اكتب رأيك بفيلم Veer • [مغلق: انتهت الصلاحية] - الصفحة 3 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ تقارير الافلام وَ تغطيتها ( كل مآ يخص أفلآم بوليوود .. تقآريرهآ ، تغطية جديدهآ الذي لم يصدر بعد ، تبآدل الآرآء حولهآ )

موضوع مغلق

قديم 30 / 01 / 2010, 01 : 10 PM   #21
mhmhona
ضيف جديد |●~

الصورة الرمزية mhmhona

mhmhona has a reputation beyond reputemhmhona has a reputation beyond reputemhmhona has a reputation beyond reputemhmhona has a reputation beyond reputemhmhona has a reputation beyond reputemhmhona has a reputation beyond reputemhmhona has a reputation beyond reputemhmhona has a reputation beyond reputemhmhona has a reputation beyond reputemhmhona has a reputation beyond reputemhmhona has a reputation beyond repute
سلام انا ليه رأي خاص في الفلم بعد ماشفته في السنما في لندن
بصراحه الفلم روعه وأكثر من رائع يستاهل الانتظار
لما سمعت اراء الناس في المنتديات قبل دخول الفلم حسيت ان الفلم تافه بس ومحطم للامال

بس الصراحه الفلم مرة رائع وسلمان ابدع في كتابة القصه وكان مبدع في الاداء ودور الابن والحبيب واذا التقيم من 5 أنا اعطيه 10 من 10

أما دور الاب فرائع بصراحه ثاني فلم لسلمان مع متهن يعجبني فيه دوره كان بينهم انسجام رائع
اعطيه 5من 5

وزرينا كأول ظهور لها فظهور موفق لكن مع الايام راح تثبت نفسها اكثر اعطيها 5من 5

مشاهد الحب بين زارينا وسلمان عددها ممتاز لان قصة الفلم الاساسيه مش فقط قصة حب بين اثنين (حتى فلم جودا اكبر لقطة الحب بين اشوري وهريثك قليله والباقي يحكي قصة الفلم وطبيعة ادوارهم بس) على الرغم من البعض قال انها تظهر في لقطات قليله وينتهي دورها

جاكي ايضا لعب دور الشرير بجداره على الرغم ان دوره صغير وحتى سهيل ابدع

الأغاني ممتازه على الرغم من طول بعضها وأحببت أغنية سلمان لما كانت رجله مكسورة

بس عندي ملاحظه وحده بس على المخرج
في لقطه في الفلم لو ما سواه كان افضل لانه اظهرت الفلم في غير عصره لقطة القفز على القطار مبالغ فيها شويه ممكن كان يقفز على القطار بطريقة عاديه كان افضل من المبالغه

أفضل مشهد في الفلم مشهد القتال بين الابن وأبوه (سلمان ومتهن ) من أروع المشاهد حتى الان

اما الفلم بوجه عام أعطيه 100% من وجهة نظري

نتمنى لسلمان مزيد من التوفيق يستاهل

ماكل ما يتمنى المرء يدركه
mhmhona غير متواجد حالياً  
قديم 30 / 01 / 2010, 10 : 11 PM   #22
тєяєηααм
ڪَـبآر آلشخصيـ vip ـآت

الصورة الرمزية тєяєηααм

тєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond repute

التمثيل:

سلمان

دور حلو وجديد لسلمان بصراحة مبدع حبيت الحوار الخاص فيه
دوره كبطل حيل يصلح له ما شاء الله يهبل .

سوهيل

عور قلبي لما طقوه كان دوره كوميدي وحلو

ميتون

ممثل كبير حيل كان حلو كان دوره كاب لسالو حيل حلو

زارين خان

دورها حلو كبداية تحفة .

جاكي

ضابط دور الشرير! وكرهته بالفلم

ليزا

دورها ماله معنى! يعني ما طلعت واجد .

القصه:

القصة تحفة ومبين ان سالو تعبان على القصة لانها متميزة
ما ادري اذا كانت حقيقية لكن اعتقد ان هو اللي كتبها من خياله
القصة روعه .

الاغاني:

كلهم حلويين عجبوني و معانيهم تحفة

الاخراج:

انا اشوف ان هالمخرج جيد جدا وفي بعض المشاهد أبدع فيها .
من ناحية المشاهد التاريخيه والتصوير والافكااار! فعلاااا ابدع!

السلبيات:

- الاخراج كان من الممكن يكون أفضل .
- حركات الاكشن كان مبالغ فيها .
- قصة الحب كانت هامشية بالفلم .

الايجابيات:

- اداء سلمان وميتون كان فوق الممتااااز!
- مقدمة الفيلم الحماسيه!
- التصوير والاماكن!
- جمال زارين!
- الاغاني وطريقة تصويرهم!

تقيمي:

4.5\5
(وانصح الكل يشووفه وما يطووفه)

-
тєяєηααм غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2010, 50 : 12 AM   #23
مجنون سني ديول
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية مجنون سني ديول

مجنون سني ديول has a reputation beyond reputeمجنون سني ديول has a reputation beyond reputeمجنون سني ديول has a reputation beyond reputeمجنون سني ديول has a reputation beyond reputeمجنون سني ديول has a reputation beyond reputeمجنون سني ديول has a reputation beyond reputeمجنون سني ديول has a reputation beyond reputeمجنون سني ديول has a reputation beyond reputeمجنون سني ديول has a reputation beyond reputeمجنون سني ديول has a reputation beyond reputeمجنون سني ديول has a reputation beyond repute
باالتوووفيق يابووووليووود

بسم الله الرحمن الرحيم

اما بعد
صراحه اعجبني فكر وتمثيل واداء الفنان القدير الكبير المعروووف بملك الجاذبيه سلمان خان في فلم( فير)
انا ليه اكثر من 15 سنه اتابع الافلاام الهنديه وهذي ماهي مبالغ فيها ولكن من كثر حبي للسنماء الهنديه اعرف كل صغيره وكبيره في مجال السنما الهنديه
وصراحه ليه نظره واحس نظرتي ماتخيب ظني
فيلم فير وماادراك مافيلم فير
انا اقووول المبدع الاول والاخير وبين قوسين( انيل شرما) انا مااهضم سلمان خان بس في نظري لو خير الاخراج على مخرج ثاني كان ماابدع فيه
معروووف مين انيل شرما
من افضل مخرجين في السنما الهنديه
كان جدا التصوووير اكثر من رائع وابداع وتقنيه ضخمه
فلم جدا رائع بمعنى الكلمه ابدعووو الطاقم الفني في الفلم من اغاني وتلحين هذا يعووود لمدير العمل انيل شرما وايضا سلمان خان
ولكن حاب ابين نقطه مهمه جدا في المخرج
المخرج انيل شرما ابدع وكانت بداياته مع الممثل القدير الكبير دارمندر وصراحه قدم من افضل الافلام واكثر افلاامه كانت سياسيه الى فلم ( ابنى كان جدا رائع)
وقبل فلم ابنى كان مع الممثل القدير سني ديوووول
في فلم قدر الي صراحه الى الان الفلم من افضل الافلامواكثر ايرادات من ولدت السنما الهنديه كان الفلم جدا ناجح لانه صراحه حاب اقووول اتمنى من حبايب سلمان وانا من معجبي سلمان كونه القريب لعائله ديول ويعلم الله اني مااجامل عائله ديول بس الحق يقال
لاانه صراحه شفت في بعض المنتديات تقارن وايش الاحسن
انا عن نفسي احب يكوون الفلم ناجح عالميا وهذا فخر للسنما الهنديه
لو سلمان نجح اتمنى له النجاح ولو شارو ايضا اتمنى له النجاح اهم شي انه النجاح يعووود للسنما الهنديه

فلم فير اتمنى له التوووفيق وايضا الملك خااان الله يوفقه
في فلم الاخير ( اسمي خان)
ولكن حاب انوه انه مشاركتي قليله ولكن اتمنى من رؤساء المنتدى انه مايخذفوووو موضووعي

اخووووكم انور الشريف

مجنوووووون سني ديووول
مجنون سني ديول غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2010, 59 : 12 AM   #24
سايشا
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية سايشا

سايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond reputeسايشا has a reputation beyond repute
هاااااااي

انا رحت اول يووووم والفلم حلوووووووو وعجيب والقصه عجيبه وااايد بالغوووه لمن يقولوو ما حلووو

والله سلمان تمثيله وايد حلووو ........وزارين قطعت فوااااااادي آآخر لقطه لم ماات

بس آآآآخر شي صدج فلم هندي لما طلع سلمان خان ولد فير ضحكني حيل وانا اسااااساا كنت متأثره بالفلم .....

الفلم 4,5 من 5

التعديل الأخير تم بواسطة سايشا ; 01 / 02 / 2010 الساعة 33 : 02 AM
سايشا غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2010, 49 : 05 AM   #25
بارونة
روح المنتدى |●~

بارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond reputeبارونة has a reputation beyond repute
للاسف
ضيعت وقتي في المشااهدة
كنت شاكة من بعض الردود انه سيء
بس مو له الدرجة
سوي من ناحية المبالغات>>اللي مااظني بتعود عليها
غير ان القصة ماشدتني
والحوار ركيك
فكنت متفائلة بالااغاني
الا ولا وحدة منهم حبيتها
علشان كذا انا اقيم الفيلم
نص من 5
طبعا هالنص لجاكي
اللي علي الرغم من ان دور مو كثير
بس كاان رائع
بارونة غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2010, 20 : 09 AM   #26
عاشقة شارووخان
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية عاشقة شارووخان

عاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond repute
اول شي حبيت اتكلم عن قصة الفلم الصراحة إبداع من سالو على السيناريو ومواقع التصوير حلوة اما بالنسبة لبطلة الفلم صج مملوحة لكن أداءها رائع بالنسبة لتقيمي للفلم 9 من 10
قديم 31 / 01 / 2010, 20 : 12 PM   #27
لميـاء
عضو نشيط |●~

لميـاء has a reputation beyond reputeلميـاء has a reputation beyond reputeلميـاء has a reputation beyond reputeلميـاء has a reputation beyond reputeلميـاء has a reputation beyond reputeلميـاء has a reputation beyond reputeلميـاء has a reputation beyond reputeلميـاء has a reputation beyond reputeلميـاء has a reputation beyond reputeلميـاء has a reputation beyond reputeلميـاء has a reputation beyond repute
الفيلم اخرااااااااااجه رووووووووعه

والتصووووووووير والاكشن

اما سلمان فحدث ولا حرج زوووووووووووووووووووووووو ووووووووغه

البطله ماعجبتني واايد احسها شووويه ثقيلة دم

سوهيل يهبل دووره حلوووو واايد

وسلمان صرااحه ابداااع في ابدااااع

انا اشوووف القصه عاديه وصرااحة انا مااحب الاكشن علشاان جذي

مااحس الفيلم ذاك الزوود

بس سلماااان بدوون تعليييييييييييييييييق بدع بدع بدع

واااااى عاااد اليووم الصبح لما قعدت شفت مقابله على السوني تي في مع سلماااااااااااااااان

وااااااااااااااااااي يهبل بالتي شيرت الازرق انهيااااااااااااااار يا جماااااااااااااعه تأزمت نفسياااا
لميـاء غير متواجد حالياً  
قديم 31 / 01 / 2010, 20 : 06 PM   #28
سالو*لولو
روح المنتدى |●~

سالو*لولو has a reputation beyond reputeسالو*لولو has a reputation beyond reputeسالو*لولو has a reputation beyond reputeسالو*لولو has a reputation beyond reputeسالو*لولو has a reputation beyond reputeسالو*لولو has a reputation beyond reputeسالو*لولو has a reputation beyond reputeسالو*لولو has a reputation beyond reputeسالو*لولو has a reputation beyond reputeسالو*لولو has a reputation beyond reputeسالو*لولو has a reputation beyond repute
اخيرا شفت الفلم و الصراحة من الافلام المميزة و الرائعة

اللي تحسب لسالو في مشواره الفني

و فعلا النقاد بسبب هالفلم اثبتوا انهمغباء يمشي على الارض

و ما يعرفون النقد البناء

نجي الحين للفلم

القصة
جدا رائعة و احداثها تحمس
5/5

سلمان خان
رمز الشجاعة و نمر بوليوود ما خلى شي لنا نقوله
ابدع في دوره و نظراته روووعة في المشاهد كالعادة
5/5

ميثيون
يا زينة و يا زين تمثيله رووعة كالعادة
5/5

زارينا

حلو تمثيلها مو باين عليها انه اول فلم لها
4/5

ليزا فرحانة بدورها في المقابلات
بس طلع صغير

سهيل

نفس ادواره الكوميدية

جاكي

مبدع 5/5

الاخراج رائع

بعض المشاهد حسيته ضعيف فيها

و حاسة ان السبب لانهم قصروا الفلم بدال ما يكون طويل

بس ما عليه انيل شارما ابدع

يمكن الخطأ 10% بس

4/5

و في الاخير اعطي الفلم 4.5/5

فلم رائع و الله ما شبعت منه ابغى اشوفه مرة و مرتين و ثلاث

و في الاخير حابة اقول شغلة بالنسبة للمبالغات لا يكاد فلم هندي يخلو منها
و منها افلام ممثلين بعض اللي انتقدوا هنا ما نحتاج نذكرها

قديم 01 / 02 / 2010, 12 : 07 AM   #29
سالو حياتي
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية سالو حياتي

سالو حياتي has a reputation beyond reputeسالو حياتي has a reputation beyond reputeسالو حياتي has a reputation beyond reputeسالو حياتي has a reputation beyond reputeسالو حياتي has a reputation beyond reputeسالو حياتي has a reputation beyond reputeسالو حياتي has a reputation beyond reputeسالو حياتي has a reputation beyond reputeسالو حياتي has a reputation beyond reputeسالو حياتي has a reputation beyond reputeسالو حياتي has a reputation beyond repute
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااو
انا شوفت الفيلم اية الجمال والابداع الي انا شوفتة بعنيا دة
بجد بعد ما شوفت الفيلم اتاكدت مليون مرة ان في ناس حقدوين بشكل مش طبيعي
هههههههههههه
يلا ربنا يهدي

الفيلم ابداع استمتعت من اول دقيقة لاخرها

القصة 5\5

الاخراج تحفة روعة بجد 4.5\5

سلمان والله اسطورة بجد في كل حاجة
5\5
زارينا عسولة موت
5\5

ميثون يجنن هو وسوهيل

الفيلك كا كل رووووووعة 5\5
بجد مبهورة تحفة

[flash=http://www.od.7ozn.com/files12/13090721161.swf]WIDTH=500 HEIGHT=300[/flash]
سالو حياتي غير متواجد حالياً  
قديم 01 / 02 / 2010, 51 : 06 PM   #30
egyption girl
الموقوفين

الصورة الرمزية egyption girl

egyption girl has a reputation beyond reputeegyption girl has a reputation beyond reputeegyption girl has a reputation beyond reputeegyption girl has a reputation beyond reputeegyption girl has a reputation beyond reputeegyption girl has a reputation beyond reputeegyption girl has a reputation beyond reputeegyption girl has a reputation beyond reputeegyption girl has a reputation beyond reputeegyption girl has a reputation beyond reputeegyption girl has a reputation beyond repute
شوفت الفيلم بعد طول انتظار

ببساطة
احلي فيلم شوفتة لغاية دلوقتي
من احسن الافلام الهندية علي الاطلاق

تقييمي للفيلم 5\5
وللقصة 5\5

ولسلمان مليون علي خمسة
فيلم بجد سوووووبر هيت
egyption girl غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق