.,~! مشآكلك و آستفسآراتكّ آطرحهآ هنآ ..! - الصفحة 53 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

موضوع مغلق

قديم 22 / 07 / 2010, 16 : 12 PM   #521
عاشقة راني2
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية عاشقة راني2

عاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond repute
هاي
ابي اعرف مسار الفلاتر كيف
عاشقة راني2 غير متواجد حالياً  
قديم 22 / 07 / 2010, 50 : 12 PM   #522
ملووكه
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية ملووكه

ملووكه has a reputation beyond reputeملووكه has a reputation beyond reputeملووكه has a reputation beyond reputeملووكه has a reputation beyond reputeملووكه has a reputation beyond reputeملووكه has a reputation beyond reputeملووكه has a reputation beyond reputeملووكه has a reputation beyond reputeملووكه has a reputation beyond reputeملووكه has a reputation beyond reputeملووكه has a reputation beyond repute
مودى حياااتى

مافهمت عليكى ممكن توضحين لى

انا بس ابعرف كيف احطها فى الموضوع انا اعرف اسوى خلفيه

بس شلون اركبها؟؟؟
ملووكه غير متواجد حالياً  
قديم 22 / 07 / 2010, 07 : 08 PM   #523
ḾŌốĎė ĞίṞĹ
MiSS Elegante
ڪَـبآر آلشخصيـ vip ـآت

الصورة الرمزية ḾŌốĎė ĞίṞĹ

ḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond repute
علآ

ممكن تسوين هالشي بخامة او باترن

بس الاسرع و اللي انا اسويه من فلتر

اول شي سوي دلكيت للير حق التصميم بعد ما تخلصين

يعني كرريها

و روحي للفلتر اللي صورته لك

و بعد ما تطبقين الفلتر غيري المود لـ دآركن ,,, بس

عاشقة راني

مسار الفلتر يكون داخل الـ c ادخلي مجلد البرامج بعدين مجلد الفوتوشوب و بعدين مجلد فلتر

بس

ملوكه يا قلبي انا فهمتك من البداية و انتي قلتي لا مو هذا قصدي

الخلفيه حقت المواضيع اللي نسويها مشروحه بالصفحات اللي قبل و بالمنتدى التعليمي

ارجعي شوفي الشرح و بتفهمينه و بتلقين انه نفس طلبك

وماهو بشرط إن غبت ماعندي إحساس
أحياناً .. الإحساس ، يحتاج / فاصل !
ḾŌốĎė ĞίṞĹ غير متواجد حالياً  
قديم 23 / 07 / 2010, 21 : 12 AM   #524
عاشقة راني2
عضو نشيط |●~

عاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond reputeعاشقة راني2 has a reputation beyond repute
مودي انا بسالك سوال بخصوص الفلتر الي نزلتيه
انا سويت كل شيء نفس ماقلتي بس
مالقيته بالفوتو
والله اني ميته عليه
قديم 23 / 07 / 2010, 58 : 12 AM   #525
القدس عربية 
الإدارة

الصورة الرمزية القدس عربية

القدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond repute
بعد اذنكم عندي سؤال.. عندي صورة متحركة وحابة اكتب عليها..
كيف أكتب عليها من دون ما تضيع الحركة الي فيها؟
يعني تكون فيها الكتابة والحركة سوا مع بعض..
ويسلمو كتير للي بيفيدني..
ربي يسعدكم
القدس عربية غير متواجد حالياً  
قديم 23 / 07 / 2010, 07 : 04 AM   #526
ḾŌốĎė ĞίṞĹ
MiSS Elegante
ڪَـبآر آلشخصيـ vip ـآت

الصورة الرمزية ḾŌốĎė ĞίṞĹ

ḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond reputeḾŌốĎė ĞίṞĹ has a reputation beyond repute
هلا عاشقه

و الله ما ادري وش السبب ان بعضكم ضبط معاه و بعضكم لا

و بحثت بالنت لقيت نفس المشكله ناس ضبط معهم و ناس لا ما ادري هل المشكله الاصدار او وقت التركيب

ما تضبطون الفلتر على نفس المسار المحدد بالصورة و اللي كتبته لك هنا مره ثانية

/

القدس اهلين حبيبتي

تفضلي قلبو جبت لك شرح للطريقة ان شاء الله يكون واضح و اي سؤال حياك

اضغط هنا لتصغير الصورة.
اضغط هنا لمشاهدة الصورة بالحجك الطبيعي.
اضغط هنا لمشاهدة الصورة بالحجك الطبيعي.

وماهو بشرط إن غبت ماعندي إحساس
أحياناً .. الإحساس ، يحتاج / فاصل !
ḾŌốĎė ĞίṞĹ غير متواجد حالياً  
قديم 23 / 07 / 2010, 21 : 04 AM   #527
عاشقة راني2
عضو نشيط |●~

ليش انتي كم اصدارك مودي؟؟
قديم 23 / 07 / 2010, 47 : 04 AM   #528
Mariam Kapoor
.. أخبـــاري بوليوودي متميز ..

الصورة الرمزية Mariam Kapoor

Mariam Kapoor has a reputation beyond reputeMariam Kapoor has a reputation beyond reputeMariam Kapoor has a reputation beyond reputeMariam Kapoor has a reputation beyond reputeMariam Kapoor has a reputation beyond reputeMariam Kapoor has a reputation beyond reputeMariam Kapoor has a reputation beyond reputeMariam Kapoor has a reputation beyond reputeMariam Kapoor has a reputation beyond reputeMariam Kapoor has a reputation beyond reputeMariam Kapoor has a reputation beyond repute
حبايبى كان عندى سؤال
انا ملاحظهـ ان الدمج بقى كتير
بس للاسف انا مش بعرف ازاى ادمج
ممكن حد يشرح لى

صمـــتى عـــالــم لا يــدركــــهـ سواء مــن تعــمق فيـــهـ
Mariam Kapoor غير متواجد حالياً  
قديم 23 / 07 / 2010, 54 : 04 AM   #529
القدس عربية 
الإدارة

القدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond repute
ŌĎė ĞίĹ
ربي يسعدك أحلى مودي بالكون ..
قديم 23 / 07 / 2010, 15 : 06 AM   #530
القدس عربية 
الإدارة

الحمدلله زبط معاي.. بس في مشكلة انو جيت أعبي الكتابة بالجليتر والجليتر مكون من تلات طبقات عندي وعبيت الكتابة بالشكل الصحيح ولمن ارسلت الصورة للايميج ريدي وشغلتها الجليتر ما ظهر بس الكلمة المكتوبة سارت تختفي وترجع وانا بدي انو بس يكون الجليتر الي جوة متحرك من دون ما تختفي الكلمة. والجليتر عندي تلات طبقات وفي صندوق الحركة او الـanimation انتبهت انو أضع العين بالمكان المناسب .. بس كمان ما زبط.. ما أدري..هل عشان الصورة أصلا متحركة لازم وضع معين للعين في طبقة الكتابة ولا كيف؟؟
ويسلمو كتير غلبتكم..
موضوع مغلق