فــيــلـــم الأســـبـــوع ~~ Krissh ~~ - الصفحة 2 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ تقارير الافلام وَ تغطيتها ( كل مآ يخص أفلآم بوليوود .. تقآريرهآ ، تغطية جديدهآ الذي لم يصدر بعد ، تبآدل الآرآء حولهآ )

قديم 04 / 07 / 2006, 33 : 12 AM   #11
ليان
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية ليان

ليان is on a distinguished road
توني لقيت وصله تحميل الفيلم وانشالله بشوفه قريب

بس عساني افهم

يسلموا ياعسل

ليان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 / 08 / 2006, 57 : 07 PM   #12
nanoosh_girl_18
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية nanoosh_girl_18

nanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond repute
رووووووووووووووووووووووعه الصور

والقصة حلوة

والفيلم يهبل

والأغاني حلوة بعد ... في أغنيتين أموت عليهم بالفيلم

يسلمووووووو على الموضوع

nanoosh_girl_18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 / 08 / 2006, 29 : 03 AM   #13
عيــون هرتوكــي
ضيف جديد |●~

الصورة الرمزية عيــون هرتوكــي

عيــون هرتوكــي is on a distinguished road
كريش روووووووووووعه واكثر من روووعه..

يوم سرنا الفلم اول ماخلص كنا نبا ندخل العرض الثاني بس ابويه ماخلانا

وابويه استانس عالفلم ويوم طلعنا حط الكست وعلى الصووت واحنا نضحك ماتوقعنا ابويه بيعيبه..

وحتى الشباب جذبهم الفلم..وااايد استانست عالفلم..

ومشكووره حبوبه..^_^

:36_3_9: تذبحنـــي النظــ هرتوكي ــــره من عيونـك..ويلي على ذيـك العيـون الجميـله:36_3_9: .
عيــون هرتوكــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 08 / 2006, 25 : 09 PM   #14
ليالي بوليود
* • قـمـر عـالـم بـوليـوود • *

ليالي بوليود is on a distinguished road
شكرااااااااااااا الفليم حلو يسلموا اااااااااااااااااااااااا كمان احداثه احلى شكراااااااااااااااااااااا ااااااا
ليالي بوليود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 / 08 / 2006, 10 : 04 PM   #15
عاشقه شارو
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية عاشقه شارو

عاشقه شارو is on a distinguished road
تمثيل ريتيك دايما رووعه واكيد هالفيلم بيكوون حلووو
يسلمووووو
قديم 05 / 09 / 2006, 50 : 06 PM   #16
zaara
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية zaara

zaara is on a distinguished road
انشالله راح اشوف اول كوى ملغيا
وبعدين اخذ كريش للحين ما شفته
يسلمو على الموضوع
قديم 17 / 09 / 2006, 36 : 09 AM   #17
مجروح الروح
ضيف جديد |●~

مجروح الروح is on a distinguished road
ابددددددددددددددع ريتيك في الفييييييييلم عجييييييييييب

روووووووووعة على الاخيييييييييييييييييييير

بس مب احسسسسسسسسسن من شاه روخي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخ
قديم 18 / 09 / 2006, 31 : 04 PM   #18
.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
°|. زهـرة عـالـم بـولـيـود .|°

الصورة الرمزية .°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• has a reputation beyond repute
الفيلم حلو كتير
وهو كمان تمثيلة
جااامد
شكرا للموضوع ياقمر
قديم 21 / 09 / 2006, 31 : 08 PM   #19
nona746
الموقوفين

nona746 is on a distinguished road
فعلاا الفيلم حلوو وراااائع جداااااااا *_^

ومحبوك دراميا واحداثه مترابطة ومقنعة جدا وكان (رتيك) في احلى حالاته وادائه جميل ولياقته البدنية عالية جدا

وهذا غير الاخراج الرائع والمبهر لكن فقط يعيب الفيلم( بريانكا) لم تكن مقنعة ولم تشكل ثنائي جيد مع رتيك برغم انها

ممثلة جيدة
nona746 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 / 09 / 2006, 11 : 08 AM   #20
جانو رامبال
ضيف جديد |●~

الصورة الرمزية جانو رامبال

جانو رامبال is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبارك عليكم الشهر

اول ماشفت دعاية الفيلم انقهرت كثير قلت ليه رتيك يطلع فيلم زي كذا حسيته فاشل وكل هباله في هباله يعني مايشوفه الا الاطفال ولا وجلست اقول دحين جلسنا سنه وشوي مانشوف وجهه عشان هذا الفيلم وفي النهايه يطلع فيلم بهذي السخافه المهم لما كنت اروح المحلات واسال عن افلام جديده كنت ماشوف الا فيلم كريش في وجهي وانقهر ولااحاول مجرد محاول حتى استاجره اقول ليه انا مجنونه اشتري فيلم بهذا السخافه حتى لما شفت راي الناس فيه برضوا ماقتنعت برايهم لحد امس وانا مصره على راي اني ماشتري هذا الفيلم المهم لما رحت المحل ووقتها بالقوه لقيت احد يودني محل فيديو قلت خليني استاجر اي فيلم ان شاء لو قديم ولما وصلت محل الفيديو ماشفت بوجهي الا كريش قلت له مافيه غيره قال الهندي لا قلت خلاص امري لله جيبه خليني اشوفه المهم جاتكم البنت وحطت الشريط وجلست اتفرج امكن مامر على الفيلم 10 دقايق الا انا متغير راي فيه 180 درجه ومالاقي نفسي الا في انسجام عجيب لدرجه ان اي حاجه يعملها رتيك قصدي تعابير وجهه لاشعوريا اعبر معه ذهلت من التصوير والمكان الي صوروا فيه وقصة الفيلم وابداع رتيك والاخراج كل شئ بصراحه خرافي لا ولما راح سنغافورا ذهلت اكثر واكثر اصلا ماحس نفسي اني جالسه اتفرج على فيلم هندي لاشكل رتيك ولا التصوير ولا المكان والاخراج والتقنيه الي عملوها بالفيلم حسسني انه فيلم هندي شكله فيلم اجنبي مافيه كلام بس مابقي عليهم الا يتكلمون اجنبي ويحطونه من ضمن افلام هوليود يذكرني تصويره نفس فيلم توم كروز في المهمه المستحيله من جد الفيلم على مستوى عالي اول مره اشوف فيلم هندي بهذا الابداع بصراحه بوليود عودتني على الافلام الرومانسيه والعائليه ولازم يكون فيها بكى وهيك شئ وحتى افلام الاكشن الي مقتبسينها من الافلام الاجنبيه حلوه بس ماحسيتها بمستوى ابداع كريش تدرون بعد فيلم كريش امنة ان الهنود اذكياء وعندهم مواهب لكن ماعندهم امكانيات مثل هوليود اصلا معروف ان هوليود عشان يسون فيلم عليه القيمه يجلسون اكثر من سنه يشتغلون عليه ويخسرون عليه ملايين الملايين هذا بس بفيلم واحد عشان كذا رتيك جلس سنه وشوي مايسوي افلام عشان يطلع فيلم على مستوى بدل مايطلع مية فيلم في سنه وحده وامكن تكون سخيفه وامكن لا الرجال فكر فيها قال ليه مااجلس سنه بدون ماطلع شئ عشان اسوي فيلم واحد عن 100 فيلم والله انه ذكي هو على ابوه الواحد مش لازم تكون افلامه كثير اهم شئ انه افلام كيف مستوها مش مهم العدد لا والي زود اعجابي برتيك انه ماستغل جماله ووسامته عشان ينشهر ولا عمل مثل عمران وغيره يسوي افلام وقحه عشان ينشهرو من اول مره ماتهمهم المبادئ مو مثل رتيك عمل فيلم يناسب جميع الاعمار والله ابدع ابدع ابدع والله انك بطل حقيقي ياابوريهان بالتوفيق يارتيك والله يعينك مهمتك صارت اصعب من قبل كذا الافلام ولا بلاش صح نسيت ماقول شئ اكيد كلكم تعرفون مغامرة زرو هو مثل رتيك عيونه خضراء وشعره اشقر عشان كذا كان ودي رتيك يعمل فيلم مثل مغامرة زور وفعلا حققي لي الامنيه بفيلم كريش بغيت استخف من الفيلم لدرجة اني بعد ماخلص الفيلم جلس ابكي بكى مو طبيعي ماني عارفه ليه الظاهر انها فرحه او اني جنيت ماني عارفه بصراحه ليه بكيت وكمان حاجه تانيه زمان كنت احلم ان الهنود يعملوا فيلم في جزيره مثل جزيره الي فيلم كهونا ويكون البطل حلو والبطل حلوه ورتيك حقق لي الامنيه هذي لما سوى فيلم كهونا عشان كذا اشوف كهونا وكريش احلا افلام شفتها بالحياة طبعا كريش عندي افضل
جانو رامبال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس