بيت حبايب سلمان خان [ 47 ] Salman Khan - الصفحة 5 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

أرشيـف حبـَــآيب آلنجــوم (بيـوت الفنآنين القديمة والمُغلقة)

موضوع مغلق

قديم 03 / 06 / 2013, 55 : 04 AM   #41
lmosh
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية lmosh

lmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond repute
صباااااح الخيييير سلوميين وسلمانياات

تقولين ماشفتي ساجن وباغي !!
حرام عليك كيف ماشفتيهم ؟

^
حسستيني ان الافلام قداممي وانا رافستهمم خخخخخ اكثر شي اسوويه بالحيااه احففر عن افلام سلمان القديممه بس صعععب تلقينهم مترجمات <حضي نححس بالافلام
ياما خرربت علي افلام بشوفتهم بدون ترجمه
وساجن خلاص جابته لي رومانس جعل ايدينها بالجنه
وبعدين حلوو يكون افلام مهمه ماشفتيها تحسين باقي شي جمييل تنتظرينه بشووق نخش للزمن خخخخخخخخخخخ > مححححد يونس نفسه

سلمان عنده قائمه طويله من الافلام المميزه بس انا ركزت على اكثر 10 افلام كان لها تأثير كبير في مسيرته كممثل
وانا وش قلت خخخخخخخخ شكلك فهمتيني غلط الله يحييك
كنت اقول الافلام اللي كتبتي عنها من احلى افلام بوليوود يعني تسجل بتااريج بوليوود بعد مو بس بتاريخ سلماان

،،
صحبتي تقول قالها الاغنية مره حلوه بس لا تغنينها قدام دا الرجال

صح بس ماكملت لك السالفه خخخخخخ هو قال هيميش بيسرقهاا < نغززه له يعني انه دايم يسررق اغاني وكذا هههههههههههههههههههههههه رهيييب سلماان
بعدين البنت خربت كلمات الاغنيه الله يهداها يعني قالت هنوود مايفهمون عربي بكلججج ع روسهم * تقول اللي هواك اهواك المفروض اللي هواك اهواه بس حلوو
صوتهااا ويكفي سلمان قال بهووت اتشا غانا يا حضك يارويشد بس سلمان اعجبته اغنيتك <كني خرجت عن الموضوع مو خخخخخخخخخ

استمتعت بالمشاهدة اثرك داعيه لي هههههههههههههههه
كان مع دعوتك هذي دعيتي اشووف سلماااااااان لو في الحلم
ههههههههههههههههههههههههه هه الممررره الجاييه ان شاءالله
مالقيتي الفيلم خربتي ماعاد تعرفين تدورين زين
شفتتتي شلووون

تخقققققققققققق يسلموو ايديكك تووتي

عقبالناااااااا
يعطيكك العافيه شادن
قديم 03 / 06 / 2013, 28 : 06 AM   #42
ســعــــــــاد
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ســعــــــــاد

ســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond repute

صبـــاح الخيييير

والله ياانا صـايره كسسلانه بشكل
احسس طااقتي كلها خلصت افتح البيت عشان ارد بعدين اتعيجز وا سكر الصفحه < حلطمه تااايم ><
بعدين وين اخبار سلمان ماكأنكم سحبتوا عليها

شودن وش اقول وش اخلي
ماشاالله عليك دايما مبدعه كل صورة تقول الزود عندي
الله يسلم هاليدين يارب

وحبيت اقول هو سوهيل ذابح واحد من أهلكم وانا مادري مافي دعوه الى دعيتم عليه حرااام عليكم وشسوالكم
اعترفي يابنت لا يكوون تحبين سوهيل من ورانا
يااختي ماسوا لنا شي بس اخراجه فاشل ويحوم الكبد
شفتي اوزار ؟
شفتي هالو برذرز ؟
مايدري وين الله حاطه انا لو امسك الكاميرا بيطلع شغلي ازين من شغله
احسسن فلم سواه Pyaar Kiya To Darna Kya والفلم نجح عشان القصه وخفه دم سلمان ورقصه والاغاني الحلوه
بعدين تراه مافاز بشي بس ترشح وحنا بالعكس مب ضده يكفي انه اخو سالو بس مانبيه يشتغل معاه مره ثانيه
و منتيل ماعندي اي توقعات بالنسبه له ومااحب اسبق الامور @ بس ان شاالله ينجح ويصير اخر تعاون بينه وبين سلمان
يكفي انه حارمنا من شوفته له كم شهر وفوق كذا مافي فلم لسلمان هالسنه وكله من تحت راسه !

توتي بسم الله عليك ياختي وش هالتصاميم والتأثيرات الرايقه من جد ابدعتي
الله يعطيك العافيه

حسستيني ان الافلام قداممي وانا رافستهمم خخخخخ اكثر شي اسوويه بالحيااه احففر عن افلام سلمان القديممه بس صعععب تلقينهم مترجمات <حضي نححس بالافلام

هههههههه ماعليك ترا كلنا بالهوا سوا حتى انا بالموت القاها مترجمه وتصير الجوده خايسه
بس حظي حلو لان نصها شايفتها من زمان ونصها اصادفها بالتي في .. واي فلم تبينه قوليلي وانا اجيبه لك

وانا وش قلت خخخخخخخخ شكلك فهمتيني غلط الله يحييك
هههههههههههههههههههههه لا مافهمتك غلط بس حبيت اتفلسف شوي وجت براسك ههههه

ســعــــــــاد غير متواجد حالياً  
قديم 03 / 06 / 2013, 09 : 09 AM   #43
وتين خان
روح المنتدى |●~

وتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond repute
صباح الخير
هلا والله رومانس منوره البيت

اعترفي يابنت لا يكوون تحبين سوهيل من ورانا

اقول سعاد والله انا كان يعجبني سوهيل بس من يوم قال بيصير مخرج حسيته ماشي

تةني يعطيك العافيه مره حلوووووووووه الرمزيات

سعاد اصبري شويه ما احد ساحب لاعليك بس الدنيا اختبارات

سبحان الله وبحمدك
وتين خان غير متواجد حالياً  
قديم 03 / 06 / 2013, 32 : 09 AM   #44
ســعــــــــاد
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ســعــــــــاد

ســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond repute

اقول سعاد والله انا كان يعجبني سوهيل بس من يوم قال بيصير مخرج حسيته ماشي

حتى انتي ياوتين
والله طلع لك معجبات يا سوهيلووه البثر
انا سهيل مااطيقه و شخصيته تنرفزني
احسه يقلد سلمان ويستبثرر و مسوي لي فيها الوسيم اللي مخقق البنات
ارباز يعجبني اكثر منه احسه عاقل وراكد وقبل ماينتفخ كان يعجبني حتى شكلا
بس سهيلوه نهي بالكووول نهي ماينبلع وكرهته اكثر عقب منتيل

كله من الفيرا هي اللي تقرب كل من هب ودب لسلمان ومسويتلي فيها الخطابه ام عبدالله
بعدين الست سانجيتا ماتلاحظون انها اخذت وجه زياده وش دعوه ماعندها بيت وعيال تقابلهم !!
من تطلقت وهي لاصقه في سلمان واهله !! خير ان شاالله
والا تحسب سلمان بيتزوجها عقب ماكبرت وخرفت
ســعــــــــاد غير متواجد حالياً  
قديم 03 / 06 / 2013, 47 : 01 PM   #45
وتين خان
روح المنتدى |●~

وتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond reputeوتين خان has a reputation beyond repute

والله ياسعاد ماقهرني الا هي ما ادري ايش قصتها ماتروح تدور لها على شغله تاكلها عيش بدلا ما ملصقه فيهم وتاكل على حسابه

واخته هذي هي الا قربته منه وحتى من كاتي كمان عسى ماتقترح عليه يرجع لهذي هي في وجه على طووووووووووووول

بعدين سوهيل ابرك من ازبار ما ابلعه ابداااا احسه ثقيل طينه هههههههههههههههههههههه

سبحان الله وبحمدك
وتين خان غير متواجد حالياً  
قديم 03 / 06 / 2013, 50 : 07 PM   #46
leena.m
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية leena.m

leena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond repute

جمييييله جداً يعطيك العافيه miss shaden

روووووعه يعطيك العافيه توتيُ :$
leena.m غير متواجد حالياً  
قديم 03 / 06 / 2013, 52 : 07 PM   #47
leena.m
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية leena.m

leena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond reputeleena.m has a reputation beyond repute

leena.m غير متواجد حالياً  
قديم 03 / 06 / 2013, 13 : 10 PM   #48
ربيكا
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية ربيكا

ربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond reputeربيكا has a reputation beyond repute
مساء الخير
شلونكم كلكم نفر نفر ما قلد احد شتقت للاعضاء القدامه جيتهم بالقطاره

يكفي انه حارمنا من شوفته له كم شهر وفوق كذا مافي فلم لسلمان هالسنه وكله من تحت راسه !

حمدالله وشكر صج انكم منكر حسنة الحين بدال ما تقولون يعطيه الف عافية مريح سلمان ويصور الفلم برواق بالعكس احسن شئ لان سلمان كان مكرووف سنه الي فاتت ويحتاج لهذه الراحه
وبعدين من يقول انه سلمان منقطع ماشالله عليه يتوت كل اسبوعين أو ينزل صورعلى فيس بوك أو قوقيل بلس أو كلهم مع بعض وبعد يستغل هالفراغ بشئ هو يحبه أكثر شئ في العالم وهو العمل الخيري وبين هيومن
وبعدين منو يقول انه ماشف سلمان قولوا انكم ماشقتوا لكم فتره يمه منكم يمه زين وهالفيدوهات موكان اثناء تصوير منتيل ولا قولوا بعد

http://www.youtube.com/watch?v=HMkQ64P76mU

http://www.youtube.com/watch?v=kq4eNAB_IQY

http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=r23JyWw9Nm4

وفي بعد فيدوهات اكثر و اكثر كلها في هالفتره وإذا تبون انزلها ماعندي مانع بس لا تقولون ماشفناه

خلاص الي يتكلم عن سوهيل يويله أرحموا الرجال بس هالفلم ويااارب مايرتبط مع سلمان باي فلم ثاني يارب
ولو انه سلمان اخو بس من دعاويكم عليه بروووح الرجال مو كفايه الميديا انتم بعد

زين هالصوره جديدة ولا قديمه أحسها من ايام عيد ميلاد سلمان القديم الي فيها كيكة اتضحك صح ولا غلط
ربيكا غير متواجد حالياً  
قديم 03 / 06 / 2013, 15 : 10 PM   #49
سوناكشي سينها
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية سوناكشي سينها

سوناكشي سينها has a reputation beyond reputeسوناكشي سينها has a reputation beyond reputeسوناكشي سينها has a reputation beyond reputeسوناكشي سينها has a reputation beyond reputeسوناكشي سينها has a reputation beyond reputeسوناكشي سينها has a reputation beyond reputeسوناكشي سينها has a reputation beyond reputeسوناكشي سينها has a reputation beyond reputeسوناكشي سينها has a reputation beyond reputeسوناكشي سينها has a reputation beyond reputeسوناكشي سينها has a reputation beyond repute
Yeh Jawaani Hai Deewani breaks Salman Khan's box office record

يبون يعرفون فلم رانبير يكسر الارقام افلام سالو ولا لا

سوناكشي سينها غير متواجد حالياً  
قديم 03 / 06 / 2013, 46 : 10 PM   #50
اشواريا :
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية اشواريا :

اشواريا : has a reputation beyond reputeاشواريا : has a reputation beyond reputeاشواريا : has a reputation beyond reputeاشواريا : has a reputation beyond reputeاشواريا : has a reputation beyond reputeاشواريا : has a reputation beyond reputeاشواريا : has a reputation beyond reputeاشواريا : has a reputation beyond reputeاشواريا : has a reputation beyond reputeاشواريا : has a reputation beyond reputeاشواريا : has a reputation beyond repute

يا بختك يا بوني ^,^

حلاتك طالع يجنن فديته احلاهم ^،^

جميلهـ فاتنهـ رائعهـ
اشواريا : غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق