منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - قلبي لك .. Dil Ne Jise Apna Kaha...
قديم 16 / 08 / 2011, 16 : 07 AM   #8
لولو aSk
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية لولو aSk

لولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond reputeلولو aSk has a reputation beyond repute
هلا وغلا قلبي سالو منوره الحته
واو انت سويتي تقرير عن فلم رااائع لاروع ثنائي سالو وبروته الفلم يجنن ويحزن لما تكلمه وصارلها حادث واخذوا قلبها وسلوم بعدها ماقدر يعيش >>من حقه والله
بس اللي قهرني بالفلم شي واحد البطلات لو كان طول الوقت مع بروته فللله اما الثانيه رافعه ضغطي من يوم تير نيم >>قاهرتني بالفلم هههههههههه

يجنن الفلم واحده ماتت والثانيه عاشت >> انا هذا الفلم من كثر ماتحمستله كل مااحمله مايشتغل عندي واخرتها حملته مدبلج واشتغل بس الله لايوريكم الدبلجه الخليجيه >>تتذكر اللهجه والاصوات مو لايقين ابد على سالو وبروته

انجل مايحتاج شغلها بالخلفيات ماشاء الله رووعه وعسوله ومتيمه كلكم ابداااااااااااااااااع وبالاخص قلبي سالو يعطيكي العافيه ذكرتيني بالفلم والله يانه سلمان خرب ابوها مع بريتي ههههههههههههههه

لما اشترالها البيت يجننوا >>ليته يسمع كلامي ويتزوجها >>اوت هههههههههههههه

اممممممممممممممممم يابختها >>قلبك فين مايكون المهم انا فيه >>من الفلم >>بتحرقه عليكم ههههههههههه

هذي المتحركه تذكرني بتوقيع سالي
حلووووووين مع بعض

ياخواتي تقنن ويقنن

اوووووووووووووووت
لو هذي اللي ماتت وبريتي اللي عاشت كان احسن

تسلموااااااااااااااا بنات ويعطيكم الللف عافيه ع الشغل القامد قداااااااااا >>تقاسموها

الزين>سالو< عندنا والشين بعيد عنا *_*
>>يالبااااكـ يااابو سليمـ

التعديل الأخير تم بواسطة لولو aSk ; 16 / 08 / 2011 الساعة 21 : 07 AM سبب آخر: الحجم
لولو aSk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس