منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبـــآيب شــآهيد كـــآبور - [18] - Shahid Kapoor ‏
قديم 08 / 06 / 2014, 02 : 06 PM   #48
مـتيمة شـآهيد
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية مـتيمة شـآهيد

مـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond repute
رد: بيت حبـــآيب شــآهيد كـــآبور - [18] - Shahid Kapoor ‏

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basim2012 مشاهدة المشاركة
بالنسبة لخبر بريانكا
مع ملاحظة ان اسم الفيلم مش عجبني أتمني يغيروه
الأخبار الأخيرة لا تبشر بالخير حتي لو كانت شائعات فقد تم ترويجها بشكل جيد و لهذا أعتقد ان بريانكا هتبعد عن التمثيل مع شاهيد هذا احتمال و ربما توافق كلنا نعرف ان شاهيد و بريانكا انفصلا كأحباب لكن لم ينفصلوا كأصدقاء
و ان كنت أري أن المخرج يستغل الفرصة و يطلب من كارينا التمثيل مع شاهيد حسيت من لقاءهما الأخير علي المسرح انها تبدي مرونة في التعامل مع شاهيد
و أصلا قصة الحب هي أخبار قديمة وانتهت للأبد
انا كمان خايفة انه بريا ترفض عرض المخرج
بس اتمنى من كل قلبي انهم يفصلوا بين حياتهم الشخصية و العملية
و يتعاملوا مثل رانبير و دبيكا و كات و سالو و نشوفهم في افلام مع بعض
لانه ثنائيهم جميللللل جدااااا و انا اعشق الكميستري الي بنهم
كارينا صحيح هي سلمت على شاهيد بس هاد ما يعني انها عايزة تشتغل معه من
جديد هالشي احسه مستحيلللللل يصير و انا كمان مش عايزاه يصييييررر
القاء التحية عليه اشوفه شي عادي ججدااا لانه مو معقول تطلع للمسرح و تسلم على فرحان و شاهيد لاء
هالشي راح يخلي تطلع اقاويل كثيرة عليها و هي مش ناقصاها

باسم كنت امزح معك في موضوع شرادها و اديتيا

مـتيمة شـآهيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس