لعبة المدرسة .... لعبة خططيييرة ...! - الصفحة 36 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

قديم 02 / 04 / 2004, 59 : 05 PM   #351
ShahRukh_Khan
ضيف

لا لا تخافين ماراح اتحول بلبس نظارتي.... بس انتى اهم شي وضحي خطج مو تخليني اقعد افك رموز عاد اعرفج انت وخطج ..... وماراح اطلع صوت غش سكيتي خخخخخخخخخخ..ايي صح وخطأ مو تلعوزيني فيها نقليني صح .. واملأ الفراغات بعد تجنني ...شكل المدرس غايب اليوم .. وهذا كله يا غايب يا قاضب التلفون وسوالف ومجلب فينا انا الا افصله هذا والدرجات حدث ولا حرج ..ياااااااااااربي ان شاءالله يعدي الامتحان على خيير مالي خلق الوالد يعزر فيني لوووووووووووووول (( أيام الدراسه والله ههههههههههه))

جاو جاو
قديم 02 / 04 / 2004, 08 : 06 PM   #352
ارام
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ارام

ارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond repute
تعال ليش ايش راح يسوي فيك الوالد اا جبت درجه صعيفه اكيده ضربه وهواش واقلب وجهك يالفاشل ومن هالكلام اكيد الامتحان تاجل بعد الفسحه جبت فسحتك معك انا امي حطت لي ساندويش جبنه مع الخيار وعليها شوية تفاح وموز شي يجنن واعطتني حليب السعوديه كله نشاط وحيويه خليني اشوف فسحتك

ارام

(9) (9)

يــارب وفقني لما تحبه وترضاه
ارام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 / 04 / 2004, 14 : 06 PM   #353
ShahRukh_Khan
ضيف

اهههههههههااااااااااا فهمت يوم قلتي سندويشااااتت اوكي اي أنا ما احب احد يحطلي شي أروح اشتري بنفسي بالفرصه ...... امممممممم الله حلوه فسحتج ههههههه عطيني شوي واعطيج ربع دينار بالكويتي خخخخخخخخ

وعن الوالد والله يعلقني بالمروحه اذا يبت درجه زفت بالامتحااااااان خخخخخخخخخخ بس لا راح اييب درجه زينه لازم لازم لازم والله يشرشحني اذا يبت صفر اهئ اهئ اهئ
..بس ماراح تخليني صح

جاو جاو
قديم 02 / 04 / 2004, 43 : 06 PM   #354
ارام
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ارام

ارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond repute
لا افااااا عليك شلون اتركك اخت رجال اجيك وقت الفزعات وبعدين ياويلي شنو يعلقك بالمروحه لا والله ماارضاها عليك ابشر ابشر بالغش الي على اصول

ارام

(9) (9)

يــارب وفقني لما تحبه وترضاه
ارام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 / 04 / 2004, 36 : 07 PM   #355
lajja
نجم ساطع |●~

lajja is on a distinguished road
شنو صاااااااااااااااااااااااا ير

امس ماذاكرت كنت قاعدة اشوف فيلم (27) بس والله الفيلم رووووووووووووعة

اقولكم القصة <<نسيت الامتحان

لالالالا بعدين احكيكم اللحين قولولي شنو الامتحان

ارام كيفك شلونك شخبارك شمسوية <<مصلحجية (29)
شنو الاختبار وانت مذاكرة ماشاء الله ادري فيك تذاكرين خخخخخخخخخ

الا اسمعي انا ابيك تغششيني من الناحية الثانية ترا انا مااعرف اغش بس بحاول

اللحين بروح احل الواجب (27) ماحليته بروح اشوفلي احد يحله

يالله بس مو تنسين الامتحان ابي اجيب درجة زينة

lajja غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 / 04 / 2004, 02 : 04 AM   #356
BoBBy_Deol
ضيف

اراموووووه لا والله يالبطه هااااا ..انا اخت رجال هاااااااا وانا لما قلت غششيني زفيتيني ...لا والله لخرب عليكم.. وأصير انا الفتااااااااااان ..وانت يا شرخرخ ماعندك صاااااحب على اوله شبكت معها وخليتني آكل ....

اي والله صج هين هين يا الضبان .... بس على جثتي تتم هالعمليه الشنعاااااء غش ماتتم وراسي يشم الهوى..

والمصريه شغلي معاج بالهده والله لكفخج.....لوووووووووووووووو ل

حتى لو تنحاشييييين وراااااااااااااااااج فووووووووووم الا صايدج خخخخخخخخخخخخخخ

بيب بيب