نتشارك في مشاعر الاعضاء (وردة بوليود) - الصفحة 30 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

قديم 27 / 07 / 2009, 10 : 11 PM   #291
ladooo
ضيف

ladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond repute
يا حليلكم حاطين برنس

برنس شقول عنه صراحه انا مستانسه عليه .. ويعجبني .. وبحسبت اولدي هههههههههههه اقصد اخوي الصغنن .

ايجابياته ينحط على يمناك ..مصمم رووعه مع ان صغير في السن .. انا ككل استانس عليه لعبه حلوو تحسه منظم
ووالله وقف مع جب ذي ميت ادري مو لسواد عيونا عشان اش .. بس كافي انه ساعدنا
سلبياته .. ساعات يقط كلمه بدون قصد بس... يزف وايد هههههههههههههههه ويتطنز .. لا تعيب يما اللي يعيب عيبه هههههههههههههههههههه ههههههههه

وبس ..
ladooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 07 / 2009, 21 : 02 AM   #292
زاجر و أليشا سافي
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية زاجر و أليشا سافي

زاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond reputeزاجر و أليشا سافي has a reputation beyond repute
عن جد شخص بالنسبة لي أخي الصغير لكن ليس صغير هو كبير بعقله و بعطائه عن جد ما توقعت هو بهالعمر لكن الله يحفظه عن جد ما بعرف شو بقول لساني يعجز عن التعبير
قديم 28 / 07 / 2009, 41 : 02 AM   #293
miss fuchsia
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية miss fuchsia

miss fuchsia has a reputation beyond reputemiss fuchsia has a reputation beyond reputemiss fuchsia has a reputation beyond reputemiss fuchsia has a reputation beyond reputemiss fuchsia has a reputation beyond reputemiss fuchsia has a reputation beyond reputemiss fuchsia has a reputation beyond reputemiss fuchsia has a reputation beyond reputemiss fuchsia has a reputation beyond reputemiss fuchsia has a reputation beyond reputemiss fuchsia has a reputation beyond repute
البرنس انا مااعرفه كثير
بس كذا مره تقابلنا في موضوع وكان شخص لبق وطيب
كل التوفي له ولكم
قديم 28 / 07 / 2009, 12 : 03 AM   #294
ρŘįŇςệ
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية ρŘįŇςệ

ρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond reputeρŘįŇςệ has a reputation beyond repute
مشكور فارس على اختياري

ومشكورين كل القالي علي كلام

ولدو بالاخص عشان عندي السلبيات اهم من الايجابيات عشان احسن من نفسي

ولدوو سلبيتي مورطتني في اماكن كثير دايم اذب وانا مو داري عن نفسي <<حتى على الاساتذه واتورط
قديم 28 / 07 / 2009, 37 : 08 AM   #295
سود العيون
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية سود العيون

سود العيون has a reputation beyond reputeسود العيون has a reputation beyond reputeسود العيون has a reputation beyond reputeسود العيون has a reputation beyond reputeسود العيون has a reputation beyond reputeسود العيون has a reputation beyond reputeسود العيون has a reputation beyond reputeسود العيون has a reputation beyond reputeسود العيون has a reputation beyond reputeسود العيون has a reputation beyond reputeسود العيون has a reputation beyond repute
برنس أولا: توني اشووف عمركــ و انا متفاجأ
ما توقعت انكـ بتكوون فهذا السـن،، بالعكس يعني عمركـ تقريبآآ 18 ولا 19
بس مآآ شآآء الله عليـكـ...
فالتصآآميم ماشئ أحسـن منـكـ رآآح تكون مبدع اذا وصل عمركـ 18 ولا 19
و أنا متآآآكده هذاا الشـئ
انسآآن راائع و لبق و الذووق كلهـ صريييح جدآآ جدآآ
سلبيآآتكـ: سلبيهـ وحده بس و انا لاحضتهآآ فيكـ الي هي انكـ تعطي بالويهــ و انته مب حآآس بعمركــ

وبسس،،،

ۈمْن פـبڪَ ؛ ۈتأثيره . / [] فؤآدي ينبض " بطآريڪَ
سود العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 07 / 2009, 32 : 10 PM   #296
مي مو
الموقوفين

مي مو has a reputation beyond reputeمي مو has a reputation beyond reputeمي مو has a reputation beyond reputeمي مو has a reputation beyond reputeمي مو has a reputation beyond reputeمي مو has a reputation beyond reputeمي مو has a reputation beyond reputeمي مو has a reputation beyond reputeمي مو has a reputation beyond reputeمي مو has a reputation beyond reputeمي مو has a reputation beyond repute
مشكوررررررررررررررررررررر رررررررررر فروس ع اللعبه الروووووووووووووووووووعه
تسلم يدينك والله ..

البرنس بصراحه مااعرفه بس اشوف ردود الاعضا بتمدحهم له احس انه ذوق وحبوب
مي مو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 / 07 / 2009, 49 : 10 PM   #297
فارس بوليود
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~

فارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond repute
برنس اخوي الصغير هو و زاجر الافضل عندي في الاعضاء الشباب

طيب و محترم و مصمم رائع و يحترم الجميع و ما يقصر

ما اشوف فيه سلبيات للحين
فارس بوليود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 / 07 / 2009, 40 : 11 PM   #298
فارس بوليود
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~

فارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond repute
انتهت مدة استضافتنا للعضو ρŘįŇςệ

ضيفتنا هذه الايام المشرفة ( وردة بوليود)

ما هي ايجابياتها و ما هي و سلبياتها ?

مدة الاستضافة 3 ايام
فارس بوليود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 / 07 / 2009, 10 : 05 AM   #299
راج كومار
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية راج كومار

راج كومار has a reputation beyond reputeراج كومار has a reputation beyond reputeراج كومار has a reputation beyond reputeراج كومار has a reputation beyond reputeراج كومار has a reputation beyond reputeراج كومار has a reputation beyond reputeراج كومار has a reputation beyond reputeراج كومار has a reputation beyond reputeراج كومار has a reputation beyond reputeراج كومار has a reputation beyond reputeراج كومار has a reputation beyond repute
هاي فروس انت دايما تفاجئنا باختياراتك الحلوه بس والله ما اعرف ورده مضبوط بس اسمها يدل علي انها حبابه وطيوبه واتمنى انها تحبنا وتحب منتدانا ويسلووووووووووووووووووووو ووايالغالي