منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ’,’ركـــــــن القـــصــة والــروآيــة ’,’
عرض مشاركة واحدة
قديم 13 / 11 / 2011, 27 : 06 PM   #34
الخزام
نُجوم في سمآءنا
 
الصورة الرمزية الخزام
 
تاريخ التسجيل: 21 / 03 / 2010
الدولة: ’’أرض ما مثلهـا أرض,,
المشاركات: 4,347
معدل تقييم المستوى: 21474841
الخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond reputeالخزام has a reputation beyond repute
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]
تقوم مروى

مرام:اشبك في شي

مروى :لا بس ابا اروح انام نعست مرة

مرام:غريبة دوبك صاحية من النوم

مروى :لا بس لسة نعسانة

مرام:طيب يلا تصبحي على خير

عبد العزيز:يلا حتى انا بانام

مها:الظاهر لازم اروح طيب يلا باي

مرام: باي

مرام تطلع غرفتها وتنام

اليوم الخامس
المصيبة الخامسة

تقوم مرام وتتجهز

مرام:مروى يلا قومي مدرسة

مروى تقوم وتجهز نفسها

في المدرسة

مرام:كيفكم يا بنات

البنات :بخير ياابلة وانتي
مرام:طيبة

مرام تسئل سأل

مرام:سارة قومي قولي الجواب

سارة:................

دق الجرس

مرام:سارة اشبك

سارة :....يا ابلة .....

مرام:يا سارة قولي اشبك

سارة:.......

يدق جرس الصرفة ورجعوا البنات للبيت
تخرج مرام من غرفة المعلمات مستعدة تبغى ترجع البيت

تجي مرام عند باب المدرسة وتلاقي سارة واقفة هناك

مرام:سارة اشبك ما رجعتي البيت بالعادة تروحي اول وحدة

سارة بالصوت الحزين :لا بس ابوية قال انه راح يتأخر عليه في المدرسة


مرام:طيب استني في الفصل هنا الحر والشمس كلها عليكي

سارة:لا عادي اكدر اتحمل

مرام:سارة اشبك متغيرة اليوم بالعادة تكوني مبتسمة وفرحانة


سارة:.........................

تخرج ابلة عائشة من مكتبها وتلاقي عند باب المدرسة

مرام وسارة واقفين

عائشة:مرام اشبك واقفة هنا انتي لسة ما رحتي البيت

مرام:لا لسة عبد العزيز ماجا

عائشة:وانتي يا سارة

سارة :انا بابا قال ليه انو راح يتأخر عليه

عائشة: طيب يلا انا بأروح
مرام:يلا بآي

وفجأة يدق جوال مرام

مرام:الواا ايوة عبد العزيز


عبدالعزيز:مرام يلا انا عند المدرسة

مرام:يلا بعد شوية خارجة

مرام:انا حاروح بس يا سارة اتصلي بأبوك يجي ياخديك خذي الجوال

سارة:مني حافظة رقم بابا ولاماما ولا البيت

مرام:طيب والحل

سارة: خلاص انتي روحي ولا تقلقي علية





مرام:بس كيف ما أقلق عليكي وانتي لوحدك

في المدرسة

سارة:يا ابلة خلاص دحين بابا يجي واروح

مرام:خلاص طيب

تروح مرام للسيارة

مرام:كيفك عبد العزيز


عبد العزيز :بخير الحمد الله وانتي

مرام:بخير

رجعت مرام للبيت

مرام:عبد العزيز ابا اقلك شي بس قلي انت مروق


عبد العزيز:ايوة مروق يلا قولي

مرام:اليوم في الصرفة وانا خارجة من المدرسة

قابلت بنت في فصلي لين دحين ما رجعت البنت تتصور ايش السبب

عبد العزيز:طيب اسئليها

مرام:انا سألتها بس قالت انو ابوها قلها انو حيتأخر عليها

عبد العزيز:طيب خلاص هو دا السبب

مرام:بس لاحسيت كلامها كذبة

مرام:احس قصتها زي قصة مروى

عبد العزيز:ايوة صح ايش صار في مروى
مرام:ياحبيبي ماأحد قلك تسأل

عبد العزيز:با لله يلا قولي

مرام:ياسيدي الموضوع وما فيه

مرام:مروى صحيت نص الليل وهي تبكي بصوتها لمن رحتلها قالت بأنها مشتاقة لاهلها بعدين رضيت بالامر الواقع واخذت مفتاح سيارتك وسألتها عن الموقع ووصلتها


عبد العزيز: يعني تعرفي تسوقي سيارة ماشاء الله

مرام:هههههههههههههههه كنت بس بسوي مغامرات




عبد العزيز:يعني دا كلوا وانا نايم مني داري عن الدنيا

مرام:مارضيت اصحيك من نص النومة .....اسمع يلا انا تعبانة مرة وابغى انام


عبد العزيز:يلا روحي نامي انا ابا اتفرج على التلفزيون شوية وانام


الساعة30 عصرا


تصحى مرام من النوم

مرام:عبد العزيز انت لسة مانمت

عبد العزيز:والله جلست على التلفزيون وراح مني النوم


عبد العزيز:مرام انا ابا اروح انام نعستيني

مرام:طيب روح

وشوية مرام تلا حظ انو في ظرف جنبها

مرام في قلبها:ههه عبد العزيز وحيله

تفتح مرام الظرف

مكتوب في وجه الظرف



الى حبيبي(عبد العزيز)

مرام:ايشعبد العزيز حبيبي مين دي




تفتح مرام الظرف تلاقي ورقة مكتوب عليها




حبيبي يلا متى تجي تشوف ولدك ترا انا وايد اشتقت لك وينك ولدك تأثر وايد ويبي يشوفك يلا تعال البيت واسمع بعد انا جاتني فكرة تقولها لمرتك وتعتذر لها عشان تجيني قول لها الحقيقة انا ما أقدر استحمل كذبة سنتين
احبك يا قلبيilove u me heart

مرام:قلبي حبيبي قلوب لا دا كلو ما يطلع من عبد العزيز

عبد العزيز:حبيبتي مرام فينك

مرام:.............

عبد العزيز:انتي هنا وانا سرلي ساعة انادي فيكي

مرام بعصبية:نعم ايش تبغى مني

عبد العزيز:اشبك معصبة في شي

مرام تدي الظرف لعبد العزيز

مرام: وهذا مو شي

عبد العزيز:مرام خليني اشرحلك انا عارف انك حتتفهميني

مرام:اتفهمك انا خلاص فهمت كل شي من الظرف وانا عارفة ليش اتزوجتها عشان انا ما عندي بزورة

عبد العزيز:طيب ايش اسوي انا واحد يبغى يربي بزورة وهذا حلم كل شخص في الحياة

مرام:ايش اسمها

عبد العزيز:انا مستعد اقلك اسمها ومين تكون

مرام:طيب انا سامعة قول

عبد العزيز:اسمها..............



ا

مرام:ها ايش اسمها

عبد العزيز:يعني لازم تدري

مرام وهي معصبة: ايوة لازم ادري ومن حقوقي اني ادري ولا مني زوجتك

عبد العزيزوهو معصب:اسمها دارين ......خلاص يا مرام تراك زوتيها انا زوجك وبأمكاني اتزوج اربعة بعدك


مرام:هااااا انت قلتها بنفسك انت زوجي خاص بيه انا ومحد يقدر يأخذك مني فاهم ولا لا

عبد العزيز:مرام انتي من كلامك دا تبغي تمهدي لي شي قولي بسرعة


مرام: اهو انت قولتها بنفسك بما انو انت متزوج من وحدة عندك منها ولد ايش تبغى مني انا انسانة ما اجيب بزورة ارتحت روح عندها وريح قلبها

عبد العزيز:مافهمت التمهيد مهدي اكثر


مرام:بالمعنى العربي (طلقني)


عبد العزيز:مرام انا ماقدر اطلقك انا احبك ولا يمكن اتخلى عنك بدي السهولة ارجوك تقبلي الوضع من غير مسألة الطلاق

مرام:بماانو تحبني ليش اتزوجت عليه وحدة ولاااا كمان جايب منها ولد وتبغاني اكمل حياتي معاك


عبد العزيز:مرام انتي..............(طااالق)

مرام:انا رايحة بيت اهلي


عبدالعزيز:بكرة تجيكي ورقة الطلاق


في بيت اهل مرام


يدق الجرس

مها:طيييييييييييييييييييي دحين جاية

مها تفتح الباب

مها:مرام اشبك تبكي

مرام:مها عبد العزيز طلللللقني

مها :ايييييييييييييييييييييش مرام انتي تمزحي قولي الحقيقة لآنك خوفتيني


مرام:مااااااااااافي حقيقة غييير دييي

مها:تعالي ادخلي


مها:ها ليش ايش السبب من الطلاق


مرام:الخاين طلع متزوج وعنده ولد

مها:ايييش لالا دا كلو ما يطلع من عبد العزيز

مها:طيب ايش اسمها

مرام:لااااا وكمان اسمها دارين

وفجأة يدق الباب

مها تروح تفتح مها

مرام:مها مين

مها:مرام عبد العزيز واقف عند الباب ويبغاكي بسرعة


مرام :ايييش عبد العزيز .......قوليلوا نايمة

مها:عبد العزيزمرام نايمة

عبد العزيز:انا عارف انها ماهي نايمه بس هي تبغى تتهرب مني واختلست لها عذر عشان ما تقابلني
بس على كل اعطيها دا الظرف وخليها تقرأوه بنفسها


مها:مرام هذا الظرف من عبد العزيز ويقول لا زم تقرأيه

مرام تفتح الظرف





وتلاقي الظرف مكتوب عليه


مرام عزيزتي

عارف انو مسالة الطلاق ماهي من قلبك فأرجوك
قولي الي في قلبك ولا تخبي انا عارف انك تبي ترجعيلي مرام انا عارف انك ندمانة على الي سويت ارجوك ارجعيلي


مرام:اصلا ولا مفكرة ارجعلك

مها:ليش ايش قال

مرام:لااا قال ايش اني ابغى ارجعلوا

مها:ههه تبغي ترجعي له

مرام:لألا مآبا اتعب روحي ونفسيتي فيه خليني هنا بس احسن لي اصلا ورقة الطلاق بكرة جاية أروح أتزوج غيره أحسن لي أصلا وأنا هنا نفسيتي بخير وبكرة اقدر أروح المدرسة ولا كأنه سار شي
مها:خلاص نامي وراكي مدرسة دحين الساعة9:00 واعرفك انا ما تنامي الا الساعة 8:00

مرام:صح والله كلامك يلا انا باروح انام تصبحي على خير

مها:وانتي من اهل الخير

اليوم السادس

مرام تقوم من النوم طبعا زى كل يوم تبغا تروح المدرسة
مرام:مها يلا قومي مدرسة
مها:يلا طيب دحين اقوم اوصلك
مها اخذت مرام للمدرسة

في المدرسة

راحت مرام تبغا تدخل الفصل وقابلت ابلة هند
مرام:هند كفك وحشتنني

هند: لااا لكي يومين ولا تسئلي عني دحين جاية تقولي وحشتيني والله
والدنيا
مرام:هههه والله وايش اقولك الفصل دايما مشاكل حتى ما لقيت فرصة اسلم عليكي ومو بس الفصل والبيت كمان الظروف من كل مكان


هند:يلا الله يسهل عليكي الظروف

مرام:الله لا يحرمنا من دعواتك
تدخل مرام الفصل وعلى طول تلاحظ انو سارة ماهي موجودة

مرام: يا بنات ماحد فيكم شاف سارة اليوم
قامت مريم
مريم :يأبلة انا جيت مرة بدري وشفت سارة نايمة على الكرسي صحيتها
قامت راحت على طول ولا قالت شي

مرام:ايش كانت نايمة وبعدين راحت

مريم:ايوة يا أبله

عنود: يا ابلة انا اتصلت على بيتهم بس امها ردت سألتها عن سارة قالت انو سارة ما رجعت البيت

مرام:اييش لا اكيد في دي البينت في شي البنت دي مو معقولة
كملت مرام الحصص وفي الصرفة

مرام اتصلت على مها

مرام:الو مها يلا حبيبتي خلصت المدرسة تعالي

مها:لاااا حبيبتي كان اتأخرتي شوية اصلا انا من الساعة 11:00
مستنيتك عند باب المدرسة

مرام:طيب يلا خلاص جاية بعد شوية
مها:طيب يلا بس بسرعة
مرام تدخل السيارة

مها:كيفك كيف نفسيتك في المدرسة

مرام:الحمد الله بخير

مها:يلا الحمد الله

مها:يلا مشينا
مرام:يلا مستنيه ايش

في البيت

مرام:يو يا مها المدرسة اليوم كلها احس بأنهم داريين بأني اطلقت

مها:ليش ايش سار

مرام :لا بس احسهم يكلموني كأنهم حزنانيين عليا

مها: امكن بس تحسي لان مو معقول احد يدري بطلاقيك

مرام:مها ترا انا في المدرسة حسيت بأرهاق

مها:ههه طبعا كل الابلات لازم يحسوا بأرهاق في المدرسة

مرام:لا بس هذا الارهاق مو طبيعي

مها:اكيد هو ارهاق عادي بس مع الطلاق نفسيتك تعبت فحسيتي مو طبيعي

مرام:لا بس عمري ما حسيت بارهاق زي كدا

مها:طبعا يعني عمرك انت اطلقت قبل كدا

مرام:امكن مدري

مرام:مها انا ابا اروح الحمام الله يكرمك

مها:طيب يلا روحي

وبعد شوية يدق جوال مرام
وترد مها
مها:الوااااا

المتصل:مرام ؟

مها:لاانا مها ايش تبغى

المتصل:مرام موجودة

مها:ايوة بس في الحمام
المتصل:لمن تخلص قولي لها تتصل بيه

مها:عبد العزيز افهم انت طليق مرام

عبدالعزيز :مها طيب انا حا قولك شي بعدين قولي لي مرام

مها:قول
عبد العزيز: انا طلقت زوجتي التانية

مها:طيب حاقولها

وقفلت مها السماعة وشوية تجي مرام مبتسمة وفرحانة

مرام:مها ابا اقلك شي

مها: ايش فيه

مرام:مها انا..............

مها:مرام انتي ايش

مرام:انا...




مها:مرام ترى مرة خفت قولي بسرعة
مرام:لا خلاص بعدين أقلك انسدت نفسي من الحديث
مها :مرام بلا هبل ترى مرة حمستيني
مرام:لا لا بكرة أقلك يكون التشويق أكثر
مها:خلاص بكيفك
مها:ايوة عبد العزيز اتصل
مرام:اوووووف محد قالو يتصل على إنسانة مطلقها
مها:يقلك انو طلق زوجته الثانية
مرام:وأنا ايش دخلني في حياته أنا طليقتوا
مها:بس بردوا أنتي لكي علاقة بزوجته الثانية
مرام:لا ليه علاقة وله علاقة فيني
مها:ومهما يكون هذا زوجك
مرام:هذا مو زوجي لو سمحتي هذا طليقي
مها:بكيفك
مها:ايوة صح ايش كنتي بتقولي
مرام:ايوة كنت با قول إني حااااااااااااااااااامل
مها:اييييييييش حامل
مرام:ايوة هههههههه
مها:أنتي تمزحي
مرام:لا والله
مها:لا مني مصدقة ألا لمن أروح الدكتور بنفسي واتطمن
مرام:طيب بكيفك
مها:طيب تعالي عشان أتأكد
مرام:طيب يلا
راحوا مرام ومها الدكتور
مها تكلم الاستقبال
مها:السلام عليكم
الاستقبال:وعليكم السلام
مها:دكتورة النسى و الولادة موجودة
الاستقبال: ايوة موجودة ولحسن حظك هي فاضيه
مها: شكرا
الاستقبال: طيب الاسم لو سمحتي مها
مها:اسمها مرام
الاستقبال :العمر
مها :عمرها 32
الاستقبال: اوكي شكرا
مها:عفوا
مها:طيب فين غرفة الدكتورة
الاستقبال :اطلعي بالمصعد الدور الثاني امشي الممر حتلاقيها على يمينك
مها:طيب شكرا
يروحوا مها ومرام لغرفة الدكتورة
مها مرام:السلام عليكم
الدكتورة :وعليكم السلام
مها:يا دكتورة اختي تبغى تتأكد هي حامل ولا لا
الدكتورة: طيب خليها تتفضل واكشفلها اذا كانت حامل ولا لا
مها:طيب
تكشف الدكتورة لمرام
الدكتورة : مبروك أختك حامل
مها:ايييش حامل منجد
مها:طيب في الشهر الكم
الدكتورة :في الشهر الأول
مها:يووو وأخيرا بأسير خالة أخيرا
الدكتورة:ههه كل الناس اللي يجوني يتجننوا ههه
مها:شكرا يا دكتورة
مرام:شفتي قلتلك حامل ما صدقتيني
مها:لا بعد كدا أصدقك في كل كلمة
مرام:هههه
مها:ههه
الدكتورة :يلا الف مبرووك عليكم وتربى في عز امه وابوه
مرام:لو سمحتي يا دكتورة لا تجيبي سيرة ابوه لان توفى وانا متاثرة بيه
مها بصوت خافت : اييش بس عبد العزيز ما مات
الدكتورة: المهم الله يرحمه وشفع عنه
مرام:الله يرحمه
مها:الله يرحمه
مرام:مها الدكتورة تبغى تقلك شي
مها:ايش فيه في شي
الدكتورة:الف مبروك اختك حامل بتوأم
مها:ايييييييييييش توأم
مرام:ايوة يعني أنتي خالة لي أثنين
مها:يوووو يعني انا امسكلي واحد وانتي واحد
مرام:يب
مها:ويييييي يلا نرجع البيت
مرام:يلا
في البيت

مها:مرام ايش تبغي تسميهم
مرام:مدروي اول شي اشوف بنتين ولا ولدين
مها:لا ولدين وانا ابا اسميهم الاثنين
مرام:طيب اذا كانوا ولدين ايش حاتسميهم
مها:تركي واحمد
مرام:وبنتين ايش تبغي تسميهم
مها:دانا وديانة
مرام:خلاص طيب
وفجئاة يدق جوال مرام









مرام:الو ابلة دنيا
ابلة دنيا:كيفك مرام
مرام:بخير في شي
دنيا:لا..... بس اتصلت عليا روان بنت ابلة عايشة
مرام:طيب
دنيا:وقالت انو أمها في المستشفى بسبب مرض القلب
مرام:اييش
دنيا : وأنا كمان اتفجعت زييك
مرام:أول مرة اعرف انو ابلة عايشة مريضة بالقلب
دنيا: الله اهديها ابلة عايشه سكتت على المرض لين ما قضى عليها حتى الأدوية ما تأخذها وأنتي عارفة انو مرضى القلب إذا اتفجعوا ماتوا
مرام:كفانة الشر
دني:ا ايوة يعني ما أقول إلا كفانة الشر
مرام: ايوة بس من ايش اتفجعت
دنيا: بنتها تقول أنها سمعت خبر بان ولد أختها مات واتفجعت من الخبر وجاتها سكتة قلبية بسيطة وأغمى عليها وفجئاة وبعد شوية وهم بينقلوها للمستشفى قامت بخير ولا كأنه شي وجلست مع اولادها الا شوية قلبها يؤلمها ألم مو طبيعي ونقلوها المستشفى وعملوا لها كشف وعملوا عملية ودحين هي في غرفة*** في مستشفى بخش
مرام:عميلة ؟؟
دنيا: ايوة والله هوا دا اللي قالتوا بنته
مرام:بس اسمعي بالله كدا البنت اتصلت عليكي أنتي بذات
دنيا:لااا هي بنتها اول شي ارسلت رسالة للجميع وانتي عارفة انا عندي ارقام الجميع وطبعا جاتني الرسالة وكل اللي في الرسالة كان انه عايشة في المستشفى قمت اتصلت على روان وفهمت منها الموضوع كله لين لحظتنا هذه
مرام:لا حول ولا قوة الا بالله
دنيا والله وانتي الصادقة لاحول ولا قوة الا بالله
دنيا:ايوة صح انا اتصلت عليكي عشان نروح انا وانتي وقت منتي فاضية
مرام:خلاص بكرة في المغرب نروح
دنيا:خلاص طيب
مرام :نعدي انا ومها على بيتك
دنيا: طيب خلاص انتي اتصلي عليا قبل ما تعدي بشوية
مرام:طيب
دنيا يلا باي
مرام:باي
مها:مرام ايش القصة
مرام:ابلة عايشة الله يهديها عندها مرض القلب وسكتت علية لين ما زاد عندها
مها:الله يهديها
مرام:اسمعي ابغاكي تأخذينا أنا ودنيا للمستشفى خير عسى في شي
مها:ليش عسى في شي خير
مرام:عشان عايشة في المستشفى اشبك
مها:ايوة هيا راحت المستشفى
مرام:أمااال
مها:وي كنت احسب جابولها دكتور
مرام: ههه تستهبلي
مها:هههه
مرام:المهم خلاص زي ما اتفقنا حتوديني عند دنيا
مها:طيب

بعد شوية
مها تقوم
مها:مرام أنا أبا أروح أنام
مرام:اشبك نزل عليكي النوم فجئاة
مها:والله مدري فجئاة حسيت بنعاس
مرام:فيه شي
مها:شي زى ايش مثلا
مرام:زي مثلا شي خطيرر مخبيتوا عني
مها:لااا مرة مافي شي بس أنتي لا تشغلي بالك
وتطلع مها غرفتها .............................بعد شوية تنزل
مرام:اشبك راح النوم من عينك
مها:أصلا ما كنت نعسانة بس صح في شي
مرام:ايش فيه
مها: أنا أبغى أتزوج
مرام:ايييش تتزوجي
مها:ايوة أنا دحين في سن زواج
مرام:ايوة دارية بس من فين نلاقي عريس
مها:هوا دا اللي انا ابا اتكلم فيه العريس
مرام:ايش قصدك
مها:انا متعرفة على واحد اسمه تركي وهو يحبني وانا احبه
مرام:اييش ومن متى متعرفة عليه يا اختي
مها:من قبل شهرين وطول هذه الشهرين وانا اكلمه قبل ما انام
مرام:وبعدين
مها:هوا قال انو يبغى يتقدملي ويتزوجني
مرام:وانتي واثقة فيه
مها:ايوة
مرام:طيب خليه يجي يوم الخميس نتعرف عليه ويتعرف علينا
مها:لا بس هوا خلاص يبغى ياخذيني من بيت اهلي لبيته
مرام:ليش
مها:عشان هوا واثق فيني وانا واثقة فيه ......وهوا يعرفك
مرام:يعرفني من دا
مها:لااا انا قلت له عنك وحكيته عنك
مرام:خلاص يوم الخميس لازم اتعرف عليه انا.... وبعدين
مها:خلاص طيب انا اتصل عليه واقله يجي يوم الخميس
مرام:خلاص طيب
مها:الساعة سارت 8:00 ما تبغي تنامي
مرام:اشبك انتي بس تبغي تنوميني غصب عليا ماشية على كيفك انا
مها:لاا بس وحشني تركي وابغى اكلمه
مرام:ما شاء الله وانا على نياتي
مها:ههه
مرام:ههههههههههه
مها:مرام خلاص انا ابغى انام
مرام:والله حتى انا يلا تصبحي على خير
مها:وانتي من اهل الخير
يورحوا مرام ومها ويناموا ...... وبالخفة ترجع مها وتتصل على تركي
مها:الو تركي وحشتني كيفك
تركي: الحمد الله وانتي ياعمري احوالك
مها:بخير
تركي:ها قلتي لمرام اني راح اتقدملك
مها:ايوة يا روحي انا قلت لها
تركي: اوكي حبيبتي بس مرة اسف انا مشغول
مها:طيب بس للأسف باي
تركي: يلا باي
مها تقفل السماعة وفجئاة يدق الجرس
تروح مها تفتح الباب







مها :تركييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييي
تركي:يا عمري
مها :ايش جابك هنا
تركي: وحشتيني
مها:وانت كمان مرة وحشتني
تركي :يعني ما ادخل
مها:بس كيف تدخل مرام نايمة
تركي:طيب يعني هيه مرام نايمة ماهي صاحية يعني اقدر ادخل
مها:ههه اوكي
يدخل تركي البيت
مرام:مهاااااااااااااا ابغى موية
مها:يووووه هذي مرام
تركي:طيب روحي جيبي لها مويه
مها:طييب
مرام:يا مهاااااااا
مها تاخذ المويه لمرام
مها:امسكي الموية
مرام:استني خليكي هنا
مها:اشبك بارووح اتفرج تلفزيون
مرام:منتي رايحة
مها:ايش فييييييه البرنامج حاينتهى
مرام:لاااا دحين سار البرنامج
مها:ايوة ايش قصدك
مرام:ما راح تنزيلي عند تركي
مها :اييش كيف عرفتي بأن تركي عندنا
مرام:لااا تحسبيني ما سمعت ....المهم انا اتجهز وانزل واتعرف على تركي
مها:طيب
مرام تنزل لتركي
تركي:انتي مرام
مرام:طبعا
تركي هلا اتشرفنا
مرام:كيفك
تركي تمام
مها:مرام هذا تركي واخيرا شفتي
مرام:ايوة
تركي:والله اتشرفنا من زمان
مها:انا راح اعمل قهوة
مرام:لااا انا لا تسوي لي قهوة
مها:لييش
مرام:اشبك عندي مدرسة بكرة
مها:ايوة
ملاحظة
تركي ما يعرف انو مرام ابلة

مها:اااا ايوة صح
تركي:مها ما قلتي لي انو اختك تدرس
مها:ههههههههههه لا ما تدرس تدرس
مرام:انا ابلة مني تلميذة هههههههههه
تركي: اااه هههههه
مرام:والله طلع تركي فرفوش
مها:يووو واكثر كمان
مها:أنتي لسه ما شفتي شي تركي مو بس فرفوش تحبي تقعدي معا
مرام:ي

مرام: يلا أنا أروح وأخليكم ورايا مدرسة
مها:طيب يلا تصبحي على خير

اليوم السابع
تقوم مرام من النوم

مرام :مها يلا مدرسة
مها :طيب يلا
في السيارة
مرام:ايوة بعد ما نمت ايش سار
مها:انا وتركي جلسنا نتكلم عن بيتنا اللي راح نسكن فيه
مرام:امم مجهزين من بدري واليوم اثني يعني حنروح السوق
مها :ليش
مرام:عشان فستان الزواج
مها:منجد يووو شكراا شكرا شكرا
مرام:هههههههه
توصل مرام للمدرسة
مرام دخلت غرفة المعلمات قبل ما تدخل فصلها
مرا:يا جماعة في شي ابا اقووله لكم
ابلة هند وابلة دنيا: ايش في
مرام:لاااا كل خير ان شاء الله
ابلة هند :قولي مرام تراك خوفت
مرام:لا تخافي بس...................انا حااامل
ابلة دنيا: ايششش تمزحي من جدك
مرام:ههههههههههه
ابلة هند:لا مني مصدق
مرام:وفي مفاجئة
ابلة دنيا: قولي
مرام:انا حامل بتوأم
دنيا:اييش كمان توأم
هند :لا لا مني مصدقة
مرام:هههههههههههه من زمان كان نفسي اشوف وجوهكم لمن تعرفوا الخبر ههه

تروح مرام الفصل
مرام: كيفكم بنات
البنات: بخير
مرام:يلا في احد غايب
تقوم صبا
صبا:يا ابلة وجدان ووديان غايبين
مرام:سارة جات
سارة:ايوة يا ابلة اهو انا هنا
مرام:سارة بعد احصة ابغاكي في مكتبي
سارة: طيب يا ابلة
بعدما تنتهي الحصة تروح سارة لمكتب ابلة مرام




[/COLOR]
الخزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس