~زوايا المدرسة تناديكم ~ - الصفحة 12 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

قديم 29 / 09 / 2011, 42 : 07 AM   #111
Mjnoni Saif
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية Mjnoni Saif

Mjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخزام مشاهدة المشاركة

’,

استخرجي الاحكام الشرعيه التي كن يعتمد عليها الصحابه في التعرف على الاحكام الشرعيه وهي مصادر الفقه لمن بعدهم؟

هذا ياقلبي مافهمت وش المطلوب
تقصدين الاحكام النبوية اللي استخرج الصحابة بعد وفاة النبي صلى اللله علية وسلم احكام معينة استخرجه الصحابة بواسطة
القياس والاجتهاد ... هذا اللي المقصود من السؤال والا

وموضوع الظاهرة ان شاء الله اردعليك اذا خلصت الموضوع .

’,

خزومه الله يعطيك الف عافيه
السؤال حق الظاهره انا بآنتظارك

بس السؤال الثاني عرفته والجواب القرآن والسنه والاجماع والقياس
يعني هذي المصادر اللي نرجع لها اذا بغينا حكم من الاحكام

الف الف الف شكر لك
قديم 29 / 09 / 2011, 57 : 10 PM   #112
الخزام
نُجوم في سمآءنا

الصورة الرمزية الخزام

الخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond repute

هلا Ŝฤỉƒ Ḿỷ ђёฤяṱ

هذا اللي اقصــد مصادر الصحابة باستخراج الاحــكــآم والحمد لله ياقلبي حصلتي الاجابــة
والظــآهـرة حصلته لك ان شاء الله انزله لك بالموضوع .

.. غير أنني أضع يداً راجفة على قلبي وأدعوه
اللهم أحسن خآتمة نبضي
الخزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 / 09 / 2011, 34 : 03 PM   #113
الخزام
نُجوم في سمآءنا

الصورة الرمزية الخزام

الخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond repute

’,

يسعد ايامكم بالخيــر

Ŝฤỉƒ Ḿỷ ђёฤяṱ
هذا الظــاهــرة ( بالمرفقات )اللي طلبتي ياقلبــي , وان شاء الله تكون مثل طلبك , ومااكون قصرت معك
واي طلب حاضرين لك ولغيرك .
وبالتــوفيـــق

’,
الملفات المرفقة
نوع الملف: txt ظاهرة التسول.txt‏ (5.0 كيلوبايت, المشاهدات 3)

اللهم أحسن خآتمة نبضي

التعديل الأخير تم بواسطة الخزام ; 30 / 09 / 2011 الساعة 37 : 03 PM
قديم 30 / 09 / 2011, 39 : 10 PM   #114
Mjnoni Saif
روح المنتدى |●~

Mjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond reputeMjnoni Saif has a reputation beyond repute
يعطيك الف الف الف عافيه حبيبتي خزومه..
ربي لايحرمني منك ..
مشكوره ومآقصرتي ../**
قديم 01 / 10 / 2011, 54 : 12 PM   #115
فارس الليل
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية فارس الليل

فارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond repute
ألحييييييييين يااا دوووري أنا من زمااااان ما كتبت خخخ
ماعليه أنا بالأصل ماكتبت غير مره لأني كانت خبببصه عندنا
مااعليه انا ألحين بخبركم عن اللي صار لنا في أووووووووول أسبوعين أو هالثلاث أسابيع في المدرسه
مجلس أبوظبي للتعليم بنا لنا مدارس يديده احدث مدااااااااااااارس في العالم
جمييييييييييييييييييييييي يييييلة جداااا وتفتح النفس
بس للأسف المدارس ماكانت جاهزة لاستقبالنا نحن الطلاب في أووول أسبوعين فنقلونا مدرسة ثانيه بس جديمه ياحسافه لين ماتجهز مدرستنا
أول يوم كان فرااااغ تااااااااام وعفسه وخبصه وطلعونا بسرعه حتى كتب ماعطونا ولا وزعونا على الصفوف لأن عفسه والنقل وما أدري شووه
المووهيم في اليوم الثاني ومن صباح الله خير بعد الطابور طلعونا من صفوفنا وتموا ينادون اسامينا في شعبنا اليديده وطوول الوقت وأنا أدعي ربي أنهم مايفرقوني عن شلتنا بس للأسف طلع أسمي في شعبه 2 فروووووووني فررررررررررره محترمه محد من ربعي معاي أبددددددن
وأول مررة في تاريخي الدراسي تكون شعبتي غير شعبه 3 أببدن مش حلو ><
بس الحلو بصراحه أن محد شاطر في شعبتي غير 2 وأنا ثالثهم يعني باذن الله ناوي على المراكز الأولى أدعولي بس
بالباجر بعد غيرووونا ويابو معاي أثنين من شلتنا استااانست وفرحت ويااااا فرحة ماتمت بالباجر غيرونا وردونا على الترتيب الأولي ><
ومر الأسبوع الاول بين تغير وتوزيع كتب وماخذنا في هالأسبوع غييير أنجليزي عاد مسترنا أجنبي وشاااد حيييله بالدقيقه ماشاء الله عليه ><
ومر أسبوعين ونحن على هالحااال بس كنا ندرس بصرااحه
ويا يوم الأثنين يوم التوزيع النهائي للشعب اليديده للمدرسه اليديده
وحطووووني في شعبه 4 ويا وااحد من ربعي اللي في شلتنا
استاانست بس حطونا مع ناااس بصراااحه ماتعرف السنع نسبة الأدب عنده 0% ><
مايعرفون يتعاملون مع المعلمين والأساتذه

يــــــــــــــــــــــــ ـــــتبع
قديم 01 / 10 / 2011, 57 : 12 PM   #116
فارس الليل
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية فارس الليل

فارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond repute
تــــــــــــــــــ بع ــــــــا
يا يوم الثلاثاء اليوم المنتظر لرؤية المدرسة اليديده وكنت متفق ويا ربعي على اساس أنهم يكونون الساعه سبع وربع في المدرسة اليديده بس أنا اللي المدرسة مجابلة بيتنا تأخرت لأن دريول يدي تأخر علي ( على فكرة أنا ولا في عمري ركبت باص ) أنا كنت قايل له أييني الساعه سبع وربع وياني الحبيييييييييب سبع وعشرين جني قايل له تأخر خمس دقايق
الموهم وصلت المدرسه بعد دقيقه وخطفت أربع للمدرسه تقول يااهل ههههههههههههههههههه
لأني متأخر على ربعي .... أول مادخلت مااشاااااااااااء الله عيبتني المدرسه بصرااحه ترتيب عدل
ألوان تفتح النفس تحب الدراسه أوووول ماتدخل هالمدرسه الله يطول بعمار شيوخنا بس
اللي خلاني أعصب و أطلع من طوري هالطلاب اللي يقولون أن المدرسه شرا السجن !!!!
والله العظيم أنا اللي ما أعصب بسرعه عصبت عليهم المشكلة أنهم في صفي ><
ما أحب هالنااااااااااس اللي جذيه يعني يبون يدرسون تحت النخل ؟ في الهواء الخارجي اللي يقول عايشين في جنيف .......... مدارس جديمه ماعيبتهم مدارس يديه ماعيبتهم شو يبون ؟
أبببببببدن هب حاسين بالنعمه اللي عايشين فيها عنبوهم في ناس يدروسن ويعيشون تحت خيام وماقالوا شي وهم في مدرسه تقول مول في ذمتي وبعد مش عايبتنهم !!!!!!!!!!!!!
لو مني جان خليتهم يآنسون السجن اللي يقولون عنه ><
والله العظييم هالناس ماعندهم أبددددن لا إحساس ولا مسؤولية تجاه اللي تسويه بلادنا لنا وهم قاعدين يتشرطون ><
إكس على الدنيا الدنيه ....
أأخ بس شو أقووول لـأ تعليق ...........
أونه سجن !!!
ماعليه المووهيم المدرسة عيبتني وعيبت ألف وااحد غيري عاد الموهم أنا اللي عيبتني >> برااااااا
سمحولي عاد تأخرت عليكم وطلعت كلللللللل اللي خاطري من حرتي والله ><
وفي النهاية تقبلو تحياتي
أنا فـــــ الليل ــــــارس
إلى اللقاء في سواليف ثانيه ههههههه
قديم 02 / 10 / 2011, 13 : 12 AM   #117
Mjnoni Saif
روح المنتدى |●~

السلام عليكم /**
عندي سؤآل بس يآليت ماتطردوني

مادة علم الاجتماع اذتني اوف بس/**

السؤال هو : مالعلاقة الرابطه مابين مجالات علم الاجتماع الاربعه اللي هي العمليات الاجتماعيه والمشكلات الاجتماعيه والانساق الاجتماعيه والمجتمع ؟

الله يعطيكم الف عافيه ../**
قديم 02 / 10 / 2011, 31 : 12 AM   #118
بنت العراق
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية بنت العراق

بنت العراق has a reputation beyond reputeبنت العراق has a reputation beyond reputeبنت العراق has a reputation beyond reputeبنت العراق has a reputation beyond reputeبنت العراق has a reputation beyond reputeبنت العراق has a reputation beyond reputeبنت العراق has a reputation beyond reputeبنت العراق has a reputation beyond reputeبنت العراق has a reputation beyond reputeبنت العراق has a reputation beyond reputeبنت العراق has a reputation beyond repute
وعليكم السلام حبيبتي
اعذريني بس مابعرف الاجابه
ان شاء الله بتجاوبج عضوه ثانيه

بنت العراق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 / 10 / 2011, 36 : 11 PM   #119
Mjnoni Saif
روح المنتدى |●~

..مشكوره ياعومري بنت العراق بأنتظار عضوه اخرى../**
قديم 03 / 10 / 2011, 48 : 02 AM   #120
الخزام
نُجوم في سمآءنا

الصورة الرمزية الخزام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ŝฤỉƒ Ḿỷ ђёฤяṱ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم /**

عندي سؤآل بس يآليت ماتطردوني

مادة علم الاجتماع اذتني اوف بس/**

السؤال هو : مالعلاقة الرابطه مابين مجالات علم الاجتماع الاربعه اللي هي العمليات الاجتماعيه والمشكلات الاجتماعيه والانساق الاجتماعيه والمجتمع ؟

الله يعطيكم الف عافيه ../**

افا بس نطردك لا اكيــد
بالعكس علم الاجتــماع حلو ومسلي
من عيوني اشوف لك الســؤال وان شاء الله انزل لك اللي احصل عن العلاقة بين هالمجــآلات .

اللهم أحسن خآتمة نبضي