني منك ... عيل خلاص ييبيهم (جيبيهم) معاك ونادي المصور علشان ياخذ لنا صوره

: ســـام صـــوريـــنـــا

: يــــلــــه بــااااااااااي

: شوفوا هذا ما صدق انه افتك مني قام انحاش (هرب)

: اليكس سمعتي اش قال شاروخ ... جهزي نفسك وتعالي ابسرعه قبل لا يرجع شاروخ ابكلامه

: اوووووووووووله ..... عليك اسلوب يخلي الفنانين يعزمونك على حفلاتهم علطول

: طخ طخ طخ .... اي .. اي .. اي ... قولي ما شاء الله يا الخايسه .... دايما اتصكيني ابعين ... انا اوريك بالبيت .... أي أي أي أي

: اووووووووووه اسفه حببيتي .... اخر مره ..... ما اعيدها مره ثانيه ..... بس شسوي هالشي هذا خارج عن ارادتي … ما اقدر .... على العموم الحين راح اييلك (اجيلك) .... يـلـه باااي

بــعــد 10 دقــايــق

: ها بدت الحفله ولا لأ ؟

: لا , راح تبدي بعد خمس دقايق

: الحمد لله وصلنا قبل لا يبدي الحفله , ها اشرايك بالتسريحه والثوب ؟

: كووووووووووووووول

: كووووووووووول ولا هووووووووووووت

: ههههههها … بــايــخــه

: يــلـه بـنـات خلونا اندش (ندخل) قاعة الاحتفال ونحجز لنا احسن طاوله وبموقع استراتيجي قبل لا ييي (يجي) الفنانين ويحجزون احسن الطاولات … يله امشوا

: اعزائي المشاهدين والمستمعين راح ننقل لكم الحفله وعلى الهواء مباشرة بعد الاعلان ....
فلا اتغيرون المحطه ... ويا ويله الي يغير المحطه .... افجر جهازه ....

لحقوا .. لحقوا شاروخ وسلمان يقيمان حفله بمناسبة رجوع فارس للمنتدى .. بالاضافه الى لقاء حصري مع شاروخ خان يتحدث فيه عن babeeyes89 .. يا ترى ماذا قال عن babeeyes89 ... الى جانب مفاجآت اخرى عديده .. لمشاهدة الحفله اضغط هنا[/align]
fana__3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 / 10 / 2008, 25 : 06 PM   #2
fana__3
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية fana__3

fana__3 is on a distinguished road

مــبــاشــر LIVE

اويــــها ... سمعتوا بآخر خبر

اويــــها ... فارس رجع المنتدى

اويــــها ... مبروك العوده الحميده للمنتدى

اويــــها ... والف الحمد لله على السلامه

اويــــها ... رحبوا فيه يا حلوين

اويــــها ... حللت اهلا ووطأت سهلا

اويــــها ... ويا هلا ومرحبا فيك بالمنتدى مره ثانيه

اويــــها ... نورت المنتدى برجوعك يا الغالي

اويــــها ... المنتدى كان مظلم بغيابك

اويــــها ... اشتقنالك يا الغالي

اويــــها ... ما نقدر على فرقاك يا الغالي

اويــــها ... ولا تكرر هالغيبه عنا مره ثانيه

اويــــها ... ويا فارس انت مو بس فارس بوليود

اويــــها ... انت فارس المنتديات كلها

بــالــعــود والــبــخــور
بـــرشــات الــعــطــور
بــأســمــى آيــات الــســرور
نــبــارك لــكــم عـــودة فــارس لــلــمــنــتــدى

ونهدي هالحفله الى فارس بوليود بمناسبة رجوعه للمنتدى ونقوله اينما كان

الف الحمدلله على السلامه ومبروك العوده للمنتدى ويأسفنا عدم وجودك معانا الحين بالحفله بس عزائنا الوحيد انك قاعد اتطالعنا (تشوفنا) الحين على الهواء مباشره , فباسمي وباسم كل الحاضرين هنا نبعث لك ارق تحياتنا وسلامنا الحار وباقة ورد كبيره

: وبهذه المناسبه السعيده ... مناسبة رجوع فارس للمنتدى قررنا انا وسلمان إنا ننسى زعلنا وخلافاتنا لان ما في شي يستاهل إنا نزعل من بعض وقررنا بعد إنا نسوي حفله بمناسبة رجوع فارس للمنتدى فشكرا لك يا فارس لانك كنت السبب في تصالحنا وان شاء تكون هذي اخر مره نزعل فيها من بعض قولوا آمــيــن

: آمــيــن

: وقبل لا نبدي الحفله ابي أوجه كلمه حق حزبي وحزب سلمان في المنتدى اقولهم :

إن انا وسلمان اتصالحنا وردينا مثل اول واحسن واحنا لو كنا ندري انكم راح تتهاشون مع بعضكم ابسبتنا جان (كان) ما زعلنا وتهاوشنا , فردوا صيروا ربع (اصدقاء) مثل اول واحسن وما في يستاهل انكم تزعلون من بعض حتى احنا ما نستاهل إنا نكون سبب خلافكم من بعض , ويلعن الساعه الي تهاوشنا فيها مع بعض

: والحين خلونا نبدي الحفله ... يالـــ D J شغل الاغاني

: ان شاء الله عمي

: فيكم طرب ... قاعد اقولكم فيكم طرب

: اييييييييييييه

: فيكم وناسه

: ايييييييييييه

: عيل قوموا رقصوا .. ليش قاعدين .. ولا تقولون ما نعرف نرقص .. مو علي هالحركات .. يله قوموا رقصوا

: آه يا الملاعين طلعتوا مغنيين وراقصين محترفين ... ما شاء الله عليكم ... وبعد هالرقصه الحلوه من الجاسوسات راح اخليكم الحين مع الرقصه الشاروخيه والروشانيه

: تــشــجــيــع

: والحين مع الرقصه السلمانيه والتاشانيه

: يله الحين نبي الكل يرقص ... قوموا رقصوا ... وهذي الاغاني 87878*****87878

: اشفيه الحلو زعلان

: تبي حلاوه ... وهذي حلاوه ... اتفضلي

: اه يا العياره ... اتسوين هالحركات علشان تاخذين حلاوه من ايد شاروخ ... اه يا العياره ...

: يله الحين ناخذ استراحه بسيطه

: يا المضيفات قوموا وزعوا القهوه وحلو القهوه على الحضور

: اوووكي ســيــر

: رجعنا لكم ... والحين راح احط لكم مكس اغاني منوعه

: في نـــاس ما قاعدين يرقصون .... شالسبب .. لا يكون مو عاجبهم الاغاني

: يله يا شباب قوموا رقصوا

: لا يا شاروخ ... خليها المره اليايه

: شنهو المره اليايه ... اهو كل يوم نحتفل برجوع فارس للمنتدى

: لا السالفه مو جذي

: عيل شالسالفه ؟؟؟

: السالفه وما فيه ان احنا تونا يايين (جايين) من موقع تصوير فيلمنا وتعبانين علشان جذي ما عندنا حيل نرقص

: هااا ... اذا جذي فأنا عاذركم ... واذا وايد تعبانين تعالوا قعدوا في الغرقة الخاصة الي اعددتها حق الاستراحه ... تعالوا ... تعالوا ...

: يله شباب خلونا نروح , وين الغرفه شاروخ

: كاهو اهني ... دخلوا

: شاروخ طلعنا من اهني ... هذا مو وقت غشمره ... طلعنا

: ههههههها... راح اطلعكم بس على شرط انكم ترقصون

: خلاص راح نرقص بس طلعنا

شوفوا امير اشسوى بعد ما بطل (فتح) شاروخ الباب

: ...............

: تعال امير انا قاعد اتغشمر (اضحك).... تعال ... والله قاعد اتغشمر ... تعال

: حبيبي شاروخ ليش سويت فيه جذي ؟

: انا كان قصدي اني اتغشمر (اضحك) معاه ... ولو كنت ادري ان ما راح يتقبل الغشمره جان ما ضحكت معاه

: تدري حبيبي ... زين انك سويت فيه جذي علشان لا يفكر المرة اليايه (القادمه) يتغشمر معاك ويسويلك حركات , ويبطل يأذيك بغشمرته البايخه

: لا ... لا تقولي هالكلام ... وعلى العموم بعد الحفله راح اروح له وأتأسف منه

: صــج انــك كــيـنــغ

: ايه والله كينغ ... نقول لامير لا تزعل ترى شاروخ ما كان يقصد يخوفك ... اهو كان يتغشمر معاك .... يله نعود للحفله

: يا جماعة الخير انا تعبت ... خلاص ...ما اقدر اكمل ... شطبنا ... يله قوموا البوفيه انفتح

: الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام الحفله , نرجو انكم استمتعتوا بالحفله مثل ما احنا استمتعنا بالحفله ونتمنى لكم ليله سعيده واحلام حلوه

كــانــوا مــعــكــم

ســام --------

كلوفر --------

اليكس --------

[move=up]

Cast فــريــق الــعــمــل

التقديم

كلوفر
سام
اليكس

قصه واعداد وسيناريو وحوار

Fana__3

التصوير والمونتاج

ماندي وشلتها

الاخراج

جيري

fana__3 حقوق الطبع والتوزيع محفوظة لدى وكالة ومحطة

2008

[/move]

THE END

[move=left](( خبر عاجل ... خبر عاجل ... خبر عاجل ))[/move]

: لحظه ... لحظه يه لنا الحين خبر عاجل من محطه fana__3 ننتقل مباشرة الى المحطه

مديرة محطه fana__3

فارس اشلونك شخبارك ان شاء الله زين

ها ... اشرايك بالموضوع ان شاء الله حبيته , وعلى فكره الموضوع هذا هدية مني لك بمناسبة رجوعك للمنتدى وسامحني لاني تأخرت في تقديم الهدية .... هذا بس لأن تجهيز الهدية (الموضوع) اخذ مني وايد وقت ... بس تستاهل , وان شاء الله تعجبك الهديه البسيطه وتاخذها وما اتردها
يله الحين راح اتركم لاني طولت عليكم وايد

(( حقوق الطبع والتوزيع محفوظه لوكالة ومحطة fana__3 ))

(( لطلب النسخه الاصليه للشريط اتصل على الجاسوسات ))

(( وراح يييبولك (يجيوا) الشريط في اقل من 5 دقايق ))

(( وخدمة التوصيل مو مجانيه ))

((سعر التوصيل انكم تشكرون فارس بوليود رجوعه للمنتدى ))

لحقوا .. لحقوا شاروخ وسلمان يقيمان حفله بمناسبة رجوع فارس للمنتدى .. بالاضافه الى لقاء حصري مع شاروخ خان يتحدث فيه عن babeeyes89 .. يا ترى ماذا قال عن babeeyes89 ... الى جانب مفاجآت اخرى عديده .. لمشاهدة الحفله اضغط هنا[/align]
fana__3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 / 10 / 2008, 35 : 06 PM   #3
مجنونة شهيد
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية مجنونة شهيد

مجنونة شهيد has a reputation beyond reputeمجنونة شهيد has a reputation beyond reputeمجنونة شهيد has a reputation beyond reputeمجنونة شهيد has a reputation beyond reputeمجنونة شهيد has a reputation beyond reputeمجنونة شهيد has a reputation beyond reputeمجنونة شهيد has a reputation beyond reputeمجنونة شهيد has a reputation beyond reputeمجنونة شهيد has a reputation beyond reputeمجنونة شهيد has a reputation beyond reputeمجنونة شهيد has a reputation beyond repute
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا و رووووووووووووووووووعة

يا حظك يا فارس هههههههههههههههه

والله روووووووووووعة تسلم ايدج
قديم 16 / 10 / 2008, 41 : 06 PM   #4
άиgєℓ єчєš
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية άиgєℓ єчєš

άиgєℓ єчєš has a reputation beyond reputeάиgєℓ єчєš has a reputation beyond reputeάиgєℓ єчєš has a reputation beyond reputeάиgєℓ єчєš has a reputation beyond reputeάиgєℓ єчєš has a reputation beyond reputeάиgєℓ єчєš has a reputation beyond reputeάиgєℓ єчєš has a reputation beyond reputeάиgєℓ єчєš has a reputation beyond reputeάиgєℓ єчєš has a reputation beyond reputeάиgєℓ єчєš has a reputation beyond reputeάиgєℓ єчєš has a reputation beyond repute
هههههههههههههههه

يسلموووو

تحياتي
άиgєℓ єчєš غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 / 10 / 2008, 46 : 06 PM   #5
مجنونة شاروخي
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية مجنونة شاروخي

مجنونة شاروخي will become famous soon enoughمجنونة شاروخي will become famous soon enough
[align=center]ههههههههههههه
ونااااااااااااصه
والله انبسطت ومت ضحك ,,
يعطيك الف عاافيه ,,
بقوولك انا بغيب وارجع واشووف ,, <
امزززح معااااك :giggle:
مررة رووعه حبوووبه ,,
تشااو تشااو ^_*

بالتوفيق | يآهلّآلْنآ ~

يَآ هلّآلْ |.. تنبْضْ بِـ حُبْك قُلوْب ..وْتعشقْك [أمَّـهْ] ..
مجنونة شاروخي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 / 10 / 2008, 11 : 07 PM   #6
lovely princess
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

lovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond repute
[align=center][align=center][align=center] يعطيك الف الف الف عاااااافيــــــــــــه..fana __3 على الحفله الاكثر من رائعــــه..بس ياريت كنت من ضمن المعازيم..بس صراحه كنت مشغــــــــــوله ههههههههههه..
واما بالنسبــــه لي اخوووووووي فااااااااارس يستاهل اكثــــــــر من كذا يكثيــــــــــر..ومن قدنا فارس الحين يافاااااااارس ونجـــــــم المنتديااااااااات..وهذي مني لك وتستاهل كل خيـــــــر..

lovely princess غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 / 10 / 2008, 14 : 07 PM   #7
مجنونه بحب الكنج
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية مجنونه بحب الكنج

مجنونه بحب الكنج is on a distinguished road
جيــت مسررررررررررررررررررررررر رررررعهـ اشوف شنو الســآلفهـ

يــــقطع ابليــسك يا فانا وش ذا:giggle2: ،وربي ان الــــموضوع روووووووووووعهـ

ابـــــداع خيـــــآال مآشآء الله عليج ، اجل المره الجــآيهـ بغيب على قولهـ

مجنونهـ شـآروخي وبشوف الحــفلة اللي راح تسوينها لي >>>>فـي الاحلآم

لا بدع شــويرخ في الحفلة من قدك يــآ فروووووس ،يســــلموا يا عسل ربي

يعــطيج العافيهـ وتســـــلم الايـــــآدي*******

No One Perfect
Except Shahrukh
مجنونه بحب الكنج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 / 10 / 2008, 34 : 07 PM   #8
razo khan
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية razo khan

razo khan is on a distinguished road
امكخخخخخخخخخخخخ
والله ابطلع علشان تسويلي كذاا
حضك يافارس
razo khan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 / 10 / 2008, 51 : 07 PM   #9
omya3goob
روح المنتدى |●~

omya3goob will become famous soon enough
يطييييييييييييييييييييييي ييييج العافيه ولله ويستاهل فارس

انا لم اتغير .. كل مافي الامر
اني ترفعت عن الكثير .. حين اكتشفت أن الكثير لايستحق النزول اليه
omya3goob غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 / 10 / 2008, 52 : 07 PM   #10
babeeyes89
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية babeeyes89

babeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond repute

اقتباس:
بدون تفكير راح اعطيها دور البطوله لكل افلامي وهذا اقل شي اقدر اعطيه لاشد الناس اعجابا بي, وقوليلها خل تيي (تجي) عندي علشان اعطيها دروس في التمثيل وراح اخليها احسن ممثله في الهند وان شاء أ َكـَــو ِن معاها احلى ثنائي , واشهر من ثنائيتي مع كاجول ... قولي آمين
بنــات لــحقوني انا بــحالة صــدمــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة
يا رب امــين امــيــن امــين ..
انـا بس اخد دور الشـغالــة بــالفلــم وانا موافقــة ..

اقتباس:
خلاص ... خلاص لا تحنين على راسي وايد ... حمدي ربك اني سويت معاك مقابله وعطيتك بعض التفاصيل ... وان ما فارقتي ويهي (وجهي) الحين ما اخليك تدخلين الحفله
يااا ربــي .. اعــشــقه وهو مــعــصب

يــا ربي عــلى هادي الاغنـيــة ... بــعشــقهاااااا امووووت ..

اقتباس:
اه يا العياره ... اتسوين هالحركات علشان تاخذن حلاوه من ايد شاروخ ... اه يا العياره ...
نــيــالهاااااااااااااااا اا

اقتباس:
حبيبي شاروخ ليش سويت فيه جذي ؟
خــلص بــغاااااااااااااااااار

ياا ربي الموضوع بيــهبل ...

عنجد ابــادع * ابــداع ... عنجد افــكار .. وبــصراحة انا بتـتمنــى اتــكمــلي هادا الموضوع . وما تحرمــينا من المواضيــع الي متل هــيــك

وبصراحة وانا بقــرأ صــدقت حــالي خخخخ و عـشت الموقف .. ---> لازم اصــحى

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عنــجد روعــة الموضوع قــمــة ...

تــسلمي ياا ارب .. ويــا ريت ما تــحرمنــينــا منــك ^ـ^

No One Perfect
Except Shahrukh

Shahrukh To Me ---> Have A Nice Life
babeeyes89 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس