● ♥ ‏[ مشَآكِـلْ / آستفْسآراتْ / دُرِوَسْ ] ،،مكانها هناا !! ●◄ - الصفحة 21 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

موضوع مغلق

قديم 12 / 06 / 2012, 19 : 01 AM   #201
اسيرة غلاها
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية اسيرة غلاها

اسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond repute
السلام عليكم

عندي مشكله وهي الفرشاء الناعمه مااشوفها مادري وين راحت

هل في طريقه ارجعها او احملها من مكان

بليييز ابي مساعده باسرع وقت
اسيرة غلاها غير متواجد حالياً  
قديم 12 / 06 / 2012, 36 : 04 PM   #202
عاشقة القمم A
إخباري مُميز + مُحرر بوليوود

الصورة الرمزية عاشقة القمم A

عاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond reputeعاشقة القمم A has a reputation beyond repute
أنا غير

أعتذر نسيت أخفي التوقيع انشاء الله ما تتكرر

للأسف ما نفعت الطريقة

بس بخصوص انها تدعم عربي والله ما أعرف

بس هالنسخة نازلة على جهاز أكثر من وحدة من صديقاتي وما يعانون من مشكلتي
احنا نزلناها من نفس ال CD

بس رح أحذفها
وأعيد تنصيبها على الجهاز

ألف شكر

عاشقة القمم A غير متواجد حالياً  
قديم 12 / 06 / 2012, 05 : 08 PM   #203
nb3t_al_ry7an
ضيف جديد |●~

الصورة الرمزية nb3t_al_ry7an

nb3t_al_ry7an has a reputation beyond reputenb3t_al_ry7an has a reputation beyond reputenb3t_al_ry7an has a reputation beyond reputenb3t_al_ry7an has a reputation beyond reputenb3t_al_ry7an has a reputation beyond reputenb3t_al_ry7an has a reputation beyond reputenb3t_al_ry7an has a reputation beyond reputenb3t_al_ry7an has a reputation beyond reputenb3t_al_ry7an has a reputation beyond reputenb3t_al_ry7an has a reputation beyond reputenb3t_al_ry7an has a reputation beyond repute
هاي لو سمحتو عندي استفسارين الاول .. هو كيف اصفي البشره واخليها مثل الرمزيه تبعي بالظبط ؟

والثاني ..
انا حملت برش بصيغة html كيف اركبها ع الفوتوشوب

معليش انا اسفه ماعد راح اكررها وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة ♕ αиα gєєг ; 13 / 06 / 2012 الساعة 18 : 05 AM سبب آخر: إظهآر التوقيع
nb3t_al_ry7an غير متواجد حالياً  
قديم 13 / 06 / 2012, 18 : 05 AM   #204
♕ αиα gєєг
ضيف

عاشقة العفو حبيبتي والله إذا مآنفعت لآزم تحملي نسخه دآعمهآ للغتين وارجعي للصفحآت بالخلف اتوقع نزلت او موضوع طلبآت الملحقآت

واللي بعدهآ مآعرف اسمك كملي مشآركتكك واخفي توقيعك

قديم 15 / 06 / 2012, 33 : 02 PM   #205
ѕнσиα 
المديرة العآمة ©~

الصورة الرمزية ѕнσиα

ѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond repute
مساء الخير حبايبي ...
انا عندي مشكله فلاتر توباز تعبت كل ما حمل الفلاتر ماتثبت اناا حذفت الاوله الفلاتر ونفس الشي بس تطلع الكلمه هاذي كل ما افتح الفتشوب
ابغى حل لمشكله الفلاتر

ѕнσиα غير متواجد حالياً  
قديم 15 / 06 / 2012, 12 : 07 PM   #206
اسيرة غلاها
نجم ساطع |●~

اسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond reputeاسيرة غلاها has a reputation beyond repute
السلام عليكم

عندي مشكله وهي الفرشاء الناعمه مااشوفها مادري وين راحت

هل في طريقه ارجعها او احملها من مكان

بليييز ابي مساعده باسرع وقت
قديم 15 / 06 / 2012, 40 : 09 PM   #207
♕ αиα gєєг
ضيف

حبيبي موفآهمه عليك صوري مشكله وين ؟

قديم 18 / 06 / 2012, 18 : 06 PM   #208
ѕнσиα 
المديرة العآمة ©~

الصورة الرمزية ѕнσиα

ѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond repute
مرحبا حبايبي
ابغى اعرف كيف احط باترن في اطراف التصاميم ..وانا عندي الفتشوب عربي
ѕнσиα غير متواجد حالياً  
قديم 18 / 06 / 2012, 35 : 10 PM   #209
اسيرة غلاها
نجم ساطع |●~

هذي صوره توضح
المشكله اللي عندي انه الفرشاء الناعمه اللي نستخدمها للدمج مااشوفها

التعديل الأخير تم بواسطة ♕ αиα gєєг ; 22 / 06 / 2012 الساعة 57 : 12 AM سبب آخر: إظهآر التوقيع
قديم 22 / 06 / 2012, 15 : 12 AM   #210
♕ αиα gєєг
ضيف

قلبي سآلو حبيبي انتي مآثبتي الكرآك لو ثبتي الكرآك مآتظهر لك هالنافذه نهآئيآ وشرحت لك من قبل شلون

احذفي الفلتر وارجعي ثبتيه مره ثآنية وسوي اللي قلت لك من قبل عن تثبيت الكراك

شوفي جربي اللحين وردي لي ..

موضوع مغلق