بيـــت حبآيب سلـــمآن خـآن [39 ] SALMAN KHAN - الصفحة 104 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

أرشيـف حبـَــآيب آلنجــوم (بيـوت الفنآنين القديمة والمُغلقة)

موضوع مغلق

قديم 31 / 01 / 2012, 21 : 08 AM   #1031
ربيكا
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية ربيكا

ربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond repute
صباح الخير
لحن الحزن واوونا وتركية خان
مشكور لوونا على الترجمة حفلى سلمان وكارن
البيت نايم يمكن على ردت الغالي يرد الروح فية مثل ماقلت عيوش
استغفر الله انا ماعرف هندي اشوي بس حرفي ماعرف كان ودي أتعلم
مشكورين على الإضافات عاشقة القمم و همسة امل
ربيكا غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2012, 24 : 08 AM   #1032
ربيكا
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية ربيكا

ربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond repute
سلمان سيمثل في Dhoni؟

يخطط ماهيش مانجريكار لإعادة صنع فلمِ اللغة المهاراتيةَ Shikshanachya Aaicha Gho إلي اللغة هندي مَع سلمان خان قد حْصلُ على دفعِ غير متوقّعةِ الآن.

خان، الذي قرر تأجيل النسخة الهندية من فيلم مانجريكار لبعض الوقت، قرّرَ الآن فجأة أَنْ يَعطي وقتَ الفلمَ فوراَ. طبقاً للمصادرِ، هذا لأن براكاش راج قريباً لكي يصدَرَ فلمَ تاميليَ Dhoni، مستند على فلمِ مانجريكار.

اعترف مانجريكار عندما اتصلت، على الأخبار ، مضيفا على سبيل المزاح. "الإتجاه الحالي أن يُعيدُ صنع جنوبيِ إلي هندي. لذا قبل شخص ما في بوليوود يَشتري حقوقَ Dhoni هو براكاش، الذي يُعيدُ صنع فلمِ اللغة المهاراتيةَ، وسأقدم الفيلم مع سلمان، كما كان مقررا".

فلم راج يدور حول الضغوط التي تواجهها الأكاديمية لصبي مراهق يحب كريكتِ. مانجريكار يَقُولُ هو أعطىَ الحقوقَ بسرور لأعاد فلمِه تاميلُ صنع . قالَ، "براكاش راج هو احد صديق. عندما أخبرَني يُريدُ تَوجيه نسخة تاميلية مِنْ فلمِي، وافقتُ بسهولة. الفلم لَهُ رسالة قوية حول نظامِ تعليمِنا وأَنا سعيدُ جداً لنشره."

المصدر
http://www.mid-day.com/entertainment/2012/jan/290112-Salman-to-play-Dhoni.htm
ربيكا غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2012, 36 : 08 AM   #1033
لحن الحزن
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية لحن الحزن

لحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond repute
لالانو

تستاهلين احلى فطور وربي في احلى مطعم فالرياض

ياااحلاة سلمان ياااعااالم وربي يونس ودك ما يسكت >> نفسي يفتح قناة ويمثل لحاله

الله يوفقك حبيبتي على هالترجمه الحلوه

يااااصباح الورد ربيكآ

تسلمين على الأخبار الحلوه قلبي

لحن الحزن غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2012, 49 : 08 AM   #1034
Amoolla
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية Amoolla

Amoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond repute
]Watch Salman Khan on Lift Kara De Episode 7 (Part2) 22nd Jan مترجمه << لا تتسائلون ليش لان هذي اذا جاء واحد وبحث يقدر يحصلها

http://www.youtube.com/watch?v=p3gH9...eature=related

سلمان : مرحبا بكم بعد الفاصل وشكرا جزيلاا لكم و يلعب معي الآن <<بطريقة دس كا دم
كاران : لفت كارادي
سلمان : لفت كارادي مع كاران جوهر
كاران :لقد لاحظت شيئا وانا دائما اراه بأن لديك اتصال شخصي مع الجمهوروالذي رايته في داس كا دام ايضا
في داس كا دام كان هناك تواصل بصوره فريده ومقدمتك للبرنامج تكون عفوية جدا
سلمان : عندما يكون هناك شيء في القلب يظهر ع اللسان وعندما يحدث شيء في القلب تظهره العينين
كاران : يعني يمكن ان اسأل أي سؤال
سلمان : نعم يمكنك ان تسأل أي سؤال على قدر ما تسمح به الأخلاق العامه سوف اجاوبك
كاران : هل انت عازب الآن كل الفتيات يريدون ان يعرفوا
سلمان : لالا انا لست عازبا وفي هذه الأيام اسمعها كثيرا هل انت عازب ام لا ولكني لست عااازبا
كاران : لأن كل الفتيات يريدون ان يعرفوا وسوف تنفطر قلوبهم << حااس فينا >>ولا يحس في عمره هههههههههههه
سلمان : حتى لو كنت عازبا لن ابقى لأيام طويلة
كاران : نحن نعلم ذلك ولكن لماذا لا تتزوج هذا سؤال الكل يريدون ان يعرفوا اجابته
سلمان : مسألة زواجي انا خبأتها ولكني اليوم لا استطيع التحكم بنفسي سوف اخبر الجميع
قبل ان آآتي الى صناعة السينما كنت متزوجا ولدي ثلاث اطفال زوجتي وحيده منذ زمن بعييد وحاليا اكبر اطفالي توزج وطفله سوف يولد قريبا << تخيلوا انه صدق وش بتسوون ؟؟؟!!!
كاران : اصبحت جداَ !!<<صار جد >> انت ابدا لم تتحدث عن حياتك العاطفيه للأعلام لماذا
سلمان : ياصديقي حياة من العاطفيه حياتك انت او حياتي انا حياتي العاطفيه هي حياتي انا لماذا اخبر عن حياتي العاطفية
كاران : لا تريد ان تخبر بها تريد ان تبقيها سريه
سلمان : نعم اكيد
كاران : نعم هي حياتك الشخصيه
سلمان : امي وابي ابي يمكنني ان اشارك فيه اخواني واخواتي لماذا اشارك به الاخرين وامي لدي أمّين كلا الأمّين لي انا
واخواتي لي انا ونفس الحال مع حبيبتي تكون لي فقط <<حد يشك انه فيه عرق شرقي سعودي بالذات
كاران : نحن لا نريد ان نتحدث عن حبيبتك ونخوض في هذا المجال نحن نتحدث عن الفانز ( المعجبين ) << جبت شي جديد
قبل يومين عملنا تجارب اداء للفانز لكي يخبرونا السبب لماذا يجب ان يكونوتا اكبر عشاق سلمان خان
دعونا نرى منهم الثلاثه الذين تأهلوا
اسمي ساني فرانسيس انا معجب كبير بسلمان والذي ادعوه من محبتي له سلمان بهاي ( اخي ) الذي لديه سلوك مليء بالمتعه
سلمان اول اغنيه له جعلتني مجنون به هي ( o o jani jana ) ذلك اليوم عندما رأيت جسم سلمان بهاي
تغيرت حياتي وحاولت ان اجعل جسمي مثل جسمه
ام الولد : حاول ان يجعل جسمه مثل جسم سلمان قلت له ان يجب ان تنتظر سنوات ليصبح جسمك مثل جسمه
سلمان : ههههه لقد اصبح وانتهي
صديق الولد : لا يمكن ان يوجد شخص يتبع سلمان مثل مايتعه صديقي
الولد << تهور وقال هههههههههه << ان لو اعطيت الفرصه لاصبح فتاه سأحاول جذب انتباهه واتزوجه واكون زوجه صالحه
وسوف اقضي معه سبع ولادات مع سلمان بهاي بعدين انتبه ان بيكون زوجته فقال سلمان حاااف ههههه<< يضرب الحب شو بيذل هههههههههههههه السبع الولادات للي مايعرفها هي اعتقاد عندهم في الهندوسي هان كل انسان عنده سبع ولادات وعشان كذا في طقوس الزواج يدورون حول النار سبع مرات تعبيرا عنها << معلومات مع الترجمه وين تلقونها هههههههههههههههههه

سلمان :وانت رجل افضل
كاران : كيف تتخيل شخص يبني جسمه (عضلاته ) كزوجتك ؟؟؟!!! هههههههههههه
سلمان :لا لا هو يقصد عندما تتخيله بعضلاته يلبس ساري وحلق لحيته بشكل جيد وشعره طويل هذا ستكون رؤيتك ولكن لا هو يقصد انه لو الله خلقه كفتاه من قوة اعجابه
كاران : وصلت الى هذا الحد
سلمان : نعم وصلت الى هذا الحد
كاران : المعجب رقم 2
المعجب رقم 2: مرحبا انا اسمي صوفي السيد وانا معجبه بسلمان خان << معجبة صارت كلمه قليله في حقنا هههههههه خلينا نقول عاشقه حتى ذي ماتوفي حبنا
من طفولتي لم اصادق أي شاب كحبيب لأنه الى الأن لم يلفت نظري أي رجل احب سلمان خان لدرجة اني لايمكن ان احب غيره
ام البنت : انها تضع صورة سلمان على كل شيء على الاكواب وعلى الأقمصه وعلى الجدران << لو ان الأهل ماراح يعلقون مشنقتي كان سويت اكثر منها ع الجوال ومسوين زحمة ههههههههههههه
البنت : وضعت صورة في كل مكان في غرفتي حتى اذا قمت من نومي ارى وجهك وصنعت لك مجموعه
والآن تتسائل ماهذا انا كتبت اسمك بالاوردو والهندي والانقلش والآن طوله خمسة الالاف وخمسمئة انش
كاران : من الواضح ان صوفي السيد تحب سلمان خان كثيرا ربما فيلم (main pyaar kya ( اثر فيها كثيرا
لأنها لبست الفستان الوردي هل اعجبك ؟
سلمان : اعتقد انه نفس الفستان الذي ارتدته باجيشيري
كاران : نعم هو نفسه هذه صوفي السيد لنرى المعجب رقم 3
المعجب رقم ثلاثه : تحايا بجميع الاديان بعدها انا فيدبراكاش ميشرا اكبر معجب بسلمان
ارحب بك في منطقتي الصغيره منذ ان حاولت ان اصبح معجب بسلمان كنت أي شيء اراه يفعله سلمان في افلامه احاول فعله انا بعد تيري نام حاولت ان اكون رادهي بهاي
انظروا الى سلمان خان وضعت صورته بجانب سريري لكي اراه اول ماستيقظ من نومي اكثر شيء يحبه قلبي
ام الولد : عندما كان في المدرسة كان يتابع افلامه وعندما نجح وذهب الى الكلية ايضا ظال يتابع افلامه
صديقة الولد : قبل الاختبار دائما ينظر الى صورته وعندما لا ينظر الى صورته فأنه لاينجح في الاختبار << تعدانا بمراحل الاخ ههههههههههههه
لو ضربوني عشرة رجال لمدة ساعه كامله او ساعتين او حتى ليوم كامل انا مستعد
لو قال لي سلمان خان طلب مني ان اجول عاريا في مومباي سوف افعل ذلك << لا لا مو بقايله بس اصبح يرحم امك من زين الجسم هههههههههههههههههه
انا اريد ان اقول لسمان بهاي في هذا اليوم
اني صداقتنا في القلب دعها وذكرياتنا دعها تجول في خاطرك دائما انه طويل جدا رحلة الحياة
اعطني منها حصة قليله << يخقققققق الكلام حبيته بس لا عاد يقول بيفصخ فالعن وجهه خخخخخخخخخخخ
كاران :هذا المعجب يقول انه لو تطلب الفوز ان يجول عاريا في محطة القطار
سلمان : بلا ملابس يقصد بلا قميص اتمنى ذلك
كاران : لا لا انه يقول بلا ملابس كاملا
سلمان : كاملا
كاران : عاريا كما نقول سلمان مارأيك ؟
سلمان : لالا مارأيك انت ؟<< يلمح
كاران : انا مندهش !!! الآن سنرسل الثلاثه لتحدي في مدينة ما حيث سلمان سيختار المدينه ماذا ستختار سلمان ؟
سلمان : اندور اندور حيث هي مكان ولادتي
كاران : مكان ولادتك ؟؟ هل نستطيع ان نرى ماذا يحصل هناك في اندور
عم سلمان : انا اسمي عبد النعيم خان عندما كان سلمان صغيرا كان شقي جدا كنا اذا اردنا ان نخرج نحبسه في الغرفه لمدة خمس الى عشر دقائق
هذه صورة سلمان عندما كان في الخامسه ويمكنكم رؤية الشقاوه في عينيه <<ماترجمتها حرفيا لانه صوته مو واضح
كاران: هذا عمك
سلمان :تلك الصوره التي كنت فيها بشارب كنت في بداية عملي كعارض ازياء وكنت صغيرا جدا
اتوقع ان عمري كان 15 ونصف وكان هناك عرض للبدلات الرسمية وكانوا يريدون صوراً وعندما نظروا الى صورتي بدأو يضحكون
وبعدها قالوا انه طفل جميل ادخله وجعلوني اعمل اختبار تصوير
كاران : وهل حصلت على العرض ؟ لا ؟
سلمان : 750 ذهبت <<الفلوس حقت العربون هههههههههههههه
كاران : من الفانز هناك شخص سوف يقابل سلمان خان ولكن هناك فان اخر محظوظ لايمكنه مقابلة سلمان
ولكن رسالته ستصل بالتأكيد لسلمان الرساله من مستخدمه لفودا فون ارجوك استمع له
الفائزه: سلمان انا مؤخرا ذهبت للخارج وحاولت التفكير بنجم هوليوودي ولكن دعني اخبرك انك انت الروكستار الوحيد
الذي افكر فيه دائما هل استطيع ان اطلب منك طلب ارجوك ارجوك ان تلبيه لي وهو ان تقول لي حوار من فيلم وونتد وخطوة رقص ايضا ارجوك
كاران : شويتا هي مستخدمه لفودافون وتريد حوارا من وونتد ارجوك قله لها
سلمان : لأجلة سوف اقوم !! اجلس !! ايك بار جو ....<< يااااااااااااااالبى مليووون
كاران : شويتا ستصبح سعيدة جدا بسماعه !! لمستخدمين فودا فون انت ايضا لديك الفرصه لترسل لنجمك المفضل ...
سلمان : وكانت ايضا تريد خطوة رقص !! كرور كامل للأغنيه هههههههههههههه<< احب خفة دمه اللي تكون في اغلب الاحيان اسلوبه لقول الحقيقه يعني مزحه هو اسلوبه لقول الحقيقه
كاران يصمم الرقص هو وانا سوف ارقص
كاران : ابدا اسمح لي !! انه جيد جدا مافعلته مهما كان اللي فعلته كان جيدا جدا << حرفيه حرفيه حتى التكرار اكرر معه ههههههههههههه
سلمان : وايضا هناك رقصة (main pyaar kya ( !! ايضا هناك رقصة يفعلها هو دائما وبشكل جيد هذه ههههههه
كاران : فودا فون يعطيكم هذه الفرصه لتوصلوا رالتكم الى نجمكم ... الخ الخ <<< فقرا فقرا فقرا << مااقلد سلمان ابد
معجبين سلمان خان وصلوا الى ايندور وحبهم وجنونهم في سلمان سوف يتعرض الى اختبار وهناك سوف حاولون ان يفعلوا شيئا لشخص ما الخ الخ << بدا العجز

الحقوق محفووظه لـــــــــــ اموووووووووووووولــــــــ ه (لنووو )
Amoolla غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2012, 59 : 08 AM   #1035
Amoolla
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية Amoolla

Amoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond reputeAmoolla has a reputation beyond repute
لحوونه
مشكككووووووووووووره ياقلبي ع الدعم
وفطور في الرياض ماراح ارفض ابد بموووت من الجوع ولا لقيت يصلح فطوووور محترم
بس افطرت ع شوووي اندووومي في صحن <<ابو جوووك ياشيخه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ربيكا
مشكوووره ع الترجمات قلبو
خبر لفيلم الجديد مدري صحافتهم الغبيه متى بتخلي حشو االافلام في فم سلمان
ززززهقنااااااااااااااااا كل فيلم قالوا بيعيدونه وسلمان بيعيده كمان
ان شاء الله ماعاد يصير يوقع افلام ابببببببد لين يخلصها كلها ويقرا نص خطير بعدها يوقع
صراحه في افلام سلمان الجايه كلها
مو واثقه راح يكون عجيييييييييب في كل شي الا فيلم ياش راج
طبعا هو فيلم ايك ذا تايجر متأمله فيه خييييييييييييير بقوووه
الافلام الباقيه متحمسه لدابانج طبعا لانه راح يكون من ابدااااااااع ارباز <<فديييييييته
<<بتستانس مروم اني بفك سلماان شوي خخخخخخخخخخخخخخ

شكرااااااااا قلبو ع الترجمه بجد

عن اذنكم حبايبي بروح انام اذا جاء الليل دخلت ونزلت بقية الحلقه
تعبانه ومكسررره
اذا مالقيت تفاعل حلو ماراح اكمل <<تهددد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
Amoolla غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2012, 06 : 09 AM   #1036
ربيكا
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية ربيكا

http://www.youtube.com/watch?v=NfzmzVLRzUU

http://www.youtube.com/watch?v=8RX52...eature=related

http://www.youtube.com/watch?feature...gL1dnF8B0&NR=1
ربيكا غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2012, 15 : 09 AM   #1037
قوووته
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية قوووته

قوووته has a reputation beyond reputeقوووته has a reputation beyond reputeقوووته has a reputation beyond reputeقوووته has a reputation beyond reputeقوووته has a reputation beyond reputeقوووته has a reputation beyond reputeقوووته has a reputation beyond reputeقوووته has a reputation beyond reputeقوووته has a reputation beyond reputeقوووته has a reputation beyond reputeقوووته has a reputation beyond repute

يجنننن سآلو في ذي الصوره

بروموو آحتفآل عيد الشرطه الهنوود 2012

http://www.youtube.com/watch?v=yrxFVnF5kI8&feature=related

قوووته غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2012, 15 : 09 AM   #1038
ربيكا
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية ربيكا

بنااات محد يعرف اي خبر عن سلمان في الكوبا ولا صور
زين ما في الفان كوبا مثل التركي يعطينا شوية اخبار عنه والله مشتاقة له
مشكورة لوونا على الترجمة
يهبل سلمان يجنننن
مشكووووورة
ربيكا غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2012, 21 : 09 AM   #1039
لحن الحزن
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية لحن الحزن

لحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond repute
سلمان : امي وابي ابي يمكنني ان اشارك فيه اخواني واخواتي لماذا اشارك به الاخرين وامي لدي أمّين كلا الأمّين لي انا
واخواتي لي انا ونفس الحال مع حبيبتي تكون لي فقط <<حد يشك انه فيه عرق شرقي سعودي بالذات

>>> بقوووه عنده عرق سعودي الا الظاهر انه سعودي ومتجتس هندي >>شطحه نوعآ ما

يعجبني الرجال اللي زي كيذآ

صديق الولد : لا يمكن ان يوجد شخص يتبع سلمان مثل مايتعه صديقي
الولد << تهور وقال هههههههههه << ان لو اعطيت الفرصه لاصبح فتاه سأحاول جذب انتباهه واتزوجه واكون زوجه صالحه
وسوف اقضي معه سبع ولادات مع سلمان بهاي بعدين انتبه ان بيكون زوجته فقال سلمان حاااف ههههه<< يضرب الحب شو بيذل هههههههههههههه السبع الولادات للي مايعرفها هي اعتقاد عندهم في الهندوسي هان كل انسان عنده سبع ولادات وعشان كذا في طقوس الزواج يدورون حول النار سبع مرات تعبيرا عنها << معلومات مع الترجمه وين تلقونها هههههههههههههههههه

>> يالبى روحك انتي معلوماتك

ام البنت : انها تضع صورة سلمان على كل شيء على الاكواب وعلى الأقمصه وعلى الجدران << لو ان الأهل ماراح يعلقون مشنقتي كان سويت اكثر منها ع الجوال ومسوين زحمة ههههههههههههه

بقوووه مسوين زحمه ونخبي حالتنا حاله اما الوالده عادي الله يحفظها لنا

>>اقووول الله يرحم مزنه بسسس >> عباره يفهمها السعودييين

لانو

وش اقولك اخاف اقول شي واكون مقصره بحققك

لاخلا ولاعدم يالغاليه

تعالي انتي بس ولك احلى فطور

يااعسى نوم العوافي ياااارب

ربيكآ

يالبى روحك على هالصباح الرايق على اعلان سالو

لحن الحزن غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2012, 33 : 09 AM   #1040
ربيكا
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية ربيكا

صباح النور والورد والسرور
http://movies.indiacitys.com/sohail-...endars-launch/

سوهيل يقول انه السبب في تحسين جسمه سلمان وأنه راح يبدا تصوبر شير خان سبتمبر
ربيكا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق