منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بوح لنا بمشاعرك ،،،، تجااااااااااااه هذا الفنااااااااان ؟؟؟
قديم 14 / 11 / 2012, 21 : 05 PM   #83
pretty layla
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية pretty layla

pretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond repute
أما انا قصتي مع راني

بالصراحة آنه متابعة لافلام ذيك الفترة بس ما كنت اعرف الاسماء ما كان في نت وكانت اسمائهم صعبة ،،، بذاك الوقت لما كنت صغيرة ،،، راني انه شفت لها فيلم على محطتنا المحلية وكان أول افلامها أول دور لعبته ،،،، ما أذكر اسمه ولا عرفت اسمة وقتها ،، بس الفيلم اسمة بعد البحث :راجاكي آييجي بارات: وكانت فيه دور البنت الي تتزوج بطريقة الزواج المرتب ،، يعني مو عن الحب ،،، وبعدها تنتقل مع زوجها إلي يعذبها ويضربها واخليها مثل الخدامة عنده وعند امه واهلة ،،، طبعا البنت الي عيونه صفراء ،،، عجبتني وايد وايد ،،،، وتمثيله للأمانة قوي ،، بس وبعدها مضت السنين والاعوام ،، طبعا هي مثلت افلام بذيك الفترة بس ما شفتها وآنه كنت من عشاق سالو ومتابعة افلامة ،، وشفتها في بوستر " هار دل جو بيار كريجا" وكنت اتساءل منو هالبنت الي بتخرب على بروته الفيلم ومنقهرة بعد ،،، وبعدها عرفت ان اسمها راني بس ما كانت عاجبتني بهالفترة لان بروتة حطمت الكل وما بقت الا اهي بالقلب ،،، المهم بعد فترة ومثل ما قال فاقد افلامها مع بوبي والخانات وهرثك خلانا نعرفها اكثر واعترف انها من اافضل الممثلات في بوليوود ،،، ولها مكانتها الي افتقدناها حاليا بين الصواريخ الموجودة ،،، واحلى ادوارها على الاطلاق عندي ،، "دورها في " جونارمى لقى داج" مع ابيهشك وكونال ،،، وفيلمها "جوري جوري" مع شاروخان

وعلى فكرة فاقد آنه هم احب البحة الي في صوتها لانها مميزة وحلوة وووو سلامتكم

pretty layla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس