.. ≈~> L.W.A > 4 <~≈. طريقة عمل رمزية المنتدى\شرح أدآتين من CS5 <~مميز - الصفحة 2 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

قديم 18 / 02 / 2012, 01 : 12 AM   #11
لحن الحزن
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية لحن الحزن

لحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond reputeلحن الحزن has a reputation beyond repute
وربي افكار رااايقه ونعوووومه

ما اقول الا الله يحفظك ويوفقك ويناولك اللي فبالك

لا عدمناك حياتي

لحن الحزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 / 02 / 2012, 26 : 02 PM   #12
مـتيمة شـآهيد
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية مـتيمة شـآهيد

مـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond repute
يسلما حبيبتي عالشرح
بس ممكن اعرف اسم البرنامج ايه من شان احملوو
و شكراااا كثير

مـتيمة شـآهيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 / 02 / 2012, 32 : 04 PM   #13
همسة أمل
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية همسة أمل

همسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond repute
وه وه ع الدروس الخرافية

مدري اطالع النتيجة مدري اللي فيها \ وين راح عني سلمان خخخخخخ

الدرس سهل وحلو يعطيك العافية

اما الدروس الباقية للاسف انا ما استخدم هالفوتو ان شاء الله البقية يستفيدون
همسة أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 / 02 / 2012, 03 : 05 PM   #14
علاوي 12
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية علاوي 12

علاوي 12 has a reputation beyond reputeعلاوي 12 has a reputation beyond reputeعلاوي 12 has a reputation beyond reputeعلاوي 12 has a reputation beyond reputeعلاوي 12 has a reputation beyond reputeعلاوي 12 has a reputation beyond reputeعلاوي 12 has a reputation beyond reputeعلاوي 12 has a reputation beyond reputeعلاوي 12 has a reputation beyond reputeعلاوي 12 has a reputation beyond reputeعلاوي 12 has a reputation beyond repute
شكرا علي الدرس الجميل خيتو
تقبلي مروري
قديم 19 / 02 / 2012, 01 : 06 AM   #15
تآبو
ضيف

الله الله علــــــى هيككك درس , بسم الله عليك شرررررحك رهييييييييييب ,, فهمته ولله الحمد ,,

من زمـآن ابي احد يعلمني على الرمزيـآت , و هالموضوع جـآآآآآ بووووقته

مرتين شفته عشآن استوعبه مضبووووط ,, برجع لك ان شـآء الله بتطبيقي بس عسآني مـآ اجيب العيد

مبدعه دآآآآآآآيمـ يالمى و هالشي ابدآ مو جديد عليكي ,,

بهوت شكريـآ يـآ قلبي ,, الله يرزقك بالجنه

تسلمـ يدينك و روحككك
قديم 21 / 02 / 2012, 33 : 06 AM   #16
زووني
مُشرِفة تقارير الافلام © ~

الصورة الرمزية زووني

زووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond repute

يعني ذا سحر والا سحر ..

وانا اللي فرحانه يوم بطبق عليه واقعد احووس الفوتوشووب اللي عندي ولا احصل شي من هالاداتين ..

اصلا فوتوشوبي مافيه ولا رقم بس CS .. بس هالـCS5 محملته محملته الله لايعوق بشر ..

ودرس الرمزيه هذا تطبيقي عليه ..

يوه يوه طلعت جايبه العيد وانا مدري ... توني انتبه في الحواف

الله يعطيك الف الف عاافيه آآلمووش على هالدرووس الرووعه .. ولك احلى تقييم اذا رضى يقيم ..

زووني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 / 02 / 2012, 08 : 12 AM   #17
لميس مهند
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

الصورة الرمزية لميس مهند

لميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond repute
درس قمة في الرووووووووعة
ممش غريب عليكي الابداع ياقمر
انا نفسي اتفنن في عمل الرمزيات من زمان
والرمزية اللي عملتيها لايان روووووووووووووووووعة
وشرحك للفوتو يجنننننننن انا ححمل الاصدار ده
الف الف شكررررررررررررررررررر
اجمل تقيم لعيونك بس يضبط

لميس مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 / 02 / 2012, 34 : 10 PM   #18
لميس مهند
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

الصورة الرمزية لميس مهند

لميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond reputeلميس مهند has a reputation beyond repute
تطبيقي علي درس الرمزية

اما باقي الدرس
للاسف لسه محملتش الفوتو ال12

لميس مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 / 02 / 2012, 03 : 09 PM   #19
فارس الليل
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية فارس الليل

فارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond reputeفارس الليل has a reputation beyond repute
هلـا اختي ألمـى

أنا عندي فوتوشوب cs بدون شي عادي صح ؟؟

عندي سؤال أنا حاولت اطبق الدرس الأول وطبقته كامل بس يوم بغيت احط الصورة مكان الفرشاة . . ماعرف كيف
قديم 26 / 02 / 2012, 40 : 01 AM   #20
آلــمــــــــى
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~
مبدع بوليودي

الصورة الرمزية آلــمــــــــى

آلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond repute

حيـآآكم جميع .. نورتووني
* *
والتطبيقآت تجننن

* *
فآرس الليل
أضغط كلك يمين على طبقة الصورة ويكون تحتهآ المآسك .. وأختآر > Create Clipping Mask
وإذآ ضبط معآك أو مآضبط عطني خبر

آلــمــــــــى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس