بيت حبايب سرديفي [ 1 ] - Sridevi - الصفحة 56 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

أرشيـف حبـَــآيب آلنجــوم (بيـوت الفنآنين القديمة والمُغلقة)

موضوع مغلق

قديم 01 / 10 / 2010, 17 : 03 AM   #551
تآبو
ضيف

قديم 01 / 10 / 2010, 20 : 03 AM   #552
تآبو
ضيف

قديم 01 / 10 / 2010, 19 : 05 AM   #553
تآبو
ضيف

لقاء لها مع مجلة
مجلّة ج 12 ديسمبر 1995 : شخصيّة الأسبوع - سريديفي
بهونا سوميا, المجاملة : مجلّة جي, مجموعة تشيتراليخا
12 ديسمبر 1995

هل انتي حزينه لانك لم تكملي تعليمك الجامعي ؟

لا . لا يمكن أن يحصل واحد على كل شيئ في الحياة . إذا كنت متعلّمًة تعليم عالي, سأعمل نوع مختلف لعمل اليوم . لأننيّ لم, دخلت التّمثيل . أحبّ الكون ممثّلة
وانا دخلت هذا المجال في سن صغير جدا
ولكن اذا جاء اليوم الذي توقفت عن الاستمتاع بعملي سأقلع عنه

أيّ كتب قرأتها في سنواتك الاخيرة؟

لا شيئ ...سنوات بالغة قُضِيَتْ في الاستوديوهات . لم يكن هناك كتب . كانت هناك أفلام و كان هناك كلّ هؤلاء المؤيّدون . شاهدتهم يمثّلوا ذلك كيف بلغت . لم أقرأ أيّ كتب, بهذا باستثناء ربّما ` مجلّات أطفال تشانداماما . لكننيّ لا أشعر أنّ الإحساس بالضّياع لما كسبته في الاستوديوهات كان ثمينًا على حدّ سواء إذا ليس أكثر مما كان يمكن أن أتجمّع من الكتب .

للشّخصيّات اللاتي قد مثّلتهنّ, أيّ واحد كان الأصعب ؟

صعب ...أعتقد أنّ هذا سؤال صعب . أحيانًا, المشاهد المعيّنة كانت صعبة لأنّ كان لدى المدير شيئ ما آخر في عقله و كان لديّ شيئ ما آخر لكنّ لا لم اقم بدور كان قاسيًا جدًّا لاني احببت العمل وانا اقوم به

أفلامك الحديثة ( لامه, جمرااه, روب كي راني تشورون كا رجا, ) لم يصب أيضًا جيّدًا .

الضّربات و الإخفاقات جزء من واحد محترف . أشعر بحزن أن هذه الأفلام لم تصب جيّدًا . بخاصّة فيلم مثل لامه لأنّ الأفلام الجيّدة تستحقّ الجري . بأيّة حال, نال لامه ضربة كبيرة على الدّائرة الفيديو بالخارج و ذلك عزاء كبير .

هناك إشاعات أنّ راهول رويل يخطّط فيلم معك و ريخا ؟

حسنًا, راهول قد ذكر شيئ ما إليّ لكنه كان فقط في الانتهاء . سأصدّقه فقط عندما أرى السّيناريو أو أُعْطَى عقد . حتّى ذلك الحين, الأفكار و الإشاعات يمكن أن تحلّق من كلّ جانب بقدر ما يريدون .

ما رأيك باللممثّلات الجديدات ؟

لم أر اعمال الكلّ و إلى حدّ ما بجدّيّة, أنا غير متأكّدة إذا سأكون قادرة أن أتعرّف على كلّهم أيضًا

ماذا عن مادري ديكسيت ؟
ماذا عنها ؟
كيف هي كممثّلة ؟
رائعة وجيّد جدًّا .
كيف ستقارن مادري بك كممثّلة ؟
قارن ؟ لماذا ؟ لا أفهم صلة هذا السّؤال . يمكن أن أتكلّم عن نفسي . أنا لا يمكن أن أتكلّم بلسان شخص ما آخر .

اتمنى تعجبكم حبايبي ياااارب

التعديل الأخير تم بواسطة تآبو ; 01 / 10 / 2010 الساعة 29 : 05 AM

قديم 01 / 10 / 2010, 44 : 05 AM   #554
تآبو
ضيف

بصراحة حبي لسريديفي لا يوصف ابي اتكلم عنها شوي وابرد حرتي لانه هنا بالمنتدى مايجيبون سيرتها الا نادرا

ماحد جا بعظمة هذي الممثله العبقريه اللي اتقمست جيع الادوار بمهاره غير عاديه وطلعت في وقت صعب كثير ماكان كل الناس وقتها منتشرة عندهم وسائل الاعلام زي الحين ومافي وقتها نت وماننكر انه النت له دور كبير نص شهرة الفنانين الحين بسببه بعد الله

مثلت دور الفتاه الرومنسيه في شاندني (قطعت قلبي في ذا الفيلم )
مثلت دورين في فيلم تشلباز من اجمل ادوارها التوامين وحده دور معقده وثانيه دور فتاة شقيه وقويه تعمل مقالب في من حولها بخفة دم عاليه )واخذت جائزه علي هذا الفيلم
وفيلم صدمه الفليم الاكثر من رائع مع النجم الكبير كمال حسن كان دور ولا في الا الاحلام دور الفتاة المجنونه فيلم خيالي واداء سريديفي ولا في الاحلام
وكثير من الادوار الرائعه اللي لايمكن ننساها
لو لاحظنا يابنات هذه الممثله خلفة القاعده في السينما الهنديه هيه الممثله الوحيده اللي تشيل الفيلم من الاول الا الاخر يعني الممثل ياتي بعدها في الاهميه الدور كله عليها يعني جا معاها انيل كابور رشي كابور سوني ديول اميتاب باتشان العظيم كانت ند له قوي في فيلم خدا قوا وكفايه استمرت لي اكثر من عشر سنوات الممثله الاولى في السينما الهنديه وسينما الجنوب ايضا
وهى تعتبر من اهم 5 ممثلات في السينما الهندية

قديم 01 / 10 / 2010, 55 : 05 AM   #555
تآبو
ضيف

قديم 01 / 10 / 2010, 58 : 05 AM   #556
تآبو
ضيف

معلومات عن سريديفي ..

سريديفي اعتذرت عن فيلم عالمي لانشغالها بالسينما الهنديه << ياليتك رحتي كان طيروك السما وكان للحين تمثلين ونشوفك
سريديفي تخاف من القطط
اسم بنت سريديفي جنفي على اسم اورميلا في فلم جوداي
اثناء تصوير جوداي اكتشفت سريديفي حملها بي بنتها جنفي

سريديفي عملت ثنائي رائع مع جايا براده اكثر من 8 افلام ورغم ذلك كانت علاقتها سيئه بها لان جايا قالت بانني اجمل من سريديفي انا جمالي طبيعي وسريديفي قامت بعملية تجميل

سريديفي هيه الممثله المفضله عند الاختين كريشما وكرينا << فديتكن وانا احبكن كلكن ال 3
كان عند سريديفي عوده فنيه في فلم (شكتي)لكن اكتشفت حملها للمره الثانيه وكان الفلم من انتاجه فختارت كاجل لكن كاجل اعتذرت بسبب الحساسيه من الغبار وكان الفلم يصور في رجستان فختارت كرشمه وكان واحد من اروع افلام كريشما
ارتبط اسم سريديفي بمجموعه من رجال الصناعه (متهن - جتند-كمال حسن)
النجم اميتاب يعتبر سريديفي النجمه رقم واحد في الهند <<< يالبى قلبك ياابو ابهي ذويق ياليتكم تزوجتو ماخليتها تاخذ الشين الدب

التعديل الأخير تم بواسطة تآبو ; 01 / 10 / 2010 الساعة 31 : 06 AM

قديم 01 / 10 / 2010, 05 : 06 AM   #557
تآبو
ضيف

قديم 01 / 10 / 2010, 34 : 06 AM   #558
ĊДŖễζmā
ضيف

يعطيك العافيه خيتوو ع المعلومات المهم في مسيرة سرديفي وع المقابله الحلوه وآعجبني ردهاا ع سؤال لماذا لم تكمل تعليمهاا وهل نادمه ردها كان حلوو

وع الصور الرآئعه

ممثله رآئعه ولم تأخذ نصيبهاا في الأعلام ....

كلمة شكر في حق قليله وتسلم آناملك

قديم 01 / 10 / 2010, 33 : 07 AM   #559
عنوني سالوو
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية عنوني سالوو

عنوني سالوو has a reputation beyond reputeعنوني سالوو has a reputation beyond reputeعنوني سالوو has a reputation beyond reputeعنوني سالوو has a reputation beyond reputeعنوني سالوو has a reputation beyond reputeعنوني سالوو has a reputation beyond reputeعنوني سالوو has a reputation beyond reputeعنوني سالوو has a reputation beyond reputeعنوني سالوو has a reputation beyond reputeعنوني سالوو has a reputation beyond reputeعنوني سالوو has a reputation beyond repute
الصور رووووووعة ذكرتيني بفلمه القديم

الفلم حلوووووو عيبتني سرديفي بالفلم

خاصتا بدور البنت .. يعطيج العافية ياتابوو

عنوني سالوو غير متواجد حالياً  
قديم 01 / 10 / 2010, 43 : 07 AM   #560
تآبو
ضيف

ههههههههههههههه انا ادور عليك وجيتي هههه عملت عمايل عشان القاك وسبحان جيتي شفتي البيت بدون مااقولك

والله انك منورة منورة يابنت ض1

اهم شي عجبتك بس

شكرا لك على مرورك نورتي البيت والله ^_^

موضوع مغلق