انــتوا ويــا الينــانــوه "موضوع للتخريع الخوافين لا يدشون " - الصفحة 2 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم العَــآمةٌ المنوّعَــةٌ > ❣ Art & Cinema

❣ Art & Cinema ( عآلم يجمعنآ معآً بعيـد عن بوليود كلُ مآيهمنآ باستثنآء بوليوّود )

قديم 01 / 08 / 2013, 01 : 06 AM   #11
UPER$
نجوم في سمآء منتدآنآ

الصورة الرمزية UPER$

UPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond repute

اتراكتف : من جد قلب الاسد مآ شاء الله ععليج , حتى لو جمعآت بنات تلقوني انا اول وحده منحاشه
ذكرتيني بموقف

مره بالمخيم قبل 3 سنوآت .. كان حزتها مغرب
قلت بتمشى شوي قبل لا تروح الشمس .. وبعدت شوي عن مخيمنا وقعدت بنص الطريج
فجآءة قعدت اسمع خطوات احد يمشي .. قلت يمكن اتخيل طوفت
بعدين اصوات تتكلم بصوت خفيف .. انا هني حسيت بالواقع لانه المكان الي قاعده فيه الي حوله ما فيه مخيمات الا بعد مسافه
قمت من مكآني ورفعت الجموم وعطيت الجني مشيه يعني انا مو خآيفه عشان لا يدخل فيني بعدها قعدت اركض .. والله يمكن وصلت المخيم بثلاث دقايق هههه
من بعدها حرمت امشي بروحي .. عاد يقولون انه الصبيه مسكونه وسامعين فيهآ قصص
UPER$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 / 08 / 2013, 06 : 06 AM   #12
Ảṯṯгастỉνє
ضيف

Ảṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond repute

ما شاء الله عليج هههههه اول شيء مشيتي بشويش
بعدين دعستي خخخخخخ ،،
زي ما قلتِ الجن إذا بينتي لهم خوفك زادو في تخوفيك
وهم أصلا ضعيفين جداً أما الإنسان المتحصن ويقرأ الآيات
ترى سوالفنا هذي ولا شيء قدام ناس ممسوسين بعيد الشر
تكون الأذية مُضاعفة ،،
وبعضهم يبتلون بشوفتهم ،، في شيخ يعالج هذي الحالات
يقول وحدة الله بلاها بانها تشوف الجن يعني عادي وهي جالسة
تشوفهم رايحين جايين يعني زي تحركات البشر ،،
الله يحفظنا ،،
Ảṯṯгастỉνє غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 / 08 / 2013, 17 : 07 AM   #13
® єзѕαя καтя!иα
ضيف

موضوع حلو وشيق //

أنا زمان ما كنت أشوف بس آخر مرة شفت هي أمس

وأنا نازل أصلي الفجر طالعت عالسيارة اللي قبال البيت وأشوف فيها حرمة مبرقعة !!

مع إن السيارة مطفية ومافيها أحد غيرها ،، استعذت بالله وشلت عيني رجعت طالعت ما شفت شي ،،

فين وفين أشوف لمعة أو وهج سريع " وميض " بحجم الكف يدخل في الجدار فجأة ،، خاصة لما أكون في الظلام

غرفة أختي حالياً مسكونة ،، تقول في ناس يخبطوا على أبواب الدولاب من جوة
قديم 01 / 08 / 2013, 27 : 07 AM   #14
Ảṯṯгастỉνє
ضيف

Ảṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond repute

أسامة تومض للناس جا من يومض عليك
قديم 01 / 08 / 2013, 18 : 08 AM   #15
Love john katy
  نجوم في سمآء منتدانآ

الصورة الرمزية Love john katy

Love john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond repute
منووره والموضوع على عنوانه مخيف مره طبعا انا خوافه بشكل مو طبعي قصص كثيره سمعت عنها بيبالي رد طويل

يمه ي اسامه والله غير اموت مع اول دقه

ابداء لكم بيتنا القديم جدا

كلنا نعرف ان البيت مسكون اعوذ بالله انا مره كنت لحالي بمجلس ابويه حق الرجال

وانا الغبيه كانت معايا سمعات واختها طرب وقاعده ارقص والباب خليته شوي مفتوح كل اشوي واتخيل

احد يمشي حتى المشيه كان بسرررعه مره يدوب المح احد يمشي وبعدها وانا انسحب بسرعه حتى المكيف

تركته غير خليت اختي الصغيره تجي معاي واطفيه قالت ما ادخل المجلس الا ومعاي احد ,,

وكمان لثاني مره دخلت بيت جدتي طبعا البيت جدتي مو ساكنه فيه بس مخليته مفتوح وارجع ثاني وارقص خبالي مع الصبح ارقص

وتخيلوا الغرفه يالي كنت ارقص فيها طلعت مسكونه اخوي واختي الكبيره يقلون كانهم شافوا شي فوق هذا كله مقفله الباب الرئسي وباب الغرفه

يمه حكروني بمووت من الرعب

وفيه كمان قصه لي اخوني مره راحوا للبر على المغرب هو معرف المكان مسكون تخيلو كانو قاععدين الجوا كان حر واشوي ويشفون الكرتون

يتحرك ويقمون كلهم على السياره المشكله مافي هواء كيف يتحرك والله لو اني معاهم انجمد بمكاني

هذي القصه لي مدرسه صحبت اختي

هي راحت لبيت اختهاا كانت هي وزوجها بالسياره وهي تزلت تروح لبيت اختها لما طلعت فوق لغرفه نومها لقت عبايه تمشي وفتحت الدولاب

لو اشوفها اموت بارضي

كثير قصص اسمعها واخف منها بس هذي يالي متذكرتها

يويلي منكم كيف انام اللحين كل اشوي وانا اتخيل اعوذ بالله
قديم 01 / 08 / 2013, 32 : 01 PM   #16
غــــــــلآ24
روح المنتدى |●~

غــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond repute

الحمدالله ما قد شفت جني
وان شاء الله ما اشوف
لو اشوف يمكن يغمى علي
اصلا الجني موجود بكل مكان ويا كثرهم بعد
لو تطيح ابره ممكن تصيب واحد لانهم كثاااااااار

اللَّهُمَّ احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي

هذا الدعاء دليل على انهم موجودين بكل مكان وحوالينا
حتى وقت النوم الواحد ينفض الفراش لان ممكن ينام ع جني بسم الله الرحمن الرحيم
صراحه قصصكم تخوف
كله كوم والجنيه المبرقعه !! وين رايحه ذي بسم الله هههههههههههههههههههه
احيانا ما ادري اضحك ولا اخاف

يعطيك العافيه ع الموضوع المرعب
مع السلامه
غــــــــلآ24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 / 08 / 2013, 03 : 05 PM   #17
همسة أمل
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية همسة أمل

همسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond repute
بصراحة من البارحة وانا ميتة من الخوف
اي صوت بالبيت اقول جني
حتى اخوي عطس قلت جني خخخخخخ

انتو بجد عايشين كل هالمواقف
ولا ريوم واسامة يوم يوم يشوفون شكل
لو انا كان متت

بعد ما ادخل هالموضوع
شي يخوف والله

ميوش اريد اذبحك
همسة أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 / 08 / 2013, 04 : 05 AM   #18
Ảṯṯгастỉνє
ضيف

هههههههههه همسة ترى تعودت على الجناني

الحمد لله اللي يطلعون لي يختفون بسرعة أقل من ثانية

ولا كان انجنيت ،،

صرت زيك اليوم الظهر كان باب غرفتنا مردود

و واضح نور اللي برا شوي وصار مكان النور ظل

تذكرت حكاية لآفندر ههههههه واقول كذا يا لآفندر هههههه

وفي قصص مواقف كثيرة إن شاء الله احكيها بفرصة ثانية
قديم 02 / 08 / 2013, 06 : 11 PM   #19
fafa
 نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

الصورة الرمزية fafa

fafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond repute
موضوع فكرتة تجنن تسلم ايدك يا ميوش وانا ياما مرت بمواقف زى دى
والمواقف الى اتحكت كلها تخوف بس بما اننا فى رمضان فا مفيش خوف
انا عن نفسى ححكى كوقف مازال بيرعبنى لما افتكرة
فى يوم كنت خارجة من الحمام وكانت اختى ئعدة فى غرفتنا وامى وقفة على باب الغرفة وانا ماشية من عند الغرفة دى وكان الباب مفتوح سمعت صوت بكل وضوح بيئول( ادخلى نامى بقا )وكان صوت رجالى واحنا مكنش معانا راجل فى البيت وبعدين لانة واضح اوى
لقيت اختى بتسألنى انتى سمعتى الى انا سمعتة وامى كمان سمعت نفس الجملة يعنى احنا الثلاثة سمعناها فى نفس الوقت يعنى الموضوع حقيقى مش تخيل وكنا فى وقت ليل
ودة اكتر موقف مرعب مريت بية

fafa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 / 08 / 2013, 05 : 01 AM   #20
توتيُ :$
مشرفة إبدَآع رِيشَة © ~

الصورة الرمزية توتيُ :$

توتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond repute
#

وش ذآ الموضوع < آنحاشت خخ
قصصكم تروع و ترى بعضهآ ماقريتهآ

أنا جتني فترة ككنت عآيشة ححآلة رعب من ذا الموضوع
شفت مقطع فيديو من زمآن و للحين أذكره من بعدهآ صرت آتخيل اصوات
كيذا اشياء يعني لمحة واذا ألتفت مرة ثانية مالقآها و أقول لا أمي تقولي تتوهمين و تعوذي من الشيطان
بنآت خالاتي إذا جو بيتكلمون عن الموضضوع أقوم من عندهم مآبي اسمع
صحح الحين أهون من أول بكثييير بس أول جد كآنت حالتي حآلة
و للحين مااحب اسمع قصص أو أفكر اقراء حتى لاني عآرفة إني برجع اعيش حالة الرعب اللي عشتهآ من قبل

تذكرت سآلفة كنآ رجعينا مرة من عند خالاتي لبيتنآ و دخلنآ البيت أنا اول وحدة رقيت فوق
ولا أشوف شيءء مر من قدآمي بسرعة وراحح غرفة الشغالة و اقعد انادي اهلي و قلت في شيءء دخل غرفة الشغالة
ويوم رحنآ نشوف وندور مالقينآ شيءء كآن في قزاز شفآف شفت في قطوة سودة عيونهآ صفراء و اوريها خواتي فجأة
ععآد نبي نطلعهآ وكيذا بس فجأة بسم الله أختفت مدري هي انحاشت ولا وش سآلفتهآ أتذكر يومها نمت عند اختي الكيرة من الخوف

طبعاا أن لي مواقف كثييرة مع هالسوالف بس بعضها مااحب اذكرهآ
بس إذا تذكرت كيذآ موقف خفيف جيت و قلته :/

يعطيك آلععافية ميوش :$
توتيُ :$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس