يسـألونــي من أنـــا , فلسفــة أســألتـــكم مــع ADRIANO - الصفحة 3 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم العَــآمةٌ المنوّعَــةٌ > ❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

قديم 02 / 10 / 2011, 50 : 03 PM   #21
آلجـوري
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية آلجـوري

آلجـوري has a reputation beyond reputeآلجـوري has a reputation beyond reputeآلجـوري has a reputation beyond reputeآلجـوري has a reputation beyond reputeآلجـوري has a reputation beyond reputeآلجـوري has a reputation beyond reputeآلجـوري has a reputation beyond reputeآلجـوري has a reputation beyond reputeآلجـوري has a reputation beyond reputeآلجـوري has a reputation beyond reputeآلجـوري has a reputation beyond repute
يســـــــلمووو يالخـــزام
حيــــــــــاك اللـــــه اخـــــــــــــوي أدريـــــــــانو ...

--البطـــــــاقه الشــــــخصيه ؟

--عندمــا تجدي ابتـــعادا من شخـــص معين كــــــــانت تربطـــكم علاقة اخويه او احتـــرام ود...لا تعلــــــــم سبب ابتعاده؟

حاولت الاستفسار منه لكنه فضل الصمت على الاجابه

"ماذا ستكون ردة فعلك؟؟"

--متى شعرت بالخـــــوف ومتى شعرت بالهزيمـــــــة؟؟

--شنوو تعنيلك الدمعه نقطة ضعف او بوابه تقدر ترمي همومك بيها؟

--الحياة خير معلم، فماذا تعلم البدر منها؟؟

--المكان المفضل لديك عندما تكون متضايق من احد؟؟

--ما أجمل شيء في حياة ادريـــــــــانو...؟؟

--دعوه صادقه من قلب لمن تهديها؟

--ما هـي نظــــرتكـ للحياة؟؟

--ماذا تعلمتـ من الحياه السابقه اوالفائته مـن عمركـ؟؟

--قطعـة فحـم صغيـرة وجـدار نظيفـ~ مـاذا ستـرسـم عليـه ...؟؟

مـاذا ستكتبـ تحتـ الصـوره اللـي رسمتهـا ....؟؟

--اعتذار الرجل للمرأه ذل أم احترام بنظرك ؟؟

--كيف ترى الحب ؟ وهل هو حقيقه او مجرد وقت من الحقيقه ..!! ؟؟

--هل حبيت بصراحه ؟؟ لا تقول كل شي بوقته حلو !! هل الحبيبه متوفره حالياً في المنتدى ؟؟

-- ماهو فريقك المفضل محليا وعالميا...؟؟؟

-- ماهي أجمل مباراة شفتها في حياتك..؟؟

--اذا فاز فريقك كيف تعبر عن فرحك..؟؟

بالتوفيق لك..
قديم 02 / 10 / 2011, 03 : 04 PM   #22
мαℓєкαт αℓєнѕαѕ
نجوم في سمآء منتدآنآ

الصورة الرمزية мαℓєкαт αℓєнѕαѕ

мαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond repute
مرحبــآ

منور آلكرسسي

بس حبيت آعرف شي ؤآحد

شو آهم شي عندك ف آلحيآه ..~

ثآنكس زوني
мαℓєкαт αℓєнѕαѕ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 / 10 / 2011, 07 : 04 PM   #23
ADRIANO
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ADRIANO

ADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ḞợḞơ Қнāή مشاهدة المشاركة
منوور ادريآنو
شخبآرك شحآلك آن شاء الله تممآم ..

آول شي

من في آلصورة <~ بتصفق

آلمهم

1/ اكثر قسم واسم با المنتدى يشد انتبااهك ؟ ؟

2/ عضو تستاانس اذا شفته موجود ؟ ؟

3/ موضوع نزلته وتوقعت ردود وتفاعل عليه لكن ما حصلت ؟
؟

4/ عضو أعجبك توقيعه في المنتدى..؟

5/ من هو الشخص الذي تشعر من خلال قرأتك لمواضيعه بأنه يشبهك ؟؟او من خلالال تصرفاته ؟؟

6/ ماهي اجمل قصيدة قراتها في المنتدى او بوح ولمن يرجع ؟

7/ شخص تعزه لكن لم تاتي الفرصة لكي تقول له ذلك...من هو ؟

8/الكذب ,, أحياناً نكذب علشان نطلع بصورة أحسن .. وأحيانا نكذب علشان نخبي ذنب ,, وأحيانا نكذب نصرف الأخرين !!
هل مرت عليك مواقف الكذب صار ضروري ؟؟

9/ هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى ..وهل ظفرت بقلبها ؟

10/ عندما تكون معجبا بها ..ماهي طريقتك للوصول الى قلبها ..؟

.. ربي يعطيك العافيه ..

وأعتذر على الأطاله..وشكرًا لك.

كأنج عارفه اني احب هالفلم وايد تابعة الاجزاء كامله اكيد

1- انا من صرت مشرف مركز وايد وايد على القسمين الي مشرف عليهم ومتابعهم بس في قسم مميز يعجبني حبايب النجوم لانه اذا حبيت استفسر عن نجم
او اخذ معلومات وصور مميز جدا هالقسم ولي فيه مميزين من اعضاء ومشرفين

2- اخاف انسى احد والله .. الصراحه ديم استانس لمه اشوفها وايد ويه عناقيصها .. تابو مسويه جو بالمنتدى وهي ملح المنتدى والله .. نجمه ماعرفها شخصيا بس شخصيتها تذكرني فيني وايد خصوصا بالقرارت لاني انا احب النظام دائما .. عزيزه اللزيره زميلة الاشراف متواصل وياها دائما بأمور المنتدى .. واستمتع كثيرا بموضوع الرياضه بالكوكتيل مع الحربي ومزاجي و« ™ THΣ EИĐ » وميلانو يسعدني تواجدهم دائما ..وفارس بوليود استمتع بوجوده .. وانتي بعد راح استانس من اليوم لمه اشوفج !!

3- لا والله الحمد انا ماقط نزلة موضوع وماشفت ردود للامانه .. وانا اذا المووضوع ماعجبني شخصيا وغير مقتنع فيه مانزله !! حتى ولو كان زياده عدد
لاني دايما احب اقدم شي يفيدني ويفيد الي يشوف الموضوع من جذي احرص دائما اكون مقل بالمواضيع ولكن اذا حطيت موضوع يكون مميز ويستحق الاشاده

4-الي تعجبني للامانه Mrs. Amal و
حبي ر@ني و جيهان

5- اتوقع نجمه بتصرفاته

6-للامانه كتابة القصائد والشعر ماتستهويني كثيرا .. انا افضل الامثال والحكم وكلمات الاغاني تستهويني اكثر !

7-والله الي اعزهم اكيد قلت لهم

8- في جذب .. بس والله الجذب الي يقولون عنه جذب ابيض .. اقوله وانا مبتسم واعترف بنفس الوقت !

9-لن ولم افعل بأن اخوض حرب من اجل امرأه لكن بكل بساطه لو كانت هي تريديني لما قالت لي ان اخوض هالحرب واختارتني !

10- انا مشكلتي مشكله .. عويصه جدا .. للامانه لو انعجبت بوحده ماعرف شلون اوصل شعوري

شكرا على الاسئله تعبت لوول

التعديل الأخير تم بواسطة ADRIANO ; 02 / 10 / 2011 الساعة 11 : 04 PM
ADRIANO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 / 10 / 2011, 21 : 04 PM   #24
ADRIANO
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ADRIANO

ADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ŝฤỉƒ Ḿỷ ђёฤяṱ مشاهدة المشاركة
..آهلا فيك خيتو الخزام ..

..مآشاءالله عليك مبدعه في كل حالاتك وتوشكرين على هالابداع ..
..الله يعطيك العافيه يارب../**

هلآ فيك آخوي منور آلكرسـي ..

عندي كم سؤآل بس ما آبغى آطول عليك/**

1/وش سبب تسجيلك في منتدى عالم بوليود بالاضافه الى سبب تسميتك لنفسك بأدريانو ؟
2/وش آكثر مدونه واكثر قسم تكون متواجد فيها مع ذكر السبب ؟

والله يعطيك الف عافيه ..

كل آلود لكم خيتو آلخزآم وخيو آدريآنو..

ياهلا والله اخوي ..

1- الصراحه لانه انا احب الافلام الهنديه بس للامانه مقل في مشاهدتها بس اشوف الافلام المشهوره اكيد وماأطوفها وسبب اخر الاستايل دايما مميز مال المنتدى
وبالنسبه لنك نيم فا ادريانو لاعبي المفضل

2-انا بحكم انا مشرف لقسم فأنا تقريبا اشوف تقريبا كل المدونات بس في مدونات احرص دائما على مشاهدتهم وتعجبني كتابتهم
مثل الخزام وديم و Mrs. Amalوالمى وجيهان وحبي ر@وني وانايدا وḿΐŝś ŽôҢθŨř وĊДŖễζmā

واكثر قسم متواجد فيه الي مشرف عليهم
قديم 02 / 10 / 2011, 25 : 04 PM   #25
ADRIANO
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ADRIANO

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✿ آهاتي هندية ✿ مشاهدة المشاركة
اهلا ادريانو منور الكرسي
تعرفت عليك من خلال عقوبة مع الاسف وبدون تفاهم مباشةً تنبيه خخخخخخخخخ
المهم الفات مات
اسئلتي

1- ماهذه الصور اعتقد هي كراج سيارات اذا مواني مخطئه ماذا تعني لم وهل انت في الصورة
2-من هو فنانك وفنانتك المفضلة في عالم بوليود؟
وبس شكرااااااااا

ياهلا اختي واتمنى تعذريني ..!!
لانه للامانه انا اعطي مخالف وتنبيه وبعدين انذار !!
ومع كل مخالف والله

1- صورة سيارتي الثانيه بالاضافه لجت اسكي ..كان مخترب شوي وسويته عشان الشاليه لازم بعد

2- شاروخان وعامر خان وديبيكان برينكا شوبرا واميتاب وكاترينا كيف!! وايد بعد بس هذولي الي دايما احرص على افلامهم
قديم 02 / 10 / 2011, 37 : 04 PM   #26
ADRIANO
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ADRIANO

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العراق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
مشكوره اختي الخزام على الموضوع الحلو
اهلا وهسلا بيك اخي نورت كرسي الاعتراف
عندي الك ثلاث اسئله وان شاء الله تكون اسئله خفيفه
ماهي:_
- هواياتك .؟
-سلبياتك .؟
- ايجابياتك .؟

هوايتي كثيره .. كرة القدم وكرة السله وكرة يد وكرة طائره كلهم لعبتهم بمراحلي السنيه الا القدم !!
واحب تنس ارضي وتنس طاوله لانه الوالد الله يخليه كان مدرب هالفئتين
واحب مشاهدة المسلسلات والافلام الاجنبيه

سلبياتي .. انا صريح وايد وماأقبل الا بالصراحه !

ايجابياتي :الطيبه وعندي تواصل اجتماعي متميز مع الكل
قديم 02 / 10 / 2011, 46 : 04 PM   #27
ADRIANO
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ADRIANO

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة вεbσ..ĸнan مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

مشكووره خزام على استضافتك لادريانوا

بصراحه انا مش اعرف ادريانوا اوي تعاملت معاه بس مش اعرفه شخصيا وطبعا ليا الشرف

بحسه شخصيه مؤدبه وهادي كتيررررررر ومجتهد في المنتدى ودايما بغلط في اسمه واكتبوا ادرينوا هههه

اسألتي :

البطاقه الشخصيه؟

النجوم المفضله ليك؟

القسم المفضل ليك غير الهدوء الصاخب والكوكتيل؟

الموسم المفضل ليك؟

ليه دايما بحس انك هادي اووي وملكش دعوه بأي حاجه؟؟

بسس انا كده خلصت اتمنى تكون اسئلتي خفيفه

ثااانكس خزاام

شكرا على الكلام الحلو منج ماقصرتي والله ..

البطاقه الشخصيه .. اسمي طارق .. من لكويت .. دبلوم خدمه اجتماعيه !

احب الصراحه تمثيل نيكولاس كيدج ..ويل سميث وسلفستر ستالون والكثير والله بس هذا الي يحضرني حاليا !!

حبايب النجوم

الصيف والشتا .. الصيف بحر وشاليه الشتا مخيم

لاتشوفيني جذي ترا انا الوحيد الي مشرف لون نكي جذي يعني مو هين لوووول !! وفي شي ماتعرفينه انا وشرير وايد وشرشبيل دائما يكون زميل عمل معاي لووول

قديم 02 / 10 / 2011, 52 : 04 PM   #28
ADRIANO
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ADRIANO

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I love india مشاهدة المشاركة
مــنــور آلكـرسي

1- اكـثر قسم تحبه في المنتدى..؟

2- اكثر مغني عربي تعجبكـ اغانية..؟

3-حـلمك في المستقبل

وـبس
تصدقين انتي خوش فتاة اقل بنيه سئلتي اسئله

النور نورج يبه

1- الهدوء يعجنبي كثيرا

2- انا قديم وايد يطربني كثيرا اصيل - عبدالرب ادريس - بوخالد (عبدالكريم عبدالقادر) - عبدالمجيد - اغاني راشد الماجد القديمه - فرقة الاخوه - فرقة جيتارا - فواز الرجيب

3- حاليا حلمي اتوفق بالايام الياييه واتوقع ماتمر هالسنه الا وتحمل وراها خبر سار لي : )
قديم 02 / 10 / 2011, 54 : 04 PM   #29
ADRIANO
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ADRIANO

اسمحولي لي عوده مره اخر للاجابه على باقي الاسئله !!

قديم 02 / 10 / 2011, 18 : 07 PM   #30
υ и ɪ q υ ǝ
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية υ и ɪ q υ ǝ

υ и ɪ q υ ǝ has a reputation beyond reputeυ и ɪ q υ ǝ has a reputation beyond reputeυ и ɪ q υ ǝ has a reputation beyond reputeυ и ɪ q υ ǝ has a reputation beyond reputeυ и ɪ q υ ǝ has a reputation beyond reputeυ и ɪ q υ ǝ has a reputation beyond reputeυ и ɪ q υ ǝ has a reputation beyond reputeυ и ɪ q υ ǝ has a reputation beyond reputeυ и ɪ q υ ǝ has a reputation beyond reputeυ и ɪ q υ ǝ has a reputation beyond reputeυ и ɪ q υ ǝ has a reputation beyond repute
أهلين نورتي الكرااسي ..

آمممممممم تيب : 1- مين الي دلك على ذا المنتدى ..؟
2- اكتر عضضوه / عضضو تعزينه ..؟

ﺗﺻڒفاﺗھم بِصّمْممّت [ ] , ,

υ и ɪ q υ ǝ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس