~}::كـيـفـيـةعـمـل تـصـمـيـم بـسـيـط سـهـل ومـحـتـرفــ::{~ - الصفحة 7 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

قديم 09 / 08 / 2009, 11 : 05 PM   #61
ladooo
ضيف

ladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond repute
ايشا خان التطبيق حلووو بس مشكلتج ثنتين .. اولا هذا الحجم مو حجم توقيع ,, لان حييل كبير .. ثاني شي مستحيل تخلين علامة موقع تبين خاصه اذا كانت على الصوره .. هذيلا معلومتين عشان تصيرين بالخطوه الثانيه لطريق الاحتراف ..

والله يا ايشا ان انا عندي اني انا مبتدأه ومهما حسيت اني تحسن لازم يسوء حالي يعني خلج مجتهد احلى واذا قالوا انج مبتدأه خليه حافز لج ان تطورين من نفسج وتورينهم الاحلى والاحلى ..ويالله بالكولكشن الجاي اصدميهم وخليهم يقولون عنج مبدعه مو مبتدأه

وارد واقول اذا بتكملين تجتهدين صدقيني بتطلعين مصممه احسن من نجوم ومانيشا .. بس شوية جهد منج .. والتطبيق يجننن بس انا قلت لج عن المشكلتين حتى قصج حلوو مع انه مو مثل قصي اللي انا حطيته

بس تبدعين بالقص

منوووره

يا حيالله روح مدهوووري وشلونج يا بت من زمان عنتس . يالله يمااا شدي حيلج ووريني تطبيقج ولا تتعذرين ورينا ابداعج يماا

بانتظارج
ladooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 / 08 / 2009, 33 : 05 PM   #62
ro0ozy
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية ro0ozy

ro0ozy is on a distinguished road
درس روووعه انشاااء الله استفيد منه
يكفي ان استااذة التصميم بالمنتدى تعطينا ايااااه
يعطيكي الف عاااافيه على المجهود
قديم 09 / 08 / 2009, 57 : 10 PM   #63
3b0sha
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية 3b0sha

3b0sha has a reputation beyond repute3b0sha has a reputation beyond repute3b0sha has a reputation beyond repute3b0sha has a reputation beyond repute3b0sha has a reputation beyond repute3b0sha has a reputation beyond repute3b0sha has a reputation beyond repute3b0sha has a reputation beyond repute3b0sha has a reputation beyond repute3b0sha has a reputation beyond repute3b0sha has a reputation beyond repute

مشكــــ,ورة لدووو عن النصايح بس شلون احط الموقع مادري شنو
المهم
توقيع راني اساسا الصور كبير و بعدين انا كنت ميته اسوي حق راني هالصور
وانا سويت ل لارا وحسيت ان القص مو حلو
بس بوريج بعد

هااذا اول واحد سويته بس الثاني انا عندي احلى
ومشكوورة مرة الف هه

3b0sha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 / 08 / 2009, 56 : 11 PM   #64
ρŘįŇςệ
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية ρŘįŇςệ

ρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond repute
مشكووورة لدو على الموضوع

ولي باك مع التطبيق
قديم 10 / 08 / 2009, 36 : 12 AM   #65
Rozaleena
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز

Rozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond reputeRozaleena has a reputation beyond repute
والله والله والله لو ادعييييلك من هنااا الى بعد رمضااان

ماا وفيتك حقك

رووووووووووووووووعه هالدرس وسهل يوفقك ربي وين ماااكنتي

اناا كاانت عقدتي داايماً اشووف تصااميمي باااهته

مو زي التصااميم حق بااقي الاعضاااء واحس في شي ماا اسوويه بس ماادري شنو

الحين عرفت لماا طبقت مرحلة تصفية الصوره

برضو الدمج مااكنت اعرف له موو ليه واضطر امسح واسحب واحوس

واحيااناا اعصب واحذف الصورتين(الا هذووولي يعني ) ههههههههه

حليتي لي اكبر مشكلتين عندي الله يوفقك ويسعدك يااارب

اناا دااخله امس وشفته بس ماا حبيت ارد حتى اتأكد انو فهمته واطبقه

باااقي عااد القص عقدني خخخخخخخخخخ

اووووبس نسيت احط التطبيييق

لااا تحطميني تراااني فرحااانه فيه قسم

التعديل الأخير تم بواسطة Rozaleena ; 10 / 08 / 2009 الساعة 41 : 12 AM
Rozaleena غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 / 08 / 2009, 44 : 03 AM   #66
كاترينا
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية كاترينا

كاترينا has a reputation beyond reputeكاترينا has a reputation beyond reputeكاترينا has a reputation beyond reputeكاترينا has a reputation beyond reputeكاترينا has a reputation beyond reputeكاترينا has a reputation beyond reputeكاترينا has a reputation beyond reputeكاترينا has a reputation beyond reputeكاترينا has a reputation beyond reputeكاترينا has a reputation beyond reputeكاترينا has a reputation beyond repute

لدووووووووو

<<تحسك تقولين يآكثرهآآآآآآآآآآآآ

شووفي انا اخترت الصور اوكي وبعدين سويت مثل ماقلتي ونفس الاداة بس يوم سويت ديليت شوفي وش صآر ..!

:( Help me please<<آووت بآلله
كاترينا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 / 08 / 2009, 37 : 04 AM   #67
ladooo
ضيف

ladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ro0ozy مشاهدة المشاركة
درس روووعه انشاااء الله استفيد منه
يكفي ان استااذة التصميم بالمنتدى تعطينا ايااااه
يعطيكي الف عاااافيه على المجهود
هههههههههههههههههه لا ما اقدر على جذي انا .. لا ترفعيني فوق وايد خلاص اخاف انغر عليكم ههههههههههه

مشكوووره روزي حبيبتي على ردج الحلوو الذوق يا ذزق منوووره
قديم 10 / 08 / 2009, 40 : 04 AM   #68
ladooo
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aisha khan مشاهدة المشاركة
مشكــــ,ورة لدووو عن النصايح بس شلون احط الموقع مادري شنو
المهم
توقيع راني اساسا الصور كبير و بعدين انا كنت ميته اسوي حق راني هالصور
وانا سويت ل لارا وحسيت ان القص مو حلو
بس بوريج بعد

هااذا اول واحد سويته بس الثاني انا عندي احلى
ومشكوورة مرة الف هه
تدرين عاد ؟؟ عندي هذا حلووو بعد بس لو شايله صورة لارا البيضه اللي موبين فيه شي الا جتفها .. بيطلع يجننن ... وتصفية الصوره هني ما ضبطتيها هناط ضبطتيها .. ترى ثنتينهم تطبيقج فيهم حلوووو بس عندي حجما وصوره لارا .. هذي نصيحه بس لكل انسان طريقه وصدقيني انج بتبدعين .. مدام حاولتي واجتهدي عجبتيني والله
قديم 10 / 08 / 2009, 40 : 04 AM   #69
ladooo
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ρŘįŇςệ مشاهدة المشاركة
مشكووورة لدو على الموضوع

ولي باك مع التطبيق
الله يعافيك برنس .. واحنا ننتظرك
قديم 10 / 08 / 2009, 42 : 04 AM   #70
ladooo
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozaleena مشاهدة المشاركة
والله والله والله لو ادعييييلك من هنااا الى بعد رمضااان

ماا وفيتك حقك

رووووووووووووووووعه هالدرس وسهل يوفقك ربي وين ماااكنتي

اناا كاانت عقدتي داايماً اشووف تصااميمي باااهته

مو زي التصااميم حق بااقي الاعضاااء واحس في شي ماا اسوويه بس ماادري شنو

الحين عرفت لماا طبقت مرحلة تصفية الصوره

برضو الدمج مااكنت اعرف له موو ليه واضطر امسح واسحب واحوس

واحيااناا اعصب واحذف الصورتين(الا هذووولي يعني ) ههههههههه

حليتي لي اكبر مشكلتين عندي الله يوفقك ويسعدك يااارب

اناا دااخله امس وشفته بس ماا حبيت ارد حتى اتأكد انو فهمته واطبقه

باااقي عااد القص عقدني خخخخخخخخخخ

اووووبس نسيت احط التطبيييق

لااا تحطميني تراااني فرحااانه فيه قسم
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه تسلمين يا قلبي كثري من الدعاء بس لا تدعين علي ههههههههههههههههههههههههه هههههه اقولج شغله ترى تطبيقج من احسن التطبيقات اللي صارت جايبتها بالملي ترى ومبين عليج فاهمه ..

منوره يا قلبي ووانتظر اشوف توقيعج الجاي