أدري قدييييم ...بس معليش أدخلوا وقولولي أي شي تعرفونه عن هالفيلم .... - الصفحة 3 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم البُوليــوديةٌ > ❣ تقارير الافلام وَ تغطيتها

❣ تقارير الافلام وَ تغطيتها ( كل مآ يخص أفلآم بوليوود .. تقآريرهآ ، تغطية جديدهآ الذي لم يصدر بعد ، تبآدل الآرآء حولهآ )

موضوع مغلق

قديم 24 / 11 / 2003, 39 : 11 AM   #21
firstknight
ضيف

آنا الفلم عندي وشفته أكثر من مرة ...وطبعا مو مقطع والأغااني والأحداااث كلها موجوودة ...(1)

الفلم هذا من اروع الأفلام ...شوفي ..

الفلم عن فتاة صغيرة وأبوها وامها صمخاان ..وبيعتمدون عليها في حيااتهم ..واخوها بيموت وابوها مابيسامحها في دااخل قلبه وهي تحس ان ابوها يلومها لأن اخوها ماات ...المهم ..بتكبر وهي تخدم ابوها وامها بعيونها ...مربيتها مااريا ..يوم هي صغيرة قاالت لها ..ان في امير بيجي وبيااخذك على حصااانه بالحب..
يوم شافت راج ..حبته من أول نظرة ...لكن طبعا أمها وابوها خاافوا ..يوم عرفوا لأنهم معتمدين عليها كليا ...لاحظي ان الفلم هو احااسيس ..وبالنظرات ..اكثر من الكلمات اللي قولونها ..الفلم كل تعبير بالحوااس .
أني طلبت من ابوها انها تقاابل رااج لكنه رفض ...وبعدين اقتنع ...المشكلة وهو ان امها وابوها كانوا منعزلين عن الناس ..والمسكينة آني هي بعد صارت منعزلة ومالها اي علاقات ..ولا صداقات ..من جديه حست بسرعة بحب وألفة مع "راج "

راج كان يريدها تصير مطربة ...لأنه كان يبحث عن ملاك ..يغني ..وصوتها وملامحها البريئة الحزينة ...اسرته فقرر تكون هي المطربة وهو كان ملحن موسيقى ..كان يوم يسافر كان رايح يروج للكاسيت اللي بيسويها لها ..وقال لها انه مابيسافر الا اذا شاافها ..لكن يد ابوها احترقت ..وماقدرت تروح له في الموعد المحدد ..فزعل ...وقاال لها ان كل شي انتهى بينهم ...يوم وصلت واعتذرت عن التأخير ...قال لها ان كل الوقت الى أبوج وامج ..وأنا مافي مكان لي بحيااتج .
آني تفاجأت بقرار راج انه ..بيقطع العلاقة ..ويوم مشى بيغادر المكان ..قالت له ..راج ..بتتخلى عني ..يد ابوي احترقت ...تعرف يعني شنو يد ابوي احترقت .."وفهم بسرعة وندم ...يد ابوها يعني صوته "

في الأغنية اقااموا علاقة ....وساافر بعدها ...وقال لها انتظريني ....اكتشفت بعدها انها حاامل ..وغضب ابوها ..وطردها من المنزل ...وقال لها مابيسامحها ..وراحت الى صديق العائلة وراحت امها وقالت لها انها بتكون معاها ...وبعدين وصل راج وراح يقول لأبوها انه اسف وانه فعلا يحب بنته وبيتزوجها ..لكن ابوها كان غاضب وصفعه ...تزوجت من رااج ...أحلى شي الكلمات والعتذاار اللي قااله ابوها بالكنيسة ....لكنه كلام طووويل (1) مرة ثاانية انشالله

قديم 24 / 11 / 2003, 36 : 03 PM   #22
rohit
روح المنتدى |●~

rohit is on a distinguished road
فيرست نايت تسلمييييييييييييييي حبيبتي
ومشكوووووووورة على التوضيح الرائع للفيلم
فعلا أنا كنت ملاحظة أنو الفيلم كله بالنظرات يعني يتفاهمون بالأحاسيس
أنا فعلا تأثرت بالفيلم وخاصة من حياة أني نفسها
يعني ماتقدر تعيش حياتها وماتقدم على حبها الا بعد طلوع الروح لأنو أبوها عفش
وأغاني الفيلم راااااااائعة
وأنا عجبتنيييييييي أغنية باهون كي دارميان أحسها كذه رومااااااااااااااانسييييي ييييية بشكل
ومشكوووووووووورة فيرست نايت تعبتك معاي بس أنا كنت حابة أعرف قصة هالفيلم وتوضيح لبعض اللقطات اللي مافهمتها لأني شفته غريب وحلووووو
وخذي راحتك حبيبتي في بقية الرد لاتتعبي نفسك
toute deux causent la misere
rohit غير متواجد حالياً  
قديم 30 / 11 / 2003, 50 : 03 AM   #23
المغروره
عضو نشيط |●~

المغروره is on a distinguished road
الحين مايحتاج اقولك ليش راحت لراج وايش كانت تقوله

لأن حبيبتنا ردت عليك

ولا شكر على واجب وهذا سالو حبيب الكل لازم نتعب نفوسنا شوي علشانه

ولو مو اي حد هذا الزين كله

وتسلميييييييي

والفلم هذا واي فيلم لسالو احس فيه مميزات غير عن بقيه الافلام

صح
المغروره غير متواجد حالياً  
قديم 22 / 02 / 2004, 14 : 06 AM   #24
السوووس
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية السوووس

السوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond repute
بصررررررررراحه يجنن-----------------------
قديم 10 / 03 / 2004, 35 : 10 PM   #25
mariam
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية mariam

mariam is on a distinguished road
هاااااااااااااااااااااااا ااي و لو اني متاخرة 000

انا الفلم شفتها مليوووووووووووووون مرة لانه سالو و مانيشا فظيعين بالفلم 000

و على فكرة عندنا بالكويت محلات تييب افلام كامله و مو مقطعه و مترجمه من الدي في دي00(1)

و النسخ عجييييييييييييييييبه و يبيعون بعد اشرطه فيها اللقطات المحذوفه مثل كابي خوشي و كل شي000

اللي يبي يزور الكويت حياكم الله عطوني خبر و انا اقولكم اسماء المحلات و اماكنهم00(1)
قديم 27 / 03 / 2004, 23 : 04 PM   #26
nanoosh_girl_18
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية nanoosh_girl_18

nanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond reputenanoosh_girl_18 has a reputation beyond repute
salman is the best

أنا من الكويت ...... و فعلا الأفلام القديمه ماتكون مترجمه عندنا و في بعض الأفلام ماتنزل بسبب
أنها أسفه على هذه الكلمه بس تكون وصخه ..... أو فيها شي عن سياسة الهند مثل فيلو شهيد حق بوبي و فيلم أجي و مشين كشمير حق ريتك روشان و هذه الأشياء ماتنزل عندنا

أنا شريت هذا الفيلم و شفته ووااااااااااااااااايد حلو و أنا أموت على سلمان ......

هذا قروب عن سلمان حق عشاق سلمان خان

http://groups.yahoo.com/group/loveuh...guid=169629931

بس مايصير تشوفون الصور إلا إذا إشتركتو بالقروب
nanoosh_girl_18 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق