_…ـ-*™£ للإستفسار تعال هنا 2 £™*-ـ…_ - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم   اجعل كافة الأقسام مقروءة

تقارير الافلام (تغطيآت للآفلآم من بدأية آلسينمآ آلهنديه حتى 2010)

موضوع مغلق

قديم 06 / 10 / 2010, 55 : 04 AM   #1
sanjay dutt.
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية sanjay dutt.

sanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond repute
_…ـ-*™£ للإستفسار تعال هنا 2 £™*-ـ…_

[flash1=http://x20x.com/upfiles/MmK24418.swf]WIDTH=150 HEIGHT=150[/flash1]

السلام عليكم

321 إشتغل يامايك هيييييييي إشق سيكا لينا اشقي سيكا لينا , مووت سيكا لينا زندقي سيكا لينا هلوووو برذر هلووو برذر<< أووكي شغال

هنا راح يكون الجزء الثاني من موضوع ديووم السابق << بس يمشي ويسكر مواضيعها << لايكثر
والموضوع عن استفساراتكم بالأفلام

مثال : تجي وتقولنا مشهد من فيلم وتبي اسمه , نجي حنا ونعطيك اسم الفيلم على طوول
أو تذكرلي إغنية أو الأبطال وأقولك وش الفيلم اللي تقصده

بالنهاية كل ذا عشانكم أنتم

رابط الجزء الأول

http://www.b44u.net/showthread.php?t...CA%DD%D3%C7%D1

حياكم الله
وكلكم معاااي هلووو برذر , هلوووو برذر

فمان الله

التعديل الأخير تم بواسطة sanjay dutt. ; 06 / 10 / 2010 الساعة 15 : 05 AM
sanjay dutt. غير متواجد حالياً  
قديم 06 / 10 / 2010, 10 : 05 AM   #2
تآبو
ضيف

اجل برب بحط سؤالي اللي في معلومات ماحد جاوب عليه

قديم 06 / 10 / 2010, 12 : 05 AM   #3
تآبو
ضيف

باك

عاد انا اموووت ع الاسئله بخربها معكم خخخخخخخخ

اقولك فيلم شفته ل ميثون شاكربورتي المهم انه يحب اخته مرة وطلع برا قريتهم عشان يجمع مهر لها وكانت اخته مزيونه مرة عيووونها غريبه وخضراء حلوة حلوة مرة ..
وفي بنت تعرف عليها هناك لما سافر بعد البنت حلوة وشعرها اسوود وطويل وبيضا وناعمه وكان لها اخو صغير ومهددينها المجرمين فيه ..
المهم انها صارت معهم مدري صارت بنت ليل عاهرة مدري حراميا زيهم ..<< تكفين اسكتي
المهم انا زمان شايفه الفيلم وناسيه القصه ..

واخت البطل ام عيون خضر حبت لها ولد مزيون وصغيرون طلع ولد عز وطلع هو ابوه رئيس العصابه الشرير
وهذا ابوه كان حاط عينه على ام شعر اسود حبيبة ميثون و الشرير الثاني صاحبه يبي اخت ميثون ام عيون خضر
و يسوون فخ ويحطون ميثون في السجن ويخطفون حبيبته واخته ويحطونهم في بيت دعارة
عاد حبيبة ميثون معها سم وعطته لاخت ميثون قالت موتي بشرفك ولا يأذونك وهى حبيبته راحت حرقت الغرفه على الشرير
المهم ميثون ماسكت وطلع برا السجن وضرب اللي قدامه وبلغ الشرطه هو و وولد الشرير ولد الشرير ذكي قال سيارتي مسروقه طلعوها عشان يعرف مكان ابووه
عاد طلعوها الشرطه وعرفو مكان الفيلا حقت الدعارة وراح انقذ اخته وحبيبته

ياارب تكونو فهمتو شي من الخربطه اللي فوق
وتعلموني شو اسم الفيلم و ايش اسم البطله ام عيون خضر والثانيه بعد ام شعر اسود حلووو

وليش ماعاد يمثلون الحين ؟

قديم 06 / 10 / 2010, 17 : 05 AM   #4
مـايــا
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية مـايــا

مـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond repute

هلووووووووو برااااذرررر

ههههههههههههههههههههههه تحمست على الاغنيه عاد ها لاغنيه ايام المدرسه وانا افطر قبل اسرح >> عنز مو بنت خخخخخ

اشغلها انا واختي ونبدا نطالع ونتحمس احس اروح للمدرسه وانا طاقه بتنفجر هههههههه

ذكريآآآآآآت

اممم عالبركه الجزء الثآني وبعدي سكر مواضيعها احسن >> وراتس عالبنيه

ابي فلم لسيف قدييييم شعره كان طوويل وراكب سياره كشخه حمرا (( كشف )) ويغني مع حبيبته هذا اللي اتذكره!

ان لقيته زين مالقيته بعذرك

لان هالفيديو كليب شايفته يوم كنت بالابتدائي بغرفة عامل مزرعة خوالي خخخخخخخخخ

وعالقه براسي ها لاغنيه

ودي اجدد الذكريات

معليه قرقت واجد

يمال العافيه على جهودكم
وألقى الصَباح { أجمَل بليّا همّ
مـايــا غير متواجد حالياً  
قديم 06 / 10 / 2010, 24 : 05 AM   #5
Ă й σ ʟ ά ♣
الموقوفين

Ă й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond repute
مشكور وايد على الموضوع الحلو وايد والاغنية تهبل حماس مرة >سكتي عاد
انا الحين ما عندي اي استفسار بس الله يعينك اذا يصير عندي سؤال بطلع روحك ههههههههههه
تحياتي اخوي سنجاي
Ă й σ ʟ ά ♣ غير متواجد حالياً  
قديم 06 / 10 / 2010, 12 : 06 AM   #6
مـايــا
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية مـايــا

مـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond reputeمـايــا has a reputation beyond repute
سنجااي تابووو ماقصرت راحت وجابت لي اغنيه نفس المواصفات اللي كتبتهآ بس مو هي @@ !! ههههههههههههه

وهذي الصورهـ اللي جابته

بس مو هو هالفلم الفلم قدييييييم والبنت اللي معاه ماتوقع معروفه بريتي لسى ماطلعت على الدنيا اخبر بريتي اول فلم لها سولجر اللي مع بوبي موو؟؟

واذكر سيف كان على تل ههههههههه ووش بعد كآآن غني والسياره الحمرا اكشخ من اللي في فلم كيا كهنآآ تهي تهي خخخخخخ
وألقى الصَباح { أجمَل بليّا همّ
مـايــا غير متواجد حالياً  
قديم 06 / 10 / 2010, 20 : 06 AM   #7
sanjay dutt.
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

sanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond repute

تابووو متهن أفلامه قبل أخوي الكبير خبرة فيهن قبل مايتزوج هههههه
الفيلم اللي تبينه إسمه jaal وام عيون خضر اللي معاه ماندكيني

ميووووش هههههههههههههههه بصراحة وصفك عجيييب
لا مو كيا كيهنا كيا كيهنا مو قديم بسنة 1999
بريتي لا مو اخر ظهور لها سولجر بالعكس سولجر هو اللي اشهرها ويعتبر من بداياتها
اخر فيلم بطولة لها جوم برابر جووم مع ابيهشك في 2007 وفيديش لكن فيديش مايعتبر فيلم هندي كامل

مايا طيب سيف معاه كاجل بالاغنية اللي تبينها ؟؟

قديم 06 / 10 / 2010, 22 : 06 AM   #8
sanjay dutt.
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

عاشقة انيل
الله يسلمك و يعافييك
ههههههههه ولوووو تحت امرك حنا
أي شي تبينه تعالي اسالي عنه وبتلقينه قدامك .
قديم 06 / 10 / 2010, 25 : 06 AM   #9
Ă й σ ʟ ά ♣
الموقوفين

Ă й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond repute
يسلمك ربي اخوي سنجاي وان شاء الله ما ننحرم منك
تحياتي
Ă й σ ʟ ά ♣ غير متواجد حالياً  
قديم 06 / 10 / 2010, 27 : 06 AM   #10
تآبو
ضيف

سنجاي قصدك هذا اللي انا اسئل عنه

اذا قصدك هذا مو هو تراا فيلم ثاني والبطله الثانيه ابي اعرفها ام شعر اسود طويل وبيضا << علينا اسئله انا وماياا خخخخخ بنخليك تتعقد وتعتزل الاشراف

موضوع مغلق