منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - * >كل الأسئلة عن الفوتيشوب اللي ممكن نلقى لها أجوبه<؟
قديم 15 / 12 / 2005, 08 : 11 PM   #3
ديـــم
.. إدآري سـآبق ..
مُسآفرة على متن غَيمة

الصورة الرمزية ديـــم

ديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond repute
اهليــن اختي

انا مثلج لي الحين اتعلم بس بحاول اجاوبج باللي اعرفه

اقتباس:
1 - لما تكون الصوره كبيره جدااا وبحجم خلفية الشاشه ، كيف ممكن اتحكم فيها واصغرها عشان تصير لي بحجم معقول في التصميم ؟
تختارين الصوره اللي تبينها و بعدين ظغطي بالفاره اليمين على ايطار الصوره اللي باللون الازرق واختاري (image size) بعدين ظبطي الصوره على الحجم اللي تبينه

اقتباس:
2 - لما اكون حطيت في التصميم 4 صور وبدي أتراجع عن اول صوره حطيتها ممكن أغيرها او امسحها نهائي ؟
هاذا تقدرين تسوينه من عند ال (layers) اذا ما عندج موجود بالشاشه طلعيه من (window_ واختاريlayers ) يطلع لك مربع صغير فيه كل الصور اللي انتي مستخدمتهم اختاري اللي ما تبينه و ضغطي الفاره باليساار واختار delet layer رااح ينحذف مرره وحده وبس ^_^

اقتباس:
3 - لما أكون بدي كل الصور غير ملونه " رمادي " ماعدا صوره وحده تفضل ملونه كيف ممكن تصير ؟
اخوي الاسطوره شارو سوا درس عن هالطريقه واايد سهل و حلو الدرس وهاذا الراابط ماله

درس كيفيه دمج الغير ملونه مع الملونه ..للاسطوره شاروخان

ان شاء الله اكوون افدتك بشي وان شالله تفهمين مني لان شرحي رهيييييب <<مبين هههههههههه

مُدونتي ..

ديـــم غير متواجد حالياً